أفضل برنامج تركيب صوت على فيديو لعام 2024

أصبحت مفاجأة مستخدمي الإنترنت بالمحتوى أمرًا صعبًا للغاية الآن ، على الرغم من توفر جميع الأدوات لذلك. الفيديو هو التنسيق الأكثر شيوعًا لأنه المحتوى الذي يسمح لك بمشاركة أهم الأشياء.


بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في جعل المحتوى الخاص بهم مثيرًا للاهتمام ، نوصي باستخدام تطبيقات تراكب الفيديو المجانية هذه.

أفضل برنامج دمج الصوت مع الفيديو

1. برنامج دمج الصوت مع الفيديو Video Editor - Video Effects

برنامج دمج الصوت مع الفيديو


يحتوي تطبيق Video Editor - Video Effects على عدد كبير من المؤثرات الخاصة المتقدمة لمعالجة الفيديو. يمكن للمستخدمين إضافة عوامل التصفية والتعليقات التوضيحية والملصقات.


تتضمن وظائف التطبيق تأثيرات ساطعة تساعد في جذب الانتباه إلى الفيديو وتحقيق الشعبية. بعد تشغيل الأداة ، قم باستيراد الفيديو من المعرض أو سجل المقطع باستخدام كاميرا الجهاز المحمول. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين قص المقطع وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع وسرعة التشغيل.


من الممكن اختيار لون الخلفية واتجاه الفيديو. في الخطوة التالية ، تتوفر المؤثرات الخاصة والمرشحات. يمكن للمستخدمين إنشاء تأثير قديم أو إضافة ضوضاء. تتوفر أيضًا أدوات لضبط نظام الألوان.


تتيح لك الأداة إضافة مرافقة موسيقية. يحتوي الكتالوج المدمج على العديد من عينات الموسيقى التصويرية. من الممكن ضبط حجم ومدة التسجيل الصوتي.


وظيفة إضافة النص والملصقات مدعومة. بعد اكتمال المعالجة ، يمكنك حفظ الفيديو في ذاكرة جهازك المحمول أو نشره على أي شبكة اجتماعية.

تحميل للاندرويد

2. برنامج تركيب صوت على فيديو Video Editor & Maker VideoShow

برنامج دمج الصوت مع الفيديو


تم تصميم تطبيق VideoShow لتحرير الصور والفيديو. تتيح لك هذه الأداة المساعدة تقليم أي مقطع فيديو بسرعة وسهولة وإرفاق ملصقات وإضافة ترجمات.


يمكنك إضافة موسيقى خلفية عن طريق تنزيل التسجيلات الصوتية من ذاكرة هاتفك أو بالاختيار من الكتالوج المدمج.


يدعم التطبيق عددًا كبيرًا من التأثيرات. يمكنك إضافة انتقالات وتغيير موضع الفيديو ورسم أي كائنات عن طريق ضبط لون القلم وسمكه.


من الممكن تحويل الفيديو إلى صوت. الأداة لديها وظيفة لنقل وحذف عناصر المسار. يمكنك تبديل المشاهد الفردية أو قصها من الفيديو تمامًا.


علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقطع فيديو للمعالجة من المعرض أو التقاط مقطع فيديو جديد على الفور. يتم حفظ جميع المقاطع والصور التي تم تحريرها باستخدام الأداة المساعدة في علامة تبويب منفصلة.


بفضل هذا يمكنك مواصلة العمل في المشروع المطلوب في أي وقت. يتميز محرر الفيديو بتخصيصه المرن.


تدعم واجهة التطبيق أكثر من 30 لغة. يتم توفير الوضع اليدوي والتلقائي لضبط جودة الفيديو. تتوفر ثلاثة قرارات تصوير.


في التطبيق ، يمكنك تنشيط تسريع الأجهزة وتمكين الإشعارات. من الممكن تتبع جميع التغييرات بعد التحديث وعرض تلميحات التحرير.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

3. برنامج تركيب اغنية على فيديو Slideshow Maker, Video Editor

برنامج دمج الصوت مع الفيديو


VMake هو تطبيق جوال لفيديو سريع وتحرير الصور مع الموسيقى التأثيرات. يجعل محرر الصور والفيديو والموسيقى المدمج سهل الاستخدام من السهل تقليم ملفات الوسائط وتغييرها وزيادتها. يحتوي المعرض على مجموعة رائعة من تأثيرات الانتقال والملصقات والوظائف الأخرى.


في النافذة الرئيسية بالأعلى ، يوجد زر تعليمات وإعدادات البرنامج. فيما يلي أزرار "تحرير" و "عرض الشرائح". ثم ستجد قائمة بالفئات: السمات والتأثيرات والملصقات. تحتوي كل فئة على جدول يحتوي على عناصر يمكن تنزيلها مجانًا. من خلال النقر على عنصر السمة ، يمكن للمستخدم مشاهدة مقطع فيديو قصير مع مثال على كيفية تطبيق التأثير وتنزيله.


يفتح زر "تحرير" مجموعة مختارة من ملفات الفيديو من ذاكرة الهاتف. بعد تحديد الملف المطلوب ، يفتحه المستخدم في المحرر. في منطقة عمل المحرر يوجد المقطع نفسه ، أسفل زر التشغيل ، ثم العديد من الإطارات.


يسمح لك هذا المحرر أيضًا بقص المقطع. لهذا الغرض ، توجد مناطق بها أسهم على حواف صف الإطارات ، عن طريق تحريكها ، يقوم المستخدم بتقصير مدة المقطع.


أسفل الإطارات ، توجد أزرار لتدويرها ، وتحديد منطقة القطع في الإطار ، وأزرار لقص وإضافة المزيد منها إلى المقطع. يسمح لك محرر عرض الشرائح بتحديد عدة صور لإنشاء مقطع صغير.


أسفل مساحة عمل المحرر ، يوجد زر لتغيير مدة الصور وشريط التمرير والقوالب المتاحة. يوجد أيضًا زر لإدخال الموسيقى والتأثيرات والتحرير.

تحميل للاندرويد

4. برنامج تركيب صوت على الصور للاندرويد GoPro Quik: Video Editor

برنامج دمج الصوت مع الفيديو


تم تصميم تطبيق GoPro Quik لإنشاء مقاطع فيديو مع الموسيقى. تتيح لك الأداة العثور على الأغاني الشعبية التي تناسب أي حالة مزاجية وتنزيلها للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.


يمكنك إضافة نص ورسومات وصوت وفلاتر والمزيد. يحتوي التطبيق على أكثر من 20 نمطًا لتحرير الفيديو. قم بتراكب الموسيقى عن طريق تحديد الصوت من الكتالوج المدمج.


استخدم الخدمة للاستماع إلى الإصدارات الجديدة والأغاني الشعبية. يتم دعم تنزيل الأغاني والأصوات من هاتفك الذكي.


تطبق الأداة تلقائيًا انتقالات على الإيقاع الموسيقي في أي فيديو. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تعيين لحظة المسار الذي سيبدأ به الفيديو بشكل مستقل.


يتيح لك التطبيق إضافة ما يصل إلى 50 صورة إلى مقطع الفيديو الخاص بك. من الممكن تحميل الصور من جهاز محمول. يمكنك قص الإطارات وإضافتها بسرعة من الفيديو النهائي.


الأداة المساعدة قادرة على التعرف على الوجوه والألوان من تلقاء نفسها لضمان أن كل صورة مؤطرة على النحو الأمثل. إذا لزم الأمر ، يمكنك ضبط التركيز يدويًا وتغيير ترتيب الصور ومقاطع الفيديو والعناوين.


يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بجودة HD و Full HD. يمكنك تحديد تنسيق الشاشة العريضة أو المربع للتحميل السريع إلى Instagram و Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

5. تطبيق تركيب صوت على فيديو Movavi Clips - Video Editor

برنامج دمج الصوت مع الفيديو


Movavi Clips هو برنامج مفيد لتحرير الفيديو. يحتوي هذا التطبيق المجاني على ميزات رائعة لمعالجة الفيديو ستكون مفهومة لأي مستخدم.


من خلال مقطع فيديو بسيط ، سيساعدك التطبيق على إنشاء فيديو احترافي. عملية تحرير التسجيل بسيطة بقدر الإمكان ومفهومة حتى بالنسبة للمبتدئين.


في الوقت نفسه ، تحتوي وظائف التطبيق على العديد من الميزات. على سبيل المثال ، إنشاء عروض شرائح والعمل مع الفيديو والموسيقى والفلاتر والتأثيرات.


هنا سوف تكون قادرًا على تحرير الفيديو إطارًا بإطار ، وتقليم الفيديو بأي مدة ، ومبادلة الإطارات ، والعمل مع الإطارات بشكل منفصل. سيكون حذف الأجزاء غير المرغوب فيها مفيدًا إذا كنت تريد إزالة جزء من الفيديو. يتم تثبيت المرشحات الشائعة على الفيديو ثم تحصل على أكثر مقاطع الفيديو الملونة.


ستعطي تأثيرات التكبير والبانوراما للصور في الفيديو الخاص بك المزيد من الشخصية والسطوع. اسمح بإدخال الموسيقى من مجموعة التطبيق ومن ذاكرة جهازك. يمكنك أيضًا إزالة الصوت الأصلي وترك الموسيقى فقط.


إضافة نص وتنسيقه ، هناك مجموعة متنوعة من الخطوط بجميع الألوان. ستؤدي إضافة الملصقات ، المتوفرة في التطبيق ، إلى جعل الفيديو رائعًا. إرفاق العلامة المائية الخاصة بك أو الشعار. إذا كنت مدونًا ، فستلاحظ بفضل العلامة المائية الخاصة بك.


يمكنك تسجيل الصوت في الفيديو الخاص بك مباشرة في البرنامج بفضل الأداة الخاصة. بفضل هذه الميزات ، يمكنك إنشاء فيديو احترافي من فيديو واحد بسيط. يمكن معاينة الفيديو وحفظه على جهازك ، وتتوفر وظيفة "المشاركة على الشبكات الاجتماعية".

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

6. برنامج اضافة صوت على الفيديو Video Editor & Maker AndroVid

برنامج دمج الصوت مع الفيديو


AndroVid هو محرر للصور والفيديو. يتمتع المستخدمون بالقدرة على دمج المقاطع وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع وإضافة تسميات توضيحية ورموز تعبيرية.


باستخدام الأداة المساعدة ، يمكنك إضافة تأثيرات خاصة وتغيير سطوع الصورة وتباينها وإنشاء عرض شرائح. يتم دعم وظيفة النشر السريع للنتيجة على شبكات التواصل الاجتماعي TikTok و Instagram وغيرها.


بعد تشغيل التطبيق ، تحتاج إلى توفير الوصول إلى الذاكرة الداخلية للجهاز المحمول. ثم يجب تحديد صورة أو مقطع فيديو.


بمساعدة المحرر ، يمكن للمستخدمين تغيير السطوع والتباين ونظام الألوان والخلفية. إلى جانب ذلك ، يتم دعم القدرة على إضافة توقيع أو وجه مبتسم.


عند معالجة مقطع فيديو ، تتيح لك الأداة إمكانية قص الإطارات الفردية. يمكنك أيضًا دمج عدة مقاطع في مقطع واحد وإضافة مرافقة موسيقية. تتوفر قاعدة بيانات كبيرة من الملفات الصوتية في التطبيق.


بعد الانتهاء من التحرير ، يمكنك حفظ النتيجة. في الوقت نفسه ، يتيح لك التطبيق اختيار تنسيق وجودة الصورة أو الفيديو.


إلى جانب ذلك ، يمكنك نشر المحتوى على موقع التواصل الاجتماعي على الفور. إذا كنت بحاجة إلى إرسال ملف عبر البريد الإلكتروني ، فيمكنك استخدام وظيفة الضغط لتقليل الحجم.

تحميل للاندرويد

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج دمج الصوت مع الفيديو لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-