أفضل تطبيق تحويل الصور الى كرتون لعام 2024

استحوذت ثقافة الأنمي على العالم وهي معروفة للجميع تقريبًا على وجه الأرض. الآن يمكنك أن ترى كيف ستبدو إذا كنت جزءًا من عالم الانمي.


يمكنك القيام بذلك بمساعدة تطبيقات تحويل الصور إلى رسومات أنيمي. ميزتها هي أن الصور الناتجة تحافظ على الجودة الممتازة ويمكن نشرها على أي شبكة اجتماعية.


فاجئ أصدقائك ومتابعيك بصور مذهلة باستخدام هذه التطبيقات الأفضل لرسم الرسوم المتحركة بنفسك.

أفضل برنامج تحويل الصور الى كرتون

1. تطبيق تحويل الصور الى كرتون Anime Style photo effect

برنامج تحويل الصور الى كرتون


لتقديم نفسك كأي شخصية أنمي ، كل ما عليك فعله هو إضافة صورة إلى المحرر. بعد ذلك ، سيتم فتح جميع المرشحات والتأثيرات على غرار الرسوم المتحركة لتغيير مظهرك.


تتيح لك التكنولوجيا العالية للخدمة الافتراضية الحصول على صور عالية الجودة بتنسيق واقعي. يمكنك استخدامه في شبكات التواصل الاجتماعي.


يمكنك تحميل كل من الصور الملتقطة مؤخرًا والصور الملتقطة في التطبيق نفسه إلى الخدمة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى توفير الوصول إلى كاميرا هذا النظام الأساسي من خلال إعدادات الجهاز.


ستقوم بعد ذلك بتحميل صورك الشخصية وتعديلها عبر الإنترنت في ثوانٍ. يمكنك اختيار عدة أوضاع وأدوات في وقت واحد لتغيير مظهرك. ستظهر الصور النهائية كصور عادية أو رسومات بالقلم الرصاص أو رسوم كرتونية.

تحميل للاندرويد apk 

2. برنامج تحويل الصور الى انمي ToonArt: Cartoon Yourself

برنامج تحويل الصور الى كرتون


تم تصميم تطبيق ToonArt لمعالجة الصور بأسلوب رسوم متحركة. يسمح لك بتحويل صور المستخدمين إلى صور شخصية مرسومة تشبه الشخصيات المتحركة.


يطلب التطبيق إذنًا للوصول إلى ملفات الوسائط وكاميرا الجهاز المحمول. يعد ذلك ضروريًا لتحديد الصور من المعرض والتقاط الصور.


لبدء العمل مع الأداة المساعدة ، يحتاج المستخدم إلى التقاط صور شخصية بطريقة معينة. يجب أن يقع وجهك ضمن الإطار المعروض على الشاشة. من الممكن اختيار صورة من المعرض. في هذه الحالة ، من المستحسن أن يكون وجه المستخدم في منتصف الصورة.


بعد ذلك ، يختار المستخدم أسلوب معالجة الصور. يتم عرض الخيارات في الكتالوج على الصفحة الرئيسية للتطبيق. تقوم الأداة بتحرير الصورة لفترة من الوقت وتحويلها إلى صورة كرتونية. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. يمكن تنزيل النتيجة على ذاكرة الهاتف الذكي أو تصديرها إلى تطبيقات مختلفة ، بما في ذلك Instagram.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

3. تطبيق تحويل الصور الى انمي ToonMe photo cartoon maker

تطبيق تحويل الصور الى انمي


تم تصميم تطبيق ToonMe لمعالجة الصور الشخصية والسيلفي بأسلوب متجه للرسوم المتحركة. يسمح لك بإنشاء صور رمزية أصلية باستخدام قوالب جاهزة في شكل رسوم متحركة مشهورة.


الصفحة الرئيسية للتطبيق مخصصة لشريط به قوالب يمكنك من خلالها معالجة الصور. يمكنك تحديد التخطيطات الجاهزة من فئتين رئيسيتين - الأفضل والشائعة.


إلى جانب ذلك ، اسحب إلى اليسار لفتح علامة تبويب مصممة لمعالجة الصور بأسلوب الشخصيات الكرتونية.


تتم معالجة الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي. لبدء ذلك ، تحتاج إلى تحديد صورة من المعرض. للقيام بذلك ، تطلب الأداة إذنًا للوصول إلى وحدة التخزين الداخلية للهاتف الذكي.



تتم معالجة الصورة المحددة لبعض الوقت. يتم تحويلها إلى صورة بأسلوب متجه ثنائي الأبعاد. يمكن حفظ الصورة النهائية في ذاكرة الهاتف الذكي ومشاركتها مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية مثل Instagram.

تحميل للاندرويد 

4. تحويل صورتك الى انمي Cartoon Photo Editor

برنامج تحويل الصور الى كرتون


يمكنك جعل رسوماتك أكثر جاذبية وملونة باستخدام هذا التطبيق. حيث يمكنك بسهولة تجربة الصور الجاهزة لحيوانات مختلفة وشخصيات كرتونية. سيسمح لك ذلك بالحصول على صورة فنية حقيقية. استخدم مجموعة متنوعة من الأساليب والأساليب لجعل عملك الفني أكثر إبداعًا.


باستخدام المنصة ، يمكنك بسهولة إنشاء رسم كاريكاتوري من صورة واحدة أو أكثر. يمكنك استخدام جميع الميزات المجانية لصنع تحفتك الفنية.


ستسمح لك المؤثرات الخاصة غير العادية بتحقيق النتيجة المرجوة ببضع نقرات على الأزرار الضرورية. يمكنك أيضًا تعديل صورك الملتقطة بكاميرا الأداة الذكية.


ليس عليك حتى مغادرة التطبيق لأن كل ما تحتاجه لإبداعك موجود في الوظائف المجانية. سيتم إحياء أي صورة تختارها باستخدام أسلوب فني واحد أو أكثر.


ستساعد المرشحات والتأثيرات في تحويل أي صورة ، مما يجعلها أكثر جاذبية وتشبعًا. تخيل واستخدم كل مهاراتك في الفوتوشوب في هذا المحرر السهل والمجاني.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

5. برنامج تحويل الصور إلى كاريكاتير ArtistA: Cartoon Photo Editor

برنامج تحويل الصور الى كرتون


يمكنك استخدام خيالك بالكامل في محرر الصور هذا. هنا سوف تكتشف مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر المختلفة التي يمكنها تحويل صورك بشكل كبير وجعلها أكثر جاذبية.


يمكنك اختيار أي أسلوب وأدوات وتأثيرات فنية لتحرير صورك أو صورك. باستخدامهم ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة أو ملصقة أو عمل فني كامل.


تتبع تقدمك بسهولة سواء في التطبيق أو في معرض جهازك. يتم حفظ الأعمال المنتهية في ذاكرة جهازك بأي تنسيق متاح.


تتيح لك ورشة العمل الإبداعية في شكل هذا التطبيق إظهار خيالك وخيالك من خلال تحرير الصور والصور المختلفة. تتيح لك تقنيات الجودة تحقيق تباين مثالي بين الألوان والتقنيات الفنية في صورك. يمكن أن تشبه أعمال الفنانين المشهورين بالضبط.


لن تكون الأعمال الفنية الافتراضية أسوأ من الأعمال الأصلية ، لذا يمكنك إنشاء العملية والاستمتاع بها عبر الإنترنت باستخدام هذا المحرر سهل الاستخدام.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

6. برنامج يحول الصور الى كرتون ToonApp AI Cartoon Picture App

برنامج تحويل الصور الى كرتون


يعد ToonApp ضروريًا لمعالجة الصور بأسلوب الرسوم المتحركة أو الأنيمي. يسمح لك بإنشاء صور متجهية أصلية وصور رمزية من صورك.


يتم تحرير الصور بواسطة AI المدمج. لبدء ذلك ، تحتاج إلى تحديد صورة من المعرض أو التقاطها بكاميرا هاتفك الذكي. للقيام بذلك ، تطلب الأداة إذنًا للوصول إلى وحدة التخزين الداخلية للجهاز المحمول والتقاط الصور.


تتم معالجة الصورة المحددة لبعض الوقت. يتم تحويلها إلى صورة بأسلوب متجه ثنائي الأبعاد. يمكن حفظ الصورة النهائية على هاتفك الذكي ومشاركتها مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية مثل Instagram أو Facebook.


لا يمكن اختيار نمط أو قالب لمعالجة الصور. والنتيجة تعتمد كليًا على الذكاء الاصطناعي المتضمن في ToonApp. لذلك ليس للمستخدم أي تأثير على عملية تحرير صورته.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك مرحبا؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-