أفضل 10 برامج تتبع رقم الهاتف لعام 2024

لا يوجد شيء أكثر إزعاجًا في هذا العالم من تلقي مكالمات غير مرغوب فيها من أرقام غير معروفة بشكل متكرر، قد تتلقى مكالمات هاتفية بدون توقف خلال الساعات الأولى من الليل ، أو تتلقى مكالمات من أرقام أجنبية أو غير عادية ، مما قد يهدد سلامتك. 


أليس من المفيد لك أن تعرف كيفية تتبع رقم خاص بمجرد تلقيك مكالمة غير معروفة؟ يمكن لشبكة الهاتف المحمول أو مشغلي الهاتف تتبع الهواتف فقط عن طريق إدخال الرقم عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فهم يقدمون بياناتهم فقط إلى الحكومة. 


الخبر السار هو أن هناك العديد من أدوات وبرامج تتبع أرقام الهواتف المحمولة التي تقدم خدمة مماثلة ويمكن لأي شخص الوصول إليها بسهولة. تزودك بعض هذه البرامج بمعلومات ذات صلة بمالك الهاتف مثل معلومات الاتصال الخاصة به. 


لتحديد المكالمات من معرفات المتصلين غير المعروفة ومعاودة الاتصال ، يجب أن يكون لديك تطبيق تعقب رقم الهاتف المحمول على هاتفك الذكي. سيسمح لك بتحديد الموقع الذي جاءت منه مكالمة غير مرغوب فيها أو تأتي منها. هذا يختلف عن البحث العكسي عبر الهاتف ، والذي يحدد من ينتمي إليه رقم الهاتف المحمول وليس بالضرورة موقعه. في هذه المقالة ، قمنا بإدراج أفضل برامج لتتبع أرقام الهواتف المحمولة بحيث يمكنك بسهولة تتبع أرقام الهواتف متى احتجت إلى ذلك.

أفضل برنامج تتبع رقم الهاتف

1.محدد رقم الهاتف المحمول Mobile Number Locator

برنامج تتبع رقم الهاتف


Mobile Number Locator - Phone Caller Location هو أحد أفضل تطبيقات تعقب رقم الهاتف المحمول المتوفرة على متجر Google Play . يمكنك إدخال رقم الهاتف المحمول والضغط على زر البحث. بمجرد الانتهاء ، ستتمكن من رؤية المعلومات الخاصة بمكان تسجيل رقم الهاتف. 


يجب على المستخدمين اعتبار أن هذا التطبيق ليس متتبعًا للهاتف الخلوي ولكنه متتبع رقم الهاتف المحمول فقط. بصرف النظر عن بساطته ، فهو تطبيق شامل يعرض أيضًا موقع رقم الهاتف . أحد أفضل الأشياء في تطبيق Mobile Number Locator هو أنه مجاني للاستخدام.

تنزيل على Android

3. تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف Phone Tracker By Number

برنامج تتبع رقم الهاتف


Phone Tracker By Number هو متتبع GPS دقيق وقوي يسمح لك بتحديد موقع الهواتف المحمولة الخاصة بك وحتى أطفالك. تم تطويره لمساعدتك في العثور على موقع أطفالك عبر رقم الهاتف المحمول بطريقة سريعة ودقيقة ومريحة. هذا التطبيق مفيد عندما يكون لديك أطفال لتراقبهم عندما يكونون بالخارج مع أصدقائهم أو جيرانهم أو حتى في المدرسة.


يتيح Phone Tracker By Number أيضًا تتبع موقع GPS بين الآباء وأطفالهم في شبكة آمنة وخاصة. يمكن للوالدين بسهولة عرض جميع الأماكن التي ذهبوا إليها بمجرد التحقق من سجل التطبيق على هواتفهم المحمولة. يمكنك إدخال عدد غير محدود من أرقام الهواتف المحمولة لأطفالك في شبكتك والبدء في استخدام التطبيق.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

5. برنامج تتبع مكان الهاتف Mobile Number Locator by SriApps

برنامج تتبع مكان الهاتف


يعد Mobile Number Locator من SriApps أحد أفضل تطبيقات تعقب رقم الهاتف المحمول التي تعمل بنظام Android والتي تتيح لك العثور على موقع أي رقم هاتف بسهولة وأي مشغل تابع للدولة ومزود الخدمة الذي ينتمي إليه. 


يوفر لك هذا التطبيق أيضًا موقع المتصل لكل مكالمة واردة وصادرة عبر شاشة الهاتف المحمول. تتمثل إحدى الميزات البارزة في Mobile Number Locator في أنه تطبيق Android الوحيد الذي يعرض موقع المتصل / المتصلين وجميع المتصلين عبر شاشة مخصصة لتسجيل المكالمات.

تنزيل على Android

7. برنامج تحديد موقع رقم الهاتف FamiSafe

برنامج تتبع رقم الهاتف


يعد FamiSafe أحد أفضل خيارات تعقب رقم الهاتف المحمول التي يمكن استخدامها لتتبع موقع الهاتف الذكي. بمساعدة FamiSafe ، يمكنك العثور على مواقع في الوقت الفعلي بشكل فعال على هاتفك المحمول. 


يوفر لك التطبيق تقريرًا مفصلاً عن التاريخ الكامل للمكان الذي زاره الشخص. على عكس تطبيقات تتبع رقم الهاتف المحمول الأخرى ، تدمج FamiSafe ميزة تحديد المواقع الجغرافية حيث يمكنك تعيين الحدود والحصول على الإشعارات كلما قام شخص ما بزيارة موقع خطير أو دخوله.

تنزيل على iOS

تنزيل على Android

8. تطبيق تعقب رقم الهاتف Find My Kids

برنامج تتبع الهاتف عن طريق الرقم مجاني


تم تطوير Find My Kids في عام 2016 ، وهو تطبيق رئيسي لتتبع أرقام الهواتف المحمولة. إنه متتبع موقع GPS عائلي مصمم خصيصًا للرقابة الأبوية وسلامة الطفل. يستخدم التطبيق لتتبع مواقع وتاريخ الأماكن التي تمت زيارتها سابقًا والتحقق من أنشطة أطفالك على الهاتف المحمول. تم تطوير Find My Kids مع مراعاة سلامة أطفالك وأمنهم.


إنه مدمج مع ميزات فريدة تضمن أنه يمكنك البقاء على اتصال بأمان مع أطفالك عندما لا يكونون معك أو لا يستجيبون لك على هواتفهم الذكية. يمكن أيضًا استخدام التطبيق كمتعقب لأرقام الهاتف المحمول بسبب ميزاته المتقدمة. يوفر لك فرصة مراقبة أنشطة أطفالك في أي وقت وتسجيل الضوضاء المحيطة بهم أيضًا.

تنزيل على iOS

تنزيل على Android

12. تطبيق تعقب رقم الهاتف Mr. Number Lookup & Call Block

برنامج تتبع رقم الهاتف


يعد Mr. Number Lookup & Call Block أفضل أداة تعقب لأرقام الهاتف المحمول من حيث توفير الأمان لك. تمامًا مثل بعض التطبيقات التي ظهرت بالفعل هنا ، يمكنه تحديد ما إذا كان الرقم المجهول الذي تبحث عنه أداة مخادع أم لا. 


علاوة على ذلك ، يمكنك قراءة تعليقات المستخدمين الآخرين على التطبيق حول الرقم للتحقق من أنه احتيال بالفعل. وإذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك اختيار حظر جهة الاتصال مباشرة من التطبيق.


يقدم تطبيق Mr. Number ، على الرغم من أنه مجاني للتنزيل ، اشتراكات شهرية وسنوية ومدى الحياة مدفوعة الأجر.

تنزيل على iOS

تنزيل على Android

13. برنامج تحديد موقع رقم الهاتف TrueCaller

برنامج تتبع رقم الهاتف


يعد TrueCaller أحد أشهر برامج تتبع أرقام الهواتف المحمولة المتوفرة في السوق. يمكنك تتبع رقم الهاتف المحمول باستخدام إجراءات التطبيق ثلاثية الأبعاد. قبل التقاط الهاتف ، يمكنك أيضًا رؤية معرف المتصل. 


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إزالة سجل المكالمات أو السجلات بنقرة واحدة. يمكنك الحصول على أفضل تجربة بفضل ميزة البريد العشوائي التلقائي للتطبيق حيث يتلقى تحديثات تلقائية مستمرة. العيب الوحيد هو أنه لا يعمل إذا لم يكن هناك اتصال بالإنترنت. 

تنزيل على iOS

تنزيل على Android

14. تحميل برنامج تتبع رقم الهاتف Free Phone Tracer

برنامج تتبع رقم الهاتف


تطبيق Free Phone Tracer ليس تطبيقًا ولكنه أحد أفضل مواقع تعقب أرقام الهواتف المحمولة التي يجب التحقق منها. بالإضافة إلى ذلك ، إنها خدمة آمنة ومحمية تحمي بياناتك. يمكنك بسهولة تتبع رقم الهاتف المستهدف باستخدام هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. إنه مجاني بنسبة 100٪ وتصميم واجهة المستخدم الخاص به بسيط ومباشر.


مدمج مع McAfee للأمان ، يمكنك تتبع وتحديد مواقع الهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى أرقام الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية دون قلق. المصيد الوحيد هو أنك تحتاج إلى إنشاء حساب قبل أن تتمكن من الاستمتاع بخدماته. كما أنه مقره الولايات المتحدة ، لذا يمكنك فقط تتبع أرقام الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية والخطوط المجانية في الولايات المتحدة.

جرب الان

15. تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف Online GPS Phone Tracker

برنامج تتبع رقم الهاتف


يعد تطبيق GPS Phone Tracker عبر الإنترنت أيضًا من بين أفضل مواقع تعقب أرقام الهواتف المحمولة المجانية. إذ يوفر لك الموقع المحدد لرقم الهاتف المحمول المستهدف. 


علاوة على ذلك ، فإن موقع الويب سهل الاستخدام ، نظرًا لأنه يمكنك إنهاء البحث في بضع خطوات فقط. كل ما عليك فعله هو تحديد البلد والناقل ، وإدخال الرقم ، ثم الضغط على زر البحث الآن للصفحة لإنشاء النتائج. قم بزيارة الموقع الإلكتروني لتعقب الهاتف عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)

جرب الان

16. برنامج تتبع رقم الهاتف Localize

برنامج تتبع رقم الهاتف


يتم ترويج Localize في المقام الأول للعائلات التي ترغب في التحقق من موقع أحبائهم من خلال أرقام الهواتف المحمولة. ومع ذلك ، فهي أيضًا أداة فعالة لتتبع موقع المتصل غير المعروف ، على الرغم من أن النتائج غير مضمونة. 


لكي يعمل هذا ، يجب على الشخص الغريب النقر على الرابط الذي سترسله Localize إلى رقمه عبر الرسائل القصيرة. يمثل الرابط طلبك لتتبع رقمهم ، وفقط إذا نقروا عليه ، سيبدأ التتبع.

قم بزيارة Localize


هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج تتبع رقم الهاتف لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-