أفضل مقوي شبكة 5g لعام 2024

يمكن أن يكون الوقوع في منطقة بها إشارة ضعيفة للهاتف الخلوي بمثابة كابوس حقيقي، لا يمكنك إرسال رسالة نصية ، ناهيك عن إجراء مكالمة هاتفية. 


إن تصفح الويب وتدفق الموسيقى واستخدام التطبيقات عبر الإنترنت أمر غير وارد تمامًا. هذا هو السبب في أن الاستثمار في تقوية إشارة الهاتف الخليوي فكرة رائعة. سيساعدك هذا الجهاز الصغير في الحصول على جودة إشارة أفضل للهاتف الخليوي طالما لديك واحدة متاحة. 


لكن العثور على معزز جيد لإشارة الهاتف الخليوي ليس بالمهمة السهلة. للمساعدة ، قمنا بإعداد هذا الدليل لأفضل مقوي شبكة 5g حتى تتمكن من اختبار المنتج المناسب.

أفضل مقوي شبكة 5g

1. مقوي شبكة 5g من Hiboost Cell Phone Signal Booster for Home and Office

مقوي شبكة 5g

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة للخيار الأول في قائمتنا ، لدينا معزز إشارة الهاتف الخلوي من Hiboost لأولئك الذين يريدون تغطية رائعة وسرعات مثالية. 


مع مساحات تغطية تتراوح من 4000 إلى 10000 قدم مربع اعتمادًا على الطراز الذي تختاره ، فهي قادرة على تعزيز الإشارات الضعيفة حتى 100 مرة ، مما يجعلها مناسبة للمناطق الكبيرة والمستخدمين المتعددين. بالإضافة إلى أنه يدعم جميع أنواع الشبكات ، بما في ذلك 5G ، مما يجعلها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق.


بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا الاختيار مزودًا بمجموعة من الميزات التي تجعل الإعداد والضبط الدقيق أمرًا سهلاً للغاية ، بما في ذلك تطبيق وشاشة لإجراء الإعداد والاستخدام بشكل أكثر وضوحًا. 


من أجل راحتك ، يتميز بتثبيت سهل للغاية مع تعليمات مفصلة يجب اتباعها أيضًا. وفوق ذلك ، ستحصل على ضمان الرضا لمدة ثلاث سنوات عن مشترياتك ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على بعض راحة البال. التوافق الواسع والإعداد البسيط والتثبيت السهل جعل هذا المنتج يحتل المرتبة الأولى في قائمتنا. 


المميزات:

  • تعليمات مفصلة متضمنة لتسهيل الإعداد
  • يأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات
  • منطقة تغطية كبيرة جدًا
  • يعمل مع جميع أنواع الشبكات الجديدة

السلبيات:

  • مرتفع السعر


2. مقوي سيرفس 5g من weBoost Home MultiRoom - Cell Phone Signal Booster | Boosts 4G LTE & 5G

مقوي شبكة 5g

إشتري من أمازون العالمي

المركز الثاني في قائمتنا هو weBoost Cell Phone Signal Booster ، والذي يأتي بثلاثة تصميمات لمستويات مختلفة من التغطية. إنه متوافق أيضًا مع جميع شركات النقل الأمريكية ، مما يجعله خيارًا مفيدًا بشكل خاص. كما أنه يعمل بأحدث التقنيات ، مثل 5G ، للحصول على أفضل سرعة وخدمة ممكنة على أي هاتف ذكي.


تمت الموافقة على هذا الاختيار من قِبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، وهو مصمم لاستهداف مناطق الإشارة الضعيفة في منزلك تلقائيًا لتحقيق أقصى أداء. حتى أنه يحتوي على تطبيق يوفر إرشادات خطوة بخطوة لعملية التثبيت. هذا كله دون ذكر أنك تحصل على ضمان لمدة عامين. 


المميزات:

  • يأتي في ثلاثة تصاميم
  • يمكن استخدامه مع معظم طرازات الهواتف
  • يتضمن تعليمات التثبيت التفصيلية
  • يعمل بأحدث التقنيات بما في ذلك 5G

السلبيات:

  • يجد البعض تحسينات الإشارة ضئيلة للغاية


3. مقوي شبكة يدعم 5g من Amazboost A1 Cell Phone Booster for Home -Up to 2,500 sq ft

مقوي شبكة 5g

إشتري من أمازون العالمي

يعد Amazboost Cell Phone Signal Booster الطريقة المثلى لتحسين الاستقبال الخلوي الخاص بك والتأكد من حصولك على إشارات قوية في جميع الأوقات. إذ يعزز هذا الاختيار الإشارات حتى 100 مرة ، حتى تتمكن من الحصول على إشارات رائعة في جميع أنحاء منزلك أو مكتبك. يمكنه أيضًا استقبال إشارات من نطاقات متعددة ، مما يجعله أكثر تنوعًا. 


أفضل ميزة لمُعزز إشارة الهاتف الخلوي هي أنه يقوم تلقائيًا بضبط النظام ومستوى الطاقة للحصول على أفضل النتائج ، لذلك لا يلزم القيام بذلك يدويًا. 


ولتبسيط الأمور ، فإن التثبيت سهل للغاية ويمكن أن يقوم به شخص واحد دون مشكلة. والأفضل من ذلك كله ، أن هوائي الاتجاه الخارجي الخاص به مفيد جدًا لتحسين جودة الإشارة ، بينما يمكن تحريك الهوائي الداخلي للحصول على تغطية أفضل في مناطق معينة من منزلك.


المميزات:

  • معتمدة من لجنة الاتصالات الفيدرالية لضمان الجودة العالية
  • يمكن أن تتلقى إشارات من نطاقات متعددة
  • هوائي داخلي متحرك لتحسين التغطية

السلبيات:

  • لا توجد خيارات لمنطقة تغطية أكبر 


4. مقوي شبكة الجيل الخامس Cell Phone Signal Booster for All Carriers on Band 5/12/13/17 | Up to 4,500 Sq Ft

مقوي شبكة 5g

إشتري من أمازون العالمي

يتميز ANNTLENT Cell Phone Signal Booster بلوحة اتجاهية عالية الاستقطاب للحصول على إشارة أفضل بكثير ، إلى جانب هوائيات Yagi التي تتيح لها توفير إشارة قوية للغاية أثناء تغطية منطقة أكبر. 


كما يأتي مزودًا بميزات متقدمة لا بد أن تحبها ، مثل التحكم التلقائي في وضع عدم النشاط ، وهو أمر مفيد لتوفير الطاقة عند عدم الاستخدام. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على عمر بطارية أفضل وكفاءة أفضل بكثير ، مما يوفر لك المال على المدى الطويل. 


كما أنه يستخدم إزالة التذبذب الذاتي للحفاظ على الإشارات خالية من أي تداخل ويمكن استخدامها من قبل العديد من المستخدمين في وقت واحد. يتيح لك ذلك البقاء على اتصال في جميع الأوقات وزيادة إنتاجيتك ، حتى عندما يستخدم الآخرون الجهاز. هل ذكرنا أنه يأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات أيضًا؟ نتيجة لذلك ، يمكنك التأكد من حصولك على منتج عالي الجودة.


المميزات:

  • نقطة سعر في متناول الجميع
  • تغطي مساحة تصل إلى 4500 قدم مربع
  • وضع عدم النشاط يوفر الطاقة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


5. مقوي شبكه 5g من SureCall Fusion4Home Cell Phone Signal Booster up to 3000 sq ft

مقوي شبكة 5g

إشتري من أمازون العالمي

يعد SureCall Cell Phone Signal Booster خيارًا ممتازًا للمنازل المتوسطة الحجم في المناطق الريفية أو الضواحي. إنه مصمم لتعزيز الإشارات الضعيفة عبر مناطق كبيرة بكفاءة ، مما يضمن تقليل عدد المكالمات وجودة صوت أفضل. 


إنه متوافق أيضًا مع هواتف 5G ، مما يجعله دليلًا على المستقبل ويضمن وصول العملاء إلى أحدث التقنيات. وفي الوقت نفسه ، تتسع منطقة التغطية الداخلية أيضًا مع قوة الإشارة المتاحة ، مع قوة إشارة أعلى توفر مساحة تغطية أكبر. 


يعد إعداد هذا المعزز أمرًا سهلاً بشكل مدهش ، لذا يمكنك توفير الوقت والجهد أثناء عملية التثبيت. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هذا المنتج بتقنية 2XP ، والتي تضمن اتصال موثوق في جميع الأوقات. فيما يتعلق بجودة البناء ، يمكنك أن تشعر بالراحة مع العلم أنه تم تجميعه في الولايات المتحدة الأمريكية مع وضع أعلى معايير الجودة في الاعتبار. هذا يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن معزز إشارة هاتف خلوي قوي وموثوق.


المميزات:

  • أضواء مؤشر LED لعرض الحالة 
  • يوفر البناء المصنوع بالكامل من الألومنيوم المتانة 

السلبيات:

  • تنتج قوة الإشارة المنخفضة منطقة تغطية أقل


هل أعجبك مقالنا حول افضل مقوي اشارة 5g لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-