أفضل 7 برامج رقابة أبوية للايفون لعام 2024

يجب أن تحصل على تطبيق للرقابة الأبوية قبل إعطاء طفلك جهاز iPhone لحمايته من الجانب السيئ للإنترنت، إنه لمن دواعي سروري أن تمنح طفلك جهاز iPhone. 


ومع ذلك ، فإن هذا القرار يأتي مع مسؤولية إضافية. إذا كنت والدًا مسؤولًا ، فإن وظيفتك هي الحفاظ على سلامة طفلك لأنه يتعرض لمخاطر الإنترنت.


أحد الأشياء الفعالة التي يمكنك القيام بها هو تثبيت بعض من أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية لأجهزة iPhone. فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات مراقبة أبوية لـ iPhone لمساعدتك في مقارنة الخيارات المختلفة المتاحة. 

أفضل برامج الرقابة الأبوية للايفون

1. برنامج الرقابة الأبوية للايفون FamiSafe

برامج الرقابة الأبوية للايفون


يأتي FamiSafe مع ميزات مراقبة مختلفة مثل موقع وتاريخ GPS في الوقت الفعلي التي يمكن أن تساعد الآباء في تتبع أنشطة هواتف أطفالهم الذكية وحمايتهم من أي ضرر محتمل.


يمكن لـ FamiSafe أيضًا مراقبة استخدام شاشة جهاز معين ، مما يتيح لك تعيين حد للاستخدام. يحتوي على ميزة الجدول الذكي التي يمكنها إعداد خطط استخدام الهاتف المختلفة لأماكن أو مناسبات معينة.


يمكن لتطبيق الرقابة الأبوية FamiSafe حظر التطبيقات وفقًا للفئة العمرية ، وهذا يمكن أن يمنع الأطفال من الوصول إلى التطبيقات غير المناسبة. يمكنه أيضًا تصفية مواقع الويب وحظرها عبر الفئات أو عن طريق إضافة عناوين مواقع الويب المستهدفة على وجه التحديد.

جرب الان

2. برنامج الرقابة الأبوية للايفون Kidslox

برامج الرقابة الأبوية للايفون


يعد Kidslox خيارًا ممتازًا إذا كنت تريد تطبيق رقابة أبوية بسيط ولكنه غني بالميزات. ستجد واجهة المستخدم لهذا التطبيق مباشرة في اللحظة التي تبدأ فيها التنقل من خلاله.


يمكنك تحديد وقت الشاشة على هاتف طفلك ومكافأته لاحقًا على إكمال واجباته المدرسية أو الأعمال المنزلية. علاوة على ذلك ، يمكنك مراقبة موقع طفلك ونشاطه وحتى تبديل مستويات التقييد.


يحتوي على أداة حظر محتوى ممتازة تتيح لك حظر التطبيقات والمواقع الضارة والشبكات الاجتماعية والألعاب. هناك طرق يمكن لطفلك من خلالها تجاوز برامج الرقابة الأبوية ، بحيث يمكنك منعه من تغيير القيود باستخدام رقم تعريف شخصي آمن.

جرب الان

3. برنامج التحكم الأبوي للايفون Qustodio

برنامج التحكم الأبوي للايفون


Qustodio هو تطبيق يدعم جميع أنظمة التشغيل الرئيسية بحيث يمكنك التحكم في هاتف طفلك وحتى الكمبيوتر. يمكنك إعداده لحظر التطبيقات والألعاب ومواقع الويب غير المناسبة تلقائيًا.


علاوة على ذلك ، يمكنك تعيين حد زمني للتطبيقات الفردية أو حظرها في وقت محدد. علاوة على ذلك ، يمكنك تتبع الموقع وإعداد السياج الجغرافي ومراقبة المكالمات والرسائل.


يتم تحديث نشاط طفلك في الوقت الفعلي ، ويمكنك الوصول إلى جميع المعلومات من خلال لوحة معلومات التطبيق. بصرف النظر عن ذلك ، تحصل على رسائل بريد إلكتروني في الوقت المناسب تسرد جميع أنشطة طفلك. بينما يكون تنزيل التطبيق مجانيًا ، ستحتاج إلى خطة اشتراك لإضافة الأجهزة.

جرب الان

4. تطبيق الرقابة الابوية للايفون Kaspersky Safe Kid‪s‬

برامج الرقابة الأبوية للايفون


يأتي هذا التطبيق من Kaspersky ، الشركة المشهورة ببرنامجها لمكافحة الفيروسات. يقدم حلاً أكثر تركيزًا من الخيارات الأخرى في هذه القائمة لأنه يتميز بشكل أساسي بإدارة وقت الشاشة. يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات على iPhone وتقييدها إذا كان طفلك يستخدمها لفترات طويلة.


باستخدام Kaspersky Safe Kids ، يمكن للوالدين تتبع نشاط أطفالهم العام على Facebook. كما يوفر ميزة البحث الآمن على YouTube للمساعدة في مراقبة التصفح الآمن لمقاطع الفيديو أثناء وجودك على YouTube. يمكن لهذا التطبيق أيضًا حظر الألعاب والتطبيقات الأخرى التي تعرض تعرض الطفل لمحتوى غير لائق للخطر.

جرب الان

5. برنامج الرقابة الابوية للايفون Net Nanny

برامج الرقابة الأبوية للايفون


يعد Net Nanny من بين أكثر تطبيقات الرقابة الأبوية شيوعًا لأجهزة iPhone و Android. اعتبرت المراجعات الحديثة هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية التي تعمل بسلاسة على أجهزة iPhone.


أكثر الميزات التي تحظى بتقدير كبير في Net Nanny هي تصفية التطبيقات ومحتوى الويب . باستخدام هذا ، يمكن للوالدين تلقي تنبيهات لمواقع الويب أو التطبيقات التي تعرض محتوى مثيرًا غير مناسب لأطفالهم. يمكنك أيضًا اختيار المواقع التي تريد حظرها أو السماح لفحص Net Nanny في الوقت الفعلي بتحديد مواقع الويب غير المناسبة يدويًا.


يمتد Net Nanny إلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنه تغطية Instagram و Facebook و Tumblr و Pinterest و YouTube و TikTok و Twitter. كما يوفر سجلًا لمدة 30 يومًا لسجل الويب ووقت الشاشة وسجل الموقع.

جرب الان

6. برنامج الرقابة الأبوية للايفون Mobicip

برامج الرقابة الأبوية للايفون


Mobicip هو أحد أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية لأجهزة iPhone ، حيث يتيح للآباء تتبع استخدام أطفالهم للهواتف الذكية بسهولة ويسر.


يمكنه حجب المواقع وفقًا لفئة حماية أطفالك. يمكن أن يوفر أيضًا أربعة أسابيع من تاريخ الإنترنت حتى يتمكن أي والد من مراجعة تفضيلات أطفالهم عبر الإنترنت.



علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق إنشاء جدول زمني لطفلك للحد من استخدام أجهزته. يتطلب التطبيق اشتراكًا ، لكنك تستفيد من الفترة التجريبية التي تبلغ 7 أيام لاتخاذ القرار.

جرب الان

7. برنامج الرقابة الأبوية للايفون OurPact

برامج الرقابة الأبوية للايفون


يمكن القول إن OurPact هو أسهل تطبيق للرقابة الأبوية للاستخدام. مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، يمكن للوالدين استخدام OurPact لتتبع أطفالهم والحد من استخدامهم للهواتف الذكية.


من أروع ميزات هذا التطبيق أنه يمكن للوالدين حظر الرسائل على جهاز معين ، وهي إضافة مرحب بها لحماية طفلك. يمكنك أيضًا حظر التطبيقات على هاتف طفلك لفترة محددة.


ومع ذلك ، يتطلب OurPact جهاز كمبيوتر إذا كان لدى طفلك جهاز آخر غير iPhone. ومع ذلك ، إذا كان جهاز iPhone ، فيمكنك إعداده بسهولة من خلال Safari.

جرب الان


هل أعجبك مقالنا حول افضل برامج الرقابة الأبوية للايفون لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-