أفضل جاكيت حراري لعام 2024

عندما يتعلق الأمر بمعدات الطقس البارد متعددة الاستخدامات ، فلا غنى عن السترة الحرارية، تعمل السترات الحرارية عالية التقنية على بطاريات قابلة لإعادة الشحن وتعد بإبقاء جذعك دافئًا لعدة ساعات. 


عندما تنخفض درجات الحرارة ، يمكن أن يصبح العمل في الهواء الطلق غير مريح تمامًا إذا لم يكن لديك وسيلة للبقاء دافئًا. وهنا يأتي دور الجاكيت الحراري. تتميز هذه الملابس الخفيفة الوزن عادة ، والتي يمكن وضعها بسهولة فوق القميص أو تحت الجاكيت ، بألواح تعمل بالبطارية تساعد في الحفاظ على دفء قلبك حتى تتمكن من الاستمرار في العمل.


يعتمد الجاكيت الحراري على درجة الحرارة الخارجية ومقدار الحرارة الإضافية التي تحتاجها لإبقائك دافئًا ومريحًا. قبل ذلك ، تعرف على ما الذي تبحث عنه في سترة ساخنة ، واكتشف كيف نجحت النماذج التالية في اختبارنا العملي الشامل.

أفضل جاكيت حراري

1. جاكيت حراري Dune Men's Heated Vest - 10 hrs of Heat | With Battery & Charger | Machine Washable

جاكيت حراري

إشتري من أمازون العالمي

هذه السترة المسخنة مصنوعة من نايلون خفيف الوزن مقاوم للرياح والماء وقابل للغسل في الغسالة ومجفف آمن ومقاوم للتآكل. حيث تحتوي على ثلاثة عناصر تسخين خيطية موصلة ، اثنان في الأمام ، على جانبي السحاب ، وواحد في الخلف. يتم تشغيلها بواسطة بطارية ليثيوم أيون خفيفة الوزن ومريحة ، والتي تحتوي على منفذ USB للشحن المحمول.


ستسمح لك ثلاثة إعدادات للحرارة بالتبديل بين 113 و 131 و 140 درجة فهرنهايت (45 و 55 و 60 درجة مئوية) ، مما سيؤثر أيضًا على عمر البطارية. يمكنك توقع عمر بطارية يتراوح من خمس إلى 10 ساعات حسب إعداد الحرارة الذي اخترته. تسمح وحدة التحكم LED التي تعمل بلمسة واحدة بمعالجة الإعدادات بسهولة ، وسيضمن مؤشر عمر البطارية الموجود على البطارية نفسها معرفة مقدار الشحن المتبقي.


تأتي سترة Gobi Heat Dune باللون الأسود الجزع والأزرق الأفقي ، وتزن في المتوسط ​​1.4 رطلاً ، حسب الحجم ، وتتمتع بضمان محدود لمدة عام واحد. إذا كنت لا تزال غير مقتنع ، فلا داعي للقلق ، فإن Gobi Heat تقدم سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا ، لذلك إذا لم تعجبك السترة ، يمكنك ببساطة إرسالها مرة أخرى.


2. الجاكيت الحراري ORORO Men's Lightweight Heated Vest with Battery Pack

جاكيت حراري

إشتري من أمازون العالمي

هذه السترة الدافئة المصنوعة من النايلون بنسبة 100٪ من Ororo ليست عملية ودافئة فحسب ، ولكنها أنيقة ومريحة أيضًا. 


يعني التصميم المخصص أنه يحتضن جسمك ، ويصبح دافئًا عند تنشيطه. 


تولد عناصر ألياف الكربون الحرارة عبر الياقة ، منتصف الظهر ، وتحت الجيوب. لا يساعد هذا في الحفاظ على دفء قلبك فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على دفء يديك. 


تتوفر ثلاثة إعدادات للحرارة ، ويمكنك التبديل بينها بسهولة بضغطة طويلة على الزر. تدوم بطارية 7.4 فولت لمدة تصل إلى 10 ساعات بشحنة واحدة ، ويمكنك الشحن باستخدام منفذ USB. عندما تتسخ السترة بشدة ، اغسلها في الغسالة.


3. جاكيت حراري Venustas Men's Fleece Heated Vest with Battery Pack 7.4V, Lightweight insulated Electric Vest

جاكيت حراري

إشتري من أمازون العالمي

سترة الصوف الدافئة للرجال من Venustas هي سترة كهربائية خفيفة الوزن ومعزولة تأتي باللونين الرمادي والأسود. ألواح التسخين في سترات Venustas أكبر بنسبة 30٪ من تلك الموجودة في العلامات التجارية الأخرى وهي عبارة عن عناصر جرافيت رفيعة جدًا يتم تسخينها في ثوانٍ قليلة.


تم وضع الألواح الست على الظهر والكتفين والصدر والياقة ، ويمكن تعديلها لتناسب احتياجاتك من خلال ثلاثة خيارات لدرجة الحرارة ، تتراوح من منخفضة إلى عالية. عند درجة حرارة منخفضة ، ستخمد صدرك درجة حرارة 86 درجة فهرنهايت ، وستستمر البطارية لمدة تصل إلى 9 ساعات بشحنها الكامل. سوف ترتفع درجة حرارة الإعداد المتوسط ​​إلى 113 درجة فهرنهايت ، وستستمر البطارية من خمس إلى ست ساعات ، وعند اكتمالها ، ستصل درجة الحرارة إلى 131 درجة فهرنهايت ، وستستمر البطارية حتى 3.5 ساعات.


تستغرق بطارية ليثيوم بوليمر 7.4 فولت 5000 مللي أمبير في الساعة من أربع إلى خمس ساعات للشحن الكامل بين الاستخدامات ولديها اتصال USB من النوع C يمكن استخدامه أيضًا لشحن هاتفك والأجهزة الأخرى بسرعة. بطانة الصوف للسترة فائقة النعومة وتضمن الاحتفاظ بالحرارة مع توفير التهوية والحركة غير المقيدة. يضمن طوق الوقوف حصولك على جميع مزايا عنصر تسخين الرقبة ، 


السترة قابلة للغسل في الغسالة ، وآمنة للتجفيف ، ومعتمدة من السلامة ، وتأتي بأحجام XL صغيرة ومتوسطة وكبيرة وكبيرة جدًا ومزدوجة. كهدية ، تتضمن الشركة المصنعة حقيبة حمل مقاومة للماء لشرائك الجديد.


4. جاكيت حراري ewool PRO+ Women's Heated Vest, Made for Extreme Cold

جاكيت حراري

إشتري من أمازون العالمي

من المحتمل أن تكون سترة ewool® PRO + النسائية المدفأة هي سترة ساخنة دافئة وأفضل جودة ستجدها. صُممت هذه السترة في كندا لتحمل درجات الحرارة القصوى ، وهي ضرورية للأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في الهواء الطلق في فصل الشتاء ، على سبيل المثال ، المتزلجين والمتنزهين وراكبي الدراجات النارية وعشاق ركوب الجليد. الطبقة الوسطى المثالية ، هذه السترة رفيعة ومناسبة بشكل مريح ، مع أشرطة مطاطية على الجانبين لاستيعاب مجموعة متنوعة من أشكال الجسم ، ويمكن ارتداؤها بشكل مريح تحت السترة. كما أنها قوية ومتينة ومصممة لتحمل الاستخدام الكثيف.


تدعي الشركة المصنعة أن قوتها الحرارية هي الأفضل في فئتها ، حيث توفر ما يصل إلى 52 واط في 3 ثوانٍ فقط. تغطي عناصر التسخين الصدر ، والرقبة ، والظهر ، والقطني ، وتغطي ستة أضعاف مساحة العديد من السترات المنافسة. يمكن الاحتفاظ بالبطارية المسطحة القابلة لإعادة الشحن بجهد 12 فولت و 70 وات في أي من الجيوب الموجودة على السترة ، مما يضمن راحتك بغض النظر عما تفعله.


يحتوي الجزء الخلفي من السترة على جيب ممتد لخيار البطارية المزدوجة ، والذي يمكن طلبه عند الشراء ، ويضاعف عمر بطارية السترة من سبع إلى 14 ساعة. يمكن توصيل البطارية بأي مصدر طاقة بجهد 12 فولت ، مما يعني أنه يمكنك توصيل السترة الخاصة بك بدراجتك النارية أو سيارتك أو عربة الثلج أثناء الركوب أو القيادة ، مما يؤدي إلى شحن البطارية وتوفير الحرارة أثناء ارتداء السترة! نظام التسخين مقاوم للماء ، والغطاء قابل للغسيل ، ويتوفر بأي حجم من XS إلى 2XL. ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك في سترة ساخنة؟


5. جاكيت حراري Dune Women's Heated Vest - 10 hrs of Heat | with Battery & Charger | Machine Washable

جاكيت حراري

إشتري من أمازون العالمي 

تأتي سترة جوبي هيت الدافئة بثلاثة ألوان ؛ عقيق يماني أسود ، أرجواني راسيا ، وأفق أزرق. إنه مصنوع من النايلون خفيف الوزن ومقاوم للرياح والماء والتآكل ، وهو آمن في الغسالة والمجفف. يزن ما معدله 1.4 رطلاً (635 جرامًا) ، اعتمادًا على الحجم ، والذي يتضمن بطارية ليثيوم أيون خفيفة الوزن وقابلة لإعادة الشحن عبر USB.


ثلاثة عناصر تسخين ، واحدة في الخلف واثنتان في المقدمة ، ستضمن لك الدفء لمدة تتراوح بين خمس إلى 10 ساعات. يعتمد عمر البطارية على إعدادات الحرارة الثلاثة التي تختارها (منخفضة أو متوسطة أو عالية) ، ولا يستغرق الشحن سوى ثلاث إلى أربع ساعات. يمكنك بسهولة تغيير إعداد الحرارة أثناء التنقل ، باستخدام وحدة تحكم LED تعمل بلمسة واحدة ، مما يضمن أنك دائمًا ما تكون دافئًا كما تريد. ستبقيك مصابيح LED الموجودة على البطارية على اطلاع دائم بمدى عمر البطارية المتبقي.


يمنحك الضمان المحدود لمدة عام واحد راحة البال عند شراء سترة Gobi Heat Dune Heated ، وستمنحك سياسة الإرجاع لمدة 30 يومًا الوقت لتجربة المنتج قبل اتخاذ قرارك النهائي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جاكيت حراري لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-