أفضل محاكي ios للكمبيوتر عام 2024

إذا كنت تبحث عن تشغيل تطبيقك المفضل من iOS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى محاكي iOS.


تتضمن هذه المقالة بعضًا من أفضل برامج محاكاة iOS المتوفرة حاليًا ، بالإضافة إلى كل ما تحتاج لمعرفته حولهم! ستجد بالتأكيد التطبيق المناسب لجهاز iPhone الخاص بك من خلال هذه المقالة.


نحن جميعًا على دراية بالمشكلات المتعلقة بعمر بطارية iPhone. لهذا السبب ، يفضل غالبية المستخدمين وخاصة اللاعبين استخدام محاكي لنسخ أجهزة أجهزتهم على نظام أساسي أكبر يسهل الوصول إليه دون استنزاف بطارية iPhone الثمينة الخاصة بهم.


تتيح محاكيات iOS لمستخدمي أنظمة التشغيل الأخرى محاكاة أجهزة iPhone. يمكنك استخدامه لاختبار تطبيقات iOS على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو أجهزة Mac. يمكن لمطوري التطبيقات الذين يرغبون في معرفة كيف سيبدو التطبيق ويعمل على iPhone و iPad استخدامها.


يمكنك لعب الألعاب الكلاسيكية وتشغيل برنامج خاص بنظام iOS واختبار تصميم التطبيق وواجهة التطبيق وبعض الوظائف المحدودة باستخدام برنامج محاكي iOS.


ستجد بالتأكيد التطبيق المناسب لجهاز iPhone الخاص بك من خلال هذه المقالة. لنبدأ الآن بالتعرف على ماهية المحاكيات في الواقع!


ما هي المحاكيات؟

تمنحك المحاكيات إعدادًا يمكنك من خلاله تثبيت حزم التطبيقات على نظامهم ثم استخدامها لتشغيل ملفات APK هذه. يمكنك لعب أي لعبة تحبها على هاتفك أو نظامك ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تم تطويره من أجله ، بكل سهولة من خلال الاستفادة منها.


إنه في الأساس برنامج يسمح لك بمحاكاة ميزات هاتفك المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام محاكي iOS كنظام أساسي مستهدف لاختبار تطبيقات iOS وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تثبيتها ، يتيح لك استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. يتم استخدامه في الغالب للألعاب وتطوير التطبيقات وتصحيح الأخطاء.


ما هو محاكي iOS؟

برامج محاكاة iOS هي برامج تمكن مستخدمي أنظمة التشغيل الأخرى من محاكاة أجهزة iPhone. يتم اختبار برامج iPhone بشكل متكرر على أجهزة كمبيوتر Windows أو Mac باستخدام هذه المحاكيات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسهل اختبار تطبيق iOS على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة Mac.


لماذا استخدم محاكي iOS؟

على الرغم من فائدتها وإبداعها وإمكانية نقلها ، لا يمكن لأجهزة iPhone التنافس مع أجهزة الكمبيوتر من حيث الاستخدام المنتظم أو الموسع. نظرًا لأنه يمكننا من توصيل جهاز المستخدم بالموارد القوية للكمبيوتر ، يلعب المحاكي هنا. إنه يسهل تشغيل الألعاب المحمولة بشكل أسرع ، ويمنح المستخدمين الوصول إلى عناصر التحكم في الكمبيوتر ، والأهم من ذلك ، يتيح لهم استخدام جميع ميزات هواتفهم الذكية على جهاز كمبيوتر بشاشة أكبر بكثير.


مزايا استخدام محاكي iOS:

نظرًا لأن الهدف الأساسي للمحاكيات هو تكرار عرض iPhone على أجهزة الكمبيوتر ، فإنها توفر المزايا التالية للمستخدمين:


يمكن أن تساعد المحاكيات المستخدمين في اتخاذ قرار الشراء بسرعة من خلال السماح لهم بفهم طريقة عمل نظام التشغيل قبل إنفاق أموالهم.

كما أنها تساعد المستخدمين في تجربة نظام تشغيل مختلف تمامًا لا يمكنهم شرائه لأي سبب من الأسباب.

تعمل بسلاسة على غالبية أجهزة iOS.

يتم استخدامها لاختبار وتحليل برامج المستخدم وتطبيقاته أيضًا.

بسبب شاشته الأكبر ، سيكون لديه ضوابط أفضل لاستخدام تطبيقات الكمبيوتر.

افضل محاكي ios للكمبيوتر

1. محاكي ايفون للكمبيوتر Smartface

Smartface مناسبة لاختبار التطبيقات وتطويرها بسبب واجهة المستخدم التفاعلية. يعد Smartface أحد أفضل محاكيات iOS لنظام التشغيل Windows 10 ، والذي يمنح الكمبيوتر إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من تطبيقات الطرف الثالث ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات القوية. إذا كنت تبحث عن تطبيق تطوير عبر الأنظمة الأساسية مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، فإن Smartface هو الخيار الأفضل.


Smartface هي الأكثر شيوعًا لأنها توفر عددًا كبيرًا من الأدوات للاستخدام المنتج على النظام الأساسي. لا تزال Smartface واحدة من أفضل الأدوات لإنشاء واختبار تطبيقات الهاتف المحمول. يعمل هذا التطبيق الحصري الذي طوره المطورون بشكل فعال كمصحح أخطاء Android و iOS لنظام التشغيل Windows.


والغرض منه هو تقديم منظور جديد حول العديد من التطبيقات قيد التطوير.

جرب الان

2. محاكي ios للكمبيوتر Corellium

محاكي Corellium هو محاكي iOS قائم على الويب يوفر وصولاً كاملاً وميزات شبيهة بنظام iOS لمستخدميه. كان متاحًا في السابق فقط للخبراء والباحثين ، ولكنه متاح الآن لجميع المستخدمين.


برنامج Cornelius هو محاكي iOS عالي الجودة لتشغيل وتقييم تطبيقات iOS. تساعد قوة المحاكاة الافتراضية Arm مطوري التطبيقات وفرق الأمان على إنشاء واختبار وتأمين تطبيقات الأجهزة والبرامج الثابتة والأجهزة المحمولة وإنترنت الأشياء.


يستخدمه باحثو الأمن بشكل أساسي لمحاكاة جهاز iOS في المتصفح ، مما يجعله أحد أفضل محاكيات iOS. أنت في أيد أمينة لأن منشئو Corellium كانوا من أوائل أدوات كسر الحماية من iPhone. لم يكن Corellium متاحًا في السابق إلا لمستخدمي الأعمال ، ولكن الآن يمكن لأي شخص استخدام برنامج المحاكاة الافتراضية لنظام iOS.


من ناحية أخرى ، لا يريد كورنيليوس أن يتم استخدام الأداة من قبل الأشخاص الخطأ ، لذا فإن وضع يديك عليها صعب.

جرب الان

3. محاكي ios على الكمبيوتر Appetize.io

محاكي Appetize.io هي أداة يمكن للمطورين استخدامها لدفق محاكيات iOS في المتصفح للاختبار ، وتضمين التطبيقات في مواقع الويب ، ومراحل أخرى من التطوير.


Appetize.io هو محاكي iPhone مفيد لنظام التشغيل Windows والكمبيوتر الشخصي. لا يحتاج إلى أي تنزيلات أو مكونات إضافية أو حقوق المسؤول لتشغيل تطبيقات iPhone مباشرة من متصفح الويب. إنه أحد محاكيات iOS المستخدمة لمحاكاة التطبيقات بشكل عام ، واختبار المطور ، وعرض التطبيق ، والتدريب.


لا توجد مكونات إضافية أو تنزيلات أو أذونات إضافية مطلوبة. يمكن استخدام Appetize.io لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك العروض التوضيحية للتطبيق ، والتدريب ، ودعم العملاء ، والتطوير ، والاختبار ، والأتمتة ، والمزيد. تعد مجموعة كبيرة من العملاء البارزين إحدى ميزات Appetize.io المذهلة.


يمكن تحميل تطبيقك عبر موقع ويب أو واجهة برمجة تطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك ضبط عناصر التحكم في الوصول والأذونات بالإضافة إلى تتبع استخدام الوكيل ومراجعته.

جرب الان

4. محاكي ios Electric Mobile Studio

يمكن للمستخدمين محاكاة أجهزة iPhone و iPad بسهولة على نظامهم باستخدام Electric Mobile Studio. يزداد الطلب على هذا البرنامج بين المطورين بسبب WebKit المتكامل ، والذي يبسط عمليات العمل ويوفر أدوات تصحيح أخطاء Chrome للمستخدمين.


محاكي Electric Mobile Studio هي طريقة مدفوعة لاختبار وتشغيل تطبيقات iOS على أجهزة كمبيوتر Windows ؛ ومع ذلك ، فإنه يوفر نسخة تجريبية كاملة للمنتج مدتها سبعة أيام ، مما يجعله اختيارًا مناسبًا لهذه القائمة.


تعد المحاكاة كاملة الميزات لأجهزة iPhone و iPad والتطبيقات سريعة الاستجابة ، بالإضافة إلى القدرة على استخدام نفس المنتج على جهازيْن لإعدادات المكتب والواجبات المنزلية ، من بين أبرز ميزاته. باستخدام مجموعة متنوعة من لغات الترميز ، يمكن لـ Electric Mobile Studio مساعدتك في تطوير تطبيقات iOS.


إنه يزن قليلاً ويستخدم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أكثر من الخيارات الأخرى. نظرًا لأدوات تصحيح أخطاء WebKit و Chrome المدمجة ، يفضل المطورون أيضًا محاكي iPhone هذا لنظام التشغيل Windows 10. يمكن إضافة مفاتيح التنقل السريع لتعيين الاختصارات المفضلة. وهي ميزة مريحة للغاية إذا سألتنا!

جرب الان

5. محاكي iOS مجاني Test Flight

بعد الحصول على إذن ، يمكن لمستخدمي هذا التطبيق استخدام الإصدار التجريبي مباشرةً ، ويمكنهم أيضًا تقديم ملاحظات مفيدة للمطورين والإبلاغ عن الأخطاء في التحديثات.


يستخدم المطورون بشكل متكرر TestFlight ، المملوكة الآن لشركة Apple ، لاختبار تطبيقات iOS المشفرة باستخدام Xamarin. يمكنك أيضًا التفكير في الأمر على أنه الطريقة الرسمية التي توصي بها Apple لاختبار التطبيقات.


وهي تواصل خدمة عملائها بدقة بالغة وتظل منصة المستخدم الأكثر ثقة ، حيث توفر للمستخدمين خدمات مُرضية ومحسنة على حد سواء. لكي يتمكن المستخدمون من استخدام أحدث الميزات ، يتلقى المحاكي بشكل دوري آخر التحديثات من الخادم.


للعمل في ملف التعريف ، يجب على المستخدمين إنشاء ملف تعريف مشاركة التطبيق. في حالة تعطل التطبيق ، يتم إرسال إشعار بالمشكلة إلى المطورين الذين يعملون بعد ذلك على إصلاح الخطأ. يدعم هذا التطبيق المجاني تطبيقات iOS و watchOS و tvOS و iMessage. تحتوي خدمة المحاكاة هذه على عيب واحد: فهي تتطلب إعدادًا تقنيًا إلى حد ما وملف تعريف توزيع متجر التطبيقات.

جرب الان

6. افضل محاكي ايفون IPadian

أفضل محاكي Windows iPad بشكل عام. إنه يشبه جهاز iPad على أجهزة Android و Windows.


iPadian عبارة عن محاكي iOS يعمل بنظام Windows وهو مباشر ومفيد وسهل الاستخدام. يمنحك انطباعًا بأنك تستخدم iOS ، مما يتيح لك رؤية الاختلافات بين Android و iOS والشعور بها. يمكنك نسخ واجهة مستخدم iOS على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows باستخدام برمجة iPadian.


تعد أدوات الوسائط الاجتماعية ، والشريط الجانبي لمتجر التطبيقات البديهي ، و iMessage ، و Siri من بين العديد من ميزات البرنامج. يحاكي محاكي iOS هذا مظهر جهاز Apple أو تصميمه أو وظائفه الأساسية. يعمل Facebook و Spotify و Tiktok و WhatsApp و Crossy Road و Instagram وغيرها من الأنظمة الأساسية بشكل أفضل معها.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهة المستخدم الخاصة به سهلة الاستخدام للغاية ؛ لهذا السبب ، يجد المزيد من الناس أنه مفيد للآخرين. iPadian متاح مجانًا ؛ إنه مجاني تمامًا لك للحصول عليه. يتيح لك محاكي iOS للكمبيوتر الشخصي هذا أيضًا ممارسة الألعاب.

جرب الان

7. محاكي نظام ios على الكمبيوتر XCode

بالنسبة لأنظمة iOS و tvOS و watchOS و iMessage ، تشتمل بيئة تطوير برامج Xcode الخاصة بشركة Apple لنظام التشغيل Mac على محاكي التطبيقات الخاص بها. لذلك ، إذا تم استخدام Xcode باعتباره مجموعة تطوير التطبيقات الأساسية ، فإنه يكفي لمحاكاة تفاعلات المستخدم المختلفة مثل النقر ، وتدوير الجهاز ، والتمرير ، وغيرها من الإجراءات.


من مشروع Xcode ، يمكن لمستخدمي Mac تشغيل تطبيقاتهم مباشرة. يتفوق Safari على محاكيات iPhone المجانية الأخرى من خلال السماح للمستخدمين باختبار تطبيقات الويب من داخل Xcode. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أدوات وواجهات إضافية ضرورية بالإضافة إلى بيئة عمل مناسبة للمستخدمين.


يمكنه أيضًا محاكاة مجموعة متنوعة من إجراءات المستخدم مثل التمرير والتدوير. لا يزال Xcode أكثر منصات تطوير iOS توافقاً ووضوحاً في هذه المرحلة.

جرب الان

8. محاكي ios مجاني Ripple

إنه محاكي رائع لبيئة الهاتف المحمول متعدد الأنظمة يوفر حرية استخدام امتداده الصغير chrome من أجل اختبار التطبيقات الأقدم والأحدث على Chrome.


Ripple emulator هو محاكي iOS قائم على السحابة لنظام التشغيل Windows ، وهو مصمم خصيصًا لاختبار التطبيقات المستندة إلى HTML5. إنه بالفعل محاكي رائع لبيئة الهاتف المحمول متعدد المنصات يوفر لك حرية استخدام امتداده الصغير chrome لاختبار التطبيقات الأقدم والأحدث على Chrome ، وبالتالي فإن زيارة أي موقع ليس مطلوبًا.


Ripple emulator هو محاكي جوال متعدد الأنظمة يساعدك على معرفة كيف يبدو التطبيق ويعمل على الفور على العديد من الأنظمة الأساسية والأجهزة المحمولة أثناء استخدام PhoneGap APIs و Blackberry WebWorks بسرعة في إعداد يشبه المتصفح.


يمكن لمحاكي Ripple إجراء اختبار ومضاهاة تلقائية في الوقت الفعلي دون إعادة تشغيل المحاكي لأجهزة متعددة ودقة الشاشة وفحص HTML DOM وتصحيح أخطاء JavaScript. أحد أفضل الأشياء في Ripple هو أنه يوفر للمستخدمين نطاقًا واسعًا من الدعم لاختبار تطبيقات التطوير المختلفة دون عناء.

جرب الان

9. محاكي ios على الكمبيوتر IMAME

iMAME هو محاكي ألعاب ممتاز. يمكنك تنزيل وتثبيت جميع ألعاب وتطبيقات iPhone و iPad باستخدام iMAME.


يمكنه تكرار مجموعة واسعة من ألعاب iOS. يمكن استخدام iMAME لتشغيل الألعاب لنظامي التشغيل iOS 9 و iOS 10. ما عليك سوى تنزيله لبدء استخدام ميزاته. تم تصميمه للسماح للمستخدمين بالوصول إلى موارد الجهات الخارجية دون أي صعوبات.


iMAME هو نظام أساسي ممتاز للمطورين يجعل من السهل عليهم اختبار تطبيقاتهم وتطوراتهم. إنه محاكي Windows iOS يمكنك تنزيله بسرعة وسهولة من متجر التطبيقات الخاص بك واستخدامه لمحتوى قلبك. تتمثل إحدى أفضل ميزات iMAME في أنه يأتي مع مجموعة متنوعة من ألعاب الأركيد الأكثر شهرة والتي يمكنك لعبها بسهولة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.


إنه محاكي iOS منخفض الطاقة ومنخفض الموارد يمنحك حرية العمل مع واحدة من أكثر واجهات المستخدم المتاحة سهولة وجاذبية. يعد iMAME أحد أفضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنت ترغب في لعب الألعاب الكلاسيكية القديمة بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

10. محاكي ios مجاني برنامج Adobe Air iPhone

يتيح لك Air iPhone رؤية الشاشة الفعلية عن طريق إنشاء iPhone افتراضي على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. لكي يعمل هذا التطبيق ، تحتاج إلى إطار عمل AIR. الهدف الوحيد من AIR iPhone هو تكرار واجهة المستخدم الرسومية للهاتف المحمول.


يأتي Air iPhone في المرتبة الأخيرة في قائمتنا لأفضل برامج محاكاة iOS. يعشق المستخدمون التطبيق لأنه تم تطويره باستخدام إطار Adobe Air الأكثر استخدامًا. يتم دعم إطار عمل Adobe AIR أيضًا بواسطة AIR iPhone ، وهو مفيد جدًا للمستخدم.


يمكن تنزيل Adobe Air Framework من موقعه الرسمي على الويب. من خلال إنشاء شاشة افتراضية على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، يمنحك هذا المحاكي الرائع تجربة العمل على شاشة iPhone أيضًا. لجعلها تعمل ، تحتاج إلى تنزيل إطار عمل Air. ومع ذلك ، فإن جهاز AIR iPhone لا يعمل بشكل كامل.


لا يدعم تطبيق النسخة المتماثلة غالبية ميزات الهاتف الفعلية ، بما في ذلك Safari ومتصفح الويب. نظرًا إلى حد كبير لحقيقة أن الأجهزة لم يتم نسخها بنجاح بعد ، فلن تعمل التطبيقات حقًا كما لو كانت مثبتة على الهاتف الفعلي.


ختاما

يستخدم المستخدمون اليوم العديد من الأجهزة للوفاء بالتزاماتهم الشخصية والمهنية. نتيجة لذلك ، يجب على الشركات تطوير تطبيقات متوافقة مع Windows و Android و iOS. ومع ذلك ، على الرغم من حقيقة أن المحاكيات تجعل من السهل على المستخدمين استخدام تطبيقات مخصصة على منصات متعددة ، فإن بعض التطبيقات غير متاحة على منصات متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجموعة متنوعة من محاكيات Android لنظام التشغيل iOS في السوق والتي تحقق نفس الشيء.


لقد تحدثنا عن حفنة من أفضل برامج محاكاة iOS لأجهزة الكمبيوتر وسعرها وتوافقها. ومع ذلك ، ننصحك بقراءة المراجعات قبل استخدام أي محاكي لأن بعضها ضار ويمكن أن يضر بنظامك. لذلك ، قبل استخدام المحاكي ، قم بإجراء بحث شامل!


هل أعجبك مقالنا حول افضل محاكي ios للكمبيوتر لهذا العام؟ ما هو المحاكي المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-