أفضل براية كهربائية لعام 2024

يتم استخدام براية قلم الرصاص الكهربائية في العديد من المجالات مثل الرسم والكتابة والرصاص الطبي والهندسة والأعمال المكتبية وغيرها. 


وبالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون الأقلام الرصاص بانتظام، فإن استخدام البراية الكهربائية يمكن أن يوفر الوقت والجهد. 


تتوفر العديد من البرايات الكهربائية في السوق ولكن لا يوجد براية واحدة تناسب جميع الاحتياجات. يجب على المستخدمين اختيار البراية الكهربائية الأفضل بناءً على احتياجاتهم الفردية. يجب مراعاة عدة عوامل أثناء اختيار البراية الكهربائية، بما في ذلك القدرة على شحذ الأقلام بشكل سريع ودقيق وعدم الإفراط في إزالة الرصاص وأن يكون الجهاز سهل الاستخدام والتنظيف وغيرها من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأداء العام للبراية.


لا توفر البراية ااكهربائية نتائج شحذ أسرع وأكثر اتساقًا فحسب ، ولكنها أيضًا أكثر لطفًا على يديك. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر الوقت لأن المباري تعمل على تسريع عملية الشحذ.

أفضل براية كهربائية

1. براية كهربائية JARLINK Electric Pencil Sharpener, Classroom Pencil Sharpeners

براية كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تقوم مبراة JARLINK الكهربائية بعمل سريع حتى مع أقلام الرصاص الباهتة ، مما يمنحك نصائح حادة ومدببة مع القليل من الجهد من جانبك. إذا كنت من محبي الأداء السريع دون استخدام اليدين ، فإن هذه المبراة الكهربائية للخدمة الشاقة توفر نتائج شحذ أسرع وأكثر موثوقية. 


تعمل المبراة الكهربائية على بطاريات AA أو يمكنك توصيلها مباشرة بمأخذ التيار المتردد لتشغيل أقلام الرصاص وشحذها أثناء التنقل. 


بفضل الشفرة الحلزونية وميزة الإيقاف التلقائي ، يمكنك شحذ أقلام الرصاص الخاصة بك في 5 إلى 10 ثوانٍ فقط. يأتي أيضًا مع ميزة أمان تمنع تشغيل الجهاز عند فتح الغطاء ، مما يحمي أطفالك الفضوليين والحيوانات الأليفة. كل هذه الميزات تجعل هذه المبراة هي الأفضل بشكل عام في القائمة.


المميزات:

  • يمكن أن تعمل على البطارية وطاقة التيار المتردد
  • ميزة التوقف التلقائي تحمي قلب القلم الرصاص
  • تصميم سهل التنظيف وقابل للفصل

السلبيات:

  • استبدال الغطاء صعب بعض الشيء


2. براية قلم رصاص كهربائية POWERME Electric Pencil Sharpener - Pencil Sharpener Battery Powered

براية كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن مبراة خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ومصممة جيدًا لأطفالك ، فإن مبراة القلم الكهربائية POWERME مثالية للاستخدام الشامل. إنه محمول تمامًا ويعمل بأربع بطاريات AA ، لذلك لا داعي للقلق بشأن العثور على مقبس حائط لتشغيله. 


تتميز هذه المبراة الكهربائية بشفرة حلزونية شديدة التحمل تعمل على شحذ قلمك في ثلاث ثوانٍ فقط ، مما يمنحك نصيحة مثالية للعمل بها.


كما تأتي هذه المبراة الكهربائية مزودة بنظام تحرير تلقائي للانحشار ، لذلك كلما علِق قلمك الرصاص بها ، فقط اضغط عليها لتحرير القلم الرصاص. إنها مناسبة للرقم الثاني والأقلام الملونة وتتحمل اختبار الزمن وتتحمل حتى 3000 جولة شحذ.


المميزات:

  • شفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ متينة وسهلة الشحذ 
  • توفر الشفرة الدوارة رأسًا مثاليًا في كل مرة

السلبيات:

  • من الصعب فتح حجرة البطارية


3. براية كهربائية Bostitch Personal Electric Pencil Sharpener

براية كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في حين أن بوستيتش براية أقلام الرصاص الكهربائية لا تتفوق في أي شيء على وجه الخصوص ، إلا أنها تأتي بسعر مناسب. هذه المبراة السلكية مصنوعة من الفولاذ المقوى عالي الجودة ، مما يجعلها متينة وتدوم لفترة أطول. كما أنها صغيرة وخفيفة الوزن بحيث يمكنك وضعها في حقيبتك واصطحابها معك في أي مكان.


تحتوي هذه المبراة على صينية حلاقة مدمجة عالية السعة يسهل تنظيفها للغاية ومفتاح الأمان يوقف تشغيل الجهاز عند خروج الخزان ، مما يمنع قطع أصابعك. كما أنها مزودة بتقنية القاطع HHC ، مما يجعلها متينة بما يكفي لتحمل اختبار الزمن وإطالة عمر المبراة أربع مرات.


المميزات:

  • مدعومة بضمان لمدة سبع سنوات
  • يأتي بتصميم موفر للمساحة
  • محرك قوي يعمل بدون توقف

السلبيات:

  • مطلوب مفك براغي لفتح صينية البراية


4. براية كهربائية X-ACTO Pencil Sharpener, SchoolPro Electric Pencil Sharpener

براية كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالنسبة للمعلمين الذين لا يريدون أن ينتظر طلابهم لشحذ أقلامهم أثناء عمل طابور طويل يتدفق حول الغرفة ، فإن مبراة القلم الكهربائية X-Acto مثالية. 


في حين أنه مصمم خصيصًا للفصل الدراسي ، يمكنك أيضًا استخدامه في مكتبك أو في المنزل إذا كنت غالبًا ما تقوم بشحذ أقلام الرصاص بكميات كبيرة. يأتي بستة ثقوب بأحجام مختلفة ، مما يسمح لستة طلاب بشحذ أقلامهم في وقت واحد. 


الأرجل الصغيرة الماصة لهذه المبراة تبقيها في وضع رأسي وتمنعها من الانقلاب أثناء شحذها. تحافظ ميزة إعادة الضبط التلقائي على ارتفاع درجة حرارة الجهاز في ظل الاستخدام الكثيف ، كما أن المحرك القوي لا يصدر الكثير من الضوضاء ، مما يجعله مثاليًا للمكاتب والفصول الدراسية.


المميزات:

  • مقاومة للكسر لإنتاج أطراف حادة
  • سلة البراية كبيرة جدًا لتقليل الفوضى

السلبيات:

  • ضخمة بعض الشيء بالنسبة للبعض


5. براية قلم رصاص كهربائية AFMAT Electric Pencil Sharpener

براية كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

بغض النظر عن ما تحتاجه لمبراة أقلام الرصاص ، فلن تشعر بخيبة أمل في مبراة أقلام الرصاص الكهربائية AFMAT. بفضل محركها الأقوى المطوّر وشفرة الخدمة الشاقة ، يمكن للمبراة الكهربائية أن تدوم بكفاءة لأكثر من 10000 دورة شحذ وتمنحك قمة حادة تمامًا في غضون ثلاث إلى خمس ثوانٍ فقط. 


هذه المبراة السريعة والأكثر متانة جيدة بما يكفي لشحذ حوالي 200 قلم رصاص في كل مرة لأنها تتميز بشفرة أقوى ومحرك أكثر قوة. 


يمكنك أيضًا استخدامه لأقلام الرصاص الملونة! تبدأ هذه المبراة الكهربائية في شحذ القلم الرصاص تلقائيًا عند إدخاله فيه. كميزة إضافية ، تأتي مع ميزتي أمان فهي تتوقف عن العمل عند إخراج صندوق الحلاقة للخارج وتتوقف عن الشحذ عندما ترتفع درجة حرارة الجهاز.


المميزات:

  • يتميز باقدام قابلة للانزلاق من أجل الثبات
  • شفرة سبيكة أكبر تدوم لفترة أطول
  • تضمن ميزة التشغيل والإيقاف التلقائي السلامة

السلبيات:

  • أثقل قليلاً من الخيارات الأخرى


هل أعجبك مقالنا حول افضل براية كهربائية لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-