أفضل 6 مكبرات صوت لعام 2024

إذا كنت تبحث عن أعلى مكبرات الصوت لرفع مستوى صوت المسرح المنزلي ، فأنت في المكان الصحيح.


في هذا الاستعراض ، نعرض أفضل مكبرات الصوت التي توفر أداء صوتي عالي الجودة وكمية كبيرة من الصوت. وهذا يعني أنه يمكنك تكرار تجربة سينمائية كاملة في المنزل باستخدام مكبرات الصوت هذه.


بشكل خاص، يمكنك رفع مستوى الصوت على مكبرات الصوت هذه إلى الحد الأقصى دون سماع أي تلميح من التشويه أو الخشونة. لقد أحببنا أيضًا مقدار الجهير الذي يمكن أن تنتجه مكبرات الصوت هذه.


علاوة على ذلك ، تأتي مكبرات الصوت هذه مع خيارات تركيب متعددة للتلفزيون الخاص بك وعلى الحائط. إنها توفر دقة جهير رائعة مع تشتت الصوت للاستمتاع بالأفلام والموسيقى في المنزل. تأكد من إطلاعك على أفضل اختياراتنا لأعلى مكبرات الصوت أدناه!

أفضل مكبرات الصوت

1. مكبر صوت Sonos Playbar - The Mountable Sound Bar for TV, Movies, Music, and More 

مكبر صوت

إشتري من أمازون العالمي

إن Sonos Playbar عبارة عن شريط صوت يحتوي على 9 مكبرات صوت مدمجة جنبًا إلى جنب مع مكبرات الصوت الرقمية المخصصة من الفئة D. تشتمل 9 مكبرات صوت على 6 مكبرات صوت متوسطة المدى و 3 مكبرات صوت عالية التردد توفر نطاقًا كاملاً من نغمات الصوت المنتشرة بزاوية واسعة. يمكن ضبط كل من الجهير وثلاثة أضعاف ومعدل الصوت بشكل فردي.


تم تجهيز Sonos Playbar بتقنية Wi-Fi التي يمكن استخدامها لتوصيل شريط الصوت بسماعات Sonos الأخرى وإنشاء نظام صوت منزلي متزامن. يمكن لمشغلات الوسائط الأخرى استخدام Sonos Playbar طالما أنها متصلة داخل نفس الشبكة المنزلية.


يمكن توصيل Playbar بجهاز تلفزيون باستخدام كابل بصري واحد وسلك طاقة واحد ؛ ويمكنه تشغيل أي شيء متصل بالتلفزيون مثل صندوق الكابل أو وحدة تحكم الألعاب.


كما يمكن التحكم في مكبر الصوت هذا من خلال وحدة التحكم عن بعد أو من خلال جهاز محمول باستخدام تطبيق Sonos للجوال. إنه مصمم أيضًا بطريقة يمكن وضعها على سطح مستو أو تثبيتها على الحائط.


2. مكبر صوت بلوتوث Bose 767520-1100 SoundTouch 300 Soundbar, works with Alexa

مكبر صوت

إشتري من أمازون العالمي

جهاز Bose SoundTouch 300 عبارة عن مكبرات صوت ذات نطاق كامل يبلغ قطرها 97.8 سم. وهو يدعم تنسيقات الصوت المحيطي Dolby Digital و DTS Digital. يعمل مكبر الصوت هذا مع جهاز التحكم الصوتي Alexa. يتميز بمعايرة غرفة الصوت المعدلة التي تضبط نظام الصوت بالكامل لتحقيق الأداء الصوتي الأمثل للمساحة المحددة.


بوز ساوند تاتش 300 قادر على تمرير 4K عبر استخدام وصلة HDMI. وهي مجهزة بتقنية Bluetooth وتقنيات الاتصال قريب المدى (NFC) وتقنيات Wi-Fi التي تسمح بالتدفق اللاسلكي للصوت الذي يتم تشغيله من جهاز محمول. يتحكم تطبيق SoundTouch في جميع منتجات SoundTouch المتاحة ويعمل أيضًا كمشغل موسيقى.


يتمتع Bose SoundTouch 300 بغطاء شبكي معدني جانبي وسطح زجاجي مقسّى قوي. يمكن توسيعه لاسلكيًا باستخدام Acoustimass 300 للحصول على تردد منخفض النهاية أكثر نضحًا ؛ و Virtually Invisible 300 للحصول على صوت محيط كامل حقيقي. تشتمل المدخلات في مكبر الصوت هذا على HDMI والصوت الرقمي البصري وإيثرنت ومآخذ 3.5 ملم لـ ADAPTIQ ووحدة الصوت الجهير و USB الصغير.


3. جهاز مكبر الصوت VIZIO Sound Bar for TV with Wireless Subwoofer, 2.1 Home Audio Sound Bar

مكبر صوت

إشتري من أمازون العالمي

إن Vizio SB3821-C6 عبارة عن مكبرات صوت تتميز بأكثر من جهارة صوت مناسب لمسرح منزلي. يقترن بمضخم صوت لاسلكي لإضافة نغمات الجهير الغنية في أي مكان في الغرفة. يمكن لمضخم الصوت أن يعمل حتى 60 قدمًا تقريبًا على طول خط الرؤية من مكبرات الصوت.


يوفر Vizio SB3821-C6 جهارة صوت يبلغ 100 ديسيبل مع أقل من 1 في المائة من إجمالي التشوه التوافقي. تكون استجابة تردد الصوت من 50 هرتز إلى 19 كيلو هرتز بينما يكون مضخم الصوت 50 هرتز. هذا الجهاز عبارة عن نظام صوتي ذو 2.1 قناة. وهو يدعم فك تشفير Dolby Digital و DTS TruSurround بالإضافة إلى معالجة ما بعد الصوت DTS TruVolume.


تم تصميم SB3821-C6 بتقنية Bluetooth مما يسمح لمشغلات الوسائط المحمولة بالاقتران معها دون الحاجة إلى أسلاك. يبلغ طوله 38 بوصة ويتوافق مع أجهزة تلفزيون 42 بوصة أو أطول. يمكن أيضًا عمل مدخلات المصدر سلكيًا من خلال ستريو RCA أو مقبس استريو صغير 3.55 متر أو RCA متحد المحور أو بصري أو USB. يمكن وضع مكبر الصوت على سطح طاولة أو يمكن تثبيته على الحائط.


4. مكبر صوت JBL Bar 3.1 - Channel 4K Ultra HD Soundbar with Wireless Subwoofer

مكبر صوت

إشتري من أمازون العالمي

مكبر صوت jbl Bar 3.1 عبارة عن مزيج من مكبر صوت ثلاثي القنوات ومضخم صوت لاسلكي بحجم 10 بوصات (250 مم). يحتوي على مضخم صوت وأجهزة استقبال مخصصة للقناة المركزية مما يتيح حوارًا أوضح بغض النظر عن مدى ارتفاع أصوات الخلفية. يحتوي مكبر الصوت على 6 برامج تشغيل و 3 مكبرات صوت. يبلغ إجمالي خرج طاقة الصوت المحيطي 450 واط.


إن JBL Bar 3.1 قادر على توصيل True 4K. وهو يدعم إعادة إنتاج الصوت المحيطي JBL و Dolby Digital. يتميز مكبر الصوت هذا بـ JBL SoundShift للتبديل الفوري لمصدر الصوت من التلفزيون المتصل إلى الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي المقترنين. إنه مصمم بتقنية Bluetooth بحيث يمكن للأجهزة الذكية المحمولة الاقتران بها لتشغيل المحتوى الصوتي لاسلكيًا.


يمكن لمكبر الصوت هذا أن يصدر صوتًا مرتفعًا بشكل خاص ويخلق إيقاعات قوية يتردد صداها في جميع أنحاء غرفتك.


يحتوي JBL Bar 3.1 على 3 منافذ إدخال HDMI مما يسمح لما يصل إلى ثلاثة أجهزة بدقة 4K بالاستفادة من نظام الصوت. يحتوي أيضًا على منفذ HDMI ARC واحد يمكنه العمل ككابل مخصص لتلفزيون يدعم HDMI ARC مما يجعل جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون يضبط مكبرات الصوت دون الحاجة إلى جهاز تحكم عن بعد آخر.


5. مكبر صوت Klipsch Bar 48 Sound Bar + Wireless Subwoofer, Black (1066557)

مكبر صوت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز Klipsch BAR 48 عبارة عن مكبرات صوت ذات 3.1 قناة لها قناة مركزية قوية ومخصصة. يحتوي مكبر الصوت على 9 مكبرات صوت في العلبة الخشبية بالكامل والتي تحافظ على نقل جودة الصوت الأصلية مقارنة ببعض المواد. يمكن أن تكون القناة المركزية ناتجًا مخصصًا للحوارات لتبرز وسط أصوات الخلفية العالية في المشهد.


يحتوي مكبر الصوت هذا على 3 مكبرات صوت ذات قبة ناعمة لمكبرات الصوت المخروطية عالية الجودة و 4 مكبرات صوت مخروطية الشكل بيضاوية الشكل للمدى المتوسط. كما يأتي مع مضخم صوت لاسلكي مقاس 8 بوصات. يبلغ إجمالي خرج الطاقة الخاص بهم 440 وات واستجابة التردد الإجمالية لها من 40 هرتز إلى 20 كيلو هرتز.


يمكنك رفع مستوى الصوت على مكبرات الصوت Klipsch وتوقع عدم سماع أي تشويه في تفاصيل وجودة الصوت صوت مكبر الصوت هذا متسق إلى حد كبير.


يبلغ ارتفاع مكبرات الصوت Klipsch BAR 48 2.8 بوصة فقط ويمكن وضعها تحت أجهزة التلفزيون. يمكن أيضًا وضعه على سطح الطاولة أو تثبيته على الحائط. يحتوي جهاز التحكم عن بعد على مستشعر اهتزاز يضيء الأزرار عند التقاطها أو دفعها فقط. يمكن توسيع نظام الصوت الشريطي هذا إلى نظام صوت محيطي كامل 5.1 قناة عن طريق إضافة مكبرات الصوت المحيطي 3 الاختيارية. يعد Klipsch BAR 48 جاهزًا لخارج HDMI ARC.


6. مكبر صوت ZVOX SB400 Aluminum Sound Bar with Built-In Subwoofer

مكبر صوت

إشتري من أمازون العالمي

ZVOX SB400 عبارة عن مكبرات صوت مزودة بثلاثة برامج تشغيل بحجم 2 بوصة ومضخم صوت مدمج مقاس 4 بوصات يوفر تأثير Mega Bass. نطاق استجابة التردد من 58 هرتز إلى 20 كيلو هرتز.


يحتوي مكبر الصوت هذا على ميزة AccuVoice التي تستخدم تقنية المعينات السمعية من أجل تقديم حوار أو غناء فائق الوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزة Output Leveling (OL) تلقائيًا على خفض مستوى الإعلانات التجارية التي تكون عادةً أعلى صوتًا من العروض الفعلية. يستخدم ZVOX SB400 تقنية PhaseCue التي توفر تأثيرًا صوتيًا محيطيًا افتراضيًا ثلاثي الأبعاد.


تم تجهيز مكبر الصوت هذا بـ Bluetooth aptX للسماح بتدفق الموسيقى لاسلكيًا من هاتف ذكي أو جهاز لوحي بصوت أكثر تناسقًا وجودة أعلى من الإصدارات السابقة من Bluetooth. يوفر مدخلات متعددة بما في ذلك القدرة على إضافة Chrome Cast Audio لبث موسيقى Wi-Fi متعدد المناطق.


يوجد ZVOX SB400 داخل خزانة مصنوعة من الألومنيوم المؤكسد فائق النحافة ولكنه متين. يعمل حجم وقوة مكبر الصوت هذا بشكل جيد مع أجهزة التلفزيون مقاس 37 إلى 70 بوصة. يبلغ عمقها 3.3 بوصة وارتفاعها 5.7 بوصة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكبر صوت لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-