أفضل برنامج إخفاء الوجه لعام 2024

أصبحت الخصوصية والسرية ذات قيمة متزايدة في عالم اليوم، حيث يحرص الأشخاص على حماية خصوصيتهم ولا يريدون الظهور على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأي شخص.


يمكنك رفض فكرة أن يتم تصويرك طوال الوقت - ولا بأس بذلك. لطالما استخدم التلفزيون تغيير الصوت وتقنيات إخفاء الوجه للحفاظ على خصوصية الناس.


إذا التقطت صورة في مكان مزدحم أو بصحبة عدد كبير من الأشخاص ، فمن المحتمل ألا يرغب جميعهم في التواجد في الإطار.


للعثور على حل وسط وعدم التأثير على خصوصية شخص آخر ، يمكنك ببساطة تعريض الشخص الموجود في الصورة لمعاملة بسيطة فسيفساء أو تمويه. بهذه الطريقة ، لن تنتهك حقوق أي شخص ويمكنك بسهولة نشر الصور أو مقاطع الفيديو.


قررنا مساعدتك في العثور على أداة مفيدة لهذه المهمة وجمعنا لك مجموعة من أفضل تطبيقات تغطية الوجه لنظامي Android و iOS. 

أفضل برنامج تغطية الوجه

1. برنامج تشويش الوجه في الصور Blur

برنامج تشويش الوجه في الصور


يعكس الاسم البسيط والمختصر لهذا التطبيق وظائفه بالكامل. حيث يتيح لك Blur طمس جزء أو أجزاء معينة من الصورة دون الإضرار بجودة الإطار أو تكوينه.


إنه بسيط للغاية ومباشر ، ولا يحتاج المستخدم إلى دراسة الوظيفة لفترة طويلة. ستوجهك الواجهة الودية خلال العملية.


من الأفضل تطبيق Blur بعد قيامك بتحرير الصورة بالكامل تصحيح نظام الألوان والتأثيرات المتراكبة وما إلى ذلك. في الختام ، سيساعدك هذا التطبيق على إزالة كل ما هو غير ضروري من الإطار أغلق وجه شخص عشوائي بفرشاة أو أضف نقطة طمس في بضع ثوانٍ.


ستحتاج إلى تحميل صورة من المعرض إلى Blur ثم طمسها حتى تتمكن من مشاركة صورتك بحرية على الشبكات الاجتماعية دون الحاجة إلى حذفها بسبب الشكاوى.

تحميل للاندرويد

2. برنامج إخفاء الوجه Skitch - Snap. Mark Up. Send. 

برنامج تشويش الوجه في الصور


Skitch هي أداة صور لها وظائف جيدة جدًا. في الأساس ، يركز كل شيء هنا على العلامات الموجودة على الصور ، والتي ستساعدك على نقل المزيد من المعنى للآخرين.


على سبيل المثال ، يمكنك التقاط صورة مضحكة لزملائك مع توقيع ، ووضع علامة على تفاصيل مختلفة لشخصية أو آلية ، وشرح بنية الجسم للطلاب ، وغير ذلك الكثير.


ستسمح لك النصوص والعلامات المتناقضة أيضًا بتغطية وجهك أو وجوه الآخرين. على سبيل المثال ، من خلال ترك ملصق على وجه ، ستحتفظ بالتأكيد بسر تم تصويره بالفعل في الصورة. في نفس الوقت ، سيبقى واضحا.


باستخدام Skitch ، من السهل توجيه الأشخاص في الاتجاه الذي تحتاج إليه - على سبيل المثال ، لإنشاء المهام وتصورها أو تحديد أهم المعلومات.


في متجر أو في مكان مزدحم ، غالبًا ما تصادف الغرباء الذين يقعون في الإطار - فقط أغلق وجوههم في Skitch وستتجنب الكثير من المشاكل.

تحميل للايفون

3. برنامج إخفاء الوجه Mosaic Pixelate Censor Photo

برنامج تشويش الوجه في الصور


إذا كنت لا تهتم بجودة الصورة الأصلية ، فيمكنك بسهولة استخدام Mosaic Pixelate Censor Photo. يتيح لك إخفاء وجوه الأشخاص ببضع نقرات فقط ، دون أي جهد.


لسوء الحظ ، لا يوجد تنقيح أو تأثيرات في التطبيق ، لذا سيتعين عليك القيام بذلك بشكل منفصل مسبقًا. ولكن بعد الانتهاء من المعالجة والحصول على النتيجة النهائية ، كل ما عليك فعله هو معالجة الصورة في Mosaic Pixelate Censor Photo ونشرها!


هناك ثلاث طرق لإخفاء في التطبيق: الفسيفساء أو البكسل واللون والتعتيم. يمكنك استخدام اللون لرسم وجهك بشخصية أو فرشاة.


بشكل افتراضي ، يقوم برنامج Mosaic Pixelate Censor Photo بتحميل الصورة بتنسيق مضغوط ، وهذا هو السبب الرئيسي لتلفها. إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على الجودة في شكلها الأصلي ، نوصيك بتغيير هذا الخيار في إعدادات التطبيق.


وتجدر الإشارة إلى أنه في هذه الحالة ، سيتطلب Mosaic Pixelate Censor Photo مواصفات معينة من جهازك.

تحميل للاندرويد

4. برنامج تغطية الوجه Blur Photo Background

برنامج تشويش الوجه في الصور


على عكس اسمها ، تتيح لك Blur Photo Background العمل ليس فقط مع الخلفية. هنا يمكنك أيضًا رسم كل شيء في الصورة يبدو غير مناسب أو غير ضروري بالنسبة لك.


يؤكد المطورون أن تطبيقهم يستخدم أحدث التقنيات وهي واحدة من أكثر الأدوات ملاءمة في العمل. في نفس الوقت ، يمكنك مشاهدة العملية بأكملها ، كما يمكنك إدارتها يدويًا دون أي مشاكل.


ستتيح لك Blur Photo Background طمس الخلفية أو وجوه الأشخاص أو الأشياء غير الضرورية في الصورة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التحرير يدويًا عن طريق ضبط مسار الفرشاة باستخدام المكبر.


في المكبر ، سترى بمزيد من التفصيل المنطقة التي تتم معالجتها حاليًا. سيساعد هذا في حفظ ملامح الأشكال والوجوه في الصورة الأصلية.


لمزيد من التحرير الدقيق ، توفر لك Blur Photo Background بعض الأدوات القياسية مثل تغيير حجم الفرشاة أو التراجع عن التغيير الأخير. بعد التحرير ، يمكنك إرسال صورتك على الفور إلى أصدقائك لمعرفة ما إذا كانوا سعداء بنتيجة جهودك؟

تحميل للايفون

5. برنامج تغطية الوجه Blur Image

برنامج تشويش الوجه في الصور


inglesdivino هو تطبيق بسيط وواضح له وظائف محدودة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك فعل ما تريد. كما يوضح الاسم ، فهو مصمم لتعتيم الصور ومناطق معينة.


ليست هناك حاجة لتحميل Photoshop أو معالجة الصورة بشكل إضافي في Blur Image يمكنك ببساطة طمس كل شيء. إذا كنت بحاجة إلى تحرير تفصيلي ، فمن الأفضل القيام بذلك مسبقًا في محرر إضافي.


تقدم لك Blur Image قائمة صغيرة تتكون من مجموعة من الأدوات. أولاً ، ستحتاج إلى تحديد المنطقة المراد طمسها. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام أداة Image Proximity أو أداة Image Size.


تقدم لك الصورة الضبابية التالية اختيار طريقة التمويه البيكسل أو العمل القياسي مع الخطوط والألوان. في كلتا الحالتين ، يمكنك تجربة كلتا الأداتين باستخدام الممحاة لتصحيحهما. بمجرد الانتهاء من عملك ، ما عليك سوى حفظ النتيجة في المعرض أو إرسال رسالة.

تحميل للاندرويد

6. برنامج تغطية الوجه في الفيديو BlurEffect-Blur Video & Photo

برنامج تشويش الوجه في الصور


BlurEffect-Blur Photo & Video هو أبسط تطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تسمح لك بالعمل مع كل من الصور ومقاطع الفيديو.


كل ما عليك فعله هو لمس إطار لجعله غير واضح أو أقل وضوحًا على الفور. يعمل BlurEffect بطريقة سهلة وسريعة بشكل لا يصدق ، حيث يجمع بين الوظائف مع نوعين من الملفات في وقت واحد.


كما هو الحال مع العديد من التطبيقات الأخرى ، هناك العديد من التأثيرات للاختيار من بينها. على سبيل المثال ، لا يمكنك فقط طمس صورة أو منطقة بأكملها ، ولكن يمكنك أيضًا تطبيق ضبابية الحركة أو تحويل كل شيء إلى وحدات بكسل ذات أشكال مختلفة.


هذا سيجعل صورتك ليست شرعية فحسب ، بل مثيرة للاهتمام أيضًا فمن النادر أن ترى أنواعًا غير قياسية من التمويه. يمكنك هنا أيضًا تعتيم الخلفية أو الصورة بأكملها ، وفي المستقبل قم بالفعل بتمييز المنطقة التي ترغب حقًا في رؤيتها في الصورة بشكل منفصل.

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج تشويش الوجه في الصور لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-