أفضل 7 ألعاب نينتندو سويتش لعام 2024

هل تتطلع إلى إضافة ألعاب جديدة إلى جهاز Nintendo Switch الخاص بك؟ إذن انت في المكان الصحيح ، إليك أفضل ما تم إصداره لهذا العام.


تتعافى صناعة الألعاب أخيرًا بعد الأحداث الفوضوية التي حدثت في السنوات القليلة الماضية ، وقد جلب لنا هذا العام الكثير من الألعاب الرائعة لتعلق بها. 


كان The Switch يضخ بشكل لا يصدق ألقابًا حصرية وطرفًا ثالثًا هذا العام. كان هناك الكثير لدرجة أن محافظنا لم تستطع التوقف. إذا كنت تشعر بأنك عالق فيما تريد إضافته إلى مجموعتك بعد ذلك ، فهذه بعض من أفضل ألعاب نينتندو سويتش لهذا العام. 

افضل العاب نينتندو سويتش

1. لعبة نينتندو سويتش Bayonetta 3

ألعاب نينتندو سويتش


حصلت Bayonetta 3 على بداية صعبة ، على أقل تقدير ، وقوبلت بكفن من الجدل الذي أدى إلى صدوره. ولكن ، كما يقولون ، فإن أي صحافة تعتبر صحافة جيدة ، وقد ارتفعت مبيعات اللعبة بشكل كبير.


وبغض النظر عن الجدل ، فإن اللعبة تتحدث عن نفسها في نهاية اليوم ، وليس لدينا سوى الأشياء الجيدة لنقولها عنها. كان المشجعون ينتظرون هذه اللعبة لفترة طويلة ، وكان المنتج النهائي يستحق هذا الانتظار تمامًا.


إذا كنت تبحث عن مغامرة مليئة بالإثارة مليئة بالملحمة وتقديم إطلالات صحية من Bayonetta نفسها ، فإن Bayonetta 3 تقدم لك ذلك.

جرب الان

2. لعبة نينتندو سويتش Pokémon Legends Arceus

ألعاب نينتندو سويتش


لقد كان امتياز Pokémon قويًا منذ البداية ، حيث حقق في النهاية إيرادات تزيد عن 105 مليار دولار ، وفقًا لـ Statista ، ليصبح الامتياز الإعلامي الأعلى ربحًا على الإطلاق. حتى الآن ، التزمت شركة Pokémon بصيغة تقليدية جدًا لألقابها ذات الميزانيات الكبيرة ، ولا تنحرف عنها إلا في ألعابها العرضية.


لكن هذا العام ، تفرعت شركة Pokémon مع عناوين مسلسلاتها الرئيسية مع Pokémon Legends Arceus. هذه اللعبة بمثابة مقدمة لألعاب Diamond and Pearl ، وكانت الصيغة الجديدة هي بالضبط ما يحتاجه الامتياز.


يتخذ Pokémon Legends Arceus مقاربة أكثر واقعية بكثير من أي عناوين بوكيمون سابقة. يمكنك التسلل إلى Pokémon في البرية ، ورمي كرات Poké عليها في الوقت الفعلي ، وإلحاق الضرر بنفسك من الهجمات.


كان Pokémon Legends Arceus بمثابة نسمة من الهواء النقي للمسلسل وكان شيئًا كان يطالب به جيل بوكيمون الأكبر سناً من المعجبين لسنوات.

جرب الان

3. لعبة نينتندو سويتش Pokémon Scarlet and Violet

ألعاب نينتندو سويتش


لعبتان أساسيتان من ألعاب بوكيمون في عام واحد؟ تقرأ هذا الحق! بوكيمون سكارليت وفيوليت أخذوا أيضًا ورقة من كتاب Legends Arceus وسوف يغيرون الصيغة مع أول تجربة Pokémon مفتوحة على الإطلاق.


تعتبر Pokémon Scarlet و Violet مغامرات بوكيمون تقليدية أكثر من مغامرات Legends Arceus ، لكن حقيقة أنها عالم مفتوح هي تطور مذهل لهذه السلسلة.


يتمتع اللاعبون بحرية تامة فيما يتعلق بالمكان الذي يذهبون إليه وما هي الصالات الرياضية التي يتعاملون معها أولاً. هناك أيضًا مهمتان رئيسيتان يجب القيام بهما عندما لا تستكشف العالم المفتوح وتلتقط كل بوكيمون الجديد.


هذه الألعاب لديها القدرة على العثور على نفسها ليس فقط في قائمة أفضل الألعاب الحصرية من Switch لعام 2022 ولكن أيضًا في أفضل العروض الحصرية من Switch. تحقق من قائمتنا الحالية لأفضل العروض الحصرية لـ Nintendo Switch إذا كنت مهتمًا بما يقدمه النظام.

جرب الان

4. لعبة نينتندو سويتش Kirby and the Forgotten Land

ألعاب نينتندو سويتش


لقد كان العام الأول بالنسبة لشركة Nintendo حيث حصلت Kirby على أول مغامرة منصة ثلاثية الأبعاد. فكر في مزيج من Kirby و Mario Odyssey ، ولديك كيربي والأرض المنسية. أعادت هذه اللعبة تنشيط ألعاب Kirby تمامًا كما عرفناها ، حيث بيعت 5.27 مليون نسخة قياسية منذ إطلاقها ، وفقًا لتقرير Nintendo المالي (PDF) بتاريخ نوفمبر 2022.


تعمل اللعبة بشكل رائع على النظام ولديها وضع تعاوني ، حتى يتمكن أصدقاؤك من المشاركة في بعض منصات Kirby المرحة بجانبك. تعد Kirby and the Forgotten Land أكثر تحديًا من معظم ألعاب Kirby ، التي اكتسبت اسمًا لأنفسها لكونها سهلة للغاية وملائمة للأطفال.


هذه اللعبة ليست صعبة بأي حال من الأحوال ، لكنها تقدم تحديًا كافيًا لإشراك جمهور عريض.

جرب الان

5. لعبة نينتندو سويتش Harvestella

ألعاب نينتندو سويتش


Harvestella يشبه مزيجًا من JRPG و Sim الزراعة. لذلك إذا كنت من محبي أي من هذين النوعين ، فستستمتع على الأرجح بلقب Square Enix هذا. مع قصة جذابة ومعارك ملحمية وعناصر زراعية مهدئة ، فإنها تقدم شيئًا للجميع.


تذكرنا المعارك في Harvestella كثيرًا بلعبة JRPG ، مع معارك زعماء ملحمية ونظام فئوي وحزبي. عناصر محاكاة الزراعة الخاصة بها مدروسة جيدًا وضرورية للتقدم طوال القصة.


مع العديد من الألعاب التي تجمع بين عدة أنواع ، من السهل أن تضيع حيث يركز اللاعب أكثر على جانب آخر من اللعبة. ومع ذلك ، تقوم Harvestella بعمل رائع في تحقيق التوازن بين كلا النوعين لإنشاء لعبة عميقة وغامرة.

جرب الان

6. لعبة نينتندو سويتش Splatoon 3

ألعاب نينتندو سويتش


Splatoon هو أحد امتيازات Nintendo الأساسية. هذا العنوان شائع جدًا لدرجة أنه عندما أصدرت Splatoon 3 ، أعلنت Nintendo Japan أنها باعت أكثر من 3.4 مليون نسخة في ثلاثة أيام. يأخذ Splatoon 3 كل شيء جيد من Splatoon 2 ويجعله أفضل.


تضمنت Splatoon 3 المزيد من التقنيات والأسلحة لتجديد التجربة وإجراء بعض التحسينات على جودة الحياة في وضع لعبة Salmon Run. في السابق ، كان بإمكانك فقط المشاركة في Salmon Run مرة واحدة في الأسبوع. ولكن في Splatoon 3 ، يمكنك أن تنغمس في رش سمك السلمون كلما شعرت بالحاجة.


الموسيقى التصويرية مذهلة ، كما هو الحال دائمًا ، مع ألعاب Splatoon ، وهناك دعم مستمر للعنوان والأحداث المتكررة عبر الإنترنت مثل Splatfest لإبقائك مستمتعًا.


ظهر Splatoon لأول مرة على Wii U. مع إغلاق Wii U eShop العام المقبل ، حان الوقت لاختيار التكرار الأول لـ Splatoon الآن أو لا. تحقق من دليلنا حول أفضل ألعاب Wii U للحصول عليها قبل إغلاق متجر eShop لمزيد من الجواهر المخفية.

جرب الان

7. لعبة نينتندو سويتش Mario + Rabbids Sparks of Hope

ألعاب نينتندو سويتش


Mario + Rabbids Sparks of Hope هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية قائمة على الأدوار في سلسلة ماريو. إذا كنت معتادًا على نظام القتال التكتيكي الخاص بـ Fire Emblem أو ألقاب أخرى مماثلة ، فإنه يلعب إلى حد كبير على هذا النحو. تم إصدار العديد من ألعاب تقمص الأدوار التكتيكية على Nintendo Switch في عام 2022 ، لكن Mario + Rabbids Sparks of Hope هي واحدة من أفضلها.


امتياز Mario + Rabbids هو تقاطع بين امتياز Raving Rabbids من Ubisoft وماريو ، ونحن على يقين من أنه لا يحتاج إلى مقدمة. والنتيجة هي مجموعة من نسخ Rabbid الملونة والمضحكة لشخصيات ماريو.


Mario + Rabbids Sparks of Hope هي مغامرة مرحة مع نظام معركة مجرب وحقيقي من المؤكد أنه سيرسم الابتسامة على وجهك.

جرب الان


هل أعجبك مقالنا حول افضل العاب nintendo switch لهذا العام ؟ما هي اللعبة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-