أفضل تطبيقات الربح من الانترنت الصادقة لعام 2024

هل تريد تحويل مشاهدة الفيديو إلى دخل سلبي؟ إذا استمر في قراءة هذا المقال! قد لا تعرف أن هذه الأشياء موجودة بالفعل ، لكننا وضعنا قائمة بأفضل التطبيقات التي تدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو. 


تتيح لك هذه التطبيقات جمع الأموال من خلال عرض الإعلانات ومقاطع الفيديو واجتياز الاستطلاعات والمزيد.


وبالتالي ، مع القليل من العمل أو بدون عمل ، ستتمكن من جمع النقاط لاستبدالها بالدولار أو بطاقات الهدايا. بالطبع ، لن تحصل على الكثير من المال ، لكن القليل من الدولارات كافي لبعض الناس. 

افضل تطبيق لربح المال

1. تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Swagbucks: Surveys for Money

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات


التطبيق لا يدفع لك فقط مقابل تشغيل مقاطع الفيديو، بل يمحك أيضا مكافآت لاجتياز الاستطلاعات. بالنسبة إلى المقاطع ، يغطي التطبيق أكثر من 10 فئات من المقاطع لتتمكن من مشاهدتها. هناك فئات مثل الترفيه والأزياء والطعام ، وهناك الكثير من قوائم التشغيل التي يمكنك مشاهدتها.


تحتوي كل قائمة تشغيل على من 15 إلى 30 مقطعًا وقد تختلف المدة من 30 دقيقة إلى ساعة. بمجرد الانتهاء من قائمة التشغيل ، ستحصل على نقاط يمكن تحويلها إلى نقود أو بطاقات هدايا. يخصص التطبيق أيضًا جائزة بقيمة 10 دولارات ، وهو أمر رائع.


الحد الأدنى للسحب هو دولار واحد فقط هنا ، لذا يمكنك الحصول على أموالك على الفور. إذا كنت مهتمًا ببطاقات الهدايا ، فإن تطبيقهم يقدم بطاقات لـ Amazon و Walmart والمزيد.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

2. تطبيق ربح المال Caddle: Cash Back Rebates

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات


هذا التطبيق مشابه تمامًا للتطبيق السابق فهو يتيح لك كسب نقاط بطرق متعددة وتبادل النقاط مقابل دولار أو جوائز.


هناك ثلاث طرق لكسب بعض العملات المعدنية في هذا التطبيق. يمكنك بدلاً من ذلك الإجابة على الاستبيانات وتشغيل المقاطع وتحميل الوصفات من شركاء التطبيق. يبدو إلى حد كبير مثل التطبيق السابق ، أليس كذلك؟ حسنًا ، عندما تنتهي من قائمة التشغيل التي يقدمها Swagbucks ، تأكد من التحقق من تلك الموجودة في هذا التطبيق أيضًا.


يسمح لك كلا التطبيقين فقط بمشاهدة عدد محدود من المقاطع في اليوم ، لذا فإن استخدام اثنين منهم يعد طريقة جيدة لمضاعفة دخلك. أثناء تنزيل التطبيق ، ستحتاج إلى إجراء تسجيل سريع وبسيط ، وستكون جاهزًا للانطلاق.


بالنسبة إلى السحب النقدي ، يتطلب هذا التطبيق منك الحصول على أكثر من 20 دولارًا للدفع. يمكنك بدلاً من ذلك الحصول على دولارات مباشرة إلى PayPal الخاص بك أو استبدالها ببطاقة هدايا إلى متجر fave الخاص بك. يغطي التطبيق أيضًا حزمة من العروض الخاصة والقسائم ، لذا تأكد من إطلاعك عليها قبل التسوق.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

3. تطبيق للربح من مشاهدة الفيديو ClipClaps - Find your interest

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات


إذا كنت تقضي ساعات بالفعل في تصفح مقاطع مضحكة على YouTube (أو أيًا كان النظام الأساسي الذي تختاره) ، فلماذا لا تحصل على أموال مقابل ذلك أيضًا؟ يغطي هذا التطبيق مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو لأي ذوق ، وسيدفع لك مقابل تشغيلها جميعًا.


الشيء الجيد هو أن التطبيق لا يعرض أفلامًا كاملة الطول أو شيئًا ما ، فمعظم مقاطع الفيديو قصيرة جدًا. وبالتالي ، ستربح بضعة دولارات. تأكد من العثور على بعض الرموز للحصول على مكافأة ترحيبية ، فهناك مجموعة منها على الويب.


علاوة على ذلك ، عادةً ما يفاجأ المستخدمون الجدد بدخولهم المجتمع. قد تحتوي هذه الصناديق على بطاقات هدايا ونقاط والمزيد. وإذا كنت تريد زيادة دخلك من التطبيق ، فلا تتردد في مطالبة جميع أصدقائك بالانضمام (يجلب لك كل صديق إحالة 1 دولار إضافي).

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

4. برنامج ربح المال Cointiply - Earn Real Bitcoin

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات


مفهوم هذا التطبيق غير معتاد إلى حد ما ، لذلك إذا كنت هنا للحصول على دولارات فورية (أو شبه فورية) ، فهذا ليس هو ما تريد.


على عكس التطبيقات المماثلة الأخرى ، لا يتيح لك هذا التطبيق صرف الأموال. بدلاً من ذلك ، يتيح لك كسب العملات المشفرة. يمكنك بدلاً من ذلك تمرير الاستعلامات ولعب الألعاب المصغرة وتحميل مقاطع الفيديو والإعلانات والمزيد.


مهما كان ما ستقرر القيام به (ويمكنك دائمًا القيام بكل شيء) ، ستحصل على عملات معدنية داخل التطبيق يمكن تحويلها إلى عملات مشفرة. بالطبع ، ستحتاج إلى إنشاء محفظة رقمية قبل الدفع ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. بالنسبة للدفع ، فإن الحد الأدنى منخفض جدًا إنه 3 دولارات فقط.


يعمل التطبيق مع العديد من أنواع العملات المشفرة مثل DOGE و DASH و Bitcoin والمزيد. جميع مقاطع الفيديو التي يقدمها التطبيق قصيرة ، لذا يمكنك مشاهدتها أثناء التنقل. يتميز التطبيق أيضًا بمكافآت الولاء التي تضاعف نقاطك أو تمنحك بعضها مجانًا.

تحميل للاندرويد 

5. تطبيق ربح المال من الهاتف CashKarma Rewards: Gift Cards

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات


بصرف النظر عن مشاهدت مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا كسب نقاط عن طريق تمرير الاستعلامات أو إكمال الصفقات المدفوعة المختلفة (مثل التسوق ومتاجر معينة وشراء منتجات معينة وما إلى ذلك). يمكنك أيضًا إحضار أصدقائك لكسب بضعة دولارات إضافية إذا لزم الأمر.


تحصل على عدد محدود من مقاطع الفيديو للعب والاختبارات التي يمكنك إجراؤها يوميًا ، وكل واحدة تجلب لك نقاطًا يمكن تداولها على بطاقات الدولار أو بطاقات الهدايا. يعمل التطبيق على برنامج الولاء ، حتى تتمكن من زيادة جوائزك بمرور الوقت.


يمكنك أيضًا فتح العديد من الإنجازات للحصول على معززات ومكافآت إضافية. بمجرد أن تكسب أكثر من 3 دولارات ، ستتمكن من الحصول على الدولار على PayPal أو الحصول على بطاقة هدايا لمتاجر ومنصات متعددة في جميع أنحاء العالم.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

6. تطبيق ربح المال FeaturePoints: Get Rewarded

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات


مثل معظم التطبيقات الأخرى في قائمتنا ، هذا التطبيق لا يقصرك على مقاطع الفيديو فقط. بل يتيح لك جمع النقاط عن طريق الإجابة على الأسئلة وتمرير الألعاب والانضمام إلى المسابقات والمزيد. يغطي التطبيق أيضًا مجموعة من العروض المدفوعة التي قد تكملها ، وستحصل على نقاط إضافية لدعوة أصدقائك للانضمام.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك قسم كامل من عروض استرداد النقود السخية لرفع مستوى لعبة التسوق الخاصة بك. قد يجلب لك Rach vid أو الاستبيان أكثر من 5 دولارات ، وهو مبلغ كبير مقارنة ببعض التطبيقات المماثلة. يبدأ السحب بمبلغ 5 دولارات فقط ، لذا يمكنك الحصول على دولارات تكسبها بسرعة كبيرة.


عند الحديث عن العائد ، يمكنك الحصول على دولارات على PayPal أو تحويلها إلى محفضتك الرقمية أو استبدالها على بطاقات هدايا متعددة. هناك بطاقات هدايا لمجموعة من المتاجر مثل Amazon و Google Play وحتى متجر Xbox. قد تربح أيضًا معززات فورية للعملات المعدنية إذا كنت محظوظًا ، لذا تأكد من مراجعة قسم اللعبة.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيقات لربح المال لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-