أفضل حامل ايباد لعام 2024

هل سئمت من حمل جهاز iPad بشكل محرج أثناء محاولتك مشاهدة برامجك المفضلة في السرير؟ هنا اخترنا يدويًا أفضل حوامل iPad للنوم ، مع إبراز الميزات والعوامل التي يجب مراعاتها عند الشراء.


تتيح لك هذه الملحقات المفيدة دعم جهازك اللوحي بزاوية مثالية ، مما يتيح لك الاسترخاء والراحة دون أي عوامل تشتيت للانتباه. سواء كنت من محبي الافلام أو وسائل التواصل الاجتماعي أو متابعة العمل ، هناك حامل iPad للسرير في انتظارك لتسهيل حياتك. 

أفضل حامل ايباد

1. حامل ايباد UGREEN TABLET STAND HOLDER

حامل ايباد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا حامل خفيف الوزن ومحمول مصمم لحمل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بزاوية مشاهدة مريحة. إنها مصنوعة من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين الممتازة ، مما يجعلها قوية ومتينة. يحتوي على سطح مطاطي يمنع الجهاز من الانزلاق ويوفر قبضة آمنة. علاوة على ذلك ، فإن بصمة 5 × 5 بوصات تجعل من السهل جدًا حملها في الحقائب. يتميز الحامل بمفصلة يمكن أن تدور حتى 100 درجة مما يمنحك المرونة لاختيار الزاوية المثالية لنفسك.


نظرًا لأنه مجرد مهد لدعم جهازك ، يمكن أن يناسب جميع الأجهزة ، بما في ذلك جميع أجهزة iPhone و iPad. يمكن أن تستوعب الشفة السفلية التي تثبت الجهاز في مكانه أجهزة يصل سمكها إلى 0.55 بوصة. لذلك ، إذا كنت تستخدم حافظة على جهاز iPad ، فقد ترغب في قياس السماكة الإجمالية قبل شراء حامل iPad هذا للسرير.


ومع ذلك ، نظرًا لأنه من المفترض أن يكون حاملًا صغيرًا وخفيف الوزن ، فقد يواجه صعوبة في البقاء في موضعه مع الأجهزة الثقيلة أو مع الأجهزة التي يتم التفاعل معها باستمرار. لهذا السبب لا يوصى باستخدامه مع أجهزة iPad الأكبر حجمًا مقاس 12.9 بوصة.


المميزات:

  • زوايا قابلة للتعديل وبأسعار معقولة ومناسبة للسفر.

السلبيات:

  • يميل إلى أن يكون غير مستقر عند استخدام شاشة اللمس ، ولا يمكن ضبط الارتفاع.


2. حامل الايباد AICase Telescopic Adjustable iPad Holder,Universal Multi Angle Aluminum Stand Compatible

حامل ايباد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن مزيد من المرونة من حامل iPad ، فإن هذا الجهاز يتميز بمفصلة 210 درجة وذراع تلسكوبي يتيح للحامل ضبط ارتفاعه أيضًا. يمكن تمديد الحامل أو تقليصه للعثور على زاوية الرؤية المثالية لجهازك ، سواء كنت تستخدمه في السرير أو على الأريكة أو على المكتب. يمكن لهذا الحامل أن يحمل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بشاشات تتراوح من 4.7 بوصة إلى 12.9 بوصة في الحجم والتي تغطي جميع أجهزة iPad الموجودة في السوق حاليًا.


هذا الحامل مصنوع من سبائك معدنية عالية الجودة تسمح له بأن يكون خفيف الوزن وقويًا بما يكفي للتعامل مع الأجهزة الثقيلة مثل iPad Pro 12.9 بوصة. توجد قواطع مريحة في الحامل بحيث يمكنك شحن جهازك أثناء تثبيته عليه ، كما أنه يوفر المرونة في تثبيت الأجهزة في الاتجاهين الأفقي والرأسي.


يبلغ عرض الخطاف الذي سيوضع فيه جهازك حوالي 0.7 بوصة. لذلك ، يجب أن يكون جهاز iPad الخاص بك ، بالإضافة إلى حالته ، قادرًا على الملاءمة بسهولة ، على الرغم من أن الحافظات المتينة قد تكون سميكة جدًا بحيث لا يمكن ملاءمتها. بفضل ارتفاعه وزاويته القابلة للتعديل ، يعد هذا أحد أكثر حوامل iPad ملائمة للسرير. الجانب السلبي الوحيد هنا هو أنه ليس بالحجم الذي تظهر به الصور ، وقد يكون عرضة للانقلاب إذا قمت بتسجيل إيماءات أو نقرات مفاجئة على جهازك أثناء التثبيت.


المميزات:

  • ارتفاع وزاوية قابلة للتعديل ، هيكل معدني.

السلبيات: 

  • قد ينقلب مع الكثير من الضغط.


3. حامل ايباد للسرير Lamicall Gooseneck Tablet Holder, Tablet Stand : Flexible Arm Clip Tablet Mount Compatible

حامل ايباد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن مكان أكثر ثباتًا ودائمًا لحامل iPad الخاص بك ، فإن حامل الطاولة المنحني هذا من Lamicall يوفر لك قاعدة قابلة للإمساك. يسهل تركيب قاعدة اللولب هذه على حافة الطاولات ، والألواح الأمامية ، وعدادات المطبخ ، وما إلى ذلك ، وتوفر تثبيتًا آمنًا للحامل بأكمله. 


الحامل متوافق مع جميع الأجهزة من حجم الشاشة من 4.7 إلى 11 بوصة ، مما يعني للأسف أن هذا الحامل غير مناسب لجهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة.


يجب أن تناسب جميع أجهزة iPad الأخرى ، بما في ذلك iPad Pro مقاس 11 بوصة ، بسهولة هنا. يتيح لك التصميم المنحني ضبط حامل iPad هذا بسهولة على زاوية المشاهدة والارتفاع المرغوبين ، سواء كنت تستخدمه في السرير أو على الأريكة أو على المكتب. هذا يجعله أحد أفضل حوامل iPad للقراءة في السرير أو مشاهدة الأفلام أو تصفح الويب ، كما يتضح من أكثر من 20000 تقييم على Amazon.


المميزات: 

  • ارتفاع وزاوية قابلة للتعديل ، قاعدة قابلة للربط.

السلبيات: 

  • قد تفقد ذراع Gooseneck صلابة بمرور الوقت.


4. حامل ايباد برو LISEN Tablet Pillow Stand Holder Lap Soft iPad Stand for Desk/Bed

حامل ايباد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حامل الايباد LISEN هو حامل فريد ومريح مصمم لحمل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية في وضع مريح بدون استخدام اليدين. إنه مصنوع من البوليستر عالي الجودة وله تصميم ناعم يشبه الوسادة يسمح لك بدعم جهازك على حجرك أو على سطح قريب أثناء استخدامه. على الرغم من حجمه الصغير ، إلا أنه يحتوي على أخاديد عميقة تسمح له بدعم الأجهزة التي يصل حجمها إلى 15 بوصة ، مما يعني أنه يمكن أن يعمل مع نطاق iPad بأكمله.


تحتوي على قاعدة غير قابلة للانزلاق وحامل مبطن يحافظ على أمان جهازك ويمنعه من الانزلاق. كما يتميز الحامل بخفة وزنه وسهولة حمله ، مما يسهل حمله أينما ذهبت. على سبيل المكافأة ، يمكنك حتى فصل الجزء المبطن من هذا الحامل واستخدامه كوسادة للرقبة.


يمكن أن تدعم وسادة حامل iPad هذه الأجهزة بزوايا مختلفة بين 15 إلى 90 درجة. توجد جيوب مريحة على الجانب لحمل قلم Apple ، والكابلات ، وما إلى ذلك. ولأن الحامل ناعم وشبيه بالوسادة ، فقد لا يكون ثابتًا مثل الحوامل الأخرى ، خاصة على الأسطح غير المستوية. ولكن نظرًا لتصميمه اللطيف ووظائفه القوية ، فإن هذا هو اختيارنا لأفضل حامل iPad للنوم بدون استخدام اليدين.


المميزات:

  • تصميم يشبه الوسادة ، زوايا قابلة للتعديل ، جيوب مريحة.

السلبيات:

  • غير مخصص للأسطح غير المستوية.


5. ستاند ايباد للسرير Tablift iPad Holder for Bed - Flexible Universal Tablet Stand - Mount - Bed or Table

حامل ايباد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حامل Tablift iPad للسرير هو حامل قوي وقابل للتعديل مصمم خصيصًا للاستخدام في السرير. إنه مصنوع من مواد عالية الجودة وله تصميم فريد يسمح لك باستخدام iPad أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك في الزاوية الأكثر راحة ، سواء كنت جالسًا أو مستلقيًا أو في مكان ما بينهما. وهي مناسبة للأجهزة اللوحية ذات الشاشات التي يتراوح حجمها من 7 إلى 13 بوصة ، بما في ذلك جميع موديلات iPad.


تتميز الأرجل ذات الرأس المنحنية عالية الجودة بالمرونة الكافية للتكيف مع أي سطح ، ويمكن طيها إلى حجم صغير للسماح بالتخزين السهل. التصميم ذو الأربع أرجل يجعله أحد أكثر حوامل iPad ثباتًا في السرير. لذلك ، يمكنك النقر أو التمرير على الشاشة بسهولة دون القلق بشأن الاستقرار.


القيد الوحيد مع حامل iPad هذا هو أن مشابكه بعرض 10 مم فقط. ببساطة ، هذا يعني أنه في معظم الحالات ، سيتعين عليك استخدام جهاز iPad بدون غطاء هنا. قد تحتوي أجهزة iPad الأصغر حجمًا على بعض الحالات النحيفة التي يقل سمكها عن 10 مم ، ولكن بالنسبة لأجهزة iPad الأكبر حجمًا أو Pro ، سيتعين عليك التخلص من الجراب أثناء استخدام حامل iPad هذا للنوم.


المميزات: 

  • تصميم مستقر ، مثالي لمختلف الأوضاع.

السلبيات:

  • لا يمكن أن تناسب أجهزة iPad السميكة مع الحافظات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حامل ايباد لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-