أفضل برنامج كشف المعادن لعام 2024

مع الهواتف الذكية يمكنك فعل الكثير ، والقائمة لا تنتهي، والكشف عن المعادن من بينها، نعم ، لقد قرأتها بشكل صحيح ، يمكنك اكتشاف معادن معينة بمساعدة الهواتف الذكية وتطبيقات الكشف عن المعادن. 


ستسمح لك هذه التطبيقات بالبحث عن أشياء مثل المفاتيح والعملات والذهب وما إلى ذلك بمساعدة المستشعرات المغناطيسية بالهاتف.


يمكنك أيضًا استخدام هذه التطبيقات للعثور على الأسلاك المعدنية أو الأنابيب داخل الجدران أو تحت الأرض. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تحديد موقع الأسلاك والأنابيب دون الحاجة إلى الحفر في المكان الخطأ. 


لا أعرف ما إذا كانت هذه التطبيقات دقيقة أم لا لأنني لا أعرف الكثير عن المعادن ، لكنني أعرف الكثير عن الهواتف الذكية والتطبيقات. وأثناء المحاولة ، استجابوا جميعًا للمعادن بشكل جيد. في هذه المقالة ، قمنا بإعداد قائمة ببعض أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على جهاز Android و iPhone. فلنبدأ.

أفضل تطبيق كشف المعادن

1. كاشف المعادن بالهاتف Metal Detector

كاشف المعادن بالهاتف


هذا تطبيق بسيط لا يتطلب معرفة خاصة في مجال الكشف عن المعادن. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن المستشعر المغناطيسي ضروري حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح.


لا يوجد شيء صعب في استخدام هذا التطبيق. قم بتثبيته على هاتفك الذكي وتنشيطه وتحريك جهازك. انتبه للمؤشرات التي تظهر على الشاشة.


يحتوي التطبيق على ميزات مثل مستوى التنبيه والبوصلة والموقع (نظام GPS) وحتى البحث عن السيارة.


علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام جهاز الكشف عن المعادن للبحث عن الأسلاك الكهربائية في الجدران أثناء الإصلاحات ، والأجهزة الكهربائية ، والمعادن في الأرض.


أيضًا ، يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام. سوف تتلقى إشارات صوتية عندما تقترب من منطقة المعدن. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تمييز الواجهة بألوان مختلفة.


علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول أسفل الرسم البياني مباشرة على رسم تخطيطي للبيانات الديناميكية لتتبع قوة الإشارات المغناطيسية.


ربما سيتضح أن هذه وظيفة عديمة الفائدة لأولئك الذين يعملون لأول مرة في البحث عن أشياء مصنوعة من المعدن أو الذهب ، ولكن بالنسبة للمحترفين ، فهي عنصر واجهة مهم يبسط البحث بشكل كبير.


يوفر التطبيق أيضًا خيار معايرة أداتك. بهذه الطريقة ستزودك بمعلومات أكثر دقة وترشدك في الاتجاه الصحيح.


المميزات:

  • هذا هو تطبيق بحث المعادن الفعال.
  • توجد إشارات صوتية.
  • يتيح لك التطبيق معايرة هاتفك الذكي.
  • بشكل ملائم ، توجد واجهة خلفية للإضاءة تساعد في البحث عن المعدن والذهب.

السلبيات:

  • يحتاج إلى جهاز استشعار مغناطيسي مدمج.
  • التطبيق غير فعال للبحث عن الذهب.

تحميل للاندرويد

2. برنامج كشف المعادن Metal and gold detector

كاشف المعادن بالهاتف


مع هذا التطبيق ، لديك فرصة للعثور على كنز حقيقي وتشعر وكأنك باحث. لا يهم إذا كنت محترفًا أو شخصًا عاديًا ، فهذا التطبيق لا يزال مفيدًا على أي حال. كل ما تحتاجه هو مستشعر مغناطيسي خاص مثبت مسبقًا في هاتفك. التطبيق لا يعمل بدون هذا العنصر.


إذا كنت لا تفهم كيفية استخدام هذه الخدمة ، فهناك تعليمات خاصة في هذا التطبيق تقدم شرحًا بسيطًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميم الكاشف حديث ومقتضب. الواجهة غير محملة بوظائف غير ضرورية.


في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، يوجد رسم بياني عملي يمكنك من خلاله فهم مدى أو مدى قرب الجسم المعدني أو الذهبي.


علاوة على ذلك ، تساعد بعض الإشارات المستخدمين على التحرك في الاتجاه الصحيح بحثًا عن الأشياء. علاوة على ذلك ، تحت الرسم البياني الذي يوضح مدى قوة إشارة جسم معدني ، يمكنك رؤية جدول خاص للرسم التخطيطي.


هنا تحصل على بيانات ديناميكية يمكن استخدامها للتحليل الإحصائي وبحث أكثر فعالية عن الأشياء المصنوعة من المعدن أو الذهب. التطبيق مفيد أيضًا لأي شخص يشارك في البحث عن الكنز أو البحث المدرسي.


المميزات:

  • من الممكن العثور على أشياء مختلفة مصنوعة من المعدن والذهب.
  • هناك تعليمات للاستخدام.

السلبيات:

  • لا يعمل الكاشف بدون مستشعر مغناطيسي.

تحميل للاندرويد

3. تطبيق كشف المعادن Gold detector | Gold scanner

كاشف المعادن بالهاتف


إذا فقدت مجوهراتك الذهبية أو مفاتيحك أو أشياء معدنية أخرى ، فقم بتنزيل هذا التطبيق على هاتفك واعثر على هذه العناصر في أسرع وقت ممكن.


على الرغم من حقيقة أن هذا تطبيق جوال ، فلا يزال يتعين عليك شراء مستشعر مغناطيسي. خلاف ذلك ، سيكون عديم الفائدة.


كل ما عليك فعله هو تنشيط التطبيق وبدء الاستكشاف. ابحث عن الأشياء المفقودة في المنزل أو جرب حظك وابحث عن كنز قديم في الفناء الخلفي الخاص بك.


يحتوي التطبيق أيضًا على تصميم مناسب وحديث مع واجهة مستخدم جميلة.


إلى جانب ذلك ، في التطبيق ، يمكنك الحصول على نصائح حول استخدام البرنامج في أماكن مختلفة ، على سبيل المثال ، في غرفة النوم والحمام وفي الخارج. أعد المطورون حيلًا بسيطة ولكنها مفصلة لاستخدام التطبيق بشكل أكثر فاعلية.


يمكنك أيضًا تجربة وضع الكاميرا الفريد للبحث عن الذهب. في قائمة التطبيق مباشرةً ، حدد علامة التبويب "إشعاع الكاميرا الذهبي". الآن ترى غرفتك بطريقة جديدة.


يتعرف البرنامج على الأشياء وحتى يمنحها العناوين. وبالتالي ، إذا كانت الكاميرا موجهة نحو الكمبيوتر المحمول ، فسترى أنها موضوعة في إطار بلون معين وموقعة. عندما تكتشف الذهب ، فإنك بالتأكيد لن تفوت الفرصة.


المميزات:

  • يتواءم التطبيق مع مهمته بشكل مثالي.
  • هناك واجهة سهلة الاستخدام.

السلبيات:

  • في بعض الأحيان قد يكون التطبيق به أخطاء ويتجمد.

تحميل للاندرويد 

4. برنامج كشف الذهب Metal Gold Detector with Sound

كاشف المعادن بالهاتف


يعد هذا التطبيق اختيارًا جيدًا إذا كان من الضروري بالنسبة لك العثور على أشياء مصنوعة من المعدن أو الذهب فقدتها ولا يمكنك العثور عليها.


ستتلقى صوتًا عندما يكتشف البرنامج شيئًا مصنوعًا من المعدن أو الذهب ، لذلك لن تفوتك بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض جميع القياسات الموجودة في التطبيق رقميًا. 


علاوة على ذلك ، يعمل التطبيق حتى إذا لم يكن هناك وصول إلى الشبكة. لهذا السبب يمكنك استخدام الوضع غير المتصل وحفظ طاقة البطارية وحركة المرور على الإنترنت.


من ناحية أخرى ، يتطلب هذا التطبيق مستشعرًا مغناطيسيًا مدمجًا. هذا عنصر مهم في تشغيل البرنامج.


المميزات:

  • يمكن أن يعمل التطبيق بدون الإنترنت.
  • هناك إشارات صوتية خاصة.

السلبيات:

  • لا يكتشف التطبيق دائمًا العناصر الذهبية.

تحميل للاندرويد 

5. برنامج كشف الذهب على الجوال Smart Metal Detector

كاشف المعادن بالهاتف


يتيح لك هذا البرنامج المخصص لهاتفك البحث عن أشياء مختلفة مصنوعة من المعدن. اقضِ الوقت مع الأصدقاء في التساؤل عن كيفية تفاعل التطبيق مع الأجهزة الإلكترونية والأشياء المعدنية.


يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وبديهية يسهل فهمها. إنه متاح لاختيار سمة داكنة أو فاتحة حسب تفضيلاتك. توجد أرقام في وسط الشاشة الرئيسية للبرنامج. كلما زادت قيمة الرقم ، كلما اقترب الجسم المعدني.


ومع ذلك ، ستحصل أيضًا على إشارة صوتية واهتزاز. بالتأكيد لن تفوت المفاتيح المفقودة! من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد الاحتفاظ بسرية البحث ، فمن الممكن دائمًا إيقاف تشغيل الصوت والاهتزاز. يمكنك القيام بذلك في إعدادات التطبيق.


ومع ذلك ، يجب عليك أولاً التحقق مما إذا كان هاتفك أو جهازك اللوحي به معدات خاصة (مستشعر مغناطيسي). هذه تفاصيل مهمة تسمح للتطبيق بالتفاعل مع الأجسام المعدنية.


المميزات:

  • هذه طريقة فعالة للبحث عن الأشياء المصنوعة من المعدن.
  • بعض الأصوات والاهتزازات تحذر المستخدمين من وجود جسم معدني قريب.

السلبيات:

  • هناك إعلانات مزعجة في التطبيق.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

6. تطبيق الكشف عن المعادن Metal Detector for iPhone

كاشف المعادن بالهاتف


قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك للبحث عن الأشياء. لا مزيد من المجوهرات المفقودة! من الممكن معايرة الجهاز من أجل تشغيل التطبيق بشكل أكثر دقة وصحة.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص وظائف البرنامج مثل أصوات التنبيه والاهتزازات. قم بإيقاف تشغيلها إذا لم تكن بحاجة إلى مثل هذه التحذيرات ، أو ارفع مستوى الصوت إذا كان من المهم ألا تفوت أي عنصر مفقود.


علاوة على ذلك ، لا توجد أرقام غريبة على الشاشة الرئيسية للتطبيق واضحة فقط للأشخاص الذين هم على دراية جيدة بموضوع العلم. يمكنك استخدام نظام ألوان حيث توجد لوحة ألوان من الأخضر إلى الأحمر الفاتح.


هذا البرنامج فعال حقًا في البحث عن أشياء مختلفة مصنوعة من المعدن أو الذهب. يمكن أن يكون مناسبًا للأغراض المهنية وللهو مع الأصدقاء وعمل مقالب مثيرة.


المميزات:

  • يحتوي التطبيق على رسم بياني سهل الفهم مع لوحة ألوان.
  • يمكنك ضبط إشارات التنبيه والاهتزازات.

السلبيات:

  • لا يمكن للبرنامج العمل بدون مستشعر مغناطيسي خاص.

تحميل للايفون 

7. برنامج الكشف عن المعادن i Metal Detector 

كاشف المعادن بالهاتف


هذا تطبيق آخر يمكنه إعادة الأشياء المفقودة إليك. إذا كنت كسولًا جدًا في التجول في المنزل بحثًا عن سوار أو مفاتيح ، أو أسقطتها في العشب ، فقم بتنزيله على هاتفك أو جهازك اللوحي.


في منتصف الشاشة الرئيسية للتطبيق ، سترى على الفور أعدادًا ضخمة. هذه علامات خاصة توضح مدى قوة المجال المغناطيسي بجوار الهاتف.


ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هاتفك يمكنه التقاط إشارات من الأجسام المعدنية والذهبية فقط إذا كان جهازك يحتوي على مستشعر مغناطيسي بالداخل. خلاف ذلك ، سيكون التطبيق عديم الفائدة على الإطلاق.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الرسم البياني الملون أسفل هذه الأرقام لفهم مدى قربك من الأشياء المعدنية. عندما تسمع إشارة صوتية ، اتبعها وستجد ما تبحث عنه.


المميزات:

  • من الممكن العثور على أشياء مصنوعة من الذهب أو المعدن باستخدام هذا التطبيق.
  • هناك مؤشرات لونية.
  • يتلقى المستخدمون إشارات صوتية واهتزازات عندما يكون جسم معدني قريبًا.
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام.

السلبيات:

  • في بعض الأحيان ، يمكن للتطبيق البحث عن عناصر ليست بدقة كافية.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج الكشف عن الذهب لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-