أفضل 10 تطبيقات تجسس للايفون لعام 2024

في عالم اليوم ، يمكن استخدام تطبيقات التجسس بأي طريقة تريدها! حيث يمكنك رؤية كل ما يفعله طفلك عبر الإنترنت وغير متصل باستخدام أحد أفضل تطبيقات التجسس على هواتف iPhone. 


يتضمن ذلك كل شيء يكتبونه عبر التطبيقات ، بما في ذلك سجل البحث على الإنترنت وبيانات الموقع في الوقت الفعلي ونشاط الوسائط الاجتماعية!


ومع ذلك ، نظرًا لوفرة الخيارات ، فإن اختيار اقوى برنامج تجسس للايفون قد يكون أمرًا صعبًا. لذلك قمنا بتقليل عدد الخيارات لمصلحتك! وقمنا بتجميع قائمة ببعض تطبيقات التجسس الأكثر موثوقية وغنية بالميزات الموجودة حاليًا في السوق.


ما هي تطبيقات التجسس؟

في الأساس ، تطبيقات التجسس على الهاتف هي أدوات مراقبة للهواتف الذكية تسهل مشاهدة ما يحدث على جهاز الهاتف الذكي الذي تريد مشاهدته. يمكنك مراقبة المكالمات الواردة والصادرة ورسائل SMS وموقع الهاتف في الوقت الفعلي! يتتبع هذا البرنامج أيضًا إحداثيات GPS ونشاط متصفح الويب والرسائل من تطبيقات مثل WhatsApp و Facebook و Snapchat وغيرها. نظرًا لأنه لا يمكن اكتشافها ، فإن المستخدم النهائي ليس على دراية بهذه التطبيقات.


لماذا يجب عليك استخدام تطبيق تجسس؟

يمكن استخدام تطبيقات التجسس لعدد من الأسباب ، وبعض الأسباب المشروعة مذكورة أدناه:


المراقبة الابوية 

من خلال الإنترنت ، يمكن للأطفال الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى غير المناسب. سواء كان ذلك ينطوي على الانخراط في سلوك غير مناسب على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو تطبيقات المراسلة ، أو مجرد البحث عن محتوى غير مناسب لأعمارهم.


يمكنك مراقبة هذا وإيقافه باستخدام تطبيقات تجسس iPhone الموجهة للآباء. كما أنها توفر تحديد المواقع الجغرافية وتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية في حالة ضياع طفلك أو اصطحابه بعيدًا أو فقد هاتفه. أخيرًا ، تتيح لك بعض هذه التطبيقات قفل هاتف طفلك أو متصفح الإنترنت فقط ، حتى تتمكن من مراقبة مقدار الوقت الذي يقضونه على الإنترنت.


راقب أنشطة موظفك

باستخدام تطبيقات iPhone للتجسس ، يمكنك معرفة ما يفعله موظفوك على أجهزة الشركة أو فقط على شبكة WiFi الخاصة بالشركة. أسرار التداول مع المنافسين أو تصفح مواقع الويب غير المناسبة أو غير الفعالة.


من خلال حظر مواقع الويب غير الملائمة ومراقبة الرسائل باستخدام تطبيقات التجسس على iPhone ، يمكنك التحكم في ذلك بحيث لا تتم مشاركة معلوماتك الخاصة أبدًا دون علمك. مع الأجهزة المحمولة باهظة الثمن مثل أجهزة iPhone ، تعد السرقة أيضًا مشكلة كبيرة. إذا حاول أحد الموظفين تغيير بطاقة SIM الخاصة به ، فستكون على دراية بذلك بفضل إمكانيات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتنبيهات.


سلامة أجهزتك الخاصة

تتمتع تطبيقات التجسس لأجهزة iPhone بإمكانيات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وستعلمك إذا تغيرت بطاقة SIM الخاصة بك. هذا يعني أنه في حالة فقد هاتفك ، يمكنك فقط العثور عليه وإعادته إلى حيث كان.


يمكنك إظهار بيانات GPS للشرطة في حالة سرقة هاتفك ، وسيتم إعلامك على الفور إذا حاول اللص تغيير بطاقة الهوية الخاصة بك. باستخدام بعض من أفضل تطبيقات تجسس iPhone المتوفرة اليوم ، يمكنك أيضًا حظر الوصول إلى الهاتف. لا يمكنهم استخدام الهاتف أو سرقة البيانات بسبب هذا.


تجسس على شريكك الخائن!

على الرغم من أن الغش أمر غير أخلاقي ، إلا أن هناك أوقاتًا يحتاج فيها الناس إلى معرفة ذلك من أجل النوم جيدًا في الليل. باستخدام تطبيقات iPhone للتجسس ، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان شريكك يرسل أو يستقبل رسائل غير لائقة على وسائل التواصل الاجتماعي.


يمكن أن يساعدك ذلك على الشعور بالأمان في علاقتك أو مساعدتك على استعادة الثقة في علاقة حدث فيها شيء مشابه!


رأي القانون

قبل تثبيت تطبيق تجسس على الهاتف ، تعرف على القوانين في المنطقة التي تنوي العمل فيها. قد تحظر حكومة منطقتك استخدام مثل هذه التطبيقات. يعد مراقبة الجهاز دون موافقة المستخدم أو علمه مخالفًا للقانون في معظم البلدان. على الرغم من ذلك ، لا يزال هذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يختارون هذه التكنولوجيا.


ثانيًا ، ألق نظرة على مدى إعجاب المستخدمين بالتطبيق بشكل عام. يجب أن يكون هناك الكثير من التعليقات الإيجابية حول هذا الموضوع. اختر تطبيقًا لا يحتوي على واجهة مستخدم معقدة وسهل الاستخدام.

افضل برنامج تجسس للايفون

1. تطبيق تجسس للايفون mSPY 

تطبيق تجسس للايفون


mSpy هو اختيارنا لأفضل تطبيق تجسس على iPhone. يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى أي تطبيق تقريبًا على الهاتف المستهدف بفضل مجموعته الواسعة من ميزات المراقبة المتطورة! إنه يبرز من التطبيقات الأخرى في القائمة لأنه يستخدم في الغالب كتطبيق مراقبة أبوية.


كما يحتوي على عدد من الميزات ، بما في ذلك مراقبة الهواتف المحمولة وتتبع الموقع ومراقبة ملفات الوسائط المتعددة وتتبع النشاط عبر الإنترنت. يمكنك استخدامه للتحكم عن بعد في البرامج والتطبيقات الموجودة على جهاز مزروع. 


مسجل الشاشة قادر على تسجيل التطبيقات التي لا يدعمها mSpy بشكل مباشر للمراقبة. يعرف mSpy أيضًا مدى أهمية حماية البيانات الحساسة حتى أثناء مراقبتها ، لذلك يتم إرسال جميع البيانات إلى المستخدم باستخدام التشفير المصرفي.


بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى تحديثات تلقائيًا كل خمس دقائق. ومع ذلك ، فإن قدرات mSpy لا مثيل لها. يمنحك راحة البال الكاملة لأنه يمنحك نظرة ثاقبة كاملة عما يفعله المستخدم النهائي على أجهزته.


المميزات:

  • يراقب غالبية الرسائل النصية.
  • دردشات دون الحاجة إلى كسر الحماية.
  • القدرة على قراءة الدردشات المحذوفة والرسائل النصية
  • الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة الموجودة على الجهاز
  • اعرض الصور وسجل المتصفح والكاميرا وجهات الاتصال والمزيد.
  • منع المواقع غير الملائمة على الهاتف المستهدف عن بعد.

السلبيات:

  • يعمل مع جهاز واحد فقط. يتطلب اشتراكًا منفصلاً لكل جهاز إضافي.
  • إذا لم يتم تشغيل النسخ الاحتياطي على iCloud ، يلزم الوصول إلى الهاتف.

جرب الان

2. برنامج تجسس للايفون WEBWATCHER

تطبيق تجسس للايفون


WebWatcher هو تطبيق تجسس على هواتف iPhone و Mac. يمكنك رؤية رسائل البريد الإلكتروني والمحادثات والرسائل الفورية ونشاط الوسائط الاجتماعية والمواقع التي تمت زيارتها وعمليات البحث في محرك البحث ولقطات الشاشة والمزيد باستخدام هذه الأداة.


سجل التنبيه لهذا التطبيق هو المميزة الرئيسية. يتم تمييز الرسائل الإشكالية بواسطة هذه الميزة. لن تضطر إلى تخمين ما سيحدث ولن تضطر إلى التحدث مع أطفالك حول الأشياء التي لا تحتاج إليها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يقدمون نسخة تجريبية مجانية ، وهي موضع تقدير دائمًا.


يمكن تثبيت هذا التطبيق دون كسر الحماية. يعد WebWatcher مثاليًا لأي جهاز لأنه يحميه من مخاطر كسر الحماية ، مما قد يؤدي إلى إتلاف الأجهزة وإبطاء تطبيقات الهاتف.


المميزات:

  • مراقبة مجموعة متنوعة من أنشطة الهاتف المحمول.
  • تعليمات التثبيت البسيطة.
  • متوافق مع iOS و Android.

السلبيات:

  • يتطلب واي فاي لمزامنة البيانات.

جرب الان

3. برنامج مراقبة الجوال للايفون eyeZy 

تطبيق تجسس للايفون


eyeZy هو تطبيق مراقبة هاتف سهل الاستخدام يتيح لك التحكم في هواتف أطفالك من أي هاتف. يسمح لك EyeZy بمراقبة الهاتف المستهدف دون الحاجة إلى استخدام الجهاز. يمكن مراقبة جميع أنشطة جهازك المستهدف ، بما في ذلك الرسائل النصية وسجل المتصفح.


إنها هبة من السماء للآباء الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف برامج التجسس لأن هذا التطبيق يتيح لهم الاختيار من بين خطط متعددة. على موقع التطبيق ، يمكنك إدخال رقم طراز جهازك للتحقق من التوافق قبل إجراء عملية شراء! هذا مناسب جدًا!


تتميز eyeZy حقًا بفضل الذكاء الاصطناعي الذي تتضمنه. بسبب الذكاء الاصطناعي المتفوق في التطبيق ، لن تضطر إلى الالتزام به طوال الوقت. في الواقع ، سيعلمك التطبيق متى تم استخدام الهاتف المستهدف بشكل نشط. البيانات المهمة لك ولأحبائك محمية بواسطة EyeZy باستخدام تشفير من الدرجة المصرفية.


المميزات:

  • تحكم كامل في مواقع الويب والتطبيقات التي يمكن لطفلك الوصول إليها.
  • التنبيهات السحرية التي ترسل إشعارات فورية.
  • تسجيل الشاشة والتقاط ضغطات المفاتيح Invisible Shield ، والذي يسمح لك بمراقبة طفلك دون أن يلاحظه أحد.
  • تتيح لك ميزة iPhone keylogger معرفة مكان كتابة ما كتب على الهاتف المستهدف بالضبط.

السلبيات:

  • مزامنة البيانات غير متسقة.
  • على الجهاز المقصود ، يجب إخفاء التطبيق يدويًا.
  • يمكن أن يكلف eyeZy الكثير لاستخدامه على أجهزة متعددة.

جرب الان

4. برنامج تصوير تجسس للايفون uMOBIX 

تطبيق تجسس للايفون


يتم تتبع كل إجراء يتخذه الهاتف المستهدف تقريبًا بواسطة UMobix، فهو يتيح للمستخدمين التقاط لقطات شاشة على الهاتف المستهدف ويمنحهم إمكانية الوصول إلى الأجهزة في الوقت الفعلي ، بما في ذلك الرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية ومواقع GPS وسجل الويب والرسائل والتواصل الاجتماعي وسائل الإعلام وأشياء أخرى.


باستخدام راصد لوحة مفاتيح uMobix ، يمكنك مراقبة هاتف أحبائك بشكل أفضل. قد تكون قادرًا على معرفة المزيد حول ما يقوله أطفالك ، والبحث عنه ، وإرساله عبر الإنترنت باستخدام راصد لوحة المفاتيح.


بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على تحديد موقع أي حسابات قد أنشأوها دون موافقتك. ستكون جميع جهات الاتصال المعاد تسميتها والمكالمات المحذوفة والاتصالات والنصوص مرئية. تعتبر لوحة القيادة مثالية لإلقاء نظرة عامة سريعة على الجهاز المقصود.


المميزات:

  • جدولة استخدام طفلك لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • الوصول إلى الرسائل المحذوفة والرسائل النصية وسجلات الدردشة.
  • البث في الوقت الفعلي حتى تتمكن من رؤية وسماع وجهة طفلك.
  • Keylogger ومسجل الشاشة حتى تتمكن من رؤية ما يبحثون عنه بالضبط
  • راقب جميع الأنشطة من خلال الاستفادة من تفاصيل iCloud.

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 
  • قد يفشل في مزامنة البيانات على أساس منتظم.

جرب الان

5. برنامج تجسس على الايفون FLEXISPY 

تطبيق تجسس للايفون


FlexiSPY ، الذي يتم تصنيفه بشكل متكرر بين أفضل التطبيقات من نوعها ، هو تطبيق آخر للتجسس على الهاتف يحظى بشعبية كبيرة في القائمة. يحتوي على قائمة طويلة من الميزات التي يسهل فهمها ، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات لمراقبة الجهاز عن بُعد. يمكنك مراقبة أي جهاز ، بغض النظر عن نظام التشغيل أو البناء ، وذلك بفضل هذا التطبيق.


يدعي FlexiSPY أن لديه ميزات أكثر من أي تطبيق تجسس آخر موجود حاليًا في هذه القائمة! إن توافقه الخالي من العيوب مع كل من أجهزة iOS و Android سوف يرضي المستخدمين الذين يسعون للحصول على تجربة تجسس شاملة للهاتف. ومع ذلك ، فإنه يكلف الكثير من المال للوصول إلى ميزاته المتقدمة.


يمكن استخدام التطبيق لتسجيل لوحة المفاتيح واختراق الكاميرا بالإضافة إلى مراقبة المكالمات والرسائل البسيطة. يعمل التطبيق بشكل مثالي ولا يتطلب أي جهد من المستخدم لاستخدام أي من ميزاته. باستخدام FlexiSPY ، يمكنك استخدام أمان 2FA على الهاتف المستهدف لضبط التنبيهات والتقارير. سيتم إخبارك بشيء بسيط مثل ترقية البرنامج على الجهاز المستهدف!


المميزات:

  • يتم توفير تنبيهات في الوقت الفعلي بواسطة Flexispy.
  • لالتقاط صورة أو مقطع فيديو ، قم بتنشيط كاميرا iPhone عن بُعد.
  • يمكّنك من مراقبة أنشطة تسجيل الدخول وتسجيل الخروج للمستخدمين على جهاز iOS المستهدف.
  • استخدم ميزة التسجيل المحيط لالتقاط الصوت.

السلبيات:

  • كسر الحماية مطلوب للميزات المتقدمة.
  • مكلفة نسبيًا.
  • على الجهاز المقصود ، يلزم عمل روت أو كسر حماية.

جرب الان

6. برنامج مراقبة الواتس اب للايفون iKEYMONITOR 

برنامج تصوير تجسس للايفون


يعد iKeyMonitor أحد أفضل تطبيقات تجسس iPhone المجانية. مع الخطة المجانية التي تقدمها iKeyMonitor ، يمكنك مراقبة كل شيء من موقع الهاتف إلى إدخالات التقويم والرسائل النصية القصيرة.


يمكن للمستخدمين مراقبة البريد الإلكتروني ، وتفاعلات Snapchat ، ورسائل Facebook Messenger و WhatsApp ، والمزيد باستخدام خطة متميزة ، والتي تكلف 199.92 دولارًا سنويًا. تتضمن هذه الخطة ، على عكس غالبية تطبيقات التجسس ، مراقبة تطبيقات المواعدة مثل Tinder و Bumble.


بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقدر تطبيق iKeyMonitor الخاص بالشاشة. دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى بوابة ويب عبر الإنترنت ، فإن هذا يجعل من الأسهل تلقي إشعارات حول المكالمات والرسائل على الهاتف المستهدف أثناء التنقل. بالنسبة لخطتها المتميزة ، تقدم iKeyMonitor دروسًا عبر الإنترنت وضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ؛ ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى دعم العملاء إلا عبر البريد الإلكتروني. تلك هي المشكلة.


المميزات:

  • تسجيل المكالمات.
  • اعرض الصور وسجل المتصفح والكاميرا وجهات الاتصال والمزيد.
  • المبارزة الجغرافية وتتبع قدرات لقطة الشاشة.

السلبيات:

  • خدمة العملاء والدعم ضعيفة
  • وظائف غير موثوقة

جرب الان

7. برنامج تنصت للايفون COCOSPY

تطبيق تجسس للايفون


Cocospy هو تطبيق تجسس عبر الهاتف متوافق مع سهولة الإعداد والاستخدام. إنه مخفي تمامًا ويمكن إعداده وتثبيته في خمس دقائق فقط. مستخدم الهاتف لن يعرف حتى أنه موجود. يوفر التطبيق لوحة معلومات شاملة تتيح المراقبة في الوقت الفعلي لكل نشاط تقريبًا على الجهاز المستهدف. Cocospy متوافق مع أي إصدار iOS!


نظرًا لتثبيته البسيطة ولوحة معلومات التجسس سهلة الاستخدام ، فقد حظي Cocospy بثناء كبير من العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لا يمكن إخفاء أي نشاط للهاتف الذكي مع تثبيت هذا التطبيق وتشغيله بهدوء في الخلفية. يمكن استخدام التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS دون الحاجة إلى عمل روت أو كسر حماية.


الوصول إلى سجلات المكالمات المرسلة والمستلمة ، وسجل التصفح عبر الإنترنت أمر بسيط. يمكن أيضًا استخدام ميزة GPS أو بطاقة SIM الخاصة بالتطبيق لتتبع الموقع الحالي للشخص.


المميزات:

  • لا يستلزم الوصول المادي إلى الجهاز المستهدف
  • يتيح لك عرض سجلات الدردشة الكاملة وعمليات تبادل الوسائط على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الشائعة وتطبيقات المراسلة الفورية.
  • تعقب إدخالات التقويم والمواعيد على الجهاز المستهدف.
  • تثبيت التطبيق غير مطلوب على الهواتف المستهدفة.

السلبيات:

  • لا يسمح لك بتسجيل المكالمات.
  • يتطلب كسر الحماية لبعض تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

جرب الان 

8. تطبيق تجسس للايفون SPYIC 

تطبيق تجسس للايفون


حتى عندما يكون أطفالك متصلين بالإنترنت ، قد يكون من الصعب مراقبتهم في جميع الأوقات. يحل Spyic هذه المشكلة من خلال توفير معلومات دقيقة حول أنشطة طفلك عبر الإنترنت. يمنحك Spyic كل ما تحتاجه لمراقبة أنشطة هاتف أطفالك ، بما في ذلك مراقبة الرسائل وتتبع الموقع ومراقبة سجل المكالمات والمتصفح ومراقبة الوسائط الاجتماعية.


من خلال الاشتراك الفردي ، يمكن للعائلات مراقبة ما يصل إلى خمسة أجهزة iOS ، بينما يمكن للشركات مراقبة ما يصل إلى 25 جهازًا. لذا ، يعتمد ما إذا كان ذلك مناسبًا لك أم لا على ما تحتاجه. أولاً وقبل كل شيء ، إنه يلبي المتطلبات الأساسية للرصد بشكل مثير للإعجاب. يتضمن ذلك مراقبة نشاط الوسائط الاجتماعية ورسائل iMessages (بما في ذلك رسائل مجموعة WhatsApp و Facebook messenger).


بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقدير إمكانات تتبع المواقع عبر بطاقة SIM و GPS و WiFi وتنبيهات تحديد المواقع الجغرافية من قبل الآباء والشركات على حد سواء. باستخدام هذا ، ستعرف دائمًا مكان وجود موظفيك أو أطفالك ، وسيتم إعلامك عندما يذهبون إلى مكان منعتهم منه.


المميزات:

  • يمكن الوصول بسهولة إلى المواقع الحالية والسابقة للجهاز المستهدف.
  • يتيح لك مراقبة محفوظات تصفح أطفالك على الإنترنت.
  • دقة تتبع موقع GPS ممتازة.
  • لا يمكن اكتشافه تمامًا على الجهاز المستهدف.

السلبيات:

  • لوحة القيادة غير شاملة للغاية.
  • وظائف غير مبهرة.

جرب الان

9. تطبيق تجسس للايفون XNSPY 

تطبيق تجسس للايفون


يتيح لك XNSPY تعيين كلمات رئيسية ، مما يجعل التجسس أسهل. عند استخدامها على الجهاز المستهدف ، فإن هذه الكلمات المعينة ستعلم هاتفك على الفور على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على أحدث تقنيات تتبع GPS وتسجيل الهاتف ومراقبة الوسائط الاجتماعية وتقنية مراقبة محيط الجهاز. ومع ذلك ، فإن ميزته الرئيسية هي أنه يمكنك الوصول إلى محادثات WhatsApp على الجهاز المستهدف دون الحاجة إلى عمل روت أو كسر حماية.


يحتوي التطبيق على ميزات متقدمة جدًا نادرة في برامج التجسس على iPhone ، مثل القدرة على تشغيل الميكروفون وتسجيل جانبي المكالمات الهاتفية. يتيح لك ذلك الاستماع إلى ما يجري حول الهاتف والاستماع إلى المحادثات.


بالإضافة إلى ذلك ، XNSPY غير قادر على مراقبة Skype و Facebook Messenger أو البث المباشر للفيديو من كاميرا الهاتف الذكي. إنه لأمر محير إلى حد ما كيف يمكن أن تحتوي على بعض الميزات المتقدمة للغاية ولكنها لا توفر ميزات أساسية أكثر.


المميزات:

  • مراقبة جميع الأنشطة عبر الإنترنت للجهاز المستهدف.
  • أحد التطبيقات القليلة جدًا التي تعمل مع iMessage.
  • يعرض قائمة بأهم المتصلين جنبًا إلى جنب مع إجمالي مدة المكالمة.

السلبيات:

  • لا يسمح لك بتتبع المكالمات وتفاصيل الرسائل النصية.
  • لا توفر خاصية تجسس الكاميرا.

جرب الان

10. تطبيق تجسس للايفون SPYERA 

تطبيق تجسس للايفون


Spyera هو تطبيق تجسس على iPhone يتيح لك مشاهدة أطفالك أو موظفيك على انفراد. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك عرض أنشطة الوسائط الاجتماعية وسجلات المكالمات والرسائل النصية وسجل المكالمات. يمكنك أيضًا فتح ميكروفون iPhone من مسافة بعيدة والاستماع إلى ما يدور حوله.


التطبيق ذكي للغاية وجميع ميزات التجسس الخاصة به تعمل بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنها واثقة جدًا من قدراتها ، تقدم الأداة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 10 أيام في حالة عدم رضاك ​​عنها. هذا وحده هو سبب للتحقق من التطبيق.


يحتوي على الكثير من الميزات التي يمكن أن تساعدك في التحكم في ما يفعله هدفك ومراقبته. تعمل الأداة على جميع الأنظمة الأساسية وأنظمة التشغيل دون أن يتم اكتشافها.


المميزات:

  • الوصول إلى جميع الوسائط على الجهاز المراقب مع جهاز تحكم عن بعد كامل.
  • تسجيل المكالمات الحية والاستماع.
  • حذف الكلمات الرئيسية SMS.

السلبيات:

  • أغلى من المنافسين.

جرب الان

ختاما

هناك بعض الخيارات الممتازة لتطبيقات التجسس على iPhone والتي تتيح لك مراقبة موقع GPS للهاتف ، وسجلات المكالمات ، والنصوص ، والأنشطة الأخرى من أي مكان في العالم. حتى أن بعض هذه التطبيقات تمنح المستخدمين القدرة على الاستماع إلى كلا جانبي المكالمات الهاتفية ، مما يجعلها غير قابلة للكشف تقريبًا للمستخدم النهائي. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتضمين بعض الخيارات الرائعة من حيث الوظائف والموثوقية!


هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق تجسس للايفون لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-