أفضل مبرد لاب توب لعام 2024

يعتبر مبرد اللاب توب ملحقًا أساسيًا لأي شخص يستخدم الكمبيوتر المحمول الخاص به لفترات طويلة ، خاصةً للألعاب أو أعباء العمل الشاقة. 


تم تصميم مراوح تبريد الكمبيوتر المحمول للحفاظ على برودة الكمبيوتر المحمول من خلال توفير طبقة إضافية من تدفق الهواء حول الجزء السفلي من الجهاز. يحتوي مبرد اللاب توب على ميزات إضافية مثل الحوامل المدمجة أو التصميمات المريحة لتحسين تجربتك بشكل عام.


عند التسوق للحصول على مبرد لاب ، تأكد من مراعاة الحجم والتوافق مع الكمبيوتر المحمول ، بالإضافة إلى أداء التبريد وأي ميزات إضافية قد تكون مفيدة لك. 

أفضل مبرد لاب توب

1. مبرد لاب توب Cooler Master NotePal X-Slim Ultra-Slim Laptop Cooling Pad

مبرد لاب توب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مبرد NotePal X-Slim عبارة عن وسادة تبريد للكمبيوتر المحمول خفيفة الوزن ومحمولة وبأسعار معقولة أيضًا. يتميز بسطح شبكي معدني عالي الجودة يساعد على تبديد الحرارة ومروحة مدمجة تساعد على تدوير الهواء البارد. 


يمكن أن تعمل المروحة 160 مم بسرعة تصل إلى 1500 دورة في الدقيقة لتوفير تبريد فعال وهادئ. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الوسادة بتصميم نحيف وأنيق ، مما يسهل نقلها وتخزينها.


على الرغم من كونها أنيقة وخفيفة الوزن ، يمكن لوسادة تبريد الكمبيوتر المحمول أن تستوعب حتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة كبيرة الحجم مع أحجام شاشة تصل إلى 17 بوصة. هذا يجعلها واحدة من أكثر منصات تبريد أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب بأسعار معقولة. لا يوجد خيار لضبط سرعة المروحة هنا ، لكنك تحصل على إعدادين مختلفين للارتفاع للوضع الأمثل.


تستخدم مروحة تبريد الكمبيوتر المحمول منفذ USB للتشغيل ، ولكن لحسن الحظ ، يتميز كابل USB بتصميم تمرير ، مما يعني أنك لست مضطرًا للتضحية بمنفذ USB لتوصيل هذه المروحة. لديها الآلاف من المراجعات الإيجابية على أمازون ، حيث أشادت بمروحة تبريد الكمبيوتر المحمول هذه لأدائها وسهولة حملها.


المميزات:

  • يسهل حملها 
  • يمكن أن تناسب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الكبيرة.

السلبيات:

  • لا يمكن ضبط سرعة المروحة ، وقد لا يكون فعالاً لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الفتحات الجانبية.


2. مبرد لاب OImaster Laptop Cooler with Adjustable Stand, Laptop Cooling Pad 3-Speed Adjustable

مبرد لاب

إشتري من أمازون العالمي

هذه ليست لوحة تبريد تقليدية للكمبيوتر المحمول ، ولكنها توفر أداء تبريد رائعًا وتعدد استخدامات كونها مفيدة لمنتجات أخرى غير أجهزة الكمبيوتر المحمولة. إنها مروحة توربينية أسطوانية يمكنك وضعها خلف الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي لتوفير تدفق هواء عالي. وبالتالي ، تعظيم تبديد الحرارة وتقليل التسخين.


نظرًا لأنها ليست وسادة تبريد في حد ذاتها ، فلا داعي للقلق بشأن تركيب الكمبيوتر المحمول عليها. على الجانب السلبي ، لا تحصل على الموضع المائل المرتفع الذي توفره معظم منصات تبريد الكمبيوتر المحمول. تتميز مروحة التبريد هذه بوقتين مع إعدادات ارتفاع قابلة للتعديل لضبط الكمبيوتر المحمول الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدامها لدعم جهازك اللوحي والهاتف الذكي.


تحتوي المروحة نفسها على ثلاث إعدادات للسرعة ويمكنك حتى جعلها تقف عموديًا لاستخدامها كمروحة مكتبية ، وهو شيء لا يمكن لأي مروحة تبريد أخرى للكمبيوتر المحمول القيام به. ومع ذلك ، قد لا تكون هذه المروحة مفيدة إذا كان لديك كمبيوتر محمول للألعاب به فتحات تهوية في الأسفل أو منافذ في الخلف.


المميزات:

  • يمكن استخدامه لتبريد الأجهزة الأخرى ، ويسهل السفر معها.

السلبيات:

  • لن تعمل مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الفتحات السفلية أو المنافذ في الخلف.


3. مبرد لاب توب KLIM Cool + Metal Laptop Cooler Fan

مبرد لاب توب

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر مروحة تبريد Cool + Laptop شراءًا رائعًا لاحتياجات التبريد الجادة. بدلاً من الجلوس أسفل الكمبيوتر المحمول ، يمكن توصيل مروحة التبريد الصغيرة هذه بالجانب أو الجزء الخلفي من الكمبيوتر المحمول ، حيث توجد الفتحات تمامًا. تبلغ أقصى سرعة دوران لها 4500 دورة في الدقيقة ، ويعمل هيكلها المعدني كمشتت للحرارة ، مما يزيد من فعاليتها. نظرًا لأنها لا تحتاج إلى وضع جهاز كمبيوتر محمول فوق نفسه ، يمكن أن تعمل مروحة التبريد هذه على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من جميع الأحجام.


يأتي Cool + أيضًا مع أكواب شفط متعددة بأحجام وأشكال مختلفة لضمان التوافق العالمي مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة. على الرغم من أنه إذا لم يكن الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على أي فتحات في الجانب أو الخلف ، فقد يحتاج إلى وسادة تبريد فعلية لتبريده من الأسفل. أشاد الآلاف من المستخدمين به باعتباره مبردًا رائعًا للكمبيوتر المحمول للألعاب حيث يعمل تبديد الحرارة عالي الكفاءة على زيادة أحمال وحدة المعالجة المركزية وحدة معالجة الرسومات.


إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمولاً للألعاب مثل Alienware ، فإن تصميمها الثقيل وتنفيسها الجانبي هو شيء قد تواجهه معظم منصات تبريد الكمبيوتر المحمول العادية. لكن هذه المروحة هي أيضًا واحدة من أفضل المبردات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Alienware. تذكر أنه من المفترض استخدامه على الأسطح المستوية فقط ولا يمكنك حمله على الكمبيوتر المحمول.


المميزات:

  • تبريد فعال ، يعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الثقيلة.

السلبيات:

  • لن تعمل مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الفتحات السفلية ، المخصصة للأسطح المستوية فقط.


4. مبرد لاب توب KeiBn Upgarde Laptop Cooling Pad

مبرد لاب توب

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تفضل كل شيء RGB ، فإن مبرد الكمبيوتر المحمول هذا من KeiBn هو ما تبحث عنه. يتميز بستة مراوح تبريد موضوعة أسفل شبكة معدنية لتوفير تجربة تبريد مثالية. ولكن ما هو أكثر برودة هو شريط إضاءة LED الذي يدور حول اللوحة ، مما يمنحك خيار 10 أوضاع إضاءة مختلفة ، من الألوان المتدفقة إلى أضواء التنفس.


إلى جانب شرائط LED ، تحتوي المراوح أيضًا على أضواء ، ويمكنك الاختيار من بين الألوان الأحمر أو الأزرق أو الأرجواني. بينما يمكنك إيقاف تشغيل شرائط LED عند الحاجة ، تظل مصابيح المروحة مضاءة عندما يعمل المبرد ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. تأتي وسادة التبريد هذه أيضًا مع شاشة LCD صغيرة يمكنك استخدامها لضبط أوضاع الإضاءة وسرعات المروحة.


يجد معظم المستخدمين أن قدرات تبريد هذه الوسادة مناسبة حتى أثناء لعب الألعاب الثقيلة. يمكنك حتى الاختيار من بين سبعة إعدادات ارتفاع مختلفة ، ورفع الكمبيوتر المحمول من 4.3 إلى 7.5 بوصات للحصول على وضعية مريحة. كما أنه يتميز بمنافذ USB إضافية وحامل للهاتف المحمول مخفي. كل هذه الميزات تجعله اختيارنا لأفضل وسادة تبريد للكمبيوتر المحمول يمكنك شراؤها.


المميزات:

  • مصابيح RGB ، تصميم متعدد المراوح.

السلبيات:

  • تظل مصابيح المروحة مضاءة أثناء العمل ، وقد يصعب حملها في الحقيبة.


5. مبرد لاب توب Moclever Laptop Table for Bed-Multi-Functional Laptop Bed Table Tray

مبرد لاب توب

إشتري من أمازون العالمي

هذه طاولة كمبيوتر محمول متعددة الوظائف ، توفر لك طاولة سرير مريحة مع صينية كمبيوتر محمول ولوحة ماوس ومصباح ليلي مدمج. في الجزء العلوي (من الناحية الفنية ، أسفل) كل هذا ، يحتوي على مروحة تبريد USB يمكنها العمل مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تصل أحجام الشاشة إلى 15.6 بوصة. كما أنه يتميز بمحور USB بأربعة منافذ يصل أجهزة USB متعددة بجهاز الكمبيوتر المحمول ، مما يجعله إعدادًا فعالاً للإنتاجية.


بوزن 4.2 رطل ، ليس شيئًا تريد حمله ، لكن تصميم طاولة قابلة للطي يعني أنه يمكنك استخدامه على أسطح مختلفة. سطح الطاولة كبير بما يكفي لاستيعاب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة إلى المتوسطة إذا كنت تريد مساحة كبيرة للماوس أيضًا. تشيد معظم المراجعات بتصميم الأرجل المستقر ، والذي يمكن أن يكون ذا قيمة للأشخاص الذين يرغبون في استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم في السرير.


إلى جانب الأرجل القابلة للطي ، تحتوي صينية الكمبيوتر المحمول أيضًا على إعدادات ميل مختلفة لتجربة مريحة. أداء التبريد من المروحة مرضٍ ، على الرغم من وجود شكاوى حول ضعف كبل USB المرفق. لذا ، تعامل معها بحذر. لا تزال ميزاته متعددة الاستخدامات تجعله أحد أفضل حوامل تبريد الكمبيوتر المحمول.


المميزات:

  • تصميم طاولة قابلة للطي ، أربعة منافذ إضافية.

السلبيات:

  • كبل USB المرفق واهٍ ، وليس مخصصًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الكبيرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مبرد لاب توب لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-