أفضل 6 تطبيقات بودكاست لعام 2024

هل تبحث عن أفضل تطبيق بودكاست لنظام Android؟ لقد قمنا بتغطيتك بالتطبيقات التي تساعدك على التنزيل والاكتشاف والاستماع والمزيد.


تستمر شعبية البودكاست في النمو ، مما يعني أن المزيد من الناس يتساءلون أكثر من أي وقت مضى عن أفضل تطبيق بودكاست لنظام Android.


لسوء الحظ ، نظرًا للاختيار الهائل لتطبيقات البودكاست التي تعمل بنظام Android ، فإن هذا ليس سؤالًا مباشرًا للإجابة عليه. لكن لا تقلق نحن هنا للمساعدة. استمر بالقراءه لمعرفة المزيد.

افضل برامج البودكاست

1. تطبيق بودكاست Pocket Casts

تطبيق بودكاست


كان Pocket Casts مفضلاً لمستخدمي Android لفترة طويلة ، ومع تحديثاته المنتظمة ، يستمر في التحسن.


التطبيق هو واحد من أكثر مشغلات البودكاست المليئة بالميزات المتاحة. يأتي مزودًا بتأثيرات صوتية ، والقدرة على جدولة التنزيلات أثناء النوم ، ودعم تدفق الحلقات أثناء التنقل ، والمزامنة التلقائية للحلقة بين Android و iOS وتطبيق الويب ، وخيارات تخزين متعددة.


يمكنه أيضًا بث الحلقات مباشرة من جهازك إلى Chromecast الخاص بك وهو متوافق مع Android Auto. الأهم من ذلك ، يتم تخزين جميع اشتراكاتك في السحابة ؛ إذا حدث شيء ما لجهازك ، فلن تفقد مكتبتك.

تحميل برنامج البودكاست

2. برنامج بودكاست Spotify

تطبيق بودكاست


يُعد Spotify أحد أفضل الطرق للاستماع للموسيقى ، كما أنه يتضاعف كمشغل بودكاست ، والذي يستضيف مكتبة ضخمة من البودكاست جنبًا إلى جنب مع بعض البرامج الحصرية. تختلف واجهة المستخدم الخاصة بمشغل الموسيقى ومشغل البودكاست تمامًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن عناصر التحكم.


يمكنك الوصول إلى البودكاست من خلال البحث في أسمائها أو حلقاتها ، أو اكتشاف حلقات جديدة بالانتقال إلى قسم المدونات الصوتية في علامة التبويب "بحث". يحتوي على مشغل بودكاست ممتاز يحتوي على الكثير من الميزات.


يمكنك تغيير السرعة ، وضبط مؤقت النوم ، والمضي قدمًا أو للخلف لمدة 15 ثانية ، وتنزيل الحلقات ، وبثها على جهازك المفضل. Spotify مجاني للاستخدام مع الإعلانات ، ولكن يمكنك الحصول على خطة Premium التي تبدأ من 9.99 دولارًا في الشهر.

تحميل برنامج البودكاست

3. برنامج بودكاست للاندرويد Google Podcasts

تطبيق بودكاست


إذا كنت تبحث عن مشغل بودكاست بسيط ولكنه غني بالميزات ، فيمكن أن يكون Google Podcasts خيارًا ممتازًا. إنه تطبيق خفيف الوزن لا يستهلك الكثير من الموارد على هاتف Android الخاص بك.


يستضيف مكتبة ضخمة من البودكاست ويتيح لك الاشتراك فيها إذا كنت ترغب في الحصول على إشعارات عندما يتم بث حلقة ما. علاوة على ذلك ، واجهة المستخدم سهلة التصفح ويوصي التطبيق بعروض وحلقات جديدة بناءً على سجل الاستماع الخاص بك.


يمكنك أيضًا تغيير السرعة وتعيين مؤقت السكون وتنزيل الحلقات وحتى إرسالها على أي جهاز مدعوم. أخيرًا ، Google Podcasts مجاني للاستخدام ولن تحتاج إلى اشتراك إضافي.

تحميل برنامج البودكاست

4. تحميل برنامج البودكاست Stitcher

افضل برامج البودكاست


تطبيق Stitcher ، أحد التطبيقات المجانية العديدة للاستماع إلى البودكاست ، صنع اسمه كخدمة راديو عبر الإنترنت عند الطلب ، لكنه نما ليصبح أكثر من ذلك بكثير. إنه الآن أحد أفضل تطبيقات البودكاست لنظام Android.


بمجرد إضافة جميع ملفات البودكاست المفضلة لديك ، يمكنك "تجميعها" معًا في ماراثون راديو طويل واحد. يتيح لك التطبيق أيضًا عرض محتوى راديو حقيقي ، مثل الأخبار العاجلة وبرامجك المفضلة.


من الرائع أيضًا تعريفك بالعروض الجديدة بفضل محرك اكتشاف البودكاست الذي يقترح محتوى جديدًا بناءً على أذواقك في الاستماع والموضوعات المفضلة لديك.

تحميل برنامج البودكاست

5. تطبيق بودكاست للاندرويد Castbox

تطبيق بودكاست


يضم Castbox الملايين من البودكاست ويتضاعف أيضًا كمشغل كتاب صوتي. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة التنقل. يمكنك العثور على قنوات بودكاست مختلفة ضمن قسم الشبكات ، مثل TED Talks و The Economist و NPR و BBC و Castbox Originals وغيرها الكثير.


لديها مكتبة ضخمة من البودكاست لأنها مصدرها من مختلف موجزات RSS ومكتبات iTunes والمزيد. يمكنك تغيير سرعة الحلقة أثناء الاستماع ، وتنزيل الحلقات ، وتعيين مؤقت النوم ، وزيادة مستوى الصوت ، وغير ذلك الكثير.


علاوة على ذلك ، تتيح لك ميزة "كتم الصوت" إزالة الأجزاء الصامتة من الحلقات. من ناحية أخرى ، يتيح لك وضع Zen تشغيل الموسيقى المحيطة التي تساعدك على الاسترخاء. التطبيق مجاني للاستخدام مع بعض الإعلانات ، ولكن يمكنك الاشتراك في الإصدار المميز بسعر 0.99 دولارًا في الشهر.

تحميل برنامج البودكاست

6. تطبيق بودكاست Podbean

تطبيق بودكاست


يتميز Podbean بواجهة بسيطة وسهلة التنقل تتيح لك الاختيار من بين العديد من ملفات البودكاست. يتيح لك الاشتراك في قنوات البودكاست الشهيرة مثل NPR و CBC و The New York Times والعديد من القنوات الأخرى. يتيح لك تصفح البودكاست الجديد من خلال الموضوعات الشائعة أو الفئات المختلفة. كما توصي ببودكاست جديدة بناءً على سجل الاستماع الخاص بك.


يتيح لك Podbean ضبط سرعة الحلقة وتنزيل الحلقات وتعيين مؤقت النوم وزيادة مستوى الصوت وغير ذلك الكثير. يحتوي على Podcast Studio يسمح لك بتسجيل وتحرير البودكاست الخاص بك إذا كان لديك واحد. Podbean مجاني للاستخدام مع بعض الإعلانات ، ولكن يمكنك أن تصبح عضوًا ذهبيًا مقابل 9.99 دولارًا في السنة.

تحميل برنامج البودكاست


هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق بودكاست لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-