أفضل جهاز حفر ليزر لعام 2024

إذا كنت تحب توجيه إبداعك بطرق مختلفة وتبحث عن أداة جديدة لصنع بعض القطع الجميلة ، فحاول استخدام الة الحفر بالليزر. 


يمكنك استخدام هذه الآلات لنقش التصميمات الشخصية على الأسطح المختلفة مثل الخشب والزجاج. بمجرد أن أصبحت مساحة للمصنعين الصناعيين ، أصبح النقش بالليزر شائعًا بشكل متزايد بين الحرفيين والهواة DIYers. 


إنها طريقة رائعة لتقديم هدايا رائعة لأعياد الميلاد وحفلات الزفاف أيضًا. سواء كنت تشتري شيئًا لعملك أو تريد فقط أن تترك جانبك الإبداعي يخسر ، فهناك خيار للجميع تقريبًا. لذا ألقِ نظرة على بعض أفضل أدوات الحفر بالليزر لهذا العام وساعد في الارتقاء بإبداعك إلى مستوى جديد تمامًا.

افضل جهاز حفر ليزر

1. جهاز حفر ليزر Makeblock Laser Engraver

جهاز حفر ليزر

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تحب مشاريع DIY ، فستحب هذا الخيار من Makeblock. يستخدم ليزرًا مزدوجًا قويًا ، مما يساعدك على قطع الخشب والاكريليك بسهولة. 


هناك أيضًا برنامج مختلف لنقش الأنماط المخصصة في أي سطح تقريبًا هذه الميزة رائعة للغاية حيث يمكنك التحكم فيها باستخدام تطبيق أو حتى عبر USB. يمكنك أيضًا نقش الصور على الخشب والمعدن في وضع عدم الاتصال. مع قوة نقش ودقة مذهلة ، هذا المنتج رائع لعمل العلامات والهدايا للأحباء.


على عكس الموديلات الأخرى ذات العجلات البلاستيكية ، فإن هذا الاختيار يحتوي على عجلات فولاذية بدقة أكبر ويمكنك حتى ضبط ارتفاع هذه الماكينة للأسطح السميكة ، مما يمنحك نتائج نظيفة دون أي علامات حرق. مع كل هذه الميزات ، حصلت آلة النقش بالليزر هذه على أفضل مكان في هذه القائمة.


المميزات:

  • حزام متزامن لدقة الحركة
  • يوفر حماية أفضل للعين
  • ليزر سهل الضبط وبؤرة ثابتة

السلبيات:

  • قد يكون صعبًا على المبتدئين


2. ماكينة حفر ليزر ORTUR Laser Engraver, Laser Master 2 S2 LF, 20W Laser Engraving Cutting Machine

جهاز حفر ليزر

إشتري من أمازون العالمي

إن آلة النقش بالليزر Ortur هي آلة سهلة الاستخدام ورائعة لتوجيه الطاقة الإبداعية والسماح لك بإنشاء فن جميل في المنزل. ليست هذه الأداة سهلة التثبيت فحسب ، بل إنها توفر أيضًا دقة أعلى للتصاميم الأكثر تعقيدًا. كما أنه يأتي مع غطاء واقي من الليزر لتحسين سلامة العين أثناء الاستخدام. 


مع اللوحة الأم القوية 32 بت ، الأسرع والأكثر دقة ، يمكنك نقش أي سطح تقريبًا باستخدام تركيز فائق الدقة وطاقة خرج تصل إلى 1.6 واط. تأتي آلة النقش بالليزر هذه أيضًا مزودة بمستشعر G ، والذي يوقف الليزر تلقائيًا في حالة إزاحة الكائن أو آلة النقش مما يساعدك في الحصول على نتائج أكثر دقة.


المميزات:

  • قطع الاتصال على الفور أثناء التحميل الزائد
  • يشتمل على بكرة دوارة لنقش الاسطوانات
  • ترشيح 97٪ من الأشعة فوق البنفسجية بشكل فعال

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. ماكينة حفر ليزر على الخشب OMTech 60W CO2 Laser Engraver, 60W Laser Cutter and Engraver Machine

جهاز حفر ليزر

إشتري من أمازون العالمي

اصنع فنًا جميلًا من الخشب الرقائقي أو الأكريليك باستخدام آلة النقش بالليزر OMTech 60W CO2. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، فإن آلة النقش بالليزر هذه بسيطة وسهلة الاستخدام وتجعل أفكارك تنبض بالحياة! قطع ما يصل إلى 1.4 بوصة من الخشب الرقائقي أو الأكريليك ، يأتي هذا الليزر مزودًا بلوحة تحكم وإصدارات مجمعة متوافقة مع Windows من RDWorks V8 و CoreLaser حتى تتمكن من قراءة كيفية إرسال رسوماتك بشكل صحيح إلى حفارة. 


يوفر سرير العمل الآلي مقاس 20 × 28 بوصة مساحة تبلغ 3.8 قدم مربع لحفر أي مشروع صغير تقريبًا. إذا كنت تستخدمه في بيئة عمل ، فإن حماية المفتاح تسمح لك فقط بالوصول إلى آلة النقش بالليزر الخاصة بك. 


تسمح منافذ إيثرنت و USB للنقش باستقبال الملفات بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر. لن تخذلك أبدًا فترة الخدمة المتوقعة البالغة 2000 ساعة في منتصف التصميم ؛ ولكن إذا حدث ذلك ، فمن المفترض أن يساعد الضمان لمدة عامين على آلة النقش قليلاً في إبقائك راضيًا عن مشترياتك. 


المميزات:

  • امن و سهل الأستخدام
  • فائقة الدقة
  • عمر بطارية طويل

السلبيات:

  • ليس سهل التحريك


4. ماكينة حفر ليزر صغيرة LaserPecker 1 Laser Etcher, Portable Laser Engraver Mini DIY Laser Engraving Machine

جهاز حفر ليزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

على عكس معظم آلات الحفر بالليزر الكبيرة ، فإن هذه النسخة المصغرة من Laserpecker هي آلة محمولة يسهل حملها. إنه خفيف الوزن وتصميم مضغوط يشغل مساحة أقل أيضًا ، ويوفر نتائج نقش مذهلة. والأكثر روعة هو أنه يمكنك استخدام التطبيق لنقش صورك المفضلة على أسطح مختلفة.


يأتي هذا المنتج بلون ذهبي رائع ويتضمن حاملًا قويًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الجهاز أيضًا على نظام قفل بكلمة مرور ، مما يتيح لك التحكم في من يستخدمه. بفضل رأس الليزر عالي الجودة 1.6 واط ، توفر آلة النقش هذه المتانة والثبات والدقة - كما أنها مزودة بتنبيه تحذيري يوقف النقش تلقائيًا في حالة ارتفاع درجة حرارة الماكينة.


المميزات:

  • يأتي مع نظارات واقية لفلتر الضوء الأزرق
  • يمكن استخدام بنك الطاقة في أي مكان تقريبًا 
  • حجم صغير يزن ستة أونصات فقط

السلبيات:

  • يمكن فقط نقش الأسطح الصغيرة


5. ماكينة الليزر للحفر والنقش ATOMSTACK Laser Engraver,PRO+ Laser Engraving Cutting Machine

جهاز حفر ليزر

إشتري من أمازون العالمي

على عكس معظم أدوات الحفر بالليزر ذات الحزم الخطرة ، فإن هذا الاختيار من Atomstack يتميز بتصميم لحماية العين ، لذلك لا يتعين عليك ارتداء نظارات واقية. يستخدم ليزرًا قويًا يبلغ 0.009 بوصة يحرق أنماطًا دقيقة على أي سطح تقريبًا. 


سواء كنت تطبع على الخيزران أو الحجر ، يمكن لهذا الليزر أن ينتج نتائج مذهلة. يمكنك أيضًا الحصول على بدائل مجانية لهذا المنتج لمدة عام بعد الشراء.


سبب آخر لإعجابك بهذا الجهاز هو نظام التبريد المدمج الذي يساعد على تبريد الليزر عندما يبدأ في ارتفاع درجة الحرارة. هذا يمكن أن يجعل آلة النقش تدوم لفترة أطول وتعمل أيضًا بشكل أفضل. يأتي أيضًا مع جميع الأدوات اللازمة للتجميع أيضًا ، مما يتيح لك استخدامه فورًا خارج الصندوق.


المميزات:

  • تصميم بانورامي 180 درجة
  • تركيز ليزر رقيق للأنماط المعقدة
  • متوافق مع مجموعة من برامج النقش

السلبيات:

  • لا يأتي مع كتيب تعليمات


6. مكن حفر ليزر NEJE 3 N30820 Laser Engraver, 5.5-7.5w Output Power DIY Laser Engraver and Cutter Machine

جهاز حفر ليزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد المنتج من Neje خيارًا رائعًا آخر لتصميمات النقش على أي سطح تقريبًا. التطبيق بسيط للغاية أيضًا ، حيث يتيح لك رسم التصميمات باستخدام هاتفك أو جهاز iPad أو الكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى أنه متوافق أيضًا مع برامج مختلفة. 


يمكنك حتى استخدام التطبيق بدون اتصال Wi-Fi ، حتى تتمكن من تصميم الأشياء أثناء التنقل. يوجد أيضًا ليزر سريع وقوي يوفر دقة مذهلة. وعلى عكس آلات الحفر بالليزر الأخرى التي تصدر ضوضاء ، فإن هذا الموديل يتضمن مروحة صامتة.


يستخدم هذا المنتج أيضًا تقنية التبريد الفائق ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ارتفاع درجة حرارته. ولا داعي للقلق بشأن الدخان الزائد أيضًا ، مما يجعل استخدام هذه الآلة أكثر أمانًا. تأتي آلة الحفر هذه أيضًا مع نظارات واقية وبعض الأدوات للتجميع.


المميزات:

  • يتضمن دليل التعليمات
  • يقطع من خلال الخشب السميك والاكريليك 
  • سهل التركيب والاستخدام للغاية

السلبيات:

  • صغير الحجم نوعا ما


الأسئلة الشائعة حول جهاز حفر ليزر

ما هي المواد التي لا يجب أن أحفرها؟

من الأفضل ألا تحاول نقش البلاستيك مثل البولي كربونات. هذا لأن هذه العملية قد تذوب المواد وتسبب فوضى أو تخرب منتجاتك. يمكن أن تنبعث منه أيضًا غازات ضارة ، لذلك من الأفضل تجنبها.


كم من الوقت ستعمل آلة النقش بالليزر الخاصة بي؟

إن آلة النقش بالليزر عالية الجودة ستستمر بشكل عام لمدة تصل إلى ثماني سنوات إذا تم صيانتها بشكل صحيح. إذا تعطلت ، يمكنك عادة العثور على قطع غيار بسهولة تامة.


ما هي الاحتياطات التي يجب علي اتخاذها أثناء استخدام آلة النقش بالليزر الخاصة بي؟

تذكر عدم لمس الليزر أثناء استخدامه لأنه يمكن أن يحرقك. تتطلب منك بعض نقشات الليزر أيضًا ارتداء نظارات واقية لحماية عينيك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز حفر ليزر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-