أفضل اجهزة عرض الهولوجرام لعام 2024

يقوم جهاز الهولوجرام بتحريك المحتوى الرقمي ثلاثي الأبعاد ، سواء داخل أنبوب زجاجي أو معلق في الهواء، تتيح الصور المجسمة ثلاثية الأبعاد للمستخدمين التفاعل مع المحتوى بطريقة مختلفة تمامًا ، من زوايا المشاهدة حتى 360 درجة إلى تغيير الكائنات المعلقة فعليًا.


تشتهر اجهزة الهولوجرام أو عروض مروحة الهولوغرام بخلق أوهام ثلاثية الأبعاد لصور تطفو في الهواء. يمكن لهذه الأجهزة أن تجعل الدماغ يدرك الأشياء في صورة ثلاثية الأبعاد. 


إلى جانب ذلك ، يمكنهم جذب الجمهور في لحظات سحرية ويمكن رؤيتهم من أي زاوية. لذلك ، يمكنك استخدام أجهزة العرض هذه ليس فقط للترفيه ولكن أيضًا للإعلان أو لجذب الانتباه أثناء محاضرة أو عرض تقديمي.

أفضل جهاز الهولوجرام

1. جهاز الهولوجرام Missyou 3D Hologram Projector

جهاز الهولوجرام

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Missyou 3D هي واحدة من أفضل أجهزة عرض الهولوغرام في السوق. يأتي مع مروحة مقاس 16.5 بوصة تدور بسرعات عالية لخلق صور نابضة بالحياة ، ومثالية لأي مناسبة. تقدم Missyou أيضًا مكتبة كبيرة من مقاطع الفيديو ولديها فريق تصميم فيديو قوي يمكنه تخصيص الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد للفيديو عند الطلب.


علاوة على ذلك ، من السهل جدًا تغيير مقاطع الفيديو ودعم تشغيل حلقات الفيديو المتعددة. مع تقنية Missyou Intelligence ، تحصل على قطع غيار لمدة عام واحد وخدمة عملاء احترافية موثوقة ودعم فني مع صندوق بريد مخصص لما بعد البيع.


2. جهاز الهولوجرام Spectre Hologram Smartphone Hologram Projector Suitable All Smartphones

جهاز الهولوجرام

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز عرض Spectre Hologram للهاتف الذكي سهل الاستخدام ومظهر جذاب. يمكن أن يحتوي هاتفك الذكي على ميزة الواقع المعزز التي تسمى Specter Hologram واستخدام صورة معكوسة لما يشاهده المستخدم على شاشة الهاتف لتعزيز المستخدمين وجذبهم بمساعدة جهاز العرض هذا. يبدو الأمر كما لو تم رش الشاشة بمرايا صغيرة تعكس الصور تمامًا كما تظهر في الحياة الواقعية.


يجعل جهاز العرض هذا عرض شاشة هاتفك فعليًا كما لو كنت قريبًا وشخصيًا من الصورة. يجب أن يكون الهاتف الذكي مزودًا بشاشة عالية الدقة وعدسة بروجيكتور صور مدمجة وقابلة للتبديل ووقت استجابة سريع.


3. جهاز الهولوجرام GIWOX 3D Hologram Fan Display

جهاز الهولوجرام

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز GIWOX 3D Hologram Fan Display هو الخيار الأفضل لإنشاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد متطورة مضمونة لجذب الانتباه. إنه يوفر حجمًا كبيرًا بدقة عالية وما يصل إلى 16 مليون لون + ، مما يجعله مثاليًا لمختلف السيناريوهات بمستوى ضوضاء منخفض وسطوع 2500 شمعة / متر مربع.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن توصيله بسهولة عبر Bluetooth وتطبيق الهاتف (IOS و Android) أو برامج الكمبيوتر. يمكن أيضًا إنشاء جدران الفيديو بأي حجم باستخدام حل GIWOX Video Walls ، مما يتيح لك إنشاء صور رائعة من شأنها تحسين كشكك في المعارض التجارية أو في أي مكان آخر تختاره.


4. جهاز الهولوجرام 3D Holographic Display Stands

جهاز الهولوجرام

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر حوامل العرض الثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد خيارًا مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى إنشاء إسقاطات ثلاثية الأبعاد رائعة. يتيح لك عرض صور بزاوية 360 درجة مع الحاجة إلى أربع مستويات فقط من الإسقاط.


الخطوة الأولى هي تنزيل الصورة المجسمة أو يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة في دليل المستخدم للحصول على الموارد. بمجرد تنزيل الصورة المجسمة ، قم بتشغيل الفيديو ، ثم ضع الهاتف على الحامل ، ووجهه إلى منتصف الهرم.


5. جهاز الهولوجرام WiFi 3D Hologram Projector,ASHATA LED 3D Holographic Display Fan HD Projection Advertising

جهاز الهولوجرام

إشتري من أمازون العالمي

يتوافق جهاز العرض ASHATA WiFi 3D مع أحدث التقنيات المتاحة اليوم ، بما في ذلك تقنية WiFi. في الواقع ، يعد جهاز العرض هذا أحد أفضل أنظمة الإسقاط الهولوغرام المتوفرة في السوق اليوم. تتيح لك تقنية WiFi استخدام شبكة الكمبيوتر الخاصة بك بدلاً من استخدام شبكة خارجية.


مع ASHATA WiFi 3D ، ستحصل على نظام عرض يحتوي على جهاز عرض رقمي من جهة وجهاز تلفزيون من جهة أخرى. يتيح لك ذلك اختيار المواد التي تريدها بالضبط على الشاشة ويمكنك أيضًا ضبط الصورة وفقًا لذلك. في الواقع ، يمكنك ضبط الألوان حتى تحصل على أقصى استفادة من تجربة المشاهدة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز هولوجرام لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-