أفضل دفاية سيارة لعام 2024

من الصعب جدًا استبدال معظم نوى سخان السيارة لأنها تتطلب رسوم عمل عالية ومكلفة للغاية. لذا ، فإن أفضل بديل هو دفاية السيارة المحمول. حيث سيساعدك على البقاء دافئ في أشهر الشتاء.


هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب مراعاتها عند شراء سخان السيارة المحمول.


النوع: هناك ثلاثة خيارات عندما يتعلق الأمر بأنواع سخانات السيارة المحمولة. ومع ذلك ، فإن الخيار الأفضل والأكثر أمانًا هو سخان السيارة المحمول بجهد 12 فولت حيث يمكنه بسهولة سحب الطاقة من السيارة ومن غير المرجح أن يشعل حريقًا.


الطاقة: تحتاج إلى النظر في الطاقة المطلوبة للسخان المحمول. يجب أن يكون السخان المحمول قادرًا على سحب الطاقة المطلوبة من السيارة نفسها.


الحجم والوزن: من المهم معرفة حجم ووزن سخان السيارة المحمول. يجب أن تكون خفيفة الوزن ويجب أن يكون الحجم مناسبًا بسهولة داخل السيارة.


في هذا الدليل ، قمنا بإدراج أفضل سخانات السيارات المحمولة بأفضل ميزاتها ومزاياها وعيوبها.


أدناه ، ستجد أيضًا "دليل المشتري" المفصل حول كيفية اختيار أفضل سخان للسيارة بما في ذلك جميع العوامل والاعتبارات التي يجب على المرء وضعها في الاعتبار أثناء التسوق لشراء سخان السيارة.

أفضل دفاية سيارة

1. دفاية سيارة AZLIXLH Portable Car Heater

دفاية سيارة

إشتري من أمازون العالمي

ماركة AZLIXLH هي علامة تجارية مشهورة للسخانات الداخلية الأوتوماتيكية تصنع خيارات مختلفة من السخانات المحمولة للسيارات.


يتميز سخان السيارة بقدرة 150 وات 12 فولت ببنية متينة ودائمة من مادة ABS وسلك طاقة بطول 1.4 متر لسهولة الاستخدام. لا يشغل تصميمه الصغير والمدمج وخفيف الوزن والمحمول مساحة كبيرة أو يحجب الرؤية.


تستخدم تقنية التسخين الخزفية PTC التي تبدأ بانبعاث الحرارة داخل السيارة في غضون 3 ثوانٍ (تسخين سريع) بكفاءة وأمان وهدوء. وضع الرياح القابل للتعديل (الرياح الساخنة والرياح الطبيعية) سوف ينفخ الهواء الطبيعي أو الساخن لتوفير رؤية قيادة واضحة وبالتالي يساعد في القيادة الآمنة. جهاز التبريد والتدفئة هذا مناسب لإزالة الجليد وإزالة الضباب للحصول على زجاج أمامي ونوافذ واضح في الشتاء ويوفر نسيمًا باردًا طبيعيًا في الصيف ، وذلك بفضل ميزاته المتعددة الوظائف التي يمكن استخدامها في مواسم متعددة.


يوفر هذا السخان إمداد هواء بزاوية عريضة 70 درجة ، إلى جانب قاعدة ضبط زاوية حرة تدور أفقيًا بزاوية 360 درجة ودوران رأسي بزاوية 60 درجة لتلبية احتياجاتك المختلفة. التثبيت سهل للغاية وبسيط امسح المنطقة التي تحتاجها لتثبيت هذا السخان ، وقم بتمزيق الشريط على الوجهين للقاعدة ، وقم بتثبيت الوحدة في ذلك المكان واضغط عليها بإحكام. قم بتوصيله بجهد 12 فولت ثم يمكنك ضبط اتجاه مخرج الهواء. أيضًا ، يستخدم على نطاق واسع في السيارات للتخييم أو السفر ويتم شحنه بولاعة السجائر.


المميزات:

  • خيار متعدد الاستخدامات مع عملية هادئة
  • تسخين سريع لإزالة الصقيع وإزالة التجمد
  • وضع الرياح القابل للتعديل للاستخدام في مواسم متعددة.
  • هيكل قوي من مادة ABS مع قاعدة دوارة متعددة الزوايا.
  • تصميم صغير ومدمج يوفر مساحة تدفئة واسعة تبلغ 70 درجة.
  • سهل التركيب وآمن للاستخدام

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. سخان السيارة TONSAN Portable Car Heater

دفاية سيارة

إشتري من أمازون العالمي

ماركة TONSON هي علامة تجارية معروفة تقدم العديد من خيارات السخانات المحمولة إلى السوق. من بينها ، سخان السيارة 12 فولت 150 واط متعدد الوظائف ويأتي مع وضعي التبريد والتدفئة. وبالتالي ، فهي مثالية لإزالة أو إزالة الجليد من الزجاج الأمامي والنوافذ في الشتاء ، وأيضًا كمروحة تبريد في الصيف.


كوب الشفط القوي الذي يتميز بالدوران 180 درجة يحمل الزجاج ويسمح لك بتثبيت السخان بسهولة أو وضعه على حصيرة غير قابلة للانزلاق. يستخدم مقبس ولاعة السجائر في السيارة لتسخين السيارة الداخلية بسرعة. كل ما تحتاجه هو ضبط الحامل بالزاوية المفضلة لديك. بفضل ميزة التسخين السريع لمدة 10 ثوانٍ ، فإنها تنتج هواءً ساخنًا لزجاج أمامي صافٍ وتزيل الضباب / تذويب لمنع عدم وضوح الرؤية.


تضيف الميزات الإضافية مثل الصمامات المدمجة ، والجهد المضاد ، وإيقاف التشغيل التلقائي ، والاستهلاك المنخفض للطاقة ، والاستخدام الآمن ، والضوضاء المنخفضة ، والرياح الطبيعية / الساخنة ، والرياح القوية مزايا المنتج.


لا توفر أوضاع الرياح المزدوجة القابلة للتعديل الدفء فحسب ، بل تعمل أيضًا على تنشيط الهواء داخل السيارة إلى جانب منع الصقيع / الضباب من الزجاج الأمامي لرحلة آمنة ومريحة. إنه متوافق على نطاق واسع مع السيارات وسيارات الأجرة والشاحنات وسيارات الجيب وسيارات الدفع الرباعي. 


المميزات:

  • يوفر حماية متعددة لاستخدام آمن وفعال
  • سلك تسخين سبيكة موفر للطاقة ودائم
  • يذوب ويزيل الصقيع في 10 ثوان
  • متعدد الأغراض ومتوافق على نطاق واسع
  • سهل التركيب وسهل الاستخدام
  • قاعدة دوران 180 درجة لضبط الاتجاه

السلبيات:

  • ليس لديها حركة دورانية بزاوية 360 درجة.
  • منتج باهظ الثمن بعض الشيء


3. دفاية سيارة على ولاعة Qidoe Portable Car Heater

دفاية سيارة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماركة QidoeQidoe هي علامة تجارية محترفة معروفة في مجال ملحقات السيارات في مجال قطع غيار السيارات ، وتقوم بتصنيع منتجات عالية الجودة. يعتبر سخان السيارة متعدد الوظائف 12 فولت 150 واط أحد أفضل المنتجات المفضلة لدى معظم الناس.


بفضل وضع الرياح القابل للتعديل وأوضاع الضبط المزدوج (التدفئة والتبريد) ، يمكنك استخدام هذا السخان المحمول طوال العام لإزالة / إذابة الجليد في الشتاء ، وكمروحة تبريد في الصيف. إنه يحل معظم مشاكلك أثناء القيادة على الطريق مثل النوافذ الضبابية أو البرد أو الصقيع أو الثلج أو الرائحة الكريهة أو الطقس الممطر.


نظرًا لأنه مصنوع من مادة عالية الجودة وكابل نحاسي طويل ، فإنه يعمل بضوضاء أقل للحفاظ على دفء وراحة حيواناتك الأليفة أو أطفالك. يأتي بتصميم كبير لمخرج الهواء لإزالة الضباب / الصقيع بسرعة والحفاظ على الزجاج الأمامي الخاص بك نظيفًا دون رؤية ضبابية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه كمدفأة محمولة ، وذلك بفضل تصميم المقبض المريح المخفي.


عند ضبط زاويته ، فإنه يحتوي على قوس دوار 360 درجة يسمح لك بضبط الزاوية مع التحرك لأعلى ولأسفل وفقًا لمتطلباتك. يستخدم تصميم قابس ولاعة السجائر الذي يحتوي على فتيل مدمج ويوفر حماية أمان متنوعة مثل الحماية التلقائية لإيقاف التشغيل والجهد المضاد.


هذا السخان متوافق على نطاق واسع مع جميع المركبات التي تعمل بجهد 12 فولت مثل السيارات ، وسيارات الدفع الرباعي ، والشاحنات ، والشاحنات الصغيرة ، وسيارات الجيب ، ويتم تثبيته في أي مكان في السيارة ، لأنه لن يحجب الرؤية.


المميزات:

  • تصميم قابس ولاعة السجائر
  • سخان سيارة 2 في 1 مروحة تبريد وسخان تدفئة
  • قاعدة دوارة بزاوية 360 درجة وتصميم محمول باليد
  • تنقية الهواء في السيارة لإزالة الرائحة الكريهة.
  • استخدام طاقة منخفضة
  • تشغيل كتم الصوت للتشغيل الصامت / منخفض الضوضاء.

السلبيات:

  • يستغرق وقتًا أطول قليلاً للتدفئة داخل السيارة.


4. دفاية للسيارة Hxeredue Portable Car Heater

دفاية سيارة

إشتري من أمازون العالمي

ابتكرت Hxeredue سخان سيارة محمول ABS يوفر الدفء في أشهر الشتاء والهواء البارد خلال فصل الصيف. يأتي سخان السيارة المحمول هذا بأربع ميزات رئيسية التدفئة والتبريد وإزالة الضباب. وبالتالي ، فإنه يزيل الضباب والصقيع على النوافذ الخلفية، الجانبية جنبًا إلى جنب مع الزجاج الأمامي للسيارة للحصول على وجهة آمنة وسريعة.


مع حاملها الدوار 360 درجة ، يمكنك ضبط السخان في أي اتجاه كما هو مطلوب ويضمن مخرج الهواء عالي الحرارة تسخينًا سريعًا مع منطقة تدفق هواء واسعة تبلغ 70 درجة في غضون 30 ثانية. إنه سهل التركيب للغاية ، حيث تحتاج إلى وضع السخان على شريط مزدوج الجوانب أو حصيرة غير قابلة للانزلاق. قم بتوصيله بمقبس ولاعة السجائر بجهد 12 فولت واضغط على مفتاح التبريد والتسخين لبدء العمل ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في جميع المركبات التي تعمل بجهد 12 فولت في جميع الفصول.


يعمل كابل ABS والبوليمر البلاستيكي الصلب والنحاس النقي بشكل جيد دون الإضرار ببطارية السيارة أو دائرتها العامة. يمكن لهذا السخان الفردي حل العديد من المشكلات مثل النوافذ الباردة والصقيع والضبابية والروائح الكريهة للاستمتاع بالهواء النقي.


المميزات:

  • العمل الصامت والغرض المزدوج
  • اتجاه قابل للتعديل لقيادة مريحة
  • خيار مناسب لكل من الشتاء والصيف
  • تصميم مدمج ودائم وسريع التسخين ومريح ومتعدد الاستخدامات
  • قاعدة دوارة 360 درجة مع اتجاه قابل للتعديل

السلبيات:

  • وقت التسخين أكثر قليلاً.
  • غير متوافق مع جميع المركبات.


5. دفاية للسيارة Gizovava Portable Car Heater 12 Volt 150W That Plugs Into Cigarette Lighter

دفاية سيارة

إشتري من أمازون العالمي

يعمل سخان السيارة المحمول هذا من Gizovava على تسخين الزجاج الأمامي بسرعة عن طريق توصيله بمخرج ولاعة السجائر بجهد 12 فولت. تعمل أوضاع الطاقة المزدوجة (التدفئة / التبريد) على مسح الزجاج الأمامي والنوافذ (إزالة الجليد / إزالة الجليد) من جميع الجوانب بسرعة ، كما تُستخدم أيضًا كمروحة تبريد. يوفر تصميم منفذها الكبير تبريدًا وتسخينًا سريعًا وبالتالي يوفر رؤية واضحة لقيادة آمنة.


من السهل جدًا استخدامه ، ما عليك سوى توصيله بمقبس ولاعة السجائر في سيارتك وتشغيله. لقد تم تصميمه مع حماية الصمامات وإيقاف التشغيل التلقائي للاستخدام الآمن والفعال. إنه متوافق على نطاق واسع مع جميع السيارات / سيارات الجيب / سيارات الدفع الرباعي / الشاحنات التي تعمل بجهد 12 فولت والتي تعمل على إزالة الجليد / تذويب لجعل السفر والتخييم آمنًا.


إنها مادة بلاستيكية ABS جنبًا إلى جنب مع سلك تسخين سبيكة مضاد للأكسدة لن تنتج الحرارة فحسب ، بل تدوم أيضًا لفترة أطول. تصميمها عملي ومريح حيث يمكن تدوير قاعدتها بزاوية 360 درجة. بفضل الشريط على الوجهين ، يمكنك بسهولة تثبيت السخان وتشغيله في مكان ما ويمكن ضبطه لأعلى / لأسفل / لليمين / لليسار حسب الحاجة. كما أنها تتميز بتشغيل كتم الصوت لعملية صامتة لتنقية الهواء داخل السيارة.


المميزات:

  • هيكل بلاستيك ABS مع سلك تسخين سبيكة
  • دوران عالمي بزاوية 360 درجة للضبط لأعلى ولأسفل ولليمين ولليسار.
  • يسخن ويبرد المنطقة بسرعة
  • تنطبق على نطاق واسع على جميع مركبات 12V
  • سهل التركيب وسهل الاستخدام
  • مناسب لإزالة أو إزالة الجليد من الزجاج الأمامي والنوافذ

السلبيات:

  • يستغرق وقت تغطية أطول قليلاً لتدفئة منطقة السيارة الداخلية.


الأسئلة الشائعة حول دفاية السيارة

هل سخانات السيارة المحمولة آمنة؟

إذا تم استخدام سخانات السيارة المحمولة بشكل صحيح ، فهي آمنة للغاية. على سبيل المثال ، تحتوي العديد من سخانات السيارة بجهد 12 فولت على فتيل مضمّن للسلامة. ومع ذلك ، فإن السخانات السكنية ، حتى المحمولة منها ، ليست آمنة للسيارة.


هل تعمل سخانات السيارة المحمولة بشكل جيد؟

لا يمكن أن تكون سخانات السيارة المحمولة التي يتم شحنها بواسطة منفذ ولاعة السجائر كافية لنظام التدفئة الكامل للسيارة بينما يكون شاحن 12 فولت بواسطة البطارية أكثر قدرة على توفير الدفء من خلال الصمامات المضمنة. المدفأة الشاملة التي تعتمد على المبرد هي أفضل حضور ، لكنها غالية الثمن ويصعب تركيبها.


هل سخانات البروبان مناسبة للسيارات؟

لا ، استخدام دفايات البروبان في السيارة فكرة سيئة للغاية ، خاصة مع إغلاق النوافذ. إلى جانب عوادم البروبان الضارة ، فإنها تنبعث أيضًا من بخار الماء والرطوبة. لذلك ، بدون تهوية مناسبة ، قد تنخفض مستويات الأكسجين وتشكل خطر الحريق.


ما هو نوع سخان السيارة المحمول الأفضل لسيارتك؟

تعتمد هذه الإجابة على عوامل مختلفة. يحدد حجم سيارتك عمومًا الطاقة التي تحتاجها لسخان السيارة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل دفاية سيارة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-