أفضل موقع اعادة صياغة المقالات لعام 2024

سواء كنت تتطلع إلى تقصير العمل لتلبية عدد الكلمات أو لا يمكنك الحصول على الصياغة بشكل صحيح ، فإن أدوات إعادة الصياغة ستساعدك.

موقع اعادة صياغة المقالات


يمكن أن تكون أداة إعادة الصياغة مفيدة لأنواع مختلفة من الأشخاص ، من الطلاب إلى الكتاب المحترفين إلى أولئك الذين يقومون ببساطة بإنشاء المحتوى.


إذا كنت معتادًا على كتابة المحتوى ، فستعرف أن مقابلة عدد الكلمات أو الحصول على مكان للصياغة ليس بالأمر السهل دائمًا. تعد أدوات إعادة الصياغة مفيدة لأنها يمكن أن تمنح عملك صوتًا جديدًا ، حتى تتمكن من حل هذه القطعة المفقودة.


في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على أفضل مواقع اعادة صياغة المقالات التي يمكنك استخدامها في كتابتك.

أفضل موقع اعادة صياغة المقالات

1. موقع اعادة صياغة المقالات QuillBot

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل أدوات إعادة الصياغة ، فلا مزيد من البحث. كواحدة من أدوات إعادة الصياغة الشائعة الاستخدام ، ليس هناك من ينكر أن QuillBot أداة فعالة. QuillBot هي أداة جودة تستخدم الذكاء الاصطناعي المتقدم لإعادة كتابة المحتوى.


سواء كنت تهدف إلى صقل قواعدك اللغوية ، أو تعزيز الإبداع في كتابتك ، أو ضبط نغمة كتابتك ، فإن QuillBot سيعدل عملك مع الالتزام بأسلوب الكتابة المفضل لديك. باستخدام هذه الأداة ، ليست هناك حاجة للتبديل بين علامات تبويب متعددة لإعادة صياغة عملك.


يعمل QuillBot أيضًا كملحق Chrome يمكنك استخدامه في محرر مستندات Google. يتضمن حساب QuillBot المجاني حد 125 كلمة في إعادة الصياغة ، وحد أقصى 1200 كلمة في ملخصه ، بينما يتيح لك الحساب المميز إعادة صياغة عدد غير محدود من الكلمات ، حتى 6000 كلمة في الملخص ، وأطنان من المزايا الأخرى.

جرب الان

2. موقع لاعادة صياغة المقالات Plagiarism Detector

هذه أداة جيدة لاستخدامها لمساعدتك في إنشاء محتوى أصلي بنسبة 100٪. على الرغم من أن هذا يعد في الأساس أداة للكشف عن الانتحال ، إلا أنه يحتوي أيضًا على أداة تدقيق نحوي وأداة إعادة الصياغة ، مما يسهل العمل في مشاريعك باستخدام نظام أساسي واحد.


أداة إعادة الصياغة الخاصة بـ Plagiarism Detector مجانية للاستخدام. يجب أن يكون لديك 50 كلمة على الأقل لإعادة الصياغة و 2000 كلمة كحد أقصى.


يمكنك أيضًا الاختيار من بين الخطط المميزة التي تكلف ما بين 20 إلى 90 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، اعتمادًا على عدد الكلمات والصفحات التي تريد إعادة صياغتها. بناءً على الخطة المميزة التي تختارها ، يمكنك أيضًا مشاركة عضويتك مع مستخدمين آخرين.

جرب الان

3. مواقع اعادة الصياغة Paraphrase Online

تعد إعادة الصياغة عبر الإنترنت أداة بسيطة لاستخدامها في إعادة صياغة المحتوى الخاص بك. تجعل الواجهة البسيطة لهذه الأداة من السهل عليك العمل بشكل أسرع وأكثر فعالية.


ما عليك سوى كتابة الجمل التي تريد تغييرها أو لصقها ، والنقر فوق إعادة الصياغة ، وستقوم الأداة بالعمل نيابة عنك.


إعادة الصياغة عبر الإنترنت مجاني للاستخدام ولا يتطلب تسجيلًا. على الرغم من أن هذه الأداة فعالة في إعادة صياغة الجمل ، فمن الأفضل أن تتابع العمل للتأكد من أنها قابلة للقراءة لجمهورك.

جرب الان

4. موقع اعادة صياغة المقالات Duplichecker

إذا كنت تبحث عن أداة أخرى متعددة الأغراض تتحقق من الانتحال وتعيد صياغة عملك ، فإن Duplichecker يقوم بذلك بالضبط.


Duplichecker مجاني للاستخدام ، ولا تحتاج حتى إلى التسجيل. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع الويب ، وكتابة النص الخاص بك أو لصقه والسماح لـ Duplichecker بتحويل عملك.


باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحميل الملفات وإعادة صياغة ما يصل إلى 2000 كلمة. إذا كنت ترغب في العمل بحد أكبر ، يمكنك الحصول على خطة أسعار مخصصة مناسبة لأهدافك الكتابية ، بغض النظر عن حجمها أو صغرها. تتضمن الأداة أيضًا ميزات أخرى ذات صلة مثل التدقيق الإملائي والتدقيق النحوي.


يبرز Duplichecker الاختلافات التي تم إجراؤها في عملك ، مما يسهل عليك معرفة مكان إجراء التغييرات. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الأداة اقتراحات إضافية للاختيار من بينها أثناء مراجعة عملك.

جرب الان

5. موقع اعادة صياغة المقالات CleverSpinner

إذا كنت تبحث عن أداة لمساعدتك في إنشاء محتوى فريد يكون ممتعًا ويمكن قراءته لجمهورك ، فلا تبحث بعد ذلك. يمكن لـ CleverSpinner إعادة صياغة المحتوى الخاص بك على مستوى الكلمة والجمل.


لا تمتلك بعض مواقع إعادة الصياغة أفضل الأدوات لتجنب استخدام المرادفات الخاطئة. نظرًا لأن CleverSpinner يستخدم الذكاء الاصطناعي ، فهو يفهم معنى الكلمات ويمكنه اختيار المرادفات المناسبة. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في تصحيح عملك.


CleverSpinner ليس قابلاً للقراءة فحسب ، ولكنه يعيد كتابة المحتوى بطريقة تتجنب الانتحال. يمكنك الوصول إلى نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام. بعد ذلك ، إذا كنت راضيًا عن الإصدار التجريبي المجاني ، فيمكنك دفع 9.90 دولارًا شهريًا للوصول الكامل.

جرب الان

6. موقع اعادة صياغة المقالات Spin Rewriter

هذه أداة متقدمة أخرى لإعادة صياغة المحتوى الخاص بك. يمكنك تغيير بنية النص بالكامل باستخدام Spin Rewriter.


إذا كنت تستخدم أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي ، فستحب هذه الأداة. يستخدم Spin Rewriter الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في إعادة كتابة الكلمات والجمل والفقرات. باستخدام الذكاء الاصطناعي ، سيقوم Spin Rewriter بتحليل المحتوى الخاص بك ، حتى يتمكن من فهم معنى النص بالكامل. باستخدام هذه الأداة ، يتم التعامل مع جميع عمليات الرفع الثقيل نيابة عنك ، مما يقلل من عبء العمل لديك.


على الرغم من استخدام ميزات عالية التقنية ، إلا أن هذه الأداة سهلة الاستخدام بشكل مدهش. يذهب Spin Rewriter مقابل 77 دولارًا سنويًا ، أو لمرة واحدة ، ومبلغ 497 دولارًا لمدى الحياة ، ولكن يمكنك تجربته أولاً عن طريق الوصول إلى نسخة تجريبية مجانية لمدة خمسة أيام.

جرب الان

7. موقع لاعادة صياغة المقالات Wordtune

Wordtune هي أداة إعادة صياغة تفهم لغة الإنسان. لا يقوم Wordtune بإعادة صياغة جملك فحسب ، بل يمنحك بعض الخيارات للاختيار من بينها. بهذه الطريقة ، ستعثر على خيار يناسب أسلوبك في الكتابة. يعمل Wordtune جنبًا إلى جنب مع Chrome كملحق ، مما يسمح لك بإعادة صياغة جملك أثناء الكتابة.



يقدم Wordtune خطة مجانية ، تقتصر على إعادة كتابة 10 مرات يوميًا. يمكنك اختيار خطة متميزة مقابل 9.99 دولارًا شهريًا ، والتي تمنحك إعادة كتابة غير محدودة. تتضمن الخطة المتميزة ميزات فريدة مثل الاختيار بين النغمات الرسمية وغير الرسمية للنص الخاص بك وتقصير وتوسيع طول النص وإعادة كتابة الفقرة وتلقي الدعم المتميز من فريق Wordtune.

جرب الان

8. موقع اعادة صياغة المقالات Paraphrasing.io

تعد Paraphrasing.io أداة بسيطة لإعادة الصياغة تتيح لك إنشاء محتوى فريد عالي الجودة بسهولة. هذه الأداة هي الأنسب عندما تبحث عن تغيير الكلمات وإعادة صياغة الجمل. سواء كنت تريد تلخيص نصك أو إعادة كتابته بالكامل ، يمكن أن يساعدك Paraphrasing.io.


يمكن استخدام Paraphrasing.io مجانًا إذا كنت تعيد صياغة ما يصل إلى 500 كلمة. إذا كنت ترغب في زيادة حد الكلمات الخاص بك ، فيمكنك الاشتراك في الحزمة المميزة مقابل 20 دولارًا شهريًا ، وإذا كنت طالبًا ، فستدفع 7 دولارات فقط.

جرب الان

هل أعجبك مقالنا حول افضل مواقع اعادة صياغة المقالات لهذا العام؟ ما هو الموقع المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-