أفضل مسرح منزلي لعام 2024

لا يعد الحصول على نظام مسرح منزلي متكامل استثمارًا صغيرًا ، لذا فأنت تريد الحصول على أفضل صفقة. 


في هذا الاستعراض ، نقدم أفضل أنظمة المسرح المنزلية والتي تقدم أداء صوت محيطي كامل النطاق مع صوت جهير عميق ، ويمكن أن توفر تجربة استماع سينمائية ممتازة. يمكنهم تحويل غرفة معيشتك حرفيًا إلى سينما صغيرة وتحويل صوت منزلك إلى قاعة سينما بمؤثرات صوتية محيطية. يتضمن ذلك كلاً من إعدادات المسرح المنزلي 7.1 و 5.1.


سواء كانت هذه صفقتك الأولى أو انت من عشاق الموسيقى المخضرمين ، تأكد من إطلاعك على أفضل اختياراتنا لأفضل أنظمة المسرح المنزلي أدناه!

أفضل أنواع المسرح المنزلي 

1. نظام المسرح المنزلي Sonos 5.1 Surround Set - Home Theater System

مسرح منزلي

إشتري من أمازون العالمي

أول نظام مسرح منزلي في هذه القائمة هو نظام المسرح المنزلي SONOS 5.1. إنه حقًا أحد أفضل أنظمة المسرح المنزلي التي اختبرناها والتي تأتي مع SONOS Playbar ومضخم الصوت وسماعتين من Sonos One. يوفر Sonos Playbar صوتًا قويًا وواقعيًا لجهاز التلفزيون الخاص بك من خلال تسعة مكبرات صوت مكبرة ، ويتضاعف كمكبر صوت لاسلكي للموسيقى. معًا ، يمكن لهذا الإعداد بأكمله إنشاء سيمفونية من الصوت مع مؤثرات صوتية كاملة النطاق لتجربة مسرح منزلي مرضية للغاية.


يمكنك حرفيًا سماع المؤثرات الصوتية المنبثقة من اتجاهات مختلفة للغرفة ، والتقاط التفاصيل في الموسيقى أو المؤثرات الصوتية التي لم تلاحظها من قبل.


الصوت الجهير في نظام المسرح المنزلي Sonos 5.1 عميق للغاية ومثقل. يبدو الأمر وكأنه نوع الجهير الذي تحصل عليه من السينما ، مع قيعان منخفضة وترددات منخفضة التردد تبرز أفضل ما في أفلامك وموسيقاك. لا يبدو صوت الجهير موحلًا على الإطلاق - إنه صوت جهير عميق حقيقي مع الكثير من العمق والجاذبية.


يكمل نظام المسرح المنزلي Sonos 5.1 المنزلي شاشات التلفزيون عالية الدقة بأداء صوتي مفصل للغاية. يحتوي أيضًا على مضخم صوت يضيف جهيرًا عميقًا للغاية (ونعني عميقًا حقًا) مع اثنين من مكبرات الصوت لإلغاء القوة من أجل عدم وجود حشرجة للخزانة والطنين.


الشيء الوحيد الذي يميز نظام SONOS 5.1 هو أنه سهل الإعداد. ليست هناك حاجة لتمرير أسلاك مكبرات الصوت في جميع أنحاء الغرفة. كل ما عليك فعله هو توصيل Playbar بالتلفزيون الخاص بك باستخدام كابل بصري واحد ، وسوف تتم مزامنة الجزء الخلفي ومضخم الصوت لاسلكيًا. هذا يتجنب تمامًا الحاجة إلى الأسلاك المعقدة التي تعد إضافة كبيرة.


لقد أحببنا حقيقة أن نظام الصوت Sonos يستخدم اتصال Wi-Fi لدفق الموسيقى. يوفر هذا جودة دقة أعلى بكثير لأداء الموسيقى (مقارنةً بالبلوتوث) للحصول على أفضل جودة صوت ممكنة. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Sonos على هاتفك الذكي لتشغيل الموسيقى ، الأمر الذي يتطلب خطوة إضافية واحدة.


الشيء الجيد في نظام مكبرات الصوت Sonos هو أنه يدعم أيضًا الموسيقى متعددة الغرف. يتيح لك ذلك ملء المزيد من الغرف بالموسيقى عن طريق إضافة المزيد من مكبرات صوت Sonos معًا - تعمل جميعها معًا بسلاسة لتشغيل أغانٍ مختلفة في غرف مختلفة متزامنة.


علاوة على ذلك ، يتوافق نظام المسرح المنزلي Sonos 5.1 أيضًا مع Alexa ، والذي يسمح لك بالحصول على إحاطات سريعة وأخبار يومية أثناء التنقل.


المميزات:

  • أداء صوتي استثنائي
  • صوت جهير عميق للأفلام
  • نظام المسرح المنزلي اللاسلكي

السلبيات:

  • مرتفع السعر
  • يتطلب اتصال Wi-Fi مستقرًا 


2. مسرح منزلي لاسلكي Fluance Elite High Definition Surround Sound Home Theater 7.1 Speaker System

مسرح منزلي

إشتري من أمازون العالمي

نظام Fluance Elite Series 7.1 هو نظام مسرح منزلي قوي حقًا مصمم لتوفير صوت واضح للغاية مع مؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية. يتم مطابقة كل مكبر صوت في نظام مكون من 7 مكبرات صوت مع مضخم صوت مقاس 10 بوصات يوفر مستويات عالية واضحة ووسائط تفصيلية ويلتقط كل فارق بسيط في الصوت تقريبًا. إنها رائعة لكل من المسرح المنزلي وتطبيقات الصوت المحيطي.


تتفوق مكبرات الصوت Fluance Elite Series حقًا عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت. حيث تحصل على نطاقات متوسطة واضحة وحوارات واضحة تمامًا ، وهي نادرة جدًا في نظام المسرح المنزلي 7.1 الكامل. يضرب الجهير النقاط الصحيحة دون أن يصدر صوتًا ساحقًا أو يتشوش في الترددات متوسطة المدى.


علاوة على ذلك ، تتمتع مكبرات الصوت بتشتت صوتي واسع للغاية ومسرح صوتي، يبدو الأمر أقرب إلى الواقع بمجرد الجلوس أمام هذه السماعات والاستماع إليها. هم بالتأكيد يذهبون إلى مكبرات الصوت إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى وليس فقط لتجربة المسرح المنزلي.


يأتي نظام المسرح المنزلي مزودًا بسماعات أرضية ثلاثية الاتجاهات. تم تصميم مكبرات الصوت هذه بمكبرات صوت عالية التردد ومحركات ديناميكية متوسطة المدى ومضخم صوت لإعادة إنتاج الصوت بدقة. يمكن لهذه السماعات أن تضخ الكثير من الصوت دون إشارة واحدة من التشويه.


علاوة على ذلك ، توفر مكبرات الصوت المحيطية Elite صوتًا موسيقيًا دقيقًا ومكثفًا عبر نطاق تردد واسع. ستتمكن من التقاط التفاصيل في الأفلام والتأثيرات السينمائية التي لم تسمعها من قبل.


يأتي النظام بأكمله أيضًا مزودًا بمضخم صوت 10 بوصة يعمل على توفير أداء جهير يهز الغرفة. كما يتم ضبطها بشكل متقاطع مع السماعات الخلفية والأمامية لتوفير توقيع صوتي متسق.


المميزات:

  • النطاق الكامل 7.1 للصوت المحيطي
  • يدعم Dolby Atmos و DTS
  • جيد جدا midranges و midbass

السلبيات:

  • يتطلب جهاز استقبال AV مخصص 


3. مسرح منزلي أفضل JBL Cinema 510 5.1 Home Theater Speaker System with Powered Subwoofer

مسرح منزلي

إشتري من أمازون العالمي

يعد JBL Cinema 510 أحد أفضل أنظمة المسرح المنزلي التي يمكنك العثور عليها بميزانية محدودة. إذ يأتي مع 5 مكبرات صوت متطابقة للصوت ثنائية الاتجاه ومضخم صوت مخصص لإنشاء صوت محيط واسع. مضخم الصوت عبارة عن مضخم صوت بقدرة 60 وات و 6.5 بوصة يعمل بالطاقة المنخفضة والذي يوفر صوتًا عميقًا للأفلام والموسيقى. علاوة على ذلك ، فإن JBL Cinema 510 سهلة التركيب وتأتي مع أقواس مضمنة لسهولة التركيب على الحائط.


جودة الصوت في JBL Cinema 510 واضحة ونقية. توفر السماعة المركزية التي تأتي مع هذا الإعداد حوارات نظيفة وواضحة يسهل سماعها. يعتبر مضخم الصوت قويًا بشكل مدهش بالنسبة لحجمه ، ويوفر صوتًا عميقًا ومثقلًا حقًا مما يعزز المؤثرات الصوتية للفيلم. أحد الأشياء التي أحببناها في هذا النظام هو أنه يمكنك رفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى دون سماع أي تشويه.


لقد أحببنا حقيقة أن JBL Cinema 510 سهل التثبيت للغاية. كل ما عليك فعله هو توصيل النظام بأي جهاز استقبال AV للحصول على تجربة صوتية لقناة 5.1. إنه مصمم للاندماج في أي بيئة منزلية ولتكملة أي تلفزيون بشاشة مسطحة. مكبرات الصوت الفضائية صغيرة ومضغوطة ، مما يجعلها الحل المثالي للمسرح المنزلي إذا كانت هناك قيود مكانية.


هناك الكثير من عناصر التحكم في JBL Cinema 510 لضبطها بسهولة. يشتمل مضخم الصوت على التحكم في مستوى الصوت والمرحلة ، مما يوفر إدارة الأداء والضبط المخصص لغرفتك.


تصميم JBL Cinema 510 بسيط وأنيق. لقد تم تصميمه ليتناسب مع أي ديكور داخلي للمنزل الحديث ويشغل مساحة صغيرة. كما أنها مصممة أيضًا لتكملة تلفزيونك ذي الشاشة المسطحة بطبعة قدم صغيرة ، وتوفر مساحة كبيرة داخل غرفة المعيشة الخاصة بك.


المميزات:

  • مضخم صوت قوي 
  • أداء صوتي نقي
  • من السهل الترقية إلى 7.1

السلبيات:

  • يفتقر إلى الحجم للغرف الكبيرة
  • يفتقر إلى الحماية المغناطيسية 


4. المسرح المنزلي Polk Audio MagniFi Max Home Theater Sound Bar with 5.1 Dolby Digital Experience | Works

مسرح منزلي

إشتري من أمازون العالمي

يعد Polk Audio MagniFi Max أحد أفضل أنظمة المسرح المنزلي لمن يبحثون عن نظام لاسلكي كامل. تم تصميم نظام المسرح المنزلي هذا لتوفير أداء صوتي أكبر وأكثر ديناميكية. يأتي مكبر الصوت نفسه مزودًا بـ 7 محركات ومكبرات صوت قوية للحصول على صوت فائق الوضوح مع تشتت صوت كامل النطاق عبر جميع القنوات. يأتي هذا النظام مزودًا بمضخم صوت لاسلكي للتوصيل والتشغيل وسماعتين لاسلكيتين ، ويمكن إعداده على الفور مباشرة من الصندوق.


الشيء الذي أحببناه حقًا في نظام Polk Audio MagniFi Max هو سهولة إعداد النظام. يتعرف مكبر الصوت على مكبرات الصوت فورًا بمجرد تشغيلها لسهولة الاتصال. يدعم مضخم الصوت أيضًا مشغل إطلاق نار باتجاه الأسفل مقاس 8 بوصات ومكبرات صوت قابلة للتثبيت على الحائط بعمق كامل النطاق يبلغ 3 بوصات.


تأتي مكبرات الصوت بتقنية الصوت المحيطي اللاسلكي 5.1 الحقيقية من Polk المصممة لإنشاء مرحلة صوت محيطي موسعة مع تصوير استريو مفصل. الصوت الصادر من النظام يملأ الغرفة ويغمر حواسك ، ويضيف مضخم الصوت طبقة من الجهير الذي يعزز التأثيرات السينمائية.


أداء الصوت على Polk Audio MagniFi Max يشبه المسرح ، ويوفر صوتًا محيطيًا واضحًا تمامًا مع تأثيرات الأفلام. يوفر مكبر الصوت صوتًا محيطيًا غامرًا 5.1 ولديه القدرة على عرض الأصوات في اتجاهات مختلفة لإعطاء انطباع كما لو كنت تستمع إلى نظام صوت محيط كامل. تبدو حوارات الأفلام واضحة تمامًا ومحددة جيدًا ، كما تساعد السماعات الخلفية الجانبية على تحسين التأثيرات المكانية ثلاثية الأبعاد الإجمالية. يشعر جهير مضخم الصوت بعمق وضيق للغاية ؛ يتمتع الجهير بالكثير من الضربات والعمق مما يضيف بالتأكيد الكثير من التوهج إلى الموسيقى والأفلام.


هناك أيضًا تقنية ضبط الصوت المضمنة والتي تتيح لك التحكم بشكل مستقل في مستويات الصوت وزيادة وضوح الصوت مع إزالة الأصوات المكبوتة. يحتوي نظام المسرح المنزلي أيضًا على أوضاع صوت مختلفة للأفلام والرياضة والموسيقى ، ويوفر وضوحًا صوتيًا متوازنًا حتى تتمكن من سماع كل التفاصيل من هذا النظام.


لقد أحببنا حقيقة أن Polk Audio MagniFi يدعم خيارات اتصال متعددة. يحتوي على 3 مداخل HDMI ومخرج HDMI-Arc ومنفذ بصري لمشغلات Blu-Ray و 3.5 ملم للأجهزة غير الرقمية. كما أنه يدعم اتصال USB والإنترنت - يمكنك دفق الموسيقى لاسلكيًا و Google Chromecast من جهاز الهاتف الذكي الخاص بك.


وهناك أيضًا خيار لك لإرسال المقطوعات الموسيقية إلى شريط الصوت الخاص بك باستخدام Pandora و Spotify وغيرهما بجودة صوت عالية. كما أنها مزودة بنظام تثبيت على الحائط للضبط الأفقي لضمان بقاء مكبر الصوت مستويًا ومتمركزًا أسفل التلفزيون.


المميزات:

  • إعداد لاسلكي بالكامل
  • مكبر الصوت المحيطي
  • 5.1 الصوت المحيطي اللاسلكي

السلبيات:

  • مضخم الصوت ضخم وثقيل


5. مسرح منزلي Leviton AEH50-BL Architectural Edition Powered By JBL

مسرح منزلي

إشتري من أمازون العالمي

يعد Leviton AEH50-BL أحد أفضل أنظمة المسرح المنزلي التي تتميز بالبساطة وتوفر أداء صوتي سينمائي لائق. إنه نظام خماسي القنوات قابل للتوسيع إلى 6.1 و 7.1 عن طريق إضافة مكبرات صوت اختيارية من نوع AESS5. يمكن تركيب مكبرات الصوت الخمس على الأسقف أو الجدران لتحسين مساحة المعيشة الخاصة بك ، بينما يمكن لمضخم الصوت الذي يعمل بقوة 100 واط تقديم صوت جهير عميق للموسيقى والأفلام.


لقد استمتعنا تمامًا بجودة الصوت والأداء السينمائي العام لمكبرات الصوت Leviton AEH5-BL. من المؤكد أنه يساعد في الحصول على مستقبل جيد للمسرح المنزلي متصل بهذه السماعات ، حيث سيؤدي إلى تحسين أداء الصوت بشكل كبير. تنتشر مكبرات الصوت الخمسة في هذا النظام لتوفر صوتًا محيطيًا ديناميكيًا ، مع ارتفاعات واضحة ونطاق متوسط ​​مفصل وأداء حوار جيد. تبدو ترددات الصوت نابضة بالحياة وسلسة ، ولم نسمع أي تشويه من هذه السماعات بأقصى مستويات الصوت.


يبدو الجهير على Leviton AEH50-BL عميقًا وقويًا ، وكان أقوى بكثير مما توقعنا. إنه يكمل حقًا التأثيرات السينمائية للأفلام حيث يمكنك سماع صوت الجهير يتحرك من خلال المؤثرات الصوتية وخلق جو استماع سينمائي. لم يكن هناك أي تلميح من التشويش من الجهير على مضخم الصوت.


يتميز Leviton AEH50 بهندسة الصوت JBL. يحتوي على مكبرات صوت ثنائية الاتجاه تعتمد على شاشات استوديو JBL لإنشاء صوت واضح للغاية مع تشتت واسع. يمكن لنظام الصوت المحيطي ذي الخمس قنوات إنتاج أصوات تردد كاملة النطاق بمستويات صوت جيدة يمكن أن تملأ غرفتك بأكملها بصوت قوي.


يستخدم AEH50 أسلاك صوت قياسية - يتم توصيل مكبرات الصوت الفضائية مباشرة بأطراف سماعات جهاز الاستقبال ، بينما يتصل مضخم الصوت بمخرج مضخم الصوت أو مقابس خرج LFE. يمكنك أيضًا ترقية هذا النظام بسهولة إلى نظام من ست أو سبع قنوات مع إضافة أقمار صناعية جديدة.


بصرف النظر عن خيارات التثبيت العديدة ، تتميز سماعات المسرح المنزلي AEH50 بدرع مغناطيسي وتصميم صغير الحجم مما يجعلها مثالية للتركيب في المساحات المحدودة. يسمح غلاف AEH50 بوضع السماعات بجوار التلفزيون مباشرة دون أي تداخل أو انقطاع ثابت. مكبرات الصوت صغيرة بما يكفي لتندمج مع ديكور المنزل الحديث مع استخدام فعال للمساحة.


يأتي نظام المسرح المنزلي الصغير هذا مزودًا بخمس مكبرات صوت فضائية ثنائية الاتجاه محمية مغناطيسيًا مع مكبر صوت 2.5 بوصة ومكبرات صوت 5 بوصة. يتكون AEH50 أيضًا من مضخم صوت بقوة 100 وات مزود بمدخل LFT ويأتي مع أقواس تثبيت قابلة للتعديل لسهولة التركيب. يشتمل النظام على كبل RCA لإدخال مضخم الصوت للاتصال بجهاز استقبال المسرح المنزلي.


المميزات:

  • نظام المسرح المنزلي القابل للتركيب
  • مكبرات صوت محمية مغناطيسيًا
  • من السهل ugprade إلى 6.1 أو 7.1

السلبيات:

  • يتطلب وضع صوت جيد
  • يحتاج إلى جهاز استقبال مسرح منزلي قوي


6. مسرح منزلي Nakamichi Shockwafe Ultra 9.2.4 Channel 1000W Dolby Atmos/DTS:X Soundbar

مسرح منزلي سوني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن نظام صوت مسرح منزلي كامل Dolby Atmos ، فانتقل إلى نظام قناة Nakamichi Shockwafe Ultra 9.2.4 . إنه أحد أفضل أنظمة المسرح المنزلي التي يمكنك العثور عليها للأفلام والموسيقى ، ويوفر صوتًا جهيرًا يهتز الغرفة مع مضخم صوت لاسلكي مزدوج ونظام صوت 9.2 قناة يعرض الصوت من كل ركن من أركان غرفتك. يأتي نظام الصوت الهائل هذا مزودًا بمضخمي صوت وأربعة مكبرات صوت معيارية ومكبرات صوت ضخمة مصممة لتوفير صوتيات عالية الأداء للسينما الواقعية.


تم تصميم الصوت الصادر من نظام المسرح المنزلي الضخم هذا لعشاق الموسيقى الذين يريدون صوتًا كبيرًا حقًا ونعني صوتًا قويًا كبيرًا حقًا. يأتي نظام المسرح المنزلي هذا مزودًا بمضخمات صوت لاسلكية مزدوجة مقاس 10 بوصات تنتج أداء جهير مذهلًا ، وتندمج لتوزيع الجهير بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة دون توطين. يمنحك هذا إحساسًا سينمائيًا مثاليًا أثناء مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى.


الحوارات القادمة من Nakamichi هي أيضًا مفصلة وواضحة للغاية ، ويمكن لمكبر الصوت أن يعرض الصوت للخارج في اتجاهات متعددة مع الحفاظ على توازن جيد بين الصوت ومستوى الصوت. تشعر حقًا أنك جالس في السينما أثناء الاستماع إلى نظام 9.2.4 الهائل.


تعمل مكبرات الصوت الشريطية ومكبرات الصوت المحيطة ومضخمات الصوت مجتمعة على إعادة إنتاج تجربة المسرح المنزلي المثالية بأحجام على مستوى السينما دون أي تشويه. تم تصميم مكبرات الصوت المحيطية الأربعة ثنائية الاتجاه بمكبرات صوت عالية التردد توفر صوتًا كامل النطاق وحوارات واضحة. 


لديك أيضًا خيار إرفاقها على شكل ثنائيات أقطاب في غرفتك لتشتيت تأثيرات الصوت المحيطي الموسعة أو فصل 4 مكبرات صوت فردية لتقديم صوت محيطي 360 درجة. فضلنا استخدام الإعداد كأربعة مكبرات صوت فردية لأن المؤثرات الصوتية تبدو أكثر وضوحًا وأقل تشويشًا.


علاوة على ذلك ، يتميز نظام المسرح المنزلي الضخم هذا بثلاثة محركات متقدمة لمعالجة الصوت تعمل على زيادة الرحابة وتملأ غرفتك بالكامل بـ 9.2.4 محيط. نحب أيضًا حقيقة أنه يدعم الصوت متعدد الأبعاد Dolby Atmos و DTS: X. يمكن للنظام بأكمله إنتاج صوت ضخم يصل إلى 110 ديسيبل يملأ الغرفة.


هناك مجموعة واسعة من خيارات الاتصال التي تأتي مع نظام الصوت Nakamichi Shockwafe. إنه متوافق مع Dolby Vision و 4K UHD التمريري والنطاق الديناميكي العالي (HDR). يمكنك أيضًا توصيل ما يصل إلى 6 أجهزة عبر 1 HDMI ARC و 3 HDMI و 1 إدخال بصري و 1 إدخال محوري.


يأتي نظام الثيتر المنزلي أيضًا مع جهاز تحكم عن بعد للتحكم في الصوت وأوضاع DSP والقناة الفردية وتحسين صوت الغرفة وهو أمر رائع.


المميزات:

  • نظام مسرح منزلي لاسلكي بالكامل
  • نظام 9.2.4 غامر
  • دعم Dolby Atmos

السلبيات:

  • نظام المسرح المنزلي الضخم
  • مرتفع السعر


هل أعجبك مقالنا حول افضل مسرح منزلي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-