أفضل 10 ألعاب بلاي ستيشن 5 لعام 2024

كل شهر ، هناك ألعاب جديدة مصممة خصيصًا لجهاز PS5 ، ولحسن الحظ ، هناك تراكم قوي لهذه الألعاب الآن، إنها تقدم صورًا تخطف الأنظار مع طريقة لعب شديدة السلاسة والواقعية ، مما يجعلك تشعر وكأنك تنظر إلى عالم مختلف. هذه هي ألعاب PS5 المفضلة المتوفرة لدينا.


هناك الكثير من ألعاب PlayStation 5 المذهلة للاختيار من بينها ، إذا وجدت القرار صعبًا بعض الشيء ، فهذه هي أفضل ألعاب PS5 التي يمكنك لعبها الآن.

افضل العاب سوني 5

1. لعبه بلاي ستيشن 5 Marvel's Spider-Man: Miles Morales

ألعاب بلاي ستيشن 5


لكي نكون صادقين تمامًا ، لا يمكنك أن تخطئ حقًا في أي لعبة Spider-Man ، ولكن إذا كنت تبحث عن لعب واحدة على PlayStation 5 ، فإن Marvel's Spider-Man: Miles Morales هو الأفضل على الإطلاق. تلتقط بعض الألعاب الإمكانات الفريدة لوحدة التحكم DualSense مثل Marvel's Spider-Man: Miles Morales.


ردود الفعل اللمسية والمحفزات التكيفية تجعل الطيران عبر المرتفعات الشاهقة في نيويورك يشعر بالطبيعة الثانية ، والقصة ، بالطبع ، مذهلة. فقط تأكد من حصولك على الكثير من الوجبات الخفيفة على سطح السفينة قبل الشروع في هذه المغامرة لأنها جيدة جدًا لدرجة أنك قد تنسى بعض وظائف الجسم الأساسية ، مثل الأكل والنوم. وهذا مبني على قصة حقيقية.


2. لعبه بلاي ستيشن 5 Kena: Bridge of Spirits

ألعاب بلاي ستيشن 5


ألعاب AAA ذات الميزانيات الكبيرة دائمًا ما تكون دائمًا تجارب رائعة تمامًا. لدرجة أنه في بعض الأحيان يتم التغاضي عن العناوين المستقلة الأصغر. ولكن هناك المئات من الألعاب المستقلة الرائعة التي يمكن أن تكون بنفس الجودة ، إن لم تكن أفضل ، من تلك الألعاب ذات الميزانية الكبيرة. وقينا: جسر الأرواح خير مثال على ذلك.


تحكي القصة قصة مرشد روح شاب تتمثل مهمته في توجيه أولئك الذين انتقلوا من عالم الأحياء إلى عالم الأرواح. إنها مغامرة دافئة حقًا تجمع بين جوانب المغامرة والحركة والقتال سريع الخطى.


3. لعبه بلاي ستيشن 5 Ratchet & Clank: Rift Apart

ألعاب بلاي ستيشن 5


استحوذ امتياز Ratchet & Clank على عالم الألعاب في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وبعد فترة توقف قصيرة (إذا اعتبرت حوالي خمس سنوات وجيزة) ، عاد الامتياز أخيرًا. تحتوي سلسلة Ratchet & Clank على العديد من التركيبات ، ولكن على عكس سلسلة الأفلام التي لا تعرف متى تتوقف ، فإن الإدخال الأخير أفضل من النسخ الأصلية.


Ratchet & Clank: Rift Apart تستفيد استفادة كاملة من قدرات PlayStation 5 الوحشية من خلال إنشاء لعبة مترامية الأطراف تتكون من العديد من العوالم المختلفة مع شاشات تحميل منعدمة تمامًا. لقد ولت الأيام التي كان اللاعبون يجلسون فيها بصبر وهم يشاهدون تنينًا أرجوانيًا يطير إلى العالم التالي في منطاد هواء ساخن لدقائق في كل مرة. في لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ، يكون الانتقال سلسًا.


4. لعبه بلاي ستيشن 5 Horizon Forbidden West

ألعاب بلاي ستيشن 5


إذا كنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار ، وعوالم مفتوحة نابضة بالحياة وجذابة ، ومعارك مرضية للغاية ، وقصص أسطورية ، فستحب Horizon Forbidden West. Horizon Forbidden West هو تكملة لـ Horizon Zero Dawn. لذلك إذا لم تكن قد أضفت ذلك إلى ذخيرتك حتى الآن ، فيجب عليك بالتأكيد القيام بذلك في أسرع وقت ممكن.


Horizon Zero Dawn هي مغامرة غيرت قواعد اللعبة ، وفوربدن ويست أكبر وأفضل من جميع النواحي تقريبًا. هذه الألعاب هي رفقاء للغاية ، ومع ذلك ، فإن هذا الإدخال يشبه إلى حد كبير لعبة اثنين في واحد. تتوفر كلتا لعبتي Horizon أيضًا على جهاز الكمبيوتر ، ولكن تشغيلهما باستخدام مشغلات DualSense التكيفية وردود الفعل اللمسية يعد تجربة غامرة أكثر بعمق.


5. لعبه بلاي ستيشن 5 Astro's Playroom

ألعاب بلاي ستيشن 5


إذا كنت جديدًا على PlayStation 5 ووحدة التحكم الخاصة به ، فإن أول ما يجب عليك فعله مع PS5 هو لعب Astro's Playroom. يشبه Astro's Playroom تقريبًا برنامجًا تعليميًا لأنواع DualSense وقدراته.


إن DualSense مليء بالوظائف والقدرات التي تنفرد بها وحدة تحكم Sony ، وصُممت Astro's Playroom لإظهارها جميعًا. إذا كنت قد أخرجت وحدة التحكم ووحدة التحكم الخاصة بك مؤخرًا من الصندوق ، ولم تكن متأكدًا تمامًا مما يمكنهم فعله ، فافعل لنفسك معروفًا ودع غرفة ألعاب Astro تفجر عقلك تمامًا.


6. لعبه بلاي ستيشن 5 Elden Ring

ألعاب بلاي ستيشن 5


إذا كنت تستمتع بمزيد من التحدي فيما يتعلق بألعاب الفيديو الخاصة بك أو ربما تكون أكثر ماسوشية في طبيعتها ، فيجب أن تكون Elden Ring هي اللعبة التالية في عملك المتراكم. Elden Ring هي تجربة شبيهة بالأرواح ليس لضعاف القلوب ، ولكن صعوبتها تجعلها أكثر إرضاءً عندما يمكنك أخيرًا أن تطلق على نفسك اسم اللورد الأكبر.


حصل Elden Ring على لقب أفضل لعبة لهذا العام في حفل توزيع جوائز الألعاب 2022 ، ولم يكن مفاجئًا لأي شخص على الإطلاق في هذه العملية. جاء ذلك بعد فوزين سنويين متتاليين باللقب الأكثر توقعًا ، إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى ، جميعها مستحقة بنسبة 100٪. خاتم إلدن هو تحفة حقيقية.


7. لعبه بلاي ستيشن 5 God of War Ragnarök

ألعاب بلاي ستيشن 5


إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد في القائمة ووجدت نفسك تتساءل أين كان God of War Ragnarök ، فلا تقلق. تكاد تكون جريمة تجميع قائمة بأفضل ألعاب PlayStation 5 وعدم تضمين هذه اللعبة. كانت من بين بعض أفضل ألعاب الفيديو التي تم إصدارها في عام 2022 ، بعد كل شيء.


God of War Ragnarök هي لعبة أكشن ومغامرات ذات قصة مذهلة وقتال ممتع بنفس القدر. مثل ألعاب Horizon ، فإن God of War Ragnarök ليس الأول في سلسلته ، ونحن نوصي بشدة بلعبها جميعًا. ثق بنا ، لن تندم.


8. لعبه بلاي ستيشن 5 Gran Turismo 7

ألعاب بلاي ستيشن 5


إذا كانت السيارات تزيد سرعتك عن Norse Gods ، فإن Gran Turismo 7 هو المكان المناسب للعثور عليها. Gran Turismo 7 هو أحدث إصدار في الامتياز طويل الأمد ، ومن الآمن القول إنه الأفضل حتى الآن. ويرجع ذلك جزئيًا إلى رسومات الجيل التالي المصممة بخبرة وتصميم الصوت الغامر ووحدة التحكم DualSense.


Gran Turismo هو ارتداد حقيقي للماضي مع طبقة طلاء من الجيل التالي. تجعلك وحدة التحكم DualSense تقريبًا تشعر وكأنها أقرب شيء لقيادة السيارة دون قيادة السيارة بالفعل. إذا كنت تبحث عن ألعاب تعكس حقًا جوهر وحدة التحكم DualSense ، فيجب أن تكون Gran Turismo 7 بالقرب من أعلى قائمتك.


9. لعبه بلاي ستيشن 5 Final Fantasy VII Remake

ألعاب بلاي ستيشن 5


تم إصدار الإصدار الجديد من Final Fantasy VII لأول مرة في عام 2020 على PlayStation 4 ولكنه ظهر منذ ذلك الحين على PlayStation 5 ، حيث أصبح بسرعة أفضل مكان للعبه. إذا كنت قد اشتريت بالفعل إصدار PS4 من FFVII ، فلا تنفد وإعادة شرائه! يمكنك ترقية إصدار PS4 إلى إصدار PS5 مجانًا.


امتياز فاينل فانتسي هو امتياز طويل الأمد وشائع للغاية لن يحدث في أي مكان قريبًا. كل لعبة من ألعاب Final Fantasy تستحق اللعب ، وإذا كنت تحب ألعاب تقمص الأدوار ، فمن المؤكد أنك ستحب هذه اللعبة. إذا كان لديك PS5 ، ولم تدخل ألعاب Final Fantasy بعد ، فماذا تفعل؟


10. لعبه بلاي ستيشن 5 Deathloop

ألعاب بلاي ستيشن 5


إذا كنت تحب فيلم Groundhog Day ولكنك تتمنى أن يكون لديه المزيد من الأسلحة ، فإن Deathloop هو ذلك إلى حد كبير. على الرغم من أننا لسنا متأكدين من عدد الأشخاص الذين كانوا يرغبون في ذلك طوال وقتهم ، إلا أننا يجب أن نعترف بأنه مزيج رائع.


Deathloop هو مطلق النار من منظور شخص أول. تتمثل مهمتك في قتل جميع أهدافك قبل نهاية اليوم عند إعادة ضبط الوقت وإحياء أعدائك. تجمع لعبة Deathloop بطريقة ما بين القتل الوحشي والفكاهة لخلق حلقة لعب مُرضية ومسببة للإدمان بشكل مدهش ، دون أن يقصد التورية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ألعاب بلاي ستيشن 5 لهذا العام؟ ما هو اللعبة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-