أفضل برنامج يترجم الصور لعام 2024

هل سبق لك أن واجهت مواقف احتجت فيها بشدة إلى ترجمة نص؟ من المستحيل معرفة كل اللغات. وأحيانًا يكون من الصعب جدًا إدخال بعض اللغات في المترجم ، على سبيل المثال ، الصينية.


إذا لم تكن معتادًا على الكتابة الهيروغليفية الصينية ، فسيكون إدخالها في المترجم طويلًا جدًا. ماذا نفعل؟ حاول تنزيل التطبيقات التي تترجم الصورة. هذه التطبيقات تجعل حياتك أسهل. 


يمكنك ترجمة أي شيء. لا تتطلب بعض التطبيقات اتصالاً بالإنترنت. يمكنك قراءة أي تعليمات أو نصوص في ثوان. لقد أعددنا لك قائمة بأفضل التطبيقات التي تترجم النص من الصور. جربهم واختر التطبيق الذي يناسبك أكثر.

افضل برنامج لترجمة الصور

1. برنامج ترجمة الصور Google Translate 

برنامج ترجمة الصور


تحافظ خدمة الترجمة من Google على منصب المترجم الأكثر شهرة ومتعدد الوظائف في السوق. يتم تحسينه طوال الوقت ، لذلك لا يضطر المستخدمون تقريبًا إلى القلق بشأن الجودة في الوقت الحاضر.


لترجمة الصور يمكنك توجيه الكاميرا إلى الصورة بالنص الذي تريد ترجمته أو اختيار واحد مباشرة من المعرض في التطبيق. سيكتشف Google Translate النص تلقائيًا ثم ينسخه إلى نافذة الترجمة.


لا يوجد شيء آخر يمكن قوله عن الترجمة من Google ، يجب أن تجربها بنفسك. وعلى الرغم من أن هذا التطبيق أصبح بمثابة الدعابة في عالم الترجمة على مر السنين ، فقد قام المطورون في العامين الماضيين بإجراء تحسينات كبيرة في جودة الترجمة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. برنامج ترجمة الصور إلى نصوص traducteur de caméra

برنامج ترجمة الصور


يستخدم هذا التطبيق تقنية التعرف على النص الحديثة وترجمتها السريعة إلى أي لغة. لم تعد بحاجة إلى إعادة كتابة النص من الإرشادات والصور لفهم الترجمة.


سيقوم هذا التطبيق تلقائيًا بترجمة كل شيء نيابة عنك. يمكنك أيضًا تعلم اللغات باستخدام هذا التطبيق. التقط صورة للعنصر الذي تهتم به وسيتعرف التطبيق على ذلك ويترجمه إلى أي لغة.


على سبيل المثال ، لا تعرف كيف تنطق الخبز بالفرنسية. التقط صورة للخبز باستخدام التطبيق وسوف تتعلم الترجمة. الترجمة بأكملها ذات جودة ممتازة وفقًا لقواعد اللغات.


يمكن للتطبيق التعرف تلقائيًا على أكثر من 100 لغة. كما أن لديها وضع النص. يمكنك طباعة أي نص للترجمة. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام مع رموز وقوائم واضحة. لا تشغل مساحة كبيرة على هاتفك الذكي. تم تنزيل التطبيق أكثر من مليون مرة. لا يتطلب أذونات كثيرة.

تحميل للاندرويد

3. برنامج يترجم الصور Camera Translator: Translate +

برنامج ترجمة الصور


سيسمح لك هذا التطبيق بترجمة أي معلومات في الوقت الفعلي. يمكنك تنزيل أي مستند وسيقوم التطبيق بترجمته. سيتم مسح المستند بأكمله ضوئيًا بسرعة. يمكنه أيضًا تحديد الأشياء للترجمة.


إذا كنت لا تعرف اللغة التي يكتب بها النص ، فاستخدم وظيفة الترجمة التلقائية. التقط صورة للنص وانتظر حتى يقوم التطبيق بمسحها ضوئيًا والتعرف عليها. في غضون ثوانٍ قليلة ، سوف تتعرف على اللغة التي كُتب بها النص وترجمته.


يدعم التطبيق مئات اللغات. ستجد بالتأكيد اللغة التي تحتاجها. استخدم هذا التطبيق كمحول نص. لا حاجة لإعادة طباعة صفحات النص من الصور.


ما عليك سوى إضافة صورة مع نص إلى التطبيق وستتلقى مستندًا بنص مطبوع. هذا التطبيق رائع للطلاب والمعلمين والسياح والمسافرين. يدعم التطبيق الصور بتنسيقات مختلفة. يمكنك الاشتراك في النسخة المتقدمة لمزيد من الميزات.

تحميل للايفون 

4. تطبيق ترجمة الصور TranslateZ - Traducteur de caméra

برنامج ترجمة الصور


هذا تطبيق متعدد الوظائف يجب أن يكون على الهاتف الذكي لأي مترجم. هذا مساعد ممتاز أثناء ترجمة النصوص المعقدة. التطبيق يعمل حتى بدون اتصال بالإنترنت.


هذا يعني أنه يمكنك ترجمة النصوص في أي مكان. مترجم الكاميرا يعمل في الوقت الحقيقي. ليس عليك تصوير النص. وجّه الكاميرا إلى النص المطلوب وسيتعرف التطبيق على اللغة.


سترى الترجمة الفورية للنص. ترجمة النص إلى أي لغة. ترجمة الملصقات والمواقع والمجلات والمزيد. أكثر من 120 لغة متاحة للترجمة.


جرب الترجمة الصوتية. اقرأ النص وسيقوم التطبيق بترجمته من خلال تحديد اللغة. سيساعدك هذا على التحدث مع الأجانب.


تحدث وترجم. ستساعدك هذه الميزة عند السفر إلى بلدان أخرى. التطبيق مناسب للأشخاص من جميع الأعمار. لها تصميم جميل. تم تنزيل التطبيق أكثر من 100 ألف مرة. جربه ولن تواجه صعوبات بعد الآن في ترجمة النصوص غير المألوفة.

تحميل للاندرويد

5. برنامج مترجم الصور Translate image and photo

برنامج ترجمة الصور


هل تريد ترجمة نص وعبوة ملصقات الأدوية أو الأفلام بسرعة؟ هذا التطبيق هو ما تحتاجه. التقط صورة لأي نص وسيقوم التطبيق بترجمته. قد يكون مفيدًا لمتعلمي اللغة.


التقط صورًا للأشياء وستتعلم ترجمتها بلغات أخرى. يمكنك ترجمة القوائم في المقاهي وحتى المستندات المهمة. التقط صورًا في الوقت الفعلي أو حدد صورة من المعرض.


في الجزء السفلي من الشاشة ، يوجد زر لتغيير الوضع. التطبيق لديه وضعين للتشغيل. هذه ترجمة من صورة وترجمة للكائن. إنه يتعرف تمامًا على النص ويقوم بترجمة عالية الجودة. يمكنك أيضًا سماع النطق الصحيح للكلمات.


هذا التطبيق سيجعل حياتك أسهل. قم بتنزيله ويمكنك ترجمة أي نص في الصورة. التطبيق لا يعمل في الخلفية ، لذلك ستتم حماية رسومك.

تحميل للايفون

6. برنامج ترجمة الصور إلى العربية Traduire à l'écran

برنامج ترجمة الصور


هل تريد ترجمة نص من أي صورة؟ يمكن لهذا التطبيق أن يفعل أكثر من ذلك. إذا قمت بتنزيل التطبيق ، ولم تتم ترجمته إلى لغتك. استخدم هذا المترجم المتميز الذي سيترجم النص الموجود أعلى التطبيقات المفتوحة.


هذه طريقة رائعة لبدء تعلم لغات أخرى. يمكنك أيضًا التقاط صور لأي كتيبات وملصقات. سيُظهر لك التطبيق الترجمة في الوقت الفعلي. حرك الكاميرا لرؤية المزيد من النص.


سيسمح لك التطبيق بنسخ النص المترجم. سيوفر هذا الكثير من وقتك. يحتوي التطبيق على تصميم بسيط وواجهة سهلة الاستخدام. هذا التطبيق مناسب لمن يلعبون ألعابًا أجنبية. تصدر الترجمة إلى العديد من اللغات بعد إصدار الألعاب. لا تنتظر الترجمة ، استخدم هذا التطبيق!

تحميل للاندرويد

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج ترجمة الصور لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-