أفضل حامل رفع السيارة لعام 2024

يعتبر حامل رفع السيارة من أهم الأدوات التي يمكنك شراؤها، إنه جهاز أمان تم تصميمه فقط لمنع سحقك بسيارتك. تعتبر حوامل الرافعة مهمة للغاية لسلامتك عندما يتعلق الأمر بالعمل أسفل سيارتك، فيما يلي اختياراتنا لأفضل حوامل جاك. 

أفضل رافع سيارة

1. جاك حامل سيارة Pro-Lift Heavy Duty 6 Ton Jack Stands Pair - Double Locking Pins

جاك حامل سيارة

إشتري من أمازون العالمي

هذا هو حامل الرافعة المثالي للمركبات الصغيرة إلى المتوسطة التي ترفع حتى 6 أطنان. يمكنه رفع سيارتك في أي مكان من 16 بوصة إلى أقل بقليل من قدمين فوق سطح الأرض ، مما يوفر خلوصًا كافيًا للعمل تحتها.


مقبس Pro-Lift T-6906D مصنوع من الفولاذ شديد التحمل ، لذا يمكنك الشعور بالثقة في الوثوق في سيارتك بالرافعة. قضيب الرفع من نفس الفولاذ ، ومرر لأعلى بسقاطة مصممة لرفع سلس. هذا يعني مزيدًا من التحكم في ارتفاع الرافعة (وسيارتك) والأمن نظرًا لأن شريط الرفع لن يسقط فجأة.


من أجل السلامة ، يوجد قفلين منفصلين على المرفاع لتثبيته في مكانه ، بحيث إذا فشل أحدهما ، سيمنع الآخر سيارتك من الاصطدام بالأرض. يفي المقبس أيضًا بجميع متطلبات السلامة القياسية أو يتجاوزها. إذا كنت تريد الجودة والمتانة التي يمكنك رؤيتها والشعور بها في جاك الخاص بك ، فلا تنظر إلى أبعد من حامل الرافعة هذا من Pro-Lift.


2. جاك حامل سيارة Sunex 1410 10-Ton, High Height, Pin Type, Jack Stands, Pair

جاك حامل سيارة

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن حامل رافعة للمركبة متين وشديد التحمل ، فإن هذا الوحش الذي يمكنه تحمل وزن 10 أطنان مناسب لك. هذا هو حامل الرافعة الرائع لجميع مركباتك ، من سيارة التنقل الخاصة بك إلى شاحنات العمل والمقطورات وغيرها من المعدات. عنصر مفيد في المرآب الخاص بك ، وأيضًا أداة رئيسية لمواقع البناء والزراعة والبيئات الصناعية.


هناك ثلاثة حوامل جاك 10 طن للاختيار من بينها. الحجم القياسي يبلغ ارتفاعه المنخفض 11 بوصة وارتفاعه 17.3 بوصة. يمكن للحامل المتوسط ​​أن يتحرك بين 18.9 "و 29.9". أخيرًا ، ينتقل الموقف المرتفع من 28.1 "إلى 46.5". طالما كانت مركبتك ضمن نطاق الوزن ، يمكنك العثور على حامل رافعة لرفعها إلى الارتفاع الذي تريده.


يحتوي كل حامل على قاعدة فولاذية بأربع أرجل ، مما يوفر الأمان والاستقرار لسيارتك الكبيرة ، ويضيف الأنبوب الثقيل مزيدًا من القوة والمتانة. يحافظ السرج الكبير على السيارة في مكانها بمجرد رفعها ، ويمكنك تعديل الارتفاع بسرعة وسهولة أثناء عملك. يسهّل السرج على شكل حرف V أيضًا حمل المحاور أو الجانب السفلي للشاحنات.


إذا كنت تريد شيئًا يتعامل مع المركبات والمعدات الكبيرة ، فإن حامل Sunex 1410 Jack Stand يناسبك.


3. حامل سيارة BIG RED T41202 Torin Steel Jack Stands: 12 Ton (24,000 lb) Capacity, Red, 1 Pair

جاك حامل سيارة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكنك الحصول على زوج من حاملات الرافعات مع عملية الشراء هذه ، ويمكنهما حمل ما يصل إلى 12 طنًا. تتميز بقاعدة عريضة الزاوية لتوفير الأمان عند تمديدها إلى أقصى ارتفاع وتتميز بمظهر قوي يوفر لك الأمان قبل أن تبدأ في استخدامها.


تم تصنيع حوامل الرافعات Big Red Torin Steel من فولاذ مطروق عالي الجودة وملحومة معًا لمزيد من المتانة. فوق كل حامل ، ستجد منطقة سرج كبيرة توفر قدرًا كبيرًا من الثبات للسيارة التي تجلس عليها. السروج أيضًا بزاوية لمنع مركبتك من الانزلاق.


تستخدم حوامل الرافعة نظام السقاطة لرفع نفسها وتثبيتها في مكانها. عندما تقوم برفعهم ، يمكنك تحريك الارتفاع من بين 18.3 "و 25.1". يمنحك ذلك قدرًا كبيرًا من المرونة وسوف يرفع سيارتك أعلى من العديد من حوامل الرافعات الأخرى في السوق.


نحن نحب أمان حوامل الرافعة هذه. سيرفعون أيًا من مركباتك تقريبًا ويحملونها بأمان.


4. رافع السيارة AFF Truck Jack Stand, Pin Type, 6522 - Heavy Duty 22 Ton Capacity

جاك حامل سيارة

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تريد حاملًا للخدمة الشاقة يمكنه تحمل ما يصل إلى 22 طن ، فإن هذا الحامل يعد أحد أفضل الخيارات المتاحة. مع قاعدة صلبة مقاس 10 × 10 بوصة ، يمكنك رفع سياراتك وشاحناتك ومركباتك التجارية وأساطيلك الصناعية. استخدم هذا الحامل مع جميع أجهزتك ، وقم بإجراء الصيانة والإصلاحات في وقت قصير جدًا.


يعتبر الدبوس نظام أمان مهمًا يحمل الحمل الآمن ، ويمكنك ضبط الدبوس لإنشاء 7 أوضاع ارتفاع ، من 12 بوصة إلى 20 بوصة. هناك أيضًا سروج كبيرة جدًا لاستيعاب أكبر المركبات والمعدات. يتمتع سرج الدعم مقاس 3 × 5 بوصات بمساحة واسعة لتأمين المحاور والهيكل السفلي لمعظم المركبات ، مما يمنحك المزيد من خيارات الرفع. هذا السرج الصلب يعطي المتانة وطول العمر.


يفي حامل الرافعة للخدمة الشاقة AFF 6522 بمعايير ANSI و PALD وهو مثالي لأساطيل السيارات ومعدات البناء والمركبات الزراعية وأماكن العمل الاحترافية. الرافعة المثالية للكمية ، سواء من حيث عدد المركبات التي يمكن رفعها وكمية الوزن.


5. رافع سيارة هيدروليك OTC 1780 Stinger Series Super Heavy Duty 22 Ton Jack Stands - 1 Pair

جاك حامل سيارة

إشتري من أمازون العالمي

حوامل الرافعة هذه صلبة ومتينة. إنها مصنوعة من الفولاذ الملحوم لقوة التحمل والصلابة. القواعد واسعة أيضًا لتوفير الأمان عند رفع مركبتك. تمنع القواعد المسطحة أيضًا الرافعات من الغرق عندما تكون على أرض فضفاضة.


يتيح لك نظام قفل الدبوس قفل حوامل الرافعة بزيادات قدرها ثلاث بوصات. في الأعلى ، ستجد سرجًا سخيًا مائلًا لتوفير الأمان للمركبة التي تجلس عليه. ستحب أيضًا المقابض الموجودة على جانب كل حامل مما يسهل تحريكها وتحملها.


تتوافق حوامل Stinger OTC 1780 مع جميع المعايير الأمريكية لمعدات الرفع ، لذا فأنت تعلم أنه قد تم اختبارها بدقة للتأكد من سلامتها. يمكنهم دعم ما يصل إلى 2 طن من الوزن ولن يفشلوا عليك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جاك حامل سيارة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-