أفضل تطبيق الربح من مشاهدة الاعلانات لعام 2024

كم مرة تشاهد إعلانات على الإنترنت؟ عند زيارة مواقع الويب وتثبيت التطبيقات وحتى اللعب عبر الإنترنت ، قد تواجه عددًا كبيرًا من الإعلانات ومقاطع الفيديو واللافتات مع الإعلانات.


نتفهم جميعًا سبب نشر هذا النوع من المحتوى، يكسب مطورو الموقع أو التطبيقات أموالًا من المستخدمين ، وبالتالي لا يوفرون لك أي رسوم للاستعمال منتجاتهم.


هل ترغب في استلام هذه الأموال بنفسك؟ بعد كل شيء ، من المستحيل حساب عدد الإعلانات التي يتم عرضها في بعض الأحيان خاصةً إذا كنت تبحث باستمرار عن شيء ما.


إذا كنت تعتقد أن الأموال من الإعلانات أو مقاطع الفيديو التي شاهدتها يمكن أن تذهب مباشرة إليك ، وليس إلى المطورين ، فقد صادفت المقالة الصحيحة.


تطبيقات الربح من مشاهدة الإعلانات هي تطبيقات تسمح للمستخدمين بربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات المتاحة على التطبيق. وهذا النوع من التطبيقات يعتمد على الإعلانات التي يتم إدراجها فيه من قِبل الشركات الإعلانية، ويتم دفع الأموال للمستخدمين بناءً على عدد الإعلانات التي يتم مشاهدتها وعلى عدد المشاهدات التي يحصلون عليها.


وتعتبر هذه الفكرة مجديّة للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق إضافية لكسب المال، وفي الوقت نفسه تتيح هذه البرلمج للشركات الإعلانية فرصة للوصول إلى جمهور أكبر ومن خلالها يتم تسويق منتجاتهم بطريقة فعالة ومباشرة.


ومع ذلك، يجب على المستخدمين أن يتحلى بالصبر والتفاني في استخدام هذه التطبيقات، حيث يمكن أن تستغرق فترة زمنية طويلة قبل الوصول إلى المستوى الذي يمكنهم من خلاله كسب الأموال بشكل ملحوظ. كما يجب أن يكون المستخدمون حذرين من التعامل مع تطبيقات غير موثوقة، حيث يمكن أن تكون بعض هذه التطبيقات عبارة عن احتيالات تستغل الرغبة في الربح السريع.


وفي النهاية، يجب على المستخدمين أن يتذكروا أن تطبيقات الربح من مشاهدة الإعلانات لا تعتبر بديلاً للعمل الحقيقي والمنتظم، ولكن يمكن استخدامها كطريقة جانبية لكسب المال ربما لشراء عملات على احد الألعاب مثلا.

افضل تطبيق لربح المال

1. تطبيق ربح المال Swagbucks: Surveys for Money

تطبيق ربح المال


يعتبر SwagbucksSwagbucks أحد أكثر التطبيقات شهرة ، والذي يقوم المستخدمون بتنزيله مقابل مبلغ صغير من المال. في البداية ، تم إنشاء الخدمة كموقع ويب وفي ترسانتها استطلاعات حصرية وكل ما يرتبط برأيك الشخصي.


بمرور الوقت ، تطورت الخدمة ، وفي الوقت الحالي ، تجمع Swagbucks بين جميع الأنواع الممكنة من الكسب البسيط على الإنترنت. بالطبع ، سيتطلب هذا وقتك الشخصي ، لكن المكافأة لن تكون سيئة.


تجدر الإشارة إلى أن Swagbucks لا تدفع لمستخدميها نقدًا. في الأساس ، يمكنك الحصول على قسائم لوقت الإنفاق القياسي على الإنترنت. لأكثر من 10 سنوات ، كانت الخدمة محبوبة بالفعل من قبل العديد من المستخدمين الذين يرغبون في كسب القليل من إجراءاتهم القياسية.


بالإضافة إلى عرض الإعلانات ، تقدم لك Swagbucks أيضًا الإجابة على الاستطلاعات وإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت وترك تعليقات على المنتجات المشتراة وغير ذلك الكثير. في علامة التبويب "الاكتشاف" ، ستجد جميع المهام المتاحة لك في هذا الوقت ، والتي لن تستغرق وقتًا طويلاً لإكمالها.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

2. برنامج ربح المال FeaturePoints: Get Rewarded

تطبيق ربح المال


تستخدم بعض التطبيقات تمامًا جميع الطرق المتاحة لكسب المال من مشاهدة الإعلانات. لهذا السبب ، تحتوي FeaturePoints على كل شيء مثل تنزيل التطبيقات مقابل المال ، واسترداد النقود من التسوق في سلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة ، والاستطلاعات ، وبالطبع عرض إعلانات معينة.


بدأت الخدمة عملها في عام 2012 ومنذ ذلك الحين تتيح للأشخاص في جميع أنحاء العالم كسب المال من روتينهم اليومي. علاوة على ذلك ، لا يتطلب منك الكثير من المهارات.


رأيك سيجلب أيضًا أرباحًا في FeaturePoints. يتم تقديم المستخدمين بانتظام لإجراء استطلاعات مختلفة. يتم اختيار كل منهم وفقًا لمعايير معينة مثل الجنس والعمر والاهتمامات وما إلى ذلك.


إذا أجبت على جميع الأسئلة ، فسيتم إضافة نقاط إلى حساب FeaturePoints الخاص بك ، والتي يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية في المستقبل. أيضًا ، يتم منح كل مستخدم رمزًا شخصيًا ، يمكن من خلاله أن تنمو أرباحك بمفردها.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون

3. تطبيق الربح من مشاهدة الاعلانات Paidwork: Make Money

برنامج ربح المال


إذا كنت مشغولًا جدًا بوظيفتك الرئيسية ولا يمكنك العثور على وظيفة بدوام جزئي ، فإن أحد الخيارات هو تقديم طلب Zareklamy. يؤكد المطورون أنه يمكن حتى أن يحل محل عملك المعتاد تمامًا من حيث الربح.


في الواقع ، يمكن أن يمنحك Zareklamy دخلًا إضافيًا باستخدام هاتفك الذكي. ستكون قادرًا على كسب وقت فراغك والحصول على أموال إضافية.


في الشهر ، يمكن أن يكون الحد الأقصى لمستوى الدخل 150 دولارًا ، وهو ما لا يكفي للشخص للحفاظ على حياته أو حياتها بالكامل. ولكن إذا كنت مراهقًا أو تبحث عن طريقة أخرى لكسب المال ، فإن Zareklamy يعد خيارًا رائعًا.


أرباحك في التطبيق لا تخضع للضرائب أو الرسوم الإضافية. يمكنك أيضًا اختيار كيفية استثمار وقتك على الإنترنت. إحدى الطرق التي يوفرها المطورون تصفح المواقع ومقاطع الفيديو والإعلان على الإنترنت.

تحميل للاندرويد 

4. تطبيق ربح المال من الهاتف Viggle

افضل تطبيق لربح المال


هل تحب مشاهدة المسلسلات أو العروض أو الأفلام؟ إذا كنت تستخدم Amazon ، أو Hulu ، أو Netflix ، أو غيرها من الخدمات الشهيرة للترفيه ، فيمكنك كسب المال خلال عطلتك والترفيه.


Viggle هو تطبيق يسمح لك بالربح من مشاهدة برنامجك أو برنامجك التلفزيوني المفضل. كل ما ستكسبه في التطبيق ، ستتمكن من استبداله بمختلف بطاقات الهدايا أو المعدات أو أي شيء آخر حسب رغبتك.


أنت مطالب بتشغيل عرض أو مسلسل في الوقت المناسب ، لذلك ستمنحك Viggle نقاطًا إضافية. يمكنك أيضًا الحصول على الحد الأقصى من النقاط لأداء المهام اليومية - هناك مكبرات صوت X4 و X6 وحتى X15.


قد يفضل بعض الأشخاص عدم تحويل أرباحهم إلى نقود ، ولكن يفضلون توجيههم إلى شيء مفيد. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فإن Viggle يعرض عليك دعم المؤسسات الخيرية وإرسال النقاط إلى حساباتهم. إذا كنت ترغب في الحصول على منفعتك الخاصة ، فما عليك سوى استبدال نقاطك بشيء مفيد لنفسك.

تحميل للاندرويد

5. تطبيق ربح المال تطبيق CheckPoints Rewards App 

تطبيق ربح المال


RewardsCheckPoints هو تطبيق آخر يسمح لك بالكسب من روتينك اليومي. تجدر الإشارة على الفور إلى أن أرباحك ستظهر في شكل بطاقات هدايا مجانية ومكافآت أخرى ، والتي تظهر باستمرار إعلانات في التطبيق نفسه.


حتى في حالة الشراء البسيط لوعاء Coca-Cola ، يمكنك الحصول على نقاط إضافية في CheckPoints. بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكنك البدء على الفور دون الحاجة إلى التركيز على تعلم ميزات الخدمة أو تعلمها.


توفر لك CheckPoints فرصة مشاهدة الإعلانات ، وجمع النقاط على منتجات مختلفة وفي متاجر مختلفة ، وزيارة المقاهي ، وغير ذلك الكثير. بالنسبة لمشترياتك المنتظمة ، يمكنك الحصول على استرداد نقدي ، والذي يمكنك إنفاقه على الفور.


لذلك ، على سبيل المثال ، تقدم لك CheckPoints بطاقات هدايا Amazon و Walmart وأميال إضافية في شركات الطيران. يمكنك العثور في التطبيق على بعض الأموال السهلة في CheckPoints ، توجد ألعاب مصغرة ، حيث يمكنك لعب ماكينات القمار والحصول على عدد كبير من النقاط في كل مرة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

6. برنامج ربح المال AppTrailers

افضل تطبيق لربح المال


لن يكون الربح من تفاهات بسيطة أمرًا صعبًا إذا قمت بتثبيت تطبيق AppTrailers على هاتفك الذكي. هنا سوف تشاهد العديد من مقاطع الفيديو والأفلام والمقاطع الدعائية لهم مقابل رسوم رمزية بينما تقضي وقتًا ممتعًا.


إذا كنت ستستخدم AppTrailers كل يوم ، فسيتم إضافة نقاط المكافأة إلى حسابك - لن تحتاج حتى إلى فعل أي شيء. بالمناسبة ، لن تستغرق المشاهدة نفسها الكثير من الوقت ، لكنك ستحتاج إلى مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو لتحقيق أرباح جيدة.


الجوائز في AppTrailers عبارة عن جميع أنواع بطاقات الهدايا من العلامات التجارية العالمية. يمكنك تناول القهوة في Starbucks أو شراء أشياء من Amazon أو زيارة Target. أيضًا ، يمكن تحويل جميع النقاط المكتسبة إلى أموال حقيقية إذا كنت تستخدم بطاقة خصم Perk Plastik مسبقة الدفع.


ستعرض عليك AppTrailers أيضًا الإجابة على أسئلة مختلفة ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تم اختيارها خصيصًا لك. بشكل عام ، لن يجلب لك التطبيق أي إزعاج عند استخدامه.

تحميل apk

7. تطبيق ربح المال TV-TWO: Watch & Earn Rewards -

تطبيق ربح المال


يعد TV-TWO أحد التطبيقات القليلة التي تكافئك بالعملة المشفرة. لهذا السبب ، يمكن اعتبارها واحدة من أكثر الطرق حداثة وتطورًا لكسب المال.


حقيقة أن أي عملة مشفرة تغير سعرها باستمرار ، لكن الاتجاه الرئيسي هو نموها. لن تكسب فقط من خلال TV-TWO ، بل يمكنك أيضًا الاستفادة من المعدل السريع النمو الذي يتم من خلاله استبدال العملة المشفرة بأموال حقيقية.


الوعود جيدة ، لكن ماذا عليك أن تفعل؟ في TV-TWO ، أنت مدعو لمشاهدة مقاطع فيديو مختلفة ، ولكن ليس بالضرورة مشاهدة مقاطع فيديو ترويجية. في مربع البحث الخاص بالتطبيق ، تقوم بإدخال هؤلاء المدونين أو الأفراد الذين ترغب في مشاهدتهم وتبدأ في قضاء وقت ممتع.


بالإضافة إلى حقيقة أنك ستستمتع بالمشاهدة ، يمكنك أيضًا كسب المزيد. في تطبيق TV-TWO ، توجد علامة تبويب منفصلة بها برنامج إحالة ، حيث يمكنك العثور على مهام صغيرة لك. من خلال إكمالها ، ستتمكن من كسب أموال إضافية وسحب المزيد.

تحميل للاندرويد

هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيقات لربح المال لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-