أفضل برنامج ازالة الخلفية من الصورة لعام 2024

كانت إزالة الخلفيات من صورك مهمة شاقة تتطلب جهاز كمبيوتر وبعض مهارات Photo shop، ومع ذلك ، لم تعد بحاجة إلى مثل هذه الترتيبات الخاصة لأنه يمكنك القيام بذلك بسهولة على هاتف Android الخاص بك.


سواء كنت ترغب في جعل صورتك أكثر احترافية لسيرتك الذاتية أو ترغب في نشر صورة إبداعية لمنتج على Instagram ، تتيح لك برامج ازالة الخلفية من الصورة وتعيين خلفية مخصصة على صورك.


لذلك ، دعنا نستكشف بعضًا من أفضل تطبيقات إزالة خلفية الصور المتوفرة على Android.

أفضل برنامج ازالة الخلفية

1. برنامج إزالة الخلفية من الصورة مجانا Background Eraser by handyCloset

تطبيق إزالة الخلفية


Background Eraser هي أداة خفيفة الوزن لكنها قوية ذات تصميم بسيط يسمح لك بتحميل صورة بسهولة من تطبيق معرض Android الخاص بك .


تسمح لك الأدوات المختلفة في قائمة التحرير بإزالة الخلفية من أي صورة. إذا اخترت أداة الألوان التلقائية ، يمكنك إزالة أجزاء الخلفية التي لها ألوان متشابهة. لديك أيضًا خيار القيام بذلك باستخدام فرشاة أداة يدوية. ولا تقلق إذا قمت بإزالة شيء ما عن طريق الخطأ لأن لديك أداة الإصلاح هذا الجزء من الصورة.


ممحاة الخلفية بسيطة وسهلة الاستخدام. إذا وجدت نفسك عالقًا ، فيمكنك دائمًا قراءة الأسئلة الشائعة على الشاشة الرئيسية. وأفضل جزء: التطبيق مجاني تمامًا.

جرب الان

2. تطبيق إزالة الخلفية Background Eraser by InShot

تطبيق إزالة الخلفية


هذا تطبيق صغير من شركة تحرير الصور الشهيرة InShot. يمكنك اختيار قالب من فئات مثل Professional و Profile و Social و Nature والعديد من الفئات الأخرى. تتيح لك هذه القوالب إزالة الخلفية بسهولة وإعطاء صورتك مظهر وشكل تلك الفئة.


يمكنك إضافة خلفية مخصصة من معرض الصور الخاص بك أو لون خالص أو صورة عبر الإنترنت من داخل التطبيق. كما يسمح لك بإضافة طبيعة أو منظر طبيعي أو تدرج أو نسيج أو الكثير من الخلفيات الأخرى. يتيح لك Background Eraser اختيار جودة مخصصة لصورتك ، ويمكنك مشاركتها عبر العديد من الأنظمة الأساسية الاجتماعية من التطبيق.


إنه تطبيق مجاني مع بعض القيود. يمكنك فتح ميزات مثل عمليات تصدير الصور عالية الدقة والمزيد من القوالب من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

جرب الان

3. برنامج ازالة خلفية الصورة PhotoRoom Studio

برنامج ازالة الخلفية


PhotoRoom هو تطبيق مناسب لتحرير الصور يوفر ميزة إزالة خلفية صورة صلبة. يمكنك استخدامه لإنشاء صور احترافية لملفاتك الاجتماعية أو عملك أو مدرستك.


للبدء ، يمكنك استخدام نموذج أو البدء في إنشاء صورتك من البداية. يحتوي PhotoRoom على واجهة خلفية مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تكتشف الخلفية في الصور بدقة تامة. بمجرد تحديده ، يمكنك إزالته أو تغييره أو تنميقه.


يمكنك أيضًا ضبط سطوع الصورة ودفئها وتباينها داخل هذا التطبيق. ويسمح لك أيضًا بتطبيق تأثيرات متنوعة على صورك ، مثل التعتيم والفلاتر.


PhotoRoom هو تطبيق مليء بالميزات حيث تتوفر جميع الميزات الأساسية مجانًا. ومع ذلك ، يتم قفل بعض العمليات المتقدمة وراء عمليات الشراء داخل التطبيق.

جرب الان

4. برنامج حذف الخلفية من الصورة Remove bg automatic

برنامج ازالة الخلفية


يعد Remove bg automatic تطبيقًا آخر خالٍ من الإلهاء يركز فقط على إزالة الخلفية من صورك. يوفر أدوات فعالة لإنجاز المهمة بسرعة ، بما في ذلك ميزة القص التلقائي المستندة إلى الذكاء الاصطناعي التي تكتشف الخلفية وتزيلها تلقائيًا.


يتيح لك التطبيق ضبط أدواته وفقًا لتفضيلاتك لجعل العملية أسهل وأكثر دقة. ويمكنك استعادة الصورة في أي وقت إذا قمت بخطأ ما.


بمجرد مسح الخلفية ، يمكنك تطبيق خلفية جديدة ، مثل لون خالص ، أو تدرج ، أو صورة مخصصة. يوفر أيضًا بعض التأثيرات الأساسية لصورك ، مثل المظهر الكلاسيكي والموسمي والعتيق. أخيرًا ، يمكنك مشاركة صورتك المعدلة على مواقع اجتماعية متعددة داخل التطبيق.

جرب الان

5. برنامج حذف خلفية الصورة Picsart

تطبيق إزالة الخلفية


Picsart هو حل تحرير صور غني بالميزات لنظام Android ، وهو من بين أكثر تطبيقات تعديل الصور شعبية وأفضلها على الهواتف الذكية .


لديها مجموعة واسعة من الأدوات لتحرير وإنشاء الصور. يحتوي Picsart على أداة إزالة الخلفية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تقوم بالمهمة بأقل قدر من المدخلات. يمكنك تعتيم الخلفية أو إزالتها أو استبدالها بصورة مخصصة.


يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير أبعاد الصورة من خلال ميزة النسبة في قائمة التحرير. وتتيح لك أداة التحديد الخاصة به إزالة كائنات معينة من صورك ، مثل شخص أو مبنى أو شجرة.


ميزة إزالة الخلفية من Picsart مفصلة وتوفر الكثير من الأدوات. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى الإصدار المميز للتطبيق لحفظ الصور التي تم تحريرها.

جرب الان

6. برنامج حذف الخلفية Photoshop Express

تطبيق إزالة الخلفية


Photoshop Express هو إصدار الهاتف الذكي ، كما خمنت ، من Adobe Photoshop. إنه تطبيق قوي لتحرير وإنشاء الصور يوفر أيضًا أدوات إزالة الخلفية.


يمكنك تحديد صورة من معرض هاتفك ، وفي وضع التحرير ، انقر فوق أيقونة الإعدادات وحدد الخلفية من هناك. يمكنك بعد ذلك تطبيق تعديلات مختلفة على خلفية صورتك. بدلاً من ذلك ، لديك أيضًا خيار تحديد الخلفية يدويًا ، باستخدام أدوات لمسح التحديد أو تحسينه.


يعد Photoshop Express تطبيقًا مجانيًا في شكله الأساسي ولكن عليك الترقية إلى الإصدار المدفوع لفتح جميع ميزاته.

جرب الان

7. برنامج مسح خلفية الصورة BeFunky

أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصورة


BeFunky هو تطبيق تحرير صور شهير آخر يسمح لك بإزالة الخلفية من صورك من خلال أدوات متنوعة. يمكنك استخدام الفرش والأشكال ويمكنك تغيير قوة هذه الأدوات وحجمها وصلابتها. يتيح لك BeFunky إزالة الخلفية إما عن طريق تحديد المنطقة التي تريد إزالتها أو المنطقة التي ترغب في الاحتفاظ بها. يمكنك بعد ذلك تطبيق لون أو صورة مخصصة على صورتك.


لأغراض الاختبار ، يمكنك استخدام ميزة إزالة الخلفية مجانًا ، لكنك تحتاج إلى الإصدار المدفوع لحفظ الصور المحررة. لذلك ، فهو خيار مدفوع مثل Picsart.

جرب الان


ختاما 

قم بإزالة خلفيات الصور بسهولة باستخدام هذه التطبيقات، حيث تعد إزالة خلفية الصورة أداة أساسية لجعل صورك أكثر احترافية. باستخدام هذه التطبيقات ، من السهل تعديل صورك واستخدام صورة واحدة لأغراض متعددة من خلال تطبيق خلفيات مختلفة عليها.


يمكنك تغيير خلفية الصورة لجعلها تبدو مختلفة تمامًا عن الصورة الأصلية. يتم اختيار التطبيقات المذكورة أعلاه يدويًا من متجر Play ويجب أن تؤدي المهمة بفعالية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق إزالة الخلفية لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-