أفضل برنامج تحويل الصور الى رسم لعام 2024

تعتمد مواقع التواصل الاجتماعية الحالية بشكل أساسي على المحتوى المرئي أي الصور والرسومات أو حتى الفيديو، من الصعب الآن مفاجأة شخص ما بصورة أصلية أو العثور على شيء غير عادي في Instagram الخاص بك.


ومع ذلك ، إذا كنت تريد التميز عن الآخرين ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة! من بين مئات الصور الشخصية المضحكة المقنعة ، مع التأثيرات وتطبيقات Photoshop ، اتضح أنه من السهل القيام بشيء مختلف. تذكر الاختراقات التي حققتها في الماضي من خلال اللوحات والرسومات وحتى الرسوم الهزلية.


يمكنك تحويل صورك إلى شيء من هذا القبيل! يجب أن توافق على أنه نادرًا ما يكون من الممكن مقابلة صورة شخص ما ، تم إجراؤها بتنسيق رسم أو كتاب فكاهي. نحن لا نتحدث عن الرسومات بالطلاء ، لأن هذه التأثيرات أصبحت أساسية منذ فترة طويلة. لذالك جمعنا لك مجموعة من أفضل تطبيقات تحويل الصور لرسم ببضع نقرات!

أفضل برنامج تحويل الصور الى رسم

1. برنامج تحويل الصور إلى رسم Sketch Me! - Sketch & Cartoon

برنامج تحويل الصور الى رسم


يخبرك الاسم أنك ستحصل على التأثير المطلوب كنتيجة لعملك. إذا كان هاتفك الذكي يعتمد على نظام Android ولا ترغب في تثبيت التطبيقات المحملة بوظائف مختلفة ، فإن Sketch Me مثالي لك. بسيط وسهل الاستخدام ، لن يخيب ظنك.


يمكن أن تكون صورك الآن رسومات أو لقطات شاشة رسوم متحركة أو قصاصات كتب هزلية. يتم عرض كل هذه التأثيرات في معرض التطبيقات ويمكنك استخدامها بحرية. بالنسبة للرسومات ، هناك العديد من الاختلافات المتاحة لك.


على سبيل المثال ، يمكنك استخدام حدود بيضاء وسوداء وتأثير الرسم بالقلم الرصاص وكذلك رسم الألوان. يمكنك ضبط أي من المرشحات حسب الكثافة والظل.


على الرغم من أن التطبيق مجاني ، إلا أنه يمكنك شراء الإصدار المميز. لن تظهر الإعلانات. لكن التحرير نفسه لا يتطلب أي مرفقات.


يمكنك ببساطة تحميل صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاط صورة باستخدام Sketch Me واختيار التأثير الذي تريده.


سيحفظ التطبيق الصورة الأصلية والإصدار الجديد منها. يسمح لك Sketch Me بالتحكم الكامل في عملية التحرير وتطبيق المرشحات ما عليك سوى ضبط منزلقات الكثافة حسب رغبتك.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. برنامج تحويل الصورة الى رسمة Clip2Comic & Caricature Maker

برنامج تحويل الصور الى رسم


تطبيق Clip2Comic & Caricature Maker هو تطبيق ممتاز وعالي الجودة يمنحك مساحة كبيرة للخيال فيما يتعلق بتحرير الصور. حوّل صورتك إلى كتاب فكاهي أو رسم تخطيطي أو أي شكل آخر. باستخدام بعض الأدوات في وضع التشوه ، يمكنك حتى تحويل الصورة إلى كاريكاتير أو رسم كاريكاتوري احترافي!


ومن المثير للاهتمام أن التطبيق ليس مصممًا للعمل مع الصور فقط. يمكنك القيام بنفس التلاعبات على الفيديو. قم بتنزيل الفيديو من معرض الصور الخاص بهاتفك وبعد المعالجة ستحصل على رسم كاريكاتوري كامل بمشاركتك.


في وضع الصورة ، يمكنك العمل من خلال كل قسم بمزيد من التفصيل - وصولاً إلى أصغر خط أو حد. تم تصميم التطبيق لتقنية Apple ، لذا يمكنك التعديل ليس فقط بأصابعك ، ولكن أيضًا باستخدام Apple Pencil.


يمكنك الحصول على صور نهائية جيدة الجودة حقًا. تدعم مقاطع الفيديو 1080 كحد أقصى. بالحديث عن ذلك ، تحدثنا عن طباعة الرسومات الناتجة ، أليس كذلك؟


Clip2Comic جاهز لتولي حتى هذا الجزء من العمل! يتعاون المطورون بنشاط مع My Postcard. مع هذه الخدمة ، يمكنك الحصول على رسمك بأقل من دولارين وهذا مع التسليم! لا تفوت فرصتك في الحصول على عمل جيد وجميل.

تحميل للايفون

3. برنامج تحويل الصور إلى رسم رقمي Photo Sketch Maker

برنامج تحويل الصور الى رسم


عدد كبير من الوظائف ليس جيدًا دائمًا. إذا كنت تحتاج حقًا فقط إلى إنشاء رسم تخطيطي من صورة مكتملة ، فإن Photo Sketch Maker يقدم لك الميزات التي تحتاجها فقط. قد يبدو الأمر غريبًا بالنسبة للبعض ، لكن التطبيق يمنحك خيارين فقط ، مثل قص صورك وتحويلها إلى صور.


يحتوي Photo Sketch Maker على عدة أنواع من الصور المصغرة التي يمكنك تطبيقها على صورتك. وتشمل هذه الاختلافات القياسية مثل الرسومات بالقلم الرصاص ، والتي يمكن تعديلها من حيث الكثافة والنغمات والألوان أو اللون أو نمط رسوم متحركة أكثر حداثة.


هناك أيضًا فرصة لتطبيق تأثير "الماء". إنه مشابه جدًا للتلوين وينقل مقياس ألوان صورتك تمامًا. مباشرة من Photo Sketch Maker ، يمكن تحميل النتيجة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو ببساطة حفظها في المعرض. سيتم إنشاء مجلد التطبيق تلقائيًا حيث يمكنك رؤية كل عملك.


أحد الإزعاج الذي يجب ملاحظته هو الإعلانات. في الواقع ، لا يمكن إزالتها إلا عن طريق الدفع. لكن من الجدير بالذكر أنها لا تؤثر على عملك بالصور ولا تتدخل ، لذا فإن الشراء غير ضروري تمامًا.

تحميل للاندرويد

4. برنامج تحويل الصور إلى رسم باليد Pencil Sketch Photo - Art Filt

برنامج تحويل الصور الى رسم


هذا التطبيق يتيح لك جعل صورتك رسمًا بالقلم الرصاص وصورة ورسمًا تخطيطيًا. يتم ذلك بسهولة عن طريق تحديد صورتك بتنسيق png و jpg. حوِّل صورتك إلى صورة مصنوعة بقلم رصاص ، ثم لوِّنها ، إذا رغبت في ذلك ، وكأنك فنان حقيقي.


للقيام بذلك ، ما عليك سوى تحديد صورة بأحد التنسيقات المذكورة أعلاه من معرض الهاتف الذكي أو التقاط صورة الآن ، باستخدام الكاميرا ، ثم عمل رسم ، بفضل تطبيق Pencil Sketch Photo Maker.


أضاف الإصدار الجديد من التطبيق المزيد من الأنماط المختلفة للرسومات ، فضلاً عن الرسم. لذلك ، لديك الفرصة لاختيار نمط يناسب ذوقك من تلك المعروضة في التطبيق. احفظ الصورة المحولة في معرض الصور الخاص بك ، ثم شارك هذه التحفة الفنية مع الأصدقاء أو العائلة أو اعرضها على الآخرين في الشبكات الاجتماعية.

تحميل للاندرويد

5. تطبيق تحويل الصور الى رسم Photoleap: AI Art Photo Editor

برنامج تحويل الصور الى رسم


الصور التي تمت معالجتها باستخدام Enlight Photofox تبدو وكأنها أعمال فنية حقيقية. يمكن للمستخدمين البدء في تحرير الصور حتى بدون أي معرفة أو مهارات تحرير. سيساعدك التطبيق على تعلم كيفية التعامل مع المعالجة من أبسط المعلمات من السطوع والتباين إلى التعرض.


في الواقع ، Enlight Photofox هو محرر صور كامل ، له وظائف فنية جزئيًا. كثير من الناس ، بتثبيته ، لا يدركون حتى أنه يمكنهم في الواقع استخدام شيء أكثر من تأثير الضوء الخافت.


يمكن تحويل صورة إلى رسم أو رسم أو رسم تخطيطي في التطبيق في نافذة منفصلة ، حيث ستعمل. بالإضافة إلى تأثير الرسم ، يمكنك استخدام تأثيرات فنية أخرى - مثل خلل اللون ، على سبيل المثال ، بالإضافة إلى "حالات فشل" الألوان الأخرى.


تعمل هذه المعالجة على تحويل صورك إلى صور جميلة ستثير إعجاب أصدقائك بدقة. تجدر الإشارة إلى إمكانية العمل في طبقات. لذلك يمكنك تطبيق عدة تأثيرات في وقت واحد ، وإنشاء صورة مزدوجة.


يمكنك مشاركة نتائجك مع مستخدمي Enlight Photofox الآخرين وأيضًا أخذ أفكار جديدة للمعالجة منهم. تحرير TIFF و RAW - هذه الميزة متاحة في عدد قليل من التطبيقات و Enlight Photofox هو واحد منهم.

تحميل للايفون

6. برنامج تحويل الصور لرسم Prisma Art Effect Photo Editor

برنامج تحويل الصور الى رسم


من أجل إنشاء صورة جميلة حقًا ، لا تحتاج إلى أن تكون قادرًا على الرسم أو أن يكون لديك موهبة رائعة. Prisma هو تطبيق فريد تم تطويره بناءً على لوحات لفنانين عظماء. كل يوم ، يضيف المطورون فلاتر جديدة ومحسّنة ، يمكن أن يُعزى كل منها إلى نمط معين في الفن أو حتى إلى شخص معين.


التطبيق يعمل مع المشتريات المتوفرة بالداخل. يتم تقديمه بطريقة يمكنك من خلالها استخدام أي مرشحات من مجموعتين أساسيتين مجانًا ، وتتطلب بالفعل أكثر إثارة للاهتمام والفنية اشتراكًا مدفوعًا. من الجدير بالذكر أن المجموعات المجانية تحتوي أيضًا على أسلوب خاص بالرسومات واللوحات الخاصة بفنانين عظماء - حيث يوجد عدد أقل منها عند شراء حساب بريميوم.


Prisma نفسها سهلة الاستخدام بسبب التنقل البسيط والواجهة البديهية. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة العثور على أسلوب الكتاب الهزلي أو الرسم التخطيطي الذي تحتاجه دون قضاء دقائق لا حصر لها عليه. تجدر الإشارة إلى جودة النتيجة.


في الإصدار المجاني ، يحفظ التطبيق لقطتك بأقل دقة ، ويسمح لك التحرير عن طريق الاشتراك بالعمل بجودة HD. بالطبع ، لا يمكن ملاحظته كثيرًا على شاشة هاتفك الذكي ، ولكن إذا كنت تخطط لنقل الصورة إلى شاشة أوسع - فضعها في الاعتبار.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول افضل برامج تحويل الصور لرسم لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-