أفضل برنامج مراقبة أبوية للاندرويد لعام 2024

إذا كنت تريد التحكم في ما يمكن لأطفالك القيام به على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية التي تعمل بنظام Android ، فأنت بحاجة إلى أحد هذه التطبيقات.


إذا كنت تمنح أطفالك هاتفًا أو جهازًا لوحيًا يعمل بنظام Android ، فستريد أن يكونوا آمنين على الإنترنت. أنت لا تريد أن يتعرضوا لمواد غير مناسبة ، عن طريق الخطأ أو غير ذلك. وبالمثل ، لا تريد لأطفالك دفع فواتير المشتريات داخل التطبيق ، أو فقدان الجهاز.


وهنا يأتي دور برنامج الرقابة الأبوية. تسمح الأدوات التالية للآباء بمراقبة الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والتحكم فيها بشكل مخفي. البعض لديه اشتراك ، والبعض الآخر مجاني.


ما يجب أن تتوقعه من تطبيقات الرقابة الأبوية

يجب أن يقدم برنامج الرقابة الأبوية ميزات محددة تسمح لك بإدارة كيفية استخدام أطفالك لأجهزتهم. يجب القيام بذلك لتشجيع الاستخدام الآمن والمسؤول للتطبيقات والألعاب والأدوات والوصول إلى الإنترنت الممنوح لهم.


كحد أدنى ، يجب أن يقوم برنامج المراقبة الأبوية الخاص بك بما يلي:


تمكين حدود الوقت للوصول

ميزة تتبع الموقع أو التنبيه عن بعد

منع عمليات الشراء غير المصرح بها داخل التطبيق

منع إلغاء التثبيت

قم بتمكين قيود المحتوى التي اخترتها

عرض الإدارة عن بعد (عبر التطبيق أو موقع الويب)

أفضل برنامج الرقابة الأبوية للاندرويد

1. برنامج الرقابة الابوية للاندرويد Kids Place – Parental Control

برنامج الرقابة الابوية للاندرويد


بشكل أساسي مشغل التطبيقات الذي يقيد الوصول إلى البيانات المخزنة على هاتفك ، يمكن لـ Kids Place أيضًا حظر المكالمات الواردة والإشارات اللاسلكية.


يمكن أيضًا إعداد ملفات تعريف للمستخدمين المختلفين ، مما يجعلها أداة مثالية لهواتف Android والأجهزة اللوحية سواء كان أطفالك لديهم أجهزة لوحية خاصة بهم أو كانوا يشاركونها.


Kids Place مجاني للاستخدام ، ولكن يمكن إجراء عمليات شراء داخل التطبيق لتمكين الميزات المتميزة. يتضمن ذلك تطبيقًا وموقتًا للوصول إلى الهاتف وإعادة التشغيل التلقائي وملفات تعريف المستخدمين وإعادة تسمية Kids Place لإخفائه من المحاولات العدوانية لتعطيله.

جرب الان

2. برنامج الرقابة الأبوية للاندرويد Parental Control App SecurTeen

برنامج الرقابة الابوية للاندرويد


على الرغم من أن الاسم قد يوحي بأنه موجه للأطفال الأكبر سنًا ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا على الأجهزة التي يتعامل معها أطفالك الصغار. ومع ذلك ، فهو يغطي كل شيء ، وليس الهواتف فقط. على هذا النحو ، يمكنك التحكم في الوصول إلى أجهزة Android و iPhone و Windows.


SecureTeen هو تطبيق مراقبة أبوي متميز ، على الرغم من أنه يأتي مع إصدار تجريبي مجاني وضمان استرداد الأموال لمدة 15 يومًا. بمجرد انتهاء ذلك ، سيكون لديك خيار حزمة Android / iPhone / Windows 39.99 دولارًا أو خيار Android فقط بسعر 69.99 دولارًا. يقدم كلا الإصدارين جميع الميزات المتوقعة وتسجيل صور الوسائط الاجتماعية.

جرب الان

3. برنامج الرقابة الابوية للاندرويد مجانا Screen Time - Parental Control

برنامج الرقابة الابوية للاندرويد


ينصب التركيز في هذا التطبيق كما يوحي الاسم على الوقت والمدة التي يقضيها أحفادك على التطبيقات والألعاب والتصفح. يأتي Screen Time مع آليات توقيت مختلفة يمكن أن تسمح وترفض الوصول إلى التطبيقات والألعاب والأنشطة الأخرى اعتمادًا على الوقت من اليوم.



بينما تكون مجانيًا ، ستحتاج إلى خيار الاشتراك الشهري (40 دولارًا سنويًا) للوصول إلى مجموعة كاملة من ميزات إدارة وقت الجهاز. يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام من الإصدار المميز لـ Screen Time.

جرب الان

4. برنامج التحكم الابوي للاندرويد Kids Zone - Parental Controls

برنامج الرقابة الابوية للاندرويد


يأتي Kids Zone بأكثر من 500000 مستخدم من الوالدين ، وتصف نفسها بأنها "قفل أبوي". بمجرد التثبيت ، يمكنك حظر المكالمات والرسائل النصية ، ومنع الوصول إلى الإنترنت ، والإعلان عن النقرات. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات تعريف الطفل والتطبيقات المخصصة للإدارة الدقيقة والحظر الشرطي.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقييد وصول القاصرين إلى الإشعارات والشاشة الرئيسية وقوائم النظام وإعدادات الجهاز. يمكنك الحصول على جميع ميزات Kids Zone مقابل رسم قدره 3.49 دولار.

جرب الان

5. برنامج مراقبة أبوية للاندرويد Qustodio Parental Control App

برنامج التحكم الابوي للاندرويد


يتوفر Qustodio للأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب ، ويحتوي على جميع الميزات الأساسية التي تحتاجها من تطبيق المراقبة الأبوية. في الواقع ، في حين أن الميزات المميزة مفيدة ، يمكنك إدارة أجهزة أطفالك بدونها.


توفر الترقية المميزة لـ Qustodio حظرًا محددًا للتطبيقات ومراقبة YouTube وحتى زر SOS. يمكنك الحصول عليها مقابل حوالي 3.50 دولارًا أمريكيًا شهريًا لخمسة أجهزة ، على الرغم من توفر خيارات أكثر تكلفة من 10 و 15 جهازًا.

جرب الان

6. برنامج الرقابة الابوية للاندرويد مجانا Google Family Link

برنامج الرقابة الابوية للاندرويد


إذا كان سعر بعض تطبيقات الرقابة الأبوية يقنعك بالعثور على بديل أقل تدخلاً ، فلا تقلق. Google Family Link هو أداة مجانية يمكنك تشغيلها من حساب Google الخاص بك. كما أنه يوفر بعض الميزات التي تفرضها الأدوات الأخرى في هذه القائمة مقابل ترقية متميزة.


كما هو الحال مع معظم تطبيقات المراقبة الأبوية ، يمكنك تثبيت تطبيق "الوالدين" على هاتفك. يمكنك بعد ذلك تثبيته على جميع هواتف الأطفال ، وتسجيل الدخول بصفتك أحد الوالدين ، ثم يمكنك إدارة النشاط عن بُعد.


بعد تجربة بعض الحلول المدفوعة على مر السنين ، يعد Google Family Link هو تفضيلي الشخصي عند إهداء أجهزة Android القياسية لأطفالي.

جرب الان

هل أعجبك مقالنا حول افضل برامج الرقابة الأبوية للاندرويد لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-