أفضل برنامج لتحسين جودة الصور لعام 2024

يبدو أن الهواتف الذكية اليوم يمكن أن تحل محل الكاميرات تقريبًا عندما يتعلق الأمر بالفيديو والتصوير الفوتوغرافي، حيث تتميز كاميرات الهواتف اليوم بأنها جيدة وعالية الجودة لدرجة أنك ببساطة لا تحتاج إلى جهاز خاص لالتقاط صورة. 


ومع ذلك ، في الواقع ، لا يمكننا دائمًا التقاط لحظة بالطريقة التي نريدها يمكن أن تكون الصورة ضبابية أو تالفة أو غير واضحة بما يكفي.


هناك تطبيقات وخدمات خاصة يمكنها مساعدتك في تحسين صورة بسرعة حرفيًا في بضع ثوانٍ. لذالك نقدم لك مجموعة من أفضل التطبيقات لتحسين جودة الصور على Android و iOS.

افضل برنامج لتحسين جودة الصور

1. تطبيق تحسين جودة الصور Pixlr – Photo Editor

تطبيق تحسين جودة الصور


من المؤكد أن عشاق الصور الشخصية والصور عالية الجودة على دراية بتطبيق Pixlr. إنه محرر صور مجاني وسهل يسمح لك بجعل صورتك أكثر جمالًا ووضوحًا وحيوية.


لكن الصورة الأصلية ربما لم تكن رائعة كما كنت تعتقد ، لذا يمكنك الآن إصلاح ذلك. سواء كنت جديدًا في التصوير الفوتوغرافي أو محترفًا ، ستمنحك Pixlr الأدوات التي تحتاجها أو تقترح أدوات جديدة.


في التطبيق ، يمكنك ببساطة تحسين جودة صورتك عن طريق تحسين الوضوح وتوازن الألوان وضبط الظلال. يتيح لك Pixlr أيضًا إنشاء صور مجمعة في ثوانٍ ، ومعالجة جميع الصور الموجودة عليها تلقائيًا وإنشاء نظام ألوان متناسق.


تجعل وظائف التصحيح التلقائي للعيوب العملية برمتها أسهل بكثير لجميع المبتدئين والهواة. لذلك إذا التقطت صورة لغروب الشمس الرائع ولم تعجبك النتيجة النهائية ، فاستخدم Pixlr واحصل على لقطة رائعة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

2. برنامج تحسين جودة الصور AirBrush: Easy Photo Editor

تطبيق تحسين جودة الصور


AirBrush هو تطبيق آخر شهير لتحرير الصور. الميزة المميزة لهذا التطبيق هي التقييم العالي بشكل لا يصدق - نادرًا ما يكون المستخدمون غير راضين عن الوظيفة ، ويقوم المطورون باستمرار بتحسينها وتحسينها.


كنتيجة لمعالجة الصور في AirBrush ، ستحصل على نتيجة مثالية لا يمكن مقارنتها حتى بالتصوير باستخدام كاميرا احترافية. إذا كنت لا تصدق مثل هذه الادعاءات المتفائلة ، فقد حان الوقت للتحقق من ذلك!


جميع الأدوات المعروضة في AirBrush بسيطة للغاية ومباشرة. دائمًا ما تحتاج فقط إلى التحكم في شدة تطبيقهم - سترى النتيجة بصريًا وتقييم مدى ملاءمتها لك على الفور.


يمكن بسهولة إزالة أي عيوب تلاحظها باستخدام أداة الممحاة. تعمل تأثيرات الصور الاحترافية المقدمة في AirBrush بالفعل على تحسين صورك - على سبيل المثال ، يمكنك إضافة نقش صغير أو إزالة التعتيم غير الضروري أو على العكس من ذلك ، إضافة بعض ضبابية الخلفية للعمق. بمجرد حصولك على النتيجة المثالية ، يمكنك مشاركتها على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي ومع أصدقائك.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

3. برنامج لتحسين جودة الصور Remini - AI Photo Enhancer

تطبيق تحسين جودة الصور


يمكن لتطبيق Remini تحسين صورك في الوقت الفعلي. إنه مصمم للقيام بذلك بالضبط - ستتم معالجة جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها على التطبيق بحيث ترى جودة عالية ووضوح نتيجة لذلك.


هذه الميزات المذهلة تجعل Remini فريدة حقًا لأنه يمكنك تحويل الصور القديمة إلى صور أكثر وضوحًا ، وتغيير صورك الشخصية والصور العشوائية فقط.


يمكن أن يعمل Remini مع الإصدارات الرقمية من الصور القديمة على سبيل المثال ، الممسوحة ضوئيًا أو مجرد تصويرها بكاميرا هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا نقل الصور ومقاطع الفيديو القديمة من جهازك الذي استخدمته من قبل يمكن تحسينها وإعادة صياغتها.


يتيح لك Remini معالجة صورك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) ، والتي تمنحك إمكانية الحصول على الرسومات والصور التفصيلية والصور الشخصية وغير ذلك الكثير.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

4. برنامج تعديل جودة الصور Enhance Photo Quality

تطبيق تحسين جودة الصور


اسم التطبيق يتحدث عن نفسه، حيث يتمتع بميزة تحسين جودة الصورة بوظائف واضحة تمامًا سيحبها جميع محبي الصور. هنا ستقوم بتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرا هاتفك الذكي ، وكذلك تحرير صورك الشخصية.


بالإضافة إلى تحسين الجودة ، يتيح لك تحسين جودة الصورة إضافة تأثيرات مختلفة ، مما يزيد من متعة مشاهدة صورتك. تتوفر العديد من التأثيرات الفوتوغرافية والصور الثلاثية الأبعاد والنقوش القصيرة والمزيد في التطبيق.


يأتي التحسن الرئيسي في جودة الصورة من تغيير مستويات السطوع والتباين ، فضلاً عن التشبع. تقوم ميزة تحسين جودة الصورة بتعديلها بحيث تبدو الصورة واقعية ولكنها مشرقة للغاية ومثيرة للإعجاب.


ما عليك سوى إلقاء نظرة على النتيجة وإجراء التعديلات إذا لزم الأمر. أيضًا في التطبيق ، يمكنك غمر الصور بالكامل في نظام ألوان واحد ، بحيث يمكنك لاحقًا استخدامها في مكان واحد أو مجمعة.


للتأكد من أن الكاميرا تلتقط الضبط البؤري والوضوح المثاليين ، يمكنك تطبيق ميزات التركيز. يمكنك مشاركة نتائجك على وسائل التواصل الاجتماعي على الفور دون مغادرة تطبيق Enhance Photo Quality.


يمكنك إضافة ما تريد الملصقات والنصوص والتأثيرات وسيعمل التطبيق ببساطة على تحسين الجودة الإجمالية للصورة. لفهم ما يمكن أن يفعله "تحسين جودة الصورة" ، ستحتاج إلى اختباره بنفسك لبعض الوقت.

تحميل للاندرويد  

5. تطبيق لتحسين جودة الصور MintAI - Photo Enhancer

تطبيق تحسين جودة الصور


هذا تطبيق تم تطويره بمساعدة تقنية خاصة للأنظمة التي تؤدي وظائف إبداعية. يعتقد المبدعون أن هذا يوفر كل الراحة للمستخدمين. لمعالجة الصور والاستفادة من فرص المحترفين ، يجب أن يكون هاتفك أو جهازك اللوحي في متناول يدك فقط.


إذا كانت لديك صور قديمة فقدت جودتها السابقة ، فستتم استعادة الصور التي لم يتم التقاطها على الأجهزة الحالية أو أي صور موجودة في محركات البحث أو الشبكات الاجتماعية بسهولة باستخدام MintAI وبنقرة واحدة فقط.


حتى تلك الصور التي ربما تم التقاطها منذ وقت ليس ببعيد ، ولكن تم تعتيمها بسبب الضوء ، يمكن أن تدخل حيز التنفيذ. الميزة الأكثر أهمية لهذا التطبيق هي إجراء تنقيح مبسط لا يتطلب الاحتراف. معالجة واضحة وموحدة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

6. برنامج لرفع جودة الصور Enhance it - AI Photo Editor

تطبيق تحسين جودة الصور


تم تصميم تطبيق AI Image Enlarger لزيادة حجم الصور / الصور بمقدار 2 و 4 وحتى 8 مرات واستعادة التفاصيل دون فقدان الجودة.


يقدم المطورون خدمات مجانية بنسبة 100٪ لزيادة حجم صورك دون فقدان الجودة. لا داعي للقلق بشأن صورك ، لأنه يتم حذف جميع الصور التي تم تحميلها من خوادم التطبيقات الشائعة كل 24 ساعة ، لذلك لن يتم مشاركتها.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج تحسين جودة الصور لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-