أفضل برنامج لصنع الرسوم المتحركة لعام 2024

هل تبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك بالشخصيات التي اخترعتها؟ أدناه ، جمعنا لك مجموعة من أفضل تطبيقات لصنع الرسوم المتحركة لنظامي التشغيل Android و IOS !


بغض النظر عما إذا كنت ترغب فقط في الاستمتاع أو العمل كرسام ، فإن هذه التطبيقات ستساعدك على تطوير مهاراتك الإبداعية والحصول على النتيجة التي تريدها. تأتي أولاً التطبيقات لكلا النظامين الأساسيين ، ثم لنظام iOS فقط ثم لنظام Android فقط. كن حرا في التمرير لأسفل إذا كنت تريد!

أفضل برنامج لعمل رسوم متحركة

1. برنامج لصنع الرسوم المتحركة Animation Desk–Cartoon & GIF

برنامج لصنع الرسوم المتحركة


Animation Desk هو تطبيق رائع للرسم ، والرسم ، والتحريك. يوفر لك التطبيق جميع الأدوات اللازمة التي تحتاجها لإنشاء شيء رائع. هناك 46 فرشاة وأقلام رصاص مختلفة ذات حجم قابل للتعديل وشفافية وما إلى ذلك.


علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام تسع طبقات لإنشاء رسوم متحركة مفصلة بها الكثير من الحركة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تصدير الملفات من برامج أخرى. على سبيل المثال ، يمكن للتطبيق فتح ملفات Photoshop بسهولة.


إذا كنت قد بدأت للتو في الرسوم المتحركة ، فيجب عليك بالتأكيد تنزيل هذا التطبيق وتجربة مهاراتك! Animation Desk مجاني حتى يتمكن الجميع من تجربته. إذا كنت ترغب في التخلص من الإعلانات أو الحصول على بعض الأدوات الإضافية ، يمكنك استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. برنامج لعمل شخصيات كرتونية متحركة Picsart Animator: GIF & Video

برنامج لصنع الرسوم المتحركة


PicsArt Animator هو تطبيق رسوم متحركة يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو متحركة وصور GIF بنقرات قليلة على هاتفك الذكي. هل حلمت يومًا بإنشاء فيديو رسوم متحركة خاص بك؟ الآن من الممكن.


من مزايا هذا التطبيق أنه مجاني ولا يتطلب أي تجربة للرسوم المتحركة. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله في متناول أي شخص يريد تجربة يده في إنشاء الرسوم المتحركة.


فائدة أخرى لـ PicsArt Animator هي أنه يأتي مع مجموعة من القوالب والرسوم المتحركة المعدة مسبقًا لمساعدتك على البدء بسرعة.


أحد الجوانب السلبية للتطبيق هو أنه لا يقدم العديد من الميزات المتقدمة مثل بعض تطبيقات الرسوم المتحركة الأخرى ، لذلك قد لا يكون الخيار الأفضل لرسامي الرسوم المتحركة الأكثر خبرة.


باستخدام مجموعة من الأدوات والقوالب ، تعد هذه طريقة رائعة لبدء استخدام الرسوم المتحركة دون إنفاق الكثير من المال أو الاستثمار في برامج باهظة الثمن. ومن يدري ، قد ينتهي بك الأمر إلى إنشاء إحساس الرسوم المتحركة الفيروسي التالي!

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

3. برنامج عمل كرتون متحرك Toontastic 3D

برنامج لصنع الرسوم المتحركة


سيساعد هذا التطبيق أطفالك على إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بهم. باستخدام Toontastic 3D ، يعد إنشاء الرسوم المتحركة أمرًا سهلاً للغاية ما عليك سوى النقر على "تسجيل" وتحريك شخصية على الشاشة.


ثم ، بمساعدة لعبة صغيرة ، تنبض الحكاية بالحياة. بعد الانتهاء من جميع الخطوات ، سيقوم التطبيق بعمله ويعرض لك رسم كاريكاتوري. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة على الإنترنت.


يمكن أن يطور Toontastic المهارات الفنية واللغوية لأطفالك. إلى جانب ذلك ، يوضح المبادئ الأساسية لرواية القصص. تُثري أدوات الرسم ومجموعات اللعب المتنوعة تجربة الرسم لدى الطفل. ستجد القراصنة والأميرات والمجرات البعيدة وغير ذلك الكثير في التطبيق. دع طفلك يستخدم الخيال وكن مبدعًا بنفسك!

تحميل للاندرويد

4. برنامج لعمل رسوم متحركة للمبتدئين Animation Creator Hd Free - Build Cartoon

برنامج لصنع الرسوم المتحركة


يسمح لك Animation Creator باستخدام مهاراتك الإبداعية على أكمل وجه. في هذا التطبيق ، يتم تنظيم أدوات الرسم البسيطة والفعالة في إطار إدارة مناسب.


استخدم خيالك للحصول على أقصى استفادة من Animation Creator! النتيجة النهائية هي رسم متحرك مباشر له إطار إعادة إنتاج عالي التردد.

تحميل للايفون

5. برنامج لصناعة الرسوم المتحركة Draw Cartoons 2

برنامج لصنع الرسوم المتحركة


باستخدام تطبيق Draw Cartoons 2 ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة مرسومة. يمكن لأي شخص الآن صنع فيلم الرسوم المتحركة الخاص به من اختراع الشخصيات إلى النشر.


في البرنامج ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة سلسة من خلال الإطارات الرئيسية ، دون رسم كل إطار. بعد بدء البرنامج ، سترى فيديو تعليمي قصير سيوضح لك كيفية التعامل مع الرسوم المتحركة.


بعد ذلك ، ستفتح النافذة الرئيسية بشغل رجل يمكنك نقله وإرساله للذهاب. يوجد في وسط النافذة اللوحة القماشية التي يتم رسم الرسوم المتحركة عليها ، وفوق أزرار اللوحة القماشية لتدوير الكائن وتغيير حجمه. يوجد تحت اللوحة زر لتحريك الكائن.


في الزاوية اليمنى العليا ، يوجد زر أصفر لتصفح الإطارات بترتيب عكسي. تحته ، تظهر الإطارات كنقاط. في الزاوية المقابلة ، يوجد زر أزرق للتحرك للأمام عبر الإطارات ولإنشاء إطارات جديدة. يمكنك الذهاب إلى أي إطار من خلال النقر على النقطة المقابلة. هذا تطبيق مجاني رائع يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات الإبداعية.

تحميل للاندرويد

6. تطبيق الرسوم المتحركة Animation Studio

برنامج لصنع الرسوم المتحركة


يتيح لك هذا التطبيق إنشاء رسوم متحركة فريدة للهاتف المحمول. يمكنك إنتاج رسوم متحركة بشخصيات مختلفة وإضافة موسيقى وصوت ودبلجة صوت. 


علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل الرسوم المتحركة بجودة HD إلى مصادر عبر الإنترنت مثل YouTube أو Apple TV. باختصار ، هذا تطبيق رائع لكل من الهواة والمهتمين بجدية بالرسوم المتحركة.

تحميل للايفون 

7. تطبيق لصنع الرسوم المتحركة iStopMotion

برنامج لصنع الرسوم المتحركة


يستخدم هذا التطبيق المحترفون والهواة في جميع أنحاء العالم لإنشاء رسوم متحركة بإيقاف الحركة. يتضمن منصة افتراضية تسمح بوضع الأشياء على خلفية مسجلة مسبقًا.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك نصائح للفيديو ودعم لكاميرات الفيديو عالية الدقة وغير ذلك الكثير. التطبيق ليس مجانيًا ، لذا فكر مليًا قبل الحصول عليه.

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج لصنع الرسوم المتحركة لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-