أفضل تطبيق iptv لعام 2024

أصبحت مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الطلب أسهل من أي وقت مضى، حيث تسمح لك تقنية IPTV بمشاهدة البث التلفزيوني عبر الإنترنت. 


وهي تعتمد على تقنية تدفق البيانات عبر الانترنت بدلاً من التقنيات التقليدية مثل البث عبر الستاليت أو البث الأرضي. تتميز تقنية IPTV بعدة مزايا، منها جودة عالية للصورة والصوت وإمكانية تخصيص القنوات والمحتوى حسب الاهتمامات الشخصية المناسبة لك. هناك العديد من التطبيقات التي توفر خدمة بث IPTV على أنظمة Android والتي تتنوع في المميزات والأسعار. 


نظرًا لعمليات التضييق الأخيرة من Google ، على هذا النوع من المنتجات الرقمية فإن الطريقة الوحيدة لتنزيل بعض هذه التطبيقات هي عبر مواقع تنزيل APK الموثوقة (على الرغم من أنك قد تجد بعض التطبيقات ذات الأسماء المماثلة في المتجر). لقد قمنا بجمعها في هذه المقالة عند الحاجة. إذا كنت أيضًا من مستخدمي Apple ، فستجد أن العديد منهم لا يزال متاحًا في متجر تطبيقات Apple.

افضل برنامج iptv

1. برنامج كوبرا

برنامج كوبرا


الخيار الأول في قائمتنا هو برنامج كوبرا هو الذي يقدم خدمة IPTV لمستخدمي أنظمة Android. حيث انه يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق مشاهدة التلفزيون والأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت.


يأتي هذا التطبيق بمجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية العالمية، بما في ذلك القنوات الرياضية والترفيهية والإخبارية الدينية حسب البلد.


يحتوي التطبيق على قائمة تحتوي على الأفلام والمسلسلات الحصرية، ويمكن للمستخدمين البحث عن المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته.


لكن للأسف يتطلب تطبيق كوبرا IPTV اشتراكًا للاستفادة من خدماته، ويتوفر التطبيق بأسعار متعددة حسب الباقة تتناسب مع احتياجات المستخدمين.


اخيرا، يمكن اعتبار برنامج كوبرا IPTV من بين أفضل تطبيقات IPTV المتاحة ويمكن استخدامه لمشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت بسهولة وجودة عالية. كما أنه يدعم العديد من اللغات ويتم تحديثه بشكل مستمر لتوفير أفضل تجربة للمستخدمين.

تحميل للاندرويد 

2. iptv الاسطورة

تطبيق iptv


يمكنك استخدام iptv الاسطورة لمشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت. حيث يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية العربية والعالمية، بالإضافة إلى مجموعة حصرية من الأفلام والمسلسلات المناسبة لمختلف الفئات العمرية. يأتي التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ويدعم اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.


انه ليس مجاني بالكامل، إذ على الرغم من أن تطبيق iptv الاسطورة يعد مجانيًا، إلا أنه يحتوي على إعلانات داخل التطبيق.


ختاما، يمكن القول إن برنامج iptv الاسطورة هو تطبيق جيد لمشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام والمسلسلات، ويتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومحتوى متنوع وجودة صورة عالية الدقة. 

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد 

تحميل للسمارت تى فى و التى فى بوكس

3. تطبيق smarters iptv

تطبيق iptv


إذا سبق لك الاشتراك في خدمة IPTV مدفوعة ، فهناك فرصة جيدة لأن يمنحك الموفر إمكانية الوصول إلى إصدار ذي علامة تجارية من تطبيق IPTV Smarters Player. إنه البرنامج المفضل لدى العديد من الموزعين.


ومع ذلك ، لا تحتاج إلى الاعتماد على إصدار ذي علامة تجارية. طالما لديك عنوان URL لـ M3U من مزودك ، يمكنك إضافته إلى التطبيق والاستمتاع بجميع الميزات نفسها. والأفضل من ذلك ، أن إصدار "العلامة البيضاء" هذا من Smarters Player يمكنه قبول عدة عمليات تسجيل دخول.


يدعم التطبيق الأفلام والبرامج التلفزيونية عند الطلب. حتى أنه يتكامل مع مشغلات الفيديو الخارجية (مثل Perfect Player و VLC) إذا كنت تفضل استخدام واجهات كل منهما.


اخيرا، يعد Smarters Player رائعًا على الأجهزة المحمولة ولكنه مناسب أيضا لأجهزة التلفزيون. إنه بالتأكيد أحد تطبيقات IPTV التي يجب توفرها لتلفزيون Android.

تحميل برنامج iptv

4. تطبيق TiviMate

تطبيق iptv


في رأينا ، TiviMate هو أفضل تطبيق IPTV لتلفزيون Android بشكل مريح. لسوء الحظ ، تم تصميمه فقط للتشغيل على أجهزة الريسيفر وليس على هاتفك.


يدعم التطبيق قوائم تشغيل متعددة ، وإعادة تسمية القنوات والفئات ، والفئات المخفية. يمكنك استيراد شعارات قناة مخصصة ، وإعادة ترتيب ظهور القنوات في دليل التلفزيون ، والاستفادة من ميزة البحث (التي تعمل مع أسماء القنوات والعروض التي يتم عرضها حاليًا).


ستكون النسخة المجانية من TiviMate كافية للأشخاص الذين لديهم قائمة تشغيل واحدة ولا يشاهدونها كثيرًا. إذا كنت من مستخدمي خدمات IPTV المتميزين ، فإن الأمر يستحق الترقية إلى الإصدار المتميز. هذا يكلف 4.99 دولارًا سنويًا ويسمح لك بتثبيت التطبيق على ما يصل إلى خمسة أجهزة.

تحميل برنامج iptv

5. تطبيق OTT Navigator

تطبيق iptv


يعتبر OTT Navigator هو أكبر منافس IPTV لـ TiviMate على منصة Android TV. مثل TiviMate ، إنه شائع بين المستخدمين المحترفين.


هناك فرق بسيط بينهما. يشترك التطبيقان في العديد من الميزات المتشابهة. يدعم OTT Navigator عوامل التصفية (حسب القنوات والفئات والأنواع والمواسم والسنوات والقنوات المفضلة والتصنيف والبلد) وتخصيص القنوات والفئات وأداة البحث.


من وجهة نظرنا ، تعد واجهة TiviMate أكثر حداثة قليلاً وواجهة المستخدم أكثر سهولة في الاستخدام ، ولكن قد تفكر بشكل مختلف. تأكد من التحقق من كلا الخيارين قبل تحديد أفضل تطبيق IPTV لاحتياجاتك.

تحميل برنامج iptv

6. تطبيق GSE Smart IPTV

تطبيق iptv


يعد GSE Smart IPTV أحد أشهر تطبيقات IPTV لنظام Android ولسبب وجيه. أولاً ، إنه أحد أفضل التطبيقات تصميمًا. يجعل تصميمه الواضح وتخطيط EPG الذي يشبه تلفزيون الكابل من السهل نسيان أنك تستخدم أحد التطبيقات.


ثانيًا ، يتوفر GSE Smart IPTV على منصات أكثر بكثير من معظم منافسيها. ستجد إصدارات Android و Android TV و iOS و Apple TV. التطبيق متوافق أيضًا مع Chromecast. وتذكر أنه يمكنك حتى تثبيت تطبيقات Android على أجهزة Amazon Fire TV إذا كنت تعرف كيفية تحميل ملفات APK.


من ناحية الميزات ، يدعم GSE Smart IPTV محتوى EPG بتنسيقات XML و ZIP و GZ. كما يوفر دعمًا للرقابة الأبوية الأصلية والترجمات (ملفات SRT). يمكنه تشغيل البث المباشر من مصادر HTTP و HSL و M3U8 و MMS و RTSP و RTMP. التطبيق مدعوم بالإعلانات ومناسب لكل من Android TV وأجهزة Android المحمولة.

تحميل برنامج iptv

7. تطبيق Lazy IPTV

تطبيق iptv


يدعم Lazy IPTV قوائم تشغيل M3U بتنسيقات العرض المفتوح و ZIP و GZ. يمكن للتطبيق أيضًا قراءة قوائم التشغيل بتنسيق XSPF (تنسيق قائمة تشغيل XML القابلة للمشاركة).


من السهل إضافة محتوى جديد إلى Lazy IPTV. يمكنك الوصول إلى الوسائط الموجودة على نظام الملفات المحلي الخاص بك ، وكذلك لصق عناوين URL مباشرة من الويب أو من حافظة جهازك. يعمل التطبيق مع تدفقات HTTP و UDP ويمكنه تشغيل مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube والشبكة الاجتماعية VK. يوجد أيضًا مشغل صوت مدمج لقنوات راديو الإنترنت.


الأهم من ذلك بالنسبة لتطبيق IPTV ، أن Lazy IPTV يدعم أدلة البرامج الإلكترونية (EPGs). يمكنه قراءة ملفات XMLTV EPG المحفوظة على هيئة عرض مفتوح أو ZIP أو GZ.


من وجهة نظر قابلية الاستخدام ، يتيح لك Lazy IPTV إضافة المفضلة واستخدام المجلدات المتداخلة وإنشاء مجموعات قوائم التشغيل. يمكنك تصدير قوائم التشغيل الخاصة بك إذا قررت التبديل إلى تطبيق بديل. الشاشة الرئيسية للتطبيق قابلة للتخصيص بالكامل أيضًا ، مما يوفر خيارًا لإضافة اختصارات إلى قنواتك الأكثر مشاهدة وتغيير طريقة عرض المحتوى.

تحميل برنامج iptv


هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج iptv لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-