أفضل 6 باور بانك للايفون لعام 2024

إذا كان هناك جانب واحد من iPhone قد تحسن بشكل كبير على مر السنين ، فهو عمر البطارية. ومع ذلك ، إذا كنت في رحلة برية أو في رحلة طويلة ، فستحتاج دائمًا إلى بعض الشحن الإضافي إما لأنك تتنقل أو تستهلك محتوى. 


هذا هو المكان الذي يكون فيه باور بانك للايفون مفيدًا. يمكن لبنك الطاقة أن يمنح iPhone الخاص بك شحنًا سريعًا عندما تنخفض طاقة البطارية. بهذه الطريقة ، يمكنك إبقاء iPhone مشحونًا حتى عندما تكون بعيدًا عن مقبس الحائط. 


على الرغم من وجود عدة أنواع من أجهزة الشحن المحمولة أو حزم البطاريات ، فقد قمنا بإدراج قائمة مختصرة لبعض أفضل بنوك الطاقة لأجهزة iPhone. يمكنك الحصول على أفضل ما يناسب استخدامك.

افضل باور بانك للايفون

1. باور بانك ايفون IWALK 3,350MAH COMPACT POWER BANK WITH BUILT-IN CONNECTOR

باور بانك ايفون

إشتري من أمازون العالمي

هذا بنك طاقة فريد من نوعه من حيث تصميمه. على عكس الشاحن المحمول التقليدي الذي يكون على شكل لوح ويتم توصيله عبر كابل ، فإن بنك الطاقة المدمج iWALK لجهاز iPhone صغير الحجم ويحتوي على منفذ Lightning مدمج فيه. يتم توصيله مباشرة بجهازك مما يجعله سهل الحمل للغاية.


إذا كنت لا ترغب في حمل لوح بلاستيكي أو معدني كبير في جيوبك بهاتف كبير بالفعل ، فهذا هو الحل الأفضل لك. يتم توصيل الشاحن المحمول الصغير iWALK الخاص بجهاز iPhone مثل قاعدة الإرساء ويقوم بشحن جهاز iPhone الخاص بك. تبلغ سعتها 3350 مللي أمبير في الساعة وهي غير كافية لشحن جهاز iPhone الخاص بك بالكامل من 0-100٪ ، ولكنها ليست مخصصة لهذا الغرض أيضًا.


من المفترض استخدامه عندما تكون في حالة طوارئ وتريد شحن البطارية بسرعة بحوالي 50٪. نظرًا لأن عامل الشكل صغير ، فسيتعين عليك التنازل عن سعة البطارية أيضًا.


2. باور بنك ايفون BONAI 5,800MAH PORTABLE CHARGER FOR IPHONE

باور بانك ايفون


إليك باور بانك محمول آخر بعامل شكل صغير. ومع ذلك ، هذا لا يرتبط بجهاز iPhone مباشرة. يتميز بنك الطاقة Bonai بهيكل أسطواني يشبه خلية AA تقريبًا. يمكنك الحصول على كابل USB-A إلى Lightning في الصندوق أيضًا.


إذا كنت تريد سعة أكبر قليلاً من الخيار السابق وكنت جيدًا مع بنك الطاقة الذي يتم توصيله عبر كابل ، فإن هذا الشاحن المحمول من Bonai يبدو خيارًا جيدًا. يمكن وضعها بسهولة في جيوبك دون التسبب في انتفاخ ، وذلك بفضل الحجم الصغير والمدمج لبنك الطاقة.


البطارية الموجودة بالداخل عبارة عن وحدة تبلغ سعتها 5800 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن أن تمنحك حوالي 80٪ من الشحن في القاعدة وطرازات Pro ، ولكن إذا كان لديك Pro Max ، فيمكنك توقع حوالي 55-60٪ من الطاقة. لا يزال هذا جيدًا بما يكفي لمعظم السيناريوهات عندما تريد فقط زيادة رصيدك بسرعة.


تتمثل إحدى المشكلات الغريبة ، كما هو موضح في قسم المراجعات ، في أنه في بعض الأحيان ، لا يبدأ توصيل كابل البرق بجهاز iPhone الخاص بك في اتجاه واحد في شحنه. يجب عليك فصله وتوصيله بالاتجاه المعاكس لبدء الشحن. ضع ذلك في الاعتبار في كل مرة تقوم فيها بتوصيل بنك الطاقة هذا بجهاز iPhone الخاص بك ، وإلا فقد ينتهي بك الأمر بدون أي تكلفة حتى بعد توصيله.


تحصل على ضمان لمدة عامين مع هذا المنتج ؛ لذلك في حالة مواجهة أي مشكلات ، يمكنك دائمًا الاتصال بالعلامة التجارية للتوصل إلى حل.


3. باور بانك للايفون ANKER 10,000MAH POWER BANK

باور بانك ايفون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لقد انتقلنا الآن إلى بنوك الطاقة التي يمكنك الاعتماد عليها وحملها أثناء السفر أو عندما تعلم أنك ستكون بعيدًا عن مقبس الحائط لفترة طويلة. تعني السعة التي تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة أنه يمكنك شحن معظم أجهزة iPhone بالكامل ومن ثم ترك المزيد من الطاقة لشحن سريع. كما أنه نحيف للغاية مما يسهل حمله في جيبك أو حقيبة الظهر.


Anker 313 PowerCore Slim 10K (ليس أفضل اسم لبنك طاقة بسيط) هو رفيق سفر رائع لجهاز iPhone الخاص بك. يمكنك الحصول على منفذ USB-A للإخراج ومنفذ USB صغير بالإضافة إلى منفذ USB-C لشحن بنك الطاقة نفسه. إذا كان كل ما لديك هو كابل إضاءة ، فلا تقلق لأن Anker يمنحك كابل micro USB في الصندوق.


نظرًا لأن هذا ليس بنك طاقة سريع الشحن ، فإنه ينتج طاقة قصوى تبلغ 12 وات وهي بطيئة نوعًا ما. بينما يسعد معظم المستخدمين في قسم المراجعات ، لدينا بعض الشكاوى حول هذا المنتج.


كان من المفترض أن يوفر Anker مخرجي USB-A لشحن جهاز آخر مثل Apple Watch في وقت واحد. يجب أن يتمتع منفذ USB-C بالقدرة على إخراج الطاقة أيضًا لأنك تحتاج الآن إلى شراء كابل USB-A إلى lightning بشكل منفصل لاستخدامه مع بنك الطاقة.


تطالب Anker بضمان مدى الحياة ولكننا لسنا متأكدين من الشروط التي ستكون قابلة للتطبيق.


4. باور بانك ايفون BELKIN 20,000MAH POWER BANK

باور بانك ايفون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا لم تكن 10000 مللي أمبير كافية لاستخدامك ، فإن Belkin قد قمت بتغطيتك ببنك طاقة 20000 مللي أمبير في الساعة والذي يعد الأنسب للسفر. إنه يعالج أحد القيود الرئيسية للمنتج أعلاه من خلال تجميع منفذي USB-A ومنفذ USB-C الذي يمكن استخدامه لكل من الإدخال والإخراج. هذا يجعل بنك الطاقة متعدد الاستخدامات حقًا.


يمكن لبنك الطاقة Belkin 20000 مللي أمبير في الساعة شحن ما يصل إلى 3 أجهزة في وقت واحد ، لذا إذا كنت مسافرًا مع الأصدقاء أو العائلة ، فقد تكون هذه ميزة كبيرة. اثنان من هذه المخرجات عبر منافذ USB-A بينما يكون الإخراج الثالث عبر منفذ USB-C. إنه لأمر رائع أن ترى طاقة إخراج منفذ USB-C حيث يمكنك استخدام الكابل الذي يأتي مع جهاز iPhone الخاص بك حتى مع بنك الطاقة.


إذا كنت تقوم بشحن جهاز واحد فقط في كل مرة ، وهو جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك أن تتوقع أن يقوم بنك الطاقة هذا بشحن جهاز iPhone الخاص بك بالكامل من 0-100٪ حوالي 3 مرات ، حتى لو كان لديك جهاز Pro Max iPhone. إذا كان لديك جهاز iPhone أصغر حجمًا ، فيمكنه شحنه حتى 4 مرات وهو أمر ممتاز.


ينتج بنك الطاقة 15 واط ويتم شحنه أيضًا بنفس السرعة. هذا يقودنا إلى الجانب السلبي الوحيد لامتلاك بنك طاقة بسعة كبيرة مثل هذا. سيتعين عليك إبقائه موصلاً بالكهرباء لمدة 6-8 ساعات لشحنه بالكامل. تقدم Belkin ضمانًا لمدة عامين يمكنك المطالبة به في حالة حدوث خطأ ما.


5. باور بانك لاسلكي للايفون ANKER 622 MAGSAFE POWER BANK

باور بانك ايفون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حسنًا ، لقد انتقلنا الآن إلى الجيل التالي من أجهزة الشحن المحمولة حزم بطاريات MagSafe. يعد Anker 622 أحد أفضل أجهزة شحن MagSafe المحمولة لأجهزة iPhone. إنه يستقر فقط على الجزء الخلفي ويبدأ في شحن iPhone لاسلكيًا بينما يمكنك الاستمرار في استخدام هاتفك بالطريقة المعتادة.


إن بنوك الطاقة MagSafe مثل هذه ليست مخصصة للشحن الكامل وتستخدم بشكل أساسي لإعطاء البطارية دفعة طفيفة عندما تكون بالخارج. إنه محمول وسهل الحمل بفضل عامل الشكل سهل الاستخدام.


أحد الجوانب الرائعة لبنك الطاقة اللاسلكي لجهاز iPhone الخاص بك هو أنه يحتوي أيضًا على مسند مدمج يمكنك استخدامه لمشاهدة المحتوى. لاحظ أنك بحاجة إلى iPhone 12 أو أعلى لكي يعمل هذا المنتج نظرًا لأن MagSafe موجود فقط على أجهزة iPhone هذه.


قد تشعر أن الباور بانك يسخن قليلاً عند اللمس مما قد يسبب بعض الانزعاج عند حمل الهاتف لفترة طويلة. إذا تمكنت من تجاوز ذلك ، فهذا هو أفضل شاحن لاسلكي محمول لأجهزة iPhone.


علاوة على ذلك ، تمنحك Anker أيضًا ضمانًا لمدة عامين مع هذا المنتج وهو أقل من ضمان "مدى الحياة" على بنك الطاقة السلكي. لست متأكدا لماذا هذا التناقض بين المنتجات!


6. باور بانك ايفون APPLE MAGSAFE BATTERY PACK

باور بانك ايفون

إشتري من أمازون العالمي

هذه هي حزمة بطارية MagSafe الرسمية من Apple لجهاز iPhone. إنه مكلف بشكل كبير مقارنةً بـ Anker 622 ، ولكن نظرًا لأنه ملحق الطرف الأول من Apple ، يمكنك الحصول على تكامل أفضل مع أجهزتك مثل القدرة على رؤية النسبة المئوية للبطارية من أداة البطارية على جهاز iPhone الخاص بك. مرة أخرى ، هذا مخصص فقط للتعبئة السريعة وليس لشحن جهاز iPhone الخاص بك بالكامل.


تستقر حزمة بطارية MagSafe من Apple على الجزء الخلفي من جهاز iPhone 12 أو أعلى وتبدأ في شحنه على الفور. السعة منخفضة قليلاً ، لذلك يمكنك أن تتوقع شحن جهاز iPhone الخاص بك إلى حوالي 50-60٪ قبل نفاد طاقة بنك الطاقة. يتم شحنه أيضًا عبر البرق وهو أمر رائع لأنك تحتاج فقط إلى كابل واحد لشحن جهاز iPhone الخاص بك وبنك الطاقة نفسه.


نظرًا لأنه يشحن جهاز iPhone الخاص بك عبر MagSafe ، فإن سرعات الشحن أقل مما ستحصل عليه مع بنك الطاقة الذي يتم توصيله عبر كابل USB. إذا كانت البطارية منخفضة ، فهذا ملحق مناسب لتحمله في جيبك حيث يمكنك إطالة عمر البطارية لبضع ساعات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع الباور بانك للايفون لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-