افضل شامبو للرضع لعام 2024

يعد شامبو الرضع منتجًا هامًا للغاية في العناية بصحة ونظافة شعر الرضع، حيث فهو يساعد في الحفاظ على فروة الرأس طفلك ناعمة وسليمة، ويعمل على إزالة الأوساخ والشوائب بلطف دون التسبب في تهيج الجلد الحساس للرضع. 


أصبح الكثير منا أكثر وعيًا عندما يتعلق الأمر بالمواد الكيميائية والمكونات في المنتجات التي نستخدمها يوميًا، هذا مهم بشكل خاص عند النظر إلى المواد التي ستتلامس مع طفلك.


تعتبر بشرة الأطفال أكثر حساسية من بشرتنا ، وقد تكون أجسامهم الصغيرة أكثر عرضة للأذى من المواد الكيميائية. لهذا السبب من المهم معرفة المنتجات التي تستخدمها على بشرة طفلك الحساسة.

افضل شامبو للرضع 

1. شامبو للرضع CeraVe Baby Wash & Shampoo | 2-in-1 Tear-Free Baby Wash for Baby Skin & Hair

افضل شامبو للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كان طفلك يعاني من أكزيما الأطفال أو بقع حمراء قشرية من الجلد تظهر بشكل شائع على الوجه جربي غسول وشامبو CeraVe Baby. 


تم تصميم التركيبة خصيصًا للأطفال ذوي البشرة الجافة وحصلت حتى على ختم موافقة من جمعية الأكزيما الأمريكية. يحتوي الشامبو على مادة السيراميد التي تساعد على ترطيب البشرة والفيتامينات المضافة التي تساعد على منع الجفاف والتهيج. 


2. شامبو للرضع Babyganics Baby Shampoo + Body Wash Pump Bottle

افضل شامبو للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُمم شامبو الأطفال Babyganics وغسول الجسم المصنوع من مكونات نباتية مثل الألوة وخيار الخيار وزيت بذور عباد الشمس ليكون لطيفًا للغاية على بشرة الطفل. 


بالإضافة إلى ذلك ، تساعد فقاعاته السميكة الرغوية على ضمان أن يستمتع طفلك في وقت الاستحمام. ستحصل على ثلاث زجاجات ضخ سعة 16 أونصة في كل طلب. 


3. شامبو للاطفال الرضع Aveeno Baby Daily Moisture Gentle Body Wash & Shampoo

افضل شامبو للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

 يتكون شامبو وغسول الأطفال اللطيف من Aveeno من مستخلص نواة الشوفان ، والذي يمكن أن يهدئ البشرة المتهيجة بينما يعمل كمرطب طبيعي. 


تعمل التركيبة الخالية من الدموع والصابون (التي تُباع في زجاجة سعة 18 أونصة) على تكوين رغوة غنية ، لكنها ستشطف بسهولة. 


4. احسن شامبو للرضع Baby Dove Tip to Toe Baby Body Wash 

افضل شامبو للرضع


غسول بيبي دوف الخالي من العطور والمضاد للحساسية  لطيف مثل الماء، مثالي للأطفال من جميع الأعمار. مصنوع من مغذيات طبيعية بنسبة 100 في المائة للبشرة ، وهو خالٍ من المسيل للدموع ومحايد لدرجة الحموضة ومضاد للحساسية. 


هذا المنتج خالي من الإضافات مثل الأصباغ والبارابين والكبريتات ، وله ختم موافقة من جمعية الأكزيما الأمريكية. ستكون بشرة طفلك ناعمة ومرطبة من أعلى رأسها إلى أسفل قدميها الصغيرين.


5. افضل شامبو للرضيع Weleda Baby Calendula 2-in-1 Gentle Shampoo and Body Wash

افضل شامبو للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سوف يقوم شامبو وغسول الجسم 2 في 1 من Weleda بتنظيف بشرة طفلك بلطف بينما يساعد على فك تلك الأقفال الثمينة. أضف إلى قائمة المكونات الطبيعية للشامبو ، بما في ذلك مستخلص زهرة الآذريون ، الذي يساعد على تغذية بشرة الطفل ، وزيت اللوز الذي يمنع الجفاف. 


بالإضافة إلى ذلك ، فهو لطيف بما يكفي لاستخدامه مع الأطفال الذين يعانون من غطاء المهد . هذه الزجاجة 200 مل ، أو حوالي 7 أونصات.


6. شامبو موستيلا للرضع Mustela Cradle Cap Foam Shampoo for Newborn - Baby Shampoo

افضل شامبو للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الشامبو الخالي من العطور مثالي للتنظيف اليومي كما يساعد على التخلص من قبعة المهد. ويساعد أيضاً في الحد من ظهورهم مرة أخرى. تتكون تركيبته عالية التحمل من 99% من المكونات الطبيعية ويمكن استعماله منذ الولادة.


تباع في مضخة سعة 5 أونصات ومصنوعة من مكونات نباتية بنسبة 99 في المائة ، كما تقشر التركيبة مع منع الجفاف وعلاج الجلد المتقشر والقشاري.


7. شامبو للرضع Cetaphil Baby Shampoo and Body Wash

افضل شامبو للرضع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سيتافيل هو المنظف المفضل للأشخاص ذوي البشرة الحساسة لذلك من المنطقي أن يكون لطفلك نسخته الخاصة. إنه مصنوع من آذريون عضوي ، هذا الغسول والشامبو الخالي من الدموع سينظف بلطف بشرة طفلك الرقيقة دون تجفيفها. كما يأتي بحجم 7.8 أونصة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شامبو للرضع لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-