أفضل 10 تطبيقات تجسس للاندرويد لعام 2024

هل تبحث عن طريقة لمراقبة أنشطة الهاتف الخلوي لطفلك؟ هل تفقد هاتفك الذكي باستمرار؟ هل ترغب في مراقبة أنشطة موظفيك عبر WIFI الخاص بالشركة؟ إذا أنت في المكان الصحيح.


من بين أجهزة الهواتف الذكية الأكثر استخدامًا أجهزة Android. حيث أن أكثر من 80٪ من البالغين يستخدمون الآن الهواتف المحمولة ، بما في ذلك الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عشر سنوات. يمكن للمراهقين إيذاء أنفسهم من خلال زيارة مواقع الويب غير اللائقة أو التعرض للتنمر أو تنزيل محتوى غير لائق. هذا هو الوقت الذي يكون فيه تطبيق التجسس مفيدًا!


تساعدك تطبيقات Android للتجسس على مراقبة هواتف أطفالك ومنعهم من الإدمان عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم المساعدة في مراقبة نشاط الموظف. يمكنك مراقبة مكالمات طفلك ونصوصه ورسائله الإلكترونية وأنشطته الأخرى باستخدام هذه التطبيقات!


تحتوي هذه المقالة على كل المحتوى ذي الصلة على تطبيقات تجسس Android وقائمة بتطبيقات التجسس الغنية بالميزات المتوفرة حاليًا في السوق.


ما هي تطبيقات التجسس؟

تطبيقات تجسس الهاتف هي أدوات مراقبة للهواتف الذكية تجعل من السهل مراقبة ما يحدث على جهاز الهاتف الذكي الذي تريد مراقبته. يمكنك رؤية موقع الهاتف والمكالمات الواردة والصادرة ورسائل SMS والمزيد في الوقت الفعلي!


بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعقب إحداثيات GPS ونشاط متصفح الويب والرسائل من تطبيقات مثل WhatsApp و Facebook و Snapchat وغيرها بواسطة هذا البرنامج. هذه التطبيقات غير مرئية للمستخدم النهائي لأنه لا يمكن اكتشافها.


هل تطبيقات التجسس قانونية؟

تتغير القوانين من مكان إلى آخر ، ومن دولة إلى دولة ، ومن أمة إلى أمة ، كما هو الحال مع كل شيء آخر. هذا يعني أنك ستحتاج إلى مزيد من التحقيق مع السلطات المحلية لتحديد ما إذا كان استخدام تطبيقات التجسس ، المعروفة أيضًا باسم "برامج التجسس" ، مسموحًا به.


تعرف على القوانين في المنطقة التي تنوي العمل فيها قبل تثبيت تطبيق تجسس على الهاتف. قد تجعل حكومة منطقتك استخدام مثل هذه التطبيقات مخالفًا للقانون. في معظم البلدان ، من غير القانوني مراقبة الجهاز دون علم المستخدم أو موافقته.


ما هي استخدامات تطبيقات التجسس؟ 

هناك العديد من الاستخدامات المشروعة لبرامج التجسس ، وبعضها كالتالي:


الرقابة الأبوية: يمكن للأطفال الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى غير المناسب عبر الإنترنت. سواء كان ذلك يعني استخدام تطبيقات المراسلة ، أو الانخراط في سلوك غير لائق على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو مجرد البحث عن محتوى غير مناسب لأعمارهم.


باستخدام تطبيقات تجسس iPhone الصديقة للآباء ، يمكنك مراقبة ذلك وإيقافه. كما أنها توفر تحديد المواقع الجغرافية وتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية في حالة انفصال طفلك عنك أو ضياعه أو فقده لهاتفه. أخيرًا ، يمكنك مراقبة مقدار الوقت الذي يقضيه طفلك على الإنترنت عن طريق قفل هاتفه أو مجرد متصفح الإنترنت باستخدام بعض هذه التطبيقات.


من أجل سلامة جهازك: تتمتع تطبيقات التجسس لأجهزة Android بإمكانيات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وستعلمك إذا تغيرت بطاقة SIM الخاصة بك. هذا يضمن سلامة جهازك الخاص. هذا يعني أنه إذا فقدت هاتفك ، يمكنك ببساطة تحديد موقعه وإعادته إلى موقعه الأصلي.


في حالة سرقة هاتفك ، يمكنك إظهار بيانات GPS للشرطة ، وسيتم إعلامك على الفور إذا حاول اللص تغيير بطاقة الهوية الخاصة بك. يمكنك أيضًا حظر الوصول إلى الهاتف باستخدام بعض من أفضل تطبيقات التجسس المتوفرة حاليًا لأجهزة androids. هذا يمنعهم من استخدام الهاتف أو سرقة البيانات.


مراقبة أنشطة الموظفين: يمكنك مراقبة ما يفعله موظفوك على أجهزة الشركة أو فقط على شبكة WiFi الخاصة بالشركة باستخدام تطبيقات التجسس. أسرار التداول مع المنافسين أو تصفح مواقع الويب غير الملائمة أو غير الفعالة


باستخدام تطبيقات التجسس على iPhone ، يمكنك التحكم في هذا والتأكد من عدم مشاركة معلوماتك الخاصة أبدًا دون علمك عن طريق حظر مواقع الويب غير الملائمة ومراقبة الرسائل. تعتبر سرقة الأجهزة المحمولة باهظة الثمن مشكلة أخرى مهمة. ستتيح لك إمكانيات وتنبيهات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) معرفة ما إذا كان الموظف يحاول تغيير بطاقة SIM الخاصة به.


اكتشف شريكك الخائن: على الرغم من أن الخيانة أمر غير أخلاقي ، إلا أن هناك أوقاتًا يكون فيها من الضروري أن يكون الناس على دراية بها من أجل الحصول على نوم جيد ليلاً. أعني أننا كنا جميعًا هناك! يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان شريكك يرسل أو يتلقى رسائل غير مناسبة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام تطبيقات التجسس.


كيفية تثبيت تطبيقات التجسس على الجهاز المستهدف: ببساطة استعارة الهاتف لإجراء مكالمة ، وترك الغرفة بينما تستمر في التحدث ، وتنزيل وتثبيت تطبيق Android للتجسس في الخصوصية هي أبسط طريقة. سيتطلب الأمر فقط إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للاتصال بلوحة القيادة أثناء الإعداد الأولي ، والذي يستغرق عادةً أقل من عشر دقائق. بعد ذلك ، سيدخل في وضع التخفي ، حيث لن يتم اكتشافه.


ستحتاج إلى لمس الجهاز المستهدف مرة واحدة فقط. ستستخدم هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمراقبة موقع المستخدم وأنشطته سراً بعد تثبيته على الهاتف المستهدف!

أفضل تطبيق تجسس

1. تطبيق تجسس UMobix

تطبيق تجسس


يقوم تطبيق UMobix بتتبع كل خطوة يقوم بها الهاتف الموضوعي، فهو يتيح للمستخدمين التقاط لقطات شاشة على الهاتف المستهدف ويمنحهم إمكانية الوصول إلى الأجهزة في الوقت الفعلي ، بما في ذلك الرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية ومواقع GPS وسجل الويب والرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي ، واشياء اخرى.


بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على تحديد موقع أي حسابات قد أنشأوها دون موافقتك. ستكون جميع جهات الاتصال المعاد تسميتها والمكالمات المحذوفة والاتصالات والنصوص مرئية. تعتبر لوحة القيادة مثالية لإلقاء نظرة عامة سريعة على الجهاز المقصود.


المميزات:

  • جدولة استخدام طفلك لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • البث في الوقت الفعلي حتى تتمكن من رؤية وسماع وجهة طفلك.
  • Keylogger ومسجل الشاشة حتى تتمكن من رؤية ما يبحثون عنه بالضبط
  • الوصول إلى الرسائل المحذوفة والرسائل النصية وسجلات الدردشة.  

السلبيات:

  • فشل في مزامنة البيانات على أساس منتظم.

جرب الان

2. برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال MSPY 

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا


تعد مراقبة الهاتف المحمول وتتبع الموقع ومراقبة ملفات الوسائط المتعددة وتتبع النشاط عبر الإنترنت مجرد عدد قليل من الميزات العديدة لـ mSpy. يمكن استخدامه للتحكم في التطبيقات والبرامج الموجودة على جهاز مزروع من مسافة بعيدة. يمكن تسجيل التطبيقات التي لا يدعمها mSpy مباشرة باستخدام مسجل الشاشة لأغراض المراقبة.


يستخدم mSpy تشفيرًا بنكيًا لإرسال جميع البيانات إلى المستخدم لأنه يتفهم مدى أهمية حماية البيانات الحساسة حتى أثناء مراقبتها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحصل على تحديثات كل خمس دقائق بشكل افتراضي. ومع ذلك ، فإن إمكانيات mSpy لا مثيل لها. لأنه يمنحك نظرة ثاقبة عما يفعله المستخدم النهائي على أجهزته ، كما أنه يمنحك راحة البال الكاملة أيضًا!


المميزات:

  • يراقب غالبية الرسائل النصية.
  • اعرض الصور وسجل المتصفح والكاميرا وجهات الاتصال والمزيد
  • منع المواقع غير الملائمة على الهاتف المستهدف عن بعد.
  • القدرة على قراءة الدردشات المحذوفة والرسائل النصية

السلبيات:

  • يعمل مع جهاز واحد فقط. 
  • يتطلب اشتراكًا منفصلاً لكل جهاز إضافي.

جرب الان

3. برنامج مراقبة الواتس Clevguard

تطبيق تجسس


لمراقبة الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، يعد ClevGuard هو الخيار الأفضل. يتيح لك مراقبة ما يفعله أطفالك أو تبديد شكوكك حول شريكك. إنه تطبيق تحكم للآباء أكثر منه تطبيق تجسس. ومع ذلك ، يمكنك قراءة رسائل WhatsApp وعرض سجلات مكالمات الجهاز المستهدف باستخدام هذه الأداة. يتيح لك فتح حساب ClevGuard الخاص بك عرض بيانات الهاتف في أي وقت.


يجب على الشركات وأولياء الأمور الحد من استخدام موظفيهم وهواتف الأطفال لأغراض غير ضرورية ، على التوالي. يمكنك الوصول بسرعة إلى ملفات الهاتف من أي مكان باستخدام هذا التطبيق. يتيح لك إعداد سياج جغرافي وتلقي الإخطارات عندما يتجاوز طفلك الحدود أو يغادرها. إنه يتتبع مكانك وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والمكالمات الهاتفية وسجل الهاتف الخلوي واستخدام الإنترنت وأشياء أخرى.


المميزات:

  • سهل الاستخدام عن بعد
  • تتيح لك ميزة مراقبة التخفي حماية نفسك من اكتشافك.
  • يوفر دعم متعدد اللغات للتطبيق

السلبيات:

  • يسمح لك فقط بمراقبة جهاز واحد في كل مرة. 

جرب الان

4. برنامج تجسس على الهواتف FlexiSpy 

تطبيق تجسس


FlexiSPY هو تطبيق تعقب الهاتف السري للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق التعقب هذا للتجسس على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر خدمة التثبيت عن بعد في الوضع المخفي وخالية من المتاعب.


يعد تسجيل المفاتيح واختراق الكاميرا والمراقبة البسيطة للمكالمات والرسائل كلها استخدامات ممكنة للتطبيق. يعمل التطبيق بشكل لا تشوبه شائبة ويمكن استخدامه دون أي جهد من جانب المستخدم. يمكنك ضبط التنبيهات والتقارير على الهاتف المستهدف باستخدام أمان 2FA مع FlexiSPY. على الجهاز المستهدف ، سيتم إخطارك بشيء بسيط مثل ترقية البرنامج!


المميزات:

  • يساعدك على إرسال أوامر عن بعد من الويب إلى الجهاز المستهدف.
  • يسمح لك بتتبع نشاط تسجيل الدخول / الخروج للمستخدمين.
  • يستخدم ميزة التسجيل المحيط لالتقاط الصوت.

السلبيات:

  • أغلى من المنافسين.

جرب الان

5. برنامج مراقبة الجوال Eyezy

تطبيق تجسس


إن الذكاء الاصطناعي الذي تستخدمه eyeZy يميزها حقًا. لا يتعين عليك استخدام التطبيق طوال الوقت لأنه يتمتع بذكاء اصطناعي أفضل. في الواقع ، سيعلمك التطبيق متى يتم استخدام الهاتف المستهدف بطريقة ملحوظة. يستخدم EyeZy تشفيرًا بنكيًا لحماية البيانات المهمة لك ولأحبائك.


تطبيق مراقبة الهاتف eyeZy سهل الاستخدام ويسمح لك بالتحكم في هواتف أطفالك من أي هاتف. ليس عليك استخدام الجهاز لمراقبة الهاتف المستهدف باستخدام EyeZy. من الممكن مراقبة جميع أنشطة جهازك المستهدف ، بما في ذلك الرسائل النصية وسجل المتصفح.


المميزات:

  • تسجيل الشاشة والتقاط ضغطات المفاتيح Invisible Shield ، والذي يسمح لك بمراقبة طفلك دون أن يلاحظه أحد.
  • يجب إخفاء التطبيق يدويًا على الجهاز الهدف.
  • أسهل في الاستخدام.
  • تتبع نظام تحديد المواقع  
  • الوصول إلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي

السلبيات:

  • غالي الثمن عند استخدامه لأجهزة متعددة في نفس الوقت.  

جرب الان

6. تطبيق تجسس Spyera

تطبيق تجسس


Spyera هو تطبيق تجسس متطور يتيح لك مراقبة موظفيك أو أطفالك بشكل خاص. يمكنك مشاهدة أنشطتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وسجلات المكالمات والرسائل النصية وسجل المكالمات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا الاستماع إلى ما يدور حولك من خلال فتح ميكروفون iPhone من مسافة بعيدة.


تعمل جميع ميزات التجسس في التطبيق بشكل لا تشوبه شائبة ، وهو ذكي للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الأداة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 10 أيام في حالة عدم رضاك ​​عنها لأنها واثقة جدًا من قدراتها. يجب تجربة التطبيق لهذا وحده!


المميزات:

  • تسجيل المكالمات الحية
  • الوصول إلى جميع الوسائط على الجهاز المراقب مع جهاز تحكم عن بعد كامل.
  • إنه يوفر سرعة مزامنة جيدة واتصالًا موثوقًا به.

السلبيات:

  • أغلى نسبيًا من المنافسين. 

جرب الان

7. برنامج مراقبة الهاتف CocoSpy

تطبيق تجسس


Cocospy هو تطبيق تجسس عبر الهاتف متوافق مع سهولة الإعداد والاستخدام. إنه مخفي تمامًا ويمكن إعداده وتثبيته في خمس دقائق فقط. مستخدم الهاتف لن يعرف حتى أنه موجود. يوفر التطبيق لوحة معلومات شاملة تتيح المراقبة في الوقت الفعلي لكل نشاط تقريبًا على الجهاز المستهدف.


نظرًا لتثبيته البسيطة ولوحة معلومات التجسس سهلة الاستخدام ، فقد حظي Cocospy بثناء كبير من العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لا يمكن إخفاء أي نشاط للهاتف الذكي مع تثبيت هذا التطبيق وتشغيله بهدوء في الخلفية. يمكن استخدام التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS دون الحاجة إلى عمل روت أو كسر حماية.


المميزات:

  • يمكنك معاينة مقاطع الفيديو لتحديد محتوى البالغين بسرعة.
  • يقدم تتبع الموقع في الوقت الحقيقي
  • يستخدم برنامج keylogger لتحديد الكلمات المسيئة على الجهاز المستهدف
  • يتحقق من جميع تطبيقات ومحادثات الوسائط الاجتماعية على الجهاز المستهدف.

السلبيات:

  • لا يلتقط لقطات شاشة

جرب الان

8. برنامج مراقبة الهاتف Ikeymonitor 

تطبيق تجسس


سيكون iKeyMonitor أحد أفضل تطبيقات تجسس iPhone المجانية. يمكنك تتبع كل شيء من موقع الهاتف إلى إدخالات التقويم ورسائل SMS باستخدام خطة iKeyMonitor المجانية. 


مع خطة مدفوعة تكلف 199.92 دولارًا سنويًا ، يمكن للمستخدمين مراقبة البريد الإلكتروني وتفاعلات Snapchat ورسائل Facebook Messenger و WhatsApp والمزيد. على عكس معظم تطبيقات التجسس ، تتضمن هذه الخطة مراقبة تطبيقات المواعدة مثل Tinder و Bumble.


نحب أيضًا التطبيق الخاص بالشاشة من iKeyMonitor. هذا يجعل من الأسهل تلقي الإخطارات حول المكالمات والرسائل على الهاتف المستهدف أثناء السفر دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى بوابة ويب عبر الإنترنت. يوفر iKeyMonitor دروسًا عبر الإنترنت وضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا لخطة قسطها ؛ ومع ذلك ، يمكن استخدام البريد الإلكتروني فقط للاتصال بدعم العملاء.


المميزات:

  • يقدم تطبيق iKeyMonitor للتجسس ميزات متقدمة دون الحاجة إلى عمل روت أو كسر حماية.
  • اعرض الصور وسجل المتصفح والكاميرا وجهات الاتصال والمزيد.

السلبيات:

  • خدمة العملاء والدعم ضعيفة

جرب الان

9. برنامج تجسس على الهواتف Hoverwatch

تطبيق تجسس


هناك الكثير من الميزات المضمنة في تطبيق التجسس Hoverwatch. عندما يفتح المستخدم قفل جهازه اللوحي أو هاتفه ، يمكنه التقاط صورة بالكاميرا الأمامية للجهاز المقصود باستخدام تتبع الكاميرا. هذه واحدة من أكثر ميزات التطبيق شيوعًا ، إلى جانب القدرة على التقاط لقطات شاشة قياسية. يمكنه مراقبة خمسة أجهزة في وقت واحد.


بالإضافة إلى ذلك ، فهو قادر على مراقبة التقويم وقائمة المهام للأنشطة. إذا قمت بإضافة ملاحظات بانتظام إلى التقويم الخاص بك ، يمكن لبرنامج التتبع عرض هذه المعلومات لك. حتى إذا كان أطفالك على دراية بكيفية عمل أجهزتهم ، فإن ميزة إخفاء الهاتف المحمول تتيح إخفاءها تمامًا عن المستخدم! يمكنك أيضًا مراقبة بطاقة SIM الخاصة بالجهاز المستهدف وإخطارك عندما يحاول مالك الجهاز تغيير بطاقة SIM الخاصة به.


المميزات:

  • يأخذ لقطات متكررة من الهاتف الذكي 
  • يساعدك على عمل روت لجهاز Android المستهدف.
  • يمكن سماع تسجيل المكالمات بسهولة من كلا الجانبين

السلبيات:

  • تركيب معقد على الجهاز المستهدف. 

جرب الان

10. تطبيق تجسس Famiguard

تطبيق تجسس


طريقة بسيطة وآمنة لمراقبة طفلك هي Famiguard. هذا يعني أنه يمكن للوالدين دائمًا أن يكونوا على دراية بأمان أطفالهم على الإنترنت وأن يشعروا بالأمان. يمكن للوالدين التحكم في كيفية استخدام أطفالهم للتطبيقات ومعرفة ما يفعلونه عبر الإنترنت وغير متصل باستخدام هذه الميزات.


يمكنك إدارة هاتف طفلك والتحكم فيه عن بُعد باستخدام هذا التطبيق. مثل أي تطبيق آخر للرقابة الأبوية ، يتمتع Famiguard بالعديد من الميزات. 


يمكنك تقييد مقدار الوقت الذي يقضيه طفلك في استخدام هاتفه الذكي مع هذا التطبيق. يمكنك التحقق من التقارير اليومية ، وتصفية المحتوى غير المناسب ، وتتبع الموقع في الوقت الفعلي ، وتمكين السياج الجغرافي ، والمزيد. يمنحك Famiguard بيانات دقيقة حول ما يفعله عملاؤك بأجهزتهم.


المميزات:

  • يتحقق من وقت شاشة الهاتف المستهدف مع إمكانية التسجيل المباشر للشاشة 
  • يمكنك تسجيل الفيديو حتى لو كنت غير متصل بالإنترنت
  • المراقبة في الوقت الحقيقي للجهاز المستهدف

السلبيات:

  • لا يعمل التطبيق إذا كان المستخدم المستهدف في وضع التصفح المتخفي. 

جرب الان

ختاما

يمكنك مراقبة موقع GPS الخاص بالهاتف ، وسجلات المكالمات ، والنصوص ، والأنشطة الأخرى من أي مكان في العالم باستخدام بعض تطبيقات تجسس Android الممتازة. تتيح بعض هذه التطبيقات للمستخدمين الاستماع إلى كلا جانبي المكالمات الهاتفية ، مما يجعلها غير قابلة للكشف تقريبًا للمستخدم النهائي!


هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق تجسس لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-