أفضل برنامج صنع حالات واتس لعام 2024

لطالما عرف مستخدمو تطبيق Whatsapp المتحمسون أنه يمكنك الآن في برنامج المراسلة هذا ضبط حالات الفيديو. يتيح لك ذلك مفاجأة محاوريك ونقل المشاعر التي تشعر بها في الوقت الحالي بدقة.


ومع ذلك ، من الصعب جدًا إنشاء مثل هذه الحالة بنفسك. لذلك قمنا بتجميع أفضل تطبيقات صنع حالات واتس ، والتي ستبسط هذه العملية. 

افضل برنامج لصنع حالات واتس 

1. برنامج صنع حالات واتس Venlow | HD Video Status Maker

برنامج صنع حالات واتس


إذا كنت من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ، فلا يمكنك الاستغناء عن تطبيق Venlow للجوال. أنشئ محتوى عالي الجودة وشاركه مع أصدقائك ومتابعيك. قم بترميز مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعل الجودة أفضل.


تم ترميز التطبيق خصيصًا للمراسلين والشبكات الاجتماعية ، لذلك لن تتقلص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتفقد خصائصه. أنشئ حالة فيديو HD فريدة من نوعها وقم بزيادة ترتيبك دون أي استثمار مالي. يتيح لك التطبيق إنشاء مقاطع فيديو بتنسيق عمودي وفيديو بملء الشاشة. استمتع بالجودة والمحتوى الإبداعي بدقة 4K.


التطبيق بسيط وسهل الاستخدام. إنه مثالي للاستخدام اليومي. لا يوجد حد لعدد مقاطع الفيديو. تعد مقاطع فيديو Venlow رائعة للتحميل على TikTok و Instagram و WhatsApp. يمكنك تحويل الفيديو الأفقي الخاص بك بسرعة وسهولة إلى الوضع الرأسي ، وتحسين جودته في هذه العملية.


لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنشاء قصة فيديو. أنشئ مقاطع فيديو جديدة عالية الجودة دون استخدام أجهزة إضافية أو توظيف متخصصين. يصبح هاتفك الخلوي استوديوًا حقيقيًا ، وتصبح محرر فيديو محترفًا.

تحميل للاندرويد 

2. برنامج تصميم حالات واتس اب MV Master - Video Status Maker

برنامج صنع حالات واتس


MV Master هي أداة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة من مجموعة من الصور في وقت قصير. مجموعة من القوالب الممتعة والبسيطة تجعل من السهل تجميع مقاطع حية ذات تأثيرات جميلة من لحظات الحياة. يحتوي البرنامج على مجموعة من التأثيرات والفلاتر والسمات.


تحتوي النافذة الرئيسية للتطبيق على مجموعة من القوالب لإنشاء المقاطع. تحتوي الصورة المصغرة على زر تشغيل للمقطع وزر "فتح" لإنشاء مقطع فيديو باستخدام هذا القالب. يوجد أيضًا زر لإضافة القالب إلى المفضلة.


يوجد في الجزء السفلي لوحة بها أزرار الصفحة الرئيسية. في الجزء العلوي من النافذة توجد أزرار للإخطارات وإعدادات البرنامج. عند فتح نموذج ، يختار المستخدم صورة من معرضه ويفتحها في المحرر ، حيث يمكنه عرض الشكل الذي ستبدو عليه.


البحث عن القوالب يحتوي على أزرار لعمليات البحث الشائعة. عند فتح مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين من الكتالوج ، يمكنك مشاهدة عدد الإعجابات وإعادة النشر والمشاركات بالإضافة إلى الفيديو نفسه. ستكتشف أيضًا عدد المرات التي تمت فيها إضافة الفيديو إلى المفضلة.


يوجد في الجزء السفلي سطر لإضافة التعليقات ، يمكنك إدراج الابتسامات والرموز التعبيرية. كما يمكنك تحميل الفيديو او الشكوى منه. في إعدادات البرنامج ، يمكنك تعيين الكود لاستخراج الفيديو وإدراج المستخدمين في القائمة السوداء ومسح ذاكرة التخزين المؤقت وتقييم التطبيق.

تحميل للايفون 

4. برنامج عمل فيديوهات حالات واتس Status Video Maker

برنامج صنع حالات واتس


هل تحتاج شبكاتك الاجتماعية إلى تدفق مقاطع فيديو جديدة وعالية الجودة؟ عن طريق تثبيت تطبيق الهاتف المحمول Status Video Maker ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة في دقائق. مجموعة كبيرة من جميع أنواع الميزات ستجعل العمل على المقاطع ممتعًا وسريعًا.


يوجد عدد كبير من القوالب الجاهزة والفراغات تحت تصرفك. ما عليك سوى تحميل الفيديو الخاص بك واستخدام الوظائف المتوفرة حسب حالتك المزاجية. يتم لفت انتباهك إلى الأغاني الأكثر شعبية على الإطلاق. استخدم الصوت لجعل الفيديو الخاص بك أكثر اكتمالا.


بفضل هذا التطبيق ، يمكنك تغيير حالتك كل يوم. أنشئ محتوى للشبكات الاجتماعية وكن مبدعًا مع عائلتك وأصدقائك. قم بإنشاء مقاطع كاملة مع صورك في دقائق. لا توجد تعليمات معقدة ، فقط قوائم واضحة ومجموعة واسعة من التأثيرات.


شارك لحظات حياتك مع المتابعين والأصدقاء على الشبكات الاجتماعية. احصل على إعجابات أكثر من أي وقت مضى. باستخدام القوالب الجاهزة ، كل ما عليك فعله هو تحميل الفيديو الخاص بك وضبط الإعدادات.

تحميل للايفون 

5. برنامج تصميم حالات واتس Vido : Video Status Maker

برنامج صنع حالات واتس


يعد تطبيق Vido للهاتف المحمول مثاليًا لإنشاء مقاطع فيديو جذابة وعالية الجودة للشبكات الاجتماعية والمراسلين. بمساعدتها ، يمكنك إنشاء صورة حالة وفيديو بأي تنسيق بشكل مستقل.


اختر أحد الموضوعات التي اقترحها المطورون وابدأ العملية الإبداعية لإنشاء تحفة فنية. ليس عليك البحث عن القوالب وإدخالات النص والموسيقى. هذا التطبيق لديه كل شيء.


عملية إنشاء مقطع فيديو كامل بسيطة بقدر الإمكان. يمكنك إتقانها في بضع دقائق. بادئ ذي بدء ، قم بتحميل الفيديو أو الصور الخاصة بك إلى محرر الصور.


ثم اختر أحد الخيارات المقترحة وأنشئ مقطعًا أو فيلمًا أو صورة مجمعة. يمكنك استخدام التطبيق حتى إذا لم تكن لديك خبرة في التحرير.


يحتوي التطبيق على أكثر المجموعات اكتمالا من الأغاني الناجحة. ستجد هنا موسيقى لمقطع فيديو كتحية أو نشيد عيد الميلاد أو قصة فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي.


قم بتحميل الفيديو النهائي الخاص بك إلى برامج المراسلة والشبكات الاجتماعية دون أن تفقد جودة التشغيل. أرسله إلى الأصدقاء أو احفظه في التخزين السحابي. لم يعد إنشاء الفيديو الاحترافي يمثل تحديًا بالنسبة لك.

تحميل للاندرويد 

6. برنامج تصميم حالات واتس اب mAst: Music Status Video Maker

برنامج صنع حالات واتس


قم بإنشاء حالات فريدة لشبكاتك الاجتماعية باستخدام تطبيق الجوال mAst الغني بالميزات. يتيح لك محرر الفيديو المناسب إنشاء مقاطع فيديو بسرعة ذات سمات غنائية.


ستجعل مجموعة كبيرة من القوالب والمؤثرات الخاصة عملك أسهل بكثير. جميع الوظائف في التطبيق متاحة مجانًا ولا تتطلب الدفع.


يدعم التطبيق معظم اللغات، اختر الموسيقى للفيديو الموسيقي الخاص بك. يتوفر عدد كبير من الأغاني الأكثر شهرة وشهرة في التطبيق.


قم بإنشاء تراكيب لطيفة باستخدام صورك للحصول على نغمة رائعة ، وشارك الروائع التي تم إنشاؤها مع المشتركين والأصدقاء والعائلة. 

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

7. برنامج صنع حالات واتس اب Vedo - Video Status Maker

برنامج صنع حالات واتس


يتيح لك تطبيق Vedo للهاتف المحمول تحرير مقاطع شيقة وعالية الجودة دون استخدام أجهزة باهظة الثمن.


هذا التطبيق لا غنى عنه ببساطة للمدونين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المشهورين وأي شخص يريد تعلم كيفية إنشاء مقاطع فيديو احترافية. يحتوي التطبيق على قائمة بسيطة حيث يمكنك بسهولة العثور على كل ما تحتاجه لفيلمك.


لم تعد مضطرًا لتضييع وقتك في التحرير وإضافة المؤثرات الخاصة، يمتلك Vedo كل شيء. اختر قالبًا وموسيقى وقم بتحميل الفيديو الخاص بك للعمل.


التطبيق مثالي لإنشاء حالات على الشبكات الاجتماعية. يتم جمع أحدث الاتجاهات والمؤثرات الخاصة هنا. قم بإنشاء مقاطع قصيرة لنفسك ولأصدقائك ، وشاركها في برامج المراسلة والشبكات الاجتماعية دون فقدان الجودة.


يساعدك التطبيق في إنشاء مقاطع لجميع شبكات التواصل الاجتماعي والمراسلين المشهورين. يمكنك تخصيص مدة كل فيديو بنفسك. لا يستغرق إنشاء مقطع فيديو الكثير من الوقت ، وستدهشك النتيجة النهائية بجودة عالية.

تحميل للاندرويد 

هل أعجبك مقالنا حول افضل افضل برنامج تصميم حالات الواتس اب لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-