أفضل ميكروفون للجوال لعام 2024

بلغ إنشاء المحتوى أعلى مستوياته على الإطلاق ، بفضل منصات مثل YouTube و TikTok التي تمنح الأشخاص الفرصة لعرض مواهبهم. 


إذا كنت تخطط أيضًا لإنشاء مقاطع فيديو ، فكل ما تحتاجه هو هاتفك الذكي وميكروفون خارجي لهاتفك لتتماشى معه. بينما يمكن لهاتفك التقاط الصوت باستخدام الميكروفون المدمج ، فقد لا يبدو احترافيًا. 


أفضل طريقة ممكنة لالتقاط الصوت بأقل ضوضاء في الخلفية هي استخدام ميكروفون للجوال مخصص. بغض النظر عما إذا كان لديك جهاز iPhone أو Android ، فإليك بعضًا من أفضل الميكروفونات لهاتفك والتي يمكنك شراؤها لبدء رحلة إنشاء المحتوى.

أفضل مايك للجوال

1. ميكروفون للجوال Boya M1 Lavalier Microphone Lapel Clip-on Microphone

ميكروفون للجوال

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

مايك Boya M1 هو ميكروفون شائع للغاية في دائرة المبدعين لسببين رئيسيين أنه رخيص ، ويعمل مع كل من الهاتف الذكي والكاميرا. جودة الصوت التي تحصل عليها منها ممتازة وتتجاوز وزنها بكثير. الكابل المرفق طويل ، لذا حتى لو كنت بعيدًا عن الهاتف ، فلا داعي للقلق بشأن التقاط صوت بجودة عالية.


إذا كنت مبتدئًا تبحث عن ميكروفون جيد وموثوق بهاتفك وبأسعار معقولة أيضًا ، فيجب أن تفكر في Boya M1. يعد هذا أحد أفضل ميكروفونات الهاتف الخارجية إذا كنت ستقوم بتركيب هاتفك على حامل ثلاثي القوائم وتسجيل لقطة لك تتحدث إلى الكاميرا. نظرًا لأنه ميكروفون يحتوي على حوض ، ستحصل على مقطع يمكنك إرفاقه بقميصك.


تحتوي وحدة التحكم على مفتاح يمكن استخدامه للتبديل بين وضع الكاميرا ووضع الهاتف الذكي. لذا ، إذا قررت الحصول على كاميرا مخصصة ، يمكنك الاستمرار في استخدام هذا الميكروفون. يتصل هذا الميكروفون عبر مقبس مقاس 3.5 مم ، لذا قد تحتاج إلى المحول المذكور أعلاه. هذا واحد من أفضل ميكروفونات الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة في السوق ، وإذا كنت قد بدأت للتو ، فيمكنك بالتأكيد الحصول عليه.


2. مايك للموبايل TTSTAR OMNIDIRECTIONAL LAPEL CLIP-ON CONDENSER MIC

ميكروفون للجوال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يشبه هذا الميكروفون Boya M1 باستثناء أنه يأتي مع منفذ Lightning ، وبالتالي فهو خيار جيد لمستخدمي iPhone الذين يريدون ميكروفونًا سلكيًا رخيصًا دون شراء دونجل إضافي. الميكروفون معتمد من MFi ، لذا يجب أن يعمل بشكل جيد مع تطبيق الكاميرا المدمج أو حتى تطبيق Voice Memos على جهاز iPhone الخاص بك إذا كنت ترغب في تسجيل الصوت. إنها واحدة من أكثر المنتجات مبيعًا على أمازون في هذه الفئة ولديها الكثير من التقييمات الجيدة.


هذا ميكروفون لافالير آخر للمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء المحتوى. نظرًا لأنه يحتوي على منفذ Lightning ، فلن تحتاج حقًا إلى دونجل إضافي مما يعني أن لديك ملحقًا أقل لتحمله معك. يمكنك الحصول على هذا الميكروفون إذا كنت ترغب في تسجيل لقطات رأس لنفسك أو إذا قمت بتسجيل المقابلات والبودكاست. إنه أيضًا خيار جيد للبث المباشر.


وفقًا للمراجعات ، يعد هذا ميكروفونًا قويًا يؤدي المهمة بشكل جيد. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يتعين عليك فصل الميكروفون لسماع ما قمت بتسجيله لأن مكبر الصوت يتوقف عن العمل عندما يكون متصلاً. عيب آخر هو أنه يعمل فقط مع iPhone. لذا ، إذا قررت شراء كاميرا في المستقبل ، فسيتعين عليك شراء ميكروفون منفصل.


إذا لم يكن لديك جهاز iPhone ولديك جهاز Android بدلاً من ذلك ، فهناك إصدار USB-C من هذا الميكروفون يمكنك الحصول عليه.


3. مايك لاسلكي للجوال KASHEVI WIRELESS LAVALIER MICROPHONE FOR IPHONE AND ANDROID

ميكروفون للجوال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كلا الميكروفونين المذكورين حتى الآن كانا سلكيين مما يعني أنهما غير مناسبين لمدونات الفيديو بهاتفك. قد يكون من الصعب أيضًا إبقاء الميكروفون السلكي بعيدًا عن الإطار إذا كنت تسجل لقطة بزاوية واسعة. هذا هو المكان الذي يكون فيه الميكروفون اللاسلكي لهاتفك مفيدًا. تحصل على جهاز استقبال يتم توصيله بهاتفك وبعد ذلك يمكن قص الميكروفون ويكون جاهزًا للعمل.


الميكروفون اللاسلكي KASHEVI لهاتفك هو نظام ميكروفون عالمي يعمل مع أي جهاز تقريبًا. يتصل جهاز الاستقبال عبر مقبس مقاس 3.5 مم بشكل افتراضي ولكنك تحصل أيضًا على محولات USB-A و USB-C ومحول البرق مما يعني أنه يمكنك توصيله بالكاميرا وهاتف Android وجهاز الكمبيوتر وحتى iPhone الخاص بك لتسجيل الصوت لاسلكيًا.


يمكن بعد ذلك تثبيت الميكروفون على ملابسك لاستخدامه كميكروفون قياسي. هذا ميكروفون متعدد الاتجاهات مفيد عندما تقوم بتسجيل مدونة فيديو أو تسجيل نفسك. علاوة على ذلك ، إنه إعداد ميكروفون لاسلكي ممتاز وتتفق المراجعات أيضًا. نظرًا لأن الإعداد بأكمله صغير جدًا ، يمكنك حمله معك في أي مكان في جيوبك.


4. مايك احترافي للجوال Saramonic Professional Mini Plug Play Microphone for iPhone iOS

ميكروفون للجوال

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت لا تريد أي سلك يتدلى من جهاز iPhone الخاص بك ، فإن ميكروفون Saramonic المصغر لجهاز iPhone يعد خيارًا جيدًا. يتم توصيله مباشرة بمنفذ البرق ويبرز من الجانب ليواجهك عند التسجيل. إنه ميكروفون مكثف متعدد الاتجاهات مما يجعله خيارًا جيدًا لتدوين الفيديو وتسجيل البث الصوتي.


هذا ميكروفون قابل للتوصيل والتشغيل يقع في منفذ البرق ويواجه اتجاهًا معينًا. نظرًا لأن موصل Lightning قابل للانعكاس ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد أن يكون الميكروفون موجهًا نحوك أو بعيدًا عنك. تضمنت العلامة التجارية حاجبًا للرياح جنبًا إلى جنب مع الميكروفون لقطع أي نوع من الاضطراب عند التسجيل في الهواء الطلق.


إحدى المشكلات المحددة التي أشار إليها بعض المستخدمين في قسم المراجعات هي أن الميكروفون يمكن أن يعترض طريقك عندما تحاول حمل هاتفك وتسجيل مقطع فيديو. يحدث هذا بسبب طريقة تصميم الميكروفون. إذا كنت تقوم بمدونات الفيديو ، بدون حامل ثلاثي القوائم أو حامل ثلاثي القوائم ، فقد تواجه صعوبة في حمل الهاتف بشكل مريح لفترات طويلة.


5. مايك للجوال ميكروفون Shure MV88 Portable iOS Microphone

ميكروفون للجوال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا ميكروفون آخر لجهاز iPhone الخاص بك يتم توصيله مباشرة بمنفذ lightning. Shure هي علامة تجارية مشهورة بصناعة الميكروفونات الاحترافية وهذا لا يختلف. إنه ميكروفون رقمي مكثف يسجل على الأرجح أفضل جودة صوت من بين جميع الميكروفونات المذكورة هنا ، لذا إذا كنت تريد حقًا ميكروفونًا خارجيًا لتسجيل صوتي احترافي ، فهذا هو ما تحصل عليه ، على الرغم من كونه مكلفًا.


ميكروفون Shure MV88 هو ميكروفون احترافي في جيبك. لديه عامل شكل صغير ويتم توصيله مباشرة بمنفذ البرق لجهاز iPhone الخاص بك. بمجرد توصيله ، يمكنك تدوير الميكروفون حتى 90 درجة لتسجيل دقيق. يحتوي Shure على تطبيق مصاحب يمكنك استخدامه لتعديل إعدادات الميكروفون للتسجيل.


وفقًا للمراجعات ، يعد هذا أحد أفضل الميكروفونات لجهاز iPhone الذي يمكنك العثور عليه إذا كنت جادًا بشأن الصوت الخاص بك. حتى لو كنت فنانًا يسجل الموسيقى ، فهذا حل رائع للتسجيل مباشرة على هاتفك. أحد الجوانب السلبية ، كما أفاد العديد من المستخدمين ، هو أنه لا يمكنك استخدام هذا الميكروفون مع حقيبة على جهاز iPhone الخاص بك بسبب طريقة تصميمه. في كل مرة تستخدمها ، سيتعين عليك نزع الحافظة مما قد يكون أمرًا شاقًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ميكروفون للجوال لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-