أفضل 6 انواع حبوب قهوة دانكن لعام 2024

تعتبر دانكن واحدة من أكثر شركات القهوة ديناميكية في عالم القهوة اليوم، حيث كانت Dunkin 'Donuts تغذي الرغبة الشديدة في تناول القهوة منذ وصول الشركة إلى الساحة في عام 1950. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع حبوب قهوة اسبريسو لعام 2024

أفضل 7 أنواع قهوة بدون كافيين لعام 2024

افضل 5 انواع حبوب قهوة لعام 2024

أفضل 6 انواع قهوة كولومبية لعام 2024

أفضل 5 انواع قهوة غواتيمالا لعام 2024


وقد أدى تفانيهم في صنع قهوة لذيذة إلى جعل Dunkin' منافسًا رئيسيًا في سوق القهوة الدولي. مع ما يقرب من 13000 موقع مقهى في أكثر من 40 دولة حول العالم ، يمكنك التعرف عليها كواحدة من أكبر العلامات التجارية للقهوة في العالم. 


قد يكون عشاق Dunkin على دراية بالفعل بالقهوة اللذيذة التي يسيل لها اللعاب التي تقدمها الشركة في العديد من مواقع المقاهي التابعة لها.  


لهذا السبب يمكنك توفير بعض الوقت الإضافي والمال الإضافي من خلال جلب نكهة Dunkin اللذيذة إلى مطبخك المريح! هناك العديد من الخلطات والتحميص المختلفة التي تقدمها Dunkin ، وقد اختصرنا الكمية الهائلة من الخيارات إلى أفضل 6 أنواع التحميص التي تقدمها Dunkin.

أفضل حبوب قهوة دانكن

1. قهوة دانكن حبوب Dunkin' Ground Coffee, Dark Roast

قهوة دانكن حبوب

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر Dunkin's Dark Roast ، ابن عم التحميص المتوسط ​​الأكثر برودة ، إنه خيار لذيذ لأولئك الذين يريدون أن يلفوا النكهات الغنية اللذيذة في التحميص الداكن المدخن. 


من خلال تجسيد روائح الشوكولاتة الحلوة ، فإن Dunkin 'تولي عناية إضافية لتحميص الحبوب إلى الكمال بما يكفي لإقناع السكريات الداخلية التي تمنح الحبوب نكهتها النضرة. 


يُعد Dunkin's Dark Roast خيارًا رائعًا لمحبي القهوة الذين يرغبون في الاستمتاع بفنجان من القهوة السوداء الغنية والغنية والحلوة ، على الرغم من أنه يمتزج جيدًا أيضًا مع الكريمة لصنع قهوة بالحليب. 


2. حبوب قهوة دانكن Dunkin' Cinnamania Flavored Ground Coffee

قهوة دانكن حبوب كاملة

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر Dunkin's Cinnamon Roll Flavored Roast هو عبارة عن تحميص مميز بين العديد من محبي القهوة الذين يستمتعون بالجانب الأكثر حلاوة من الحياة. 


إذا كنت تستمتع عادة بالقهوة الأكثر حلاوة ، واللاتيه ، وأكثر من ذلك ، وتتطلع إلى التحول إلى القهوة السوداء فقط ، فهذا يعد خيارًا رائعًا لتجربته إذا كنت لا تزال تريد القليل من الحلاوة. 


3. قهوة دانكن حبوب Dunkin' Hazelnut Flavored Coffee, 60 Keurig K-Cup Pods

قهوة دانكن حبوب

إشتري من أمازون العالمي

على غرار الفانيليا الفرنسية المشوية ، تعد أكواب Dunkin's Hazelnut Flavored K-Cups واحدة من أكثر خيارات K-Cup النكهة التي تقدمها Dunkin. مع تحميص البندق السماوي هذا ، يمكنك توقع نكهة البندق الهشة والنظيفة والحلوة قليلاً مع ملمس ناعم. 


على الرغم من أنه يمكنك شراء أكياس كاملة من قهوة Dunkin's Hazelnut Flavored ، إلا أنه من السهل الوصول إلى أكواب K-Cup نظرًا لشعبيتها. 


4. بن دانكن حبوب Dunkin' Donuts Turbo Ground Coffee

قهوة دانكن حبوب

إشتري من أمازون العالمي

يوم طويل أمامنا؟ لقد غطيت Dunkin 'مع Turbo Roast! من خلال تجسيد النكهات المشرقة والجريئة من الليمون الحامض والفول السوداني المحمص والشوكولاتة النضرة ، حرص Dunkin على إضافة شرارة إضافية من النكهة والكافيين إلى هذا المنتح أيضًا. 


كثير من شاربي Dunkin مهووسون بهذا المنتج الكامل لأنه يحتوي على نكهة إضافية لإثارة نشاطك وتزويدك بالطاقة طوال يوم العمل. 


5. قهوة دانكن حبوب Dunkin' 100% Colombian Medium Roast Coffee, 60 Keurig K-Cup Pods

قهوة دانكن حبوب

إشتري من أمازون العالمي

يفرح عشاق القهوة من أصل واحد! يقدم Dunkin 'نسخة K-Cup وحقيبة كاملة من القهوة الكولومبية لتستمتع بها. تحميص متوسط ​​، هذا التحميص الكولومبي متوازن ومليء بنكهة قوية وعصرية. 


يمكنك أن تتوقع تلميحات من الليمون ، والحمضيات ، والكمثرى ، والتفريخ المحمص ، ونغمات خفية من الترابية. على الرغم من أننا نتمتع بملفات النكهة هذه في الصباح حتى نتمكن من بدء كل يوم مع لمسة من النكهة ، فإن هذا المنتج مثالي في فترة ما بعد الظهر وفي المساء أيضًا. 


6. قهوة دانكن Dunkin' Signature Series Select Bold Dark Roast Blend Ground Coffee

قهوة دانكن حبوب

إشتري من أمازون العالمي

قهوة Dunkin's Bold Roast. مزيج مدخن وكامل الجسم ، هذا التحميص هو في الواقع جزء من سلسلة توقيع Dunkin's Signature. 


متوفر في كل من أكياس 10 OZ و K-Cups ، Dunkin 'استغرقت وقتًا إضافيًا في صياغة Bold Roast لتزويدك بنكهة لذيذة وشرارة من الكافيين. 


في الواقع ، نظرًا لأن هذا هو نوع من التحميص المميز للشركة ، فإننا نقترح هذا التحميص الأكثر جرأة وقوامًا جيدًا في مكبس فرنسي لاستخراج النكهات الغنية داخل القهوة تمامًا. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل قهوة دانكن حبوب لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-