أفضل برنامج قياس ضغط الدم لعام 2024

هل تعلم أنه يمكنك الآن قياس ضغط الدم باستخدام هاتفك فقط؟ نعم ، هناك تطبيقات مصممة خصيصًا لذالك الغرض.


لقد اخترنا أفضل تطبيقات لضغط الدم بالإصبع لنظامي التشغيل Android و iOS لمساعدتك على تتبع صحتك. تتيح لك هذه التطبيقات قياس ضغط الدم  ، حتى تتمكن من القيام بذلك في أي وقت تريده. 

افضل تطبيق لقياس ضغط الدم

1. برنامج قياس ضغط الدم Fingerprint Scan Simulator

برنامج قياس ضغط الدم


يتمثل المفهوم الكامل لهذا التطبيق في إخبارك بمختلف حقائق حياتك عن طريق مسح بصمة إصبعك فقط. ما عليك القيام به هنا هو إدخال تاريخ ميلادك واسمك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك مسح بصمة إصبعك للتعرف على صحتك وحبك وعملك وغير ذلك الكثير.


بالطبع ، لا يدعي التطبيق أنه دقيق ، لذلك لا تأخذ المعلومات التي ستصبح جادة للغاية. تم تصميم التطبيق بالكامل لأغراض المزح والترفيه. بالنسبة للأشياء التي يمكنك اكتشافها هنا ، يقوم التطبيق بفحص BP ومعدل ضربات القلب ويعطي بعض التكهنات حول حياتك العاطفية وعملك.


عدد المحاولات غير محدود ، لذا يمكنك قضاء وقت ممتع مع التطبيق طالما أردت. التطبيق مرفق بإعلانات لكن للأسف لن تتمكن من إيقاف تشغيلها.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

2. تطبيق قياس ضغط الدم Blood Pressure & Sugar Diary

برنامج قياس ضغط الدم


سيساعدك هذا التطبيق على التحكم في ضغط الدم بسهولة. يأتي التطبيق مع مجموعة من الميزات لمساعدتك على مراقبة صحتك بكل الطرق. على سبيل المثال ، هناك أدوات لتحليل القياس والإحصائيات والرسوم البيانية والتقارير وحتى ماسح بصمات الأصابع. 


باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من فحص ضغط الدم ومستوى السكر ومستوى الأكسجين ومعدل ضربات القلب وحتى وزن الجسم.


أما بالنسبة لماسح بصمات الأصابع فيمكن استخدامه عبر كاميرا هاتفك. كل ما عليك فعله هنا هو تغطية بأطراف أصابعك دون لمس الفلاش. تأكد من الاستمرار حتى تنتهي عملية القياس ، وسيكون الأمر سهلاً للغاية. تتيح لك هذه الأداة قياس BPM و BP في ثوانٍ.


بمجرد أن تكون النتيجة بالفعل ، يمكنك إضافتها إلى يومياتك الشخصية. وعندما تستخدم التطبيق لفترة كافية ، فإنه سيوفر لك رسومًا بيانية حول كيفية تغير حالتك بمرور الوقت. يغطي التطبيق أيضًا قسمًا تعليميًا يحتوي على إرشادات ومعلومات حول كيفية التحكم في ضغط الدم.

تحميل للاندرويد 

3. برنامج قياس الضغط Heart Rate & Stress Monitor

برنامج قياس ضغط الدم


يأتي هذا التطبيق مع العديد من الميزات المفيدة لمراقبة الصحة. حيث يتيح لك فحص نبضك و BP عن طريق مسح إصبعك. كل ما عليك القيام به هنا هو وضع إصبعك على الكاميرا والانتظار حتى ينتهي الفحص. الهدف الرئيسي هو تثبيت الإصبع بشكل مستقيم وعدم تحريكه حتى تحصل على النتائج.


علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق تتبع أكثر من 40 من بيانات الجسم التي سيتم مسحها ضوئيًا ووضعها في مخططات متعددة. ستحصل على مخططات لدرجة حرارة جسمك ودورة النوم وأكسجين الدم والضغط وغير ذلك الكثير. يمكن للتطبيق أيضًا تتبع مستوى التوتر النفسي لديك وإجراء تحليل متعمق له.


إنه متوافق أيضًا مع Apple Watch ، لذا يمكنك إضافة العديد من عناصر واجهة المستخدم لمراقبة مؤشراتك دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق لتتبع مستوى الماء وعملية التمثيل الغذائي للكافيين. التطبيق مجاني بالكامل ، وكل هذه الميزات الرائعة متاحة بدون حزمة اشتراك.

تحميل للايفون 

4. برنامج لقياس ضغط الدم Blood Pressure: Finger Monitor

برنامج قياس ضغط الدم


الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو جعل مراقبة ضغط الدم بسيطة. إنه مساعدك الشخصي لضغط الدم الذي يتيح لك فحص وتحليل المعلومات المتعلقة بصحتك. كل ما عليك فعله للحصول على النتيجة هنا هو مسح إصبعك ضوئيًا ، وسيتم ذلك.


في الواقع ، يغطي التطبيق العديد من نطاقات الضغط مثل الضغط الطبيعي وانخفاض ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم. وبالتالي ، فإنه يعطيك فكرة واضحة عما إذا كانت قراءاتك جيدة أم أنه يجب القيام بشيء ما لجعلها على هذا النحو. بالطبع ، لا يجب أن تثق تمامًا في المؤشرات ، ومن الأفضل إعادة التحقق منها باستخدام جهاز مراقبة BP تم التحقق من صحته.


يتيح لك التطبيق تسجيل القياسات ، حتى يتمكن من تحليلها لعمل تقارير متعمقة. وإذا كنت تميل إلى نسيان قياس ضغط الدم لديك ، فتأكد من تعيين تذكيرات للقيام بذلك على أساس منتظم. بالنسبة للقراءات الأخرى ، يمكنك تسجيل معلومات عن مستويات الأكسجين والسكر ومعدل النبض ومؤشر الكتلة والمزيد.


5. تطبيق لقياس ضغط الدم Blood Pressure App Pro

برنامج قياس ضغط الدم


يأتي هذا التطبيق مع مجلة صحية متعمقة حيث يمكنك تتبع معدل ضربات القلب ، وضغط الدم ، ومستوى السكر ، والوزن. حتى أن هناك أداة تتيح لك فحص ضغط الدم ومعدل ضربات القلب عن طريق مسح إصبعك. هل يجب أن تثق تمامًا في النتائج التي تحصل عليها معها؟ لا ، إنها ليست مريحة مثل لعبة الداما التي تم التحقق من صحتها.


كما يتيح لك التطبيق تسجيل بياناتك لمزيد من التحليل. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيقوم التطبيق بدراسة مؤشراتك وتقديم تقارير مفصلة عن حالتك الصحية. ستتمكن من عرض تطور واتجاهات قراءاتك وفهم صحتك بشكل أفضل.


إلى جانب ذلك ، هناك قسم كامل يحتوي على نصائح ومعلومات تعليمية حول كيفية الحفاظ على صحتك وتحسين نمط حياتك. وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن التطبيق يغطي ماسحًا للطعام يتيح لك معرفة المنتجات المصنوعة بالفعل.

تحميل للاندرويد 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج قياس ضغط الدم بالبصمة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-