أفضل زيت انبات اللحية لعام 2024

تحتاج اللحية إلى العناية المناسبة ، وعلى الرغم من وجود العديد من المنتجات التي تستهدف العناية بلحية رائعة ، فإن زيت انبات اللحية هو أحد أهم هذه المنتجات. 


مع الفيتامينات والمعادن التي تهدف إلى تعزيز صحة اللحية قبل كل شيء ، يمكن لزيت نمو اللحية أن يصنع اللحية أو يكسرها ، خاصة لأولئك الذين يعانون من صعوبة في النمو.


أول شيء يجب مراعاته هو أن زيت نمو شعر اللحية لا يتسبب في الواقع في نمو اللحية مثل السحر. لا توجد صيغة سرية لنمو اللحية. ما هو مهم للحصول على لحية جيدة ، وما يحاول زيت نمو اللحية تحقيقه ، هو تعزيز نمو اللحية الكثيفة وحتى من خلال توفير جميع المكونات الضرورية للحصول على لحية أكثر صحة.


ليس فقط شعر اللحية هو المهم. في الواقع ، الجلد الموجود أسفل اللحية مهم بنفس القدر عندما يتعلق الأمر بتعزيز نمو اللحية. لذلك ، يجب أخذ كل ذلك في الاعتبار عند اختيار أفضل زيوت نمو اللحية. تم مراعاة ما يلي عند اختيار أفضل زيوت نمو اللحية:


المكونات العضوية: أفضل زيوت نمو اللحية هي تلك التي تم إنشاؤها باستخدام مكونات طبيعية وعضوية. لا توفر هذه المكونات العناصر الغذائية للبشرة واللحية فحسب ، ولكنها تضمن عدم وجود مواد كيميائية ضارة في الزيت والتي يمكن أن يكون لها آثار ضارة على بشرتك أو لحيتك.


الترطيب: يعتبر الترطيب من أهم أجزاء اللحية الصحية والنمو المناسب للحية. في حين أن المكونات العضوية لمعظم زيوت اللحية تضمن تقريبًا الترطيب ، فمن المهم دائمًا العثور على المنتجات التي ستترك الشعر الخشن والجاف رطبًا وناعماً.


الرائحة: كما هو واضح ، تحتوي زيوت اللحية على مجموعة متنوعة من الزيوت المختلفة. علاوة على ذلك ، هناك العديد من المقتطفات التي يمكن استخدامها لإضافة العطر. نظرًا لأنه من المفترض ارتداء زيت اللحية طوال اليوم ، فمن المهم الحصول على رائحة لطيفة. الاستثناء هو الزيوت الخالية من العطور.


زيوت نمو اللحية هي منتجات بسيطة نوعًا ما. إنهم يأخذون درجة من التفكير للقيام بالصواب ، ويحتاجون إلى المزيج الصحيح من الزيوت ، لكن ليس هناك الكثير بالنسبة لهم. كل شيء عن الزيوت.

أفضل زيت لتكثيف اللحية

1. زيت نمو شعر اللحية Honest Amish - Classic Beard Oil - 2 Ounce

زيت لتكثيف اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتمتع Honest Amish بسمعة طيبة في مجتمع اللحية كعلامة تجارية عالية الجودة مصنوعة من منتجات طبيعية بالكامل. في حين أن منتجهم المميز هو بلسمهم ، فإن زيت اللحية الكلاسيكي لديهم بعض من الصفات نفسها التي تجعل منتجهم الآخر مطلوبًا للغاية. ليس فقط زيت اللحية مصنوعًا من مكونات عضوية ، ولكنه يحتوي على عدد غير قليل من الزيوت المرطبة.


من بين الزيوت الموجودة في زيت لحية Honest Amish الأفوكادو ، والأركان البكر ، واللوز الحلو ، والجوجوبا الذهبي. تساعد هذه الزيوت على ترطيب وتغذية اللحية ، ليس فقط لزيادة النعومة وتقليل قشرة الرأس ولكن أيضًا تعزز نمو الشعر. إذا كنت تبحث عن زيت يحسن بشرتك ولحيتك ، فلا يمكنك أن تخطئ في Honest Amish.


المميزات:

  • مكونات طبيعية وعضوية
  • أكثر من سبعة زيوت ممتازة
  • يغذي لحيتك وبشرتك
  • يعزز نمو الشعر بالفيتامينات والمعادن
  • مثالي لأي طول لحية

السلبيات:

  • رائحة قوية


2. زيت إنبات اللحية والشنب CanYouHandlebar Beard Oil for Men

زيت لتكثيف اللحية

إشتري من أمازون العالمي

من بين الروائح المختلفة لزيت اللحية التي صنعتها Can You Handlebar ، فإن الحكمة جذابة بشكل خاص. يمزج بين الخشب والحمضيات لخلق رائحة طيبة في الزيت الذي يوفر كل التغذية التي تريدها وتتوقعها من زيت اللحية الجيد. حتى أنه يعمل على ترطيب كل من الشعر والجلد ، مما يساعد في علاج أشياء مثل الحكة وقشرة الرأس.


المكونات المستخدمة في الحكمة لجعلها ممتعة للغاية تشمل زيت الزيتون وزيت بذور الجوجوبا وزيت بذور المروج. حتى أنه يحتوي على فيتامين E. أفضل جزء هو أن كل شيء مستخدم في زيوت Can You Handlebar للحية طبيعي وعضووي ، مما يعني أنه يمكنك الاعتناء بلحيتك وتعزيز نمو اللحية دون القلق بشأن المواد الكيميائية القاسية.


المميزات:

  • جميع المكونات طبيعية
  • يغذي اللحى ويعزز النمو
  • مثالي لأي لحية ، من الجافة إلى الدهنية

السلبيات:

  • رائحة خشبية قوية ليست للجميع
  • قد تكون دهنية لبعض اللحى


3. زيت لنمو اللحية Live Bearded: Beard Oil - Executive - Premium Beard and Skin Care with Jojoba Oil

زيت لتكثيف اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

زيت اللحية ذو الرائحة التنفيذية للعلامة التجارية Live Bearded هو منتج رائع لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين لعبة اللحية. الرائحة عبارة عن مزيج من خشب الأرز والفانيليا والجلود التي تأتي من مستخلصات الزيوت الطبيعية. 


أضف إلى ذلك الزيوت المختلفة المستخدمة في تغذية لحيتك ، مثل زيت الجوجوبا وزيت بذور العنب ، وتحصل على منتج عالي الجودة لجميع أنواع اللحية.


تمامًا مثل أي زيت جيد لنمو اللحية ، فإن المفتاح هو ترطيب وإصلاح كل من اللحية والجلد أدناه. من خلال تغذية اللحية والجلد بالفيتامينات والمعادن التي يتم الحصول عليها من المكونات العضوية ، فهي تساعد على تعزيز نمو اللحية وتقليل الحكة. إنها أيضًا تركيبة خفيفة الوزن ، مما يمنعها من أن تكون ملحوظة بمجرد تطبيقها.


المميزات:

  • يرطب ويصلح لحيتك
  • يعمل على تعزيز نمو اللحية
  • مصنوع من مكونات طبيعية بالكامل

السلبيات:

  • يأتي بدون قطارة
  • الفانيليا بارزة مقارنة بالروائح الأخرى


4. افضل زيت لنمو اللحية The Gentlemen's Premium Beard Oil - Conditioner Softener - All Natural Fragrance Free - Softens

زيت لتكثيف اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

في حين أن الروائح تجعل معظم زيوت اللحية تبرز ، فإن زيت اللحية الفاخر هذا من The Gentlemen's Beard هو عكس ذلك تمامًا ، حيث يبرز كزيت خالٍ من العطور. في حين أنه يحتوي على زيوت مختلفة ، من زيت جوز الهند إلى زيت بذور عباد الشمس ، إلا أنه يفتقر إلى أي مستخلصات عطرية وقد احتل مكانه في هذه القائمة بسبب أدائه الرائع.


انه مصنوع من مكونات عضوية ، زيت اللحية هذا يركز على تحسين كل جانب من جوانب اللحية ، مما يساعد على النعومة والقوة والنمو. يُحسّن زيت اللحية هذا ، المخصص للحية الخشنة ، من صحة اللحية من خلال استهداف كل من الجلد والشعر ، مما يمنحك لحية أكثر نعومة ولمعانًا. بل إنه سيترك لحيتك أسهل في التحكم.


المميزات:

  • مصنوع بالكامل من مكونات عضوية
  • يعزز نمو اللحية والشارب
  • يساعد على تنعيم وتقوية شعر اللحية

السلبيات:

  • ليست فعالة مثل بعض الزيوت الأخرى للنعومة
  • يترك البقع إذا انسكبت على الملابس


5. زيت لانبات شعر الذقن Fragrance Free Beard Oil & Leave In Conditioner, 100% Pure Natural for Groomed Beards

زيت لتكثيف اللحية

إشتري من أمازون العالمي

يصنع رينجر زيتًا رائعًا آخر للحية خالٍ من العطور. يحتوي Ranger أيضًا على زيت لحية معطر يركز على شجرة الشاي والنعناع ، ولكن يبدو أنه من الخطأ العبث بشكل مثالي. يعتمد زيت اللحية هذا على زيت الجوجوبا الذهبي وزيت الأرجان المغربي ، وكلاهما من الزيوت المثالية لتغذية شعر اللحية.


إن استخدام زيت نمو اللحية هذا سيفعل المعجزات لحيتك. تمامًا مثل أي زيت جيد للحية ، فهو يعمل على تحسين صحة بشرتك وشعرك على حدٍ سواء. 


القيام بذلك يحسن صحة اللحية ويغذيها ويعزز نمو الشعر. كما أنه يحارب الجلد والشعر الجاف والمثير للحكة ويساعد في التخلص من قشرة الرأس ، كل ذلك بينما ينعم ويرطب شعر اللحية.


المميزات:

  • مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة
  • يخلق لحية صحية ويعزز النمو
  • مفيد لتنعيم اللحية الخشنة وترويضها

السلبيات:

  • على الرغم من أنها خالية من العطور ، إلا أن هناك رائحة خفيفة


6. زيت لتكثيف اللحية Viking Revolution Beard Oil Conditioner - All Natural Unscented Argan & Jojoba Oils

زيت لتكثيف اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

زيت اللحية من Viking Revolution هو علامة تجارية قوية أخرى عندما يتعلق الأمر بمنتج غير معطر وفعال. يستخدمون نفس المزيج من زيت الأرغان والجوجوبا الذي يعمل بشكل جيد لتغذية اللحية. على الرغم من وجود القليل من المكونات في زيت اللحية هذا ، إلا أنها طبيعية تمامًا وتعمل على توفير كل ما هو ضروري للحصول على لحية صحية.


صُنع زيت اللحية هذا من أجل اللحى العادية ، ولا يميل نحو الزيت أو الجاف ، ولكنه يمكن أن يساعد في ترويض وتنعيم أي لحية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو رائع لتقليل حكة اللحية وقشرة الرأس مع ترطيب لحيتك وبشرتك. أفضل ما في الأمر أنه زيت غير دهني يسمح لك باستخدام أي منتجات تجميل أخرى تريدها بجانبه.


المميزات:

  • يعزز صحة اللحية ونموها
  • يساعدك في الحصول على لحية أكثر نعومة
  • يكافح الحكة والقشرة
  • مصنوعة من مكونات بسيطة وطبيعية

السلبيات:

  • ليست رائعة مع اللحى الدهنية بشكل طبيعي


هل أعجبك مقالنا حول افضل زيت لنمو اللحية لهذا العام؟ ما هو الزيت المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-