أفضل جهاز كريكت لعام 2024

ماركة Cricut هي علامة تجارية مشهورة جدًا لآلات القطع والطباعة الكهربائية المثالية لصنع العناصر الزخرفية. 


سواء كنت تصنع بطاقات المعايدة أو إطارات الصور أو سجلات القصاصات أو أي عنصر زخرفي آخر ، يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للحصول على جميع أنواع الأشكال التي تختارها. وبالتالي ، فقد قدمنا ​​أفضل ماكينات الكريكوت أدناه في هذه المقالة ، والتي تم اختيارها بناءً على العوامل التالية:


الحد الأقصى للحجم : نظرًا لأنك ستطبع أو تطبع التصميم باستخدام ماكينة Cricut الخاصة بك ، فإن التحقق من الحد الأقصى لحجمها المدعوم مهم للغاية لضمان حصولك على التصميم الذي تختاره. يتضمن ذلك أحجامًا مختلفة مثل 6 × 6 بوصة أو 12 × 12 بوصة اعتمادًا على النموذج الذي تحصل عليه حيث يكون الحجم الأكبر أفضل.


الوظيفة: على الرغم من أنك قد تتوقع أن تقدم Cricut ماكينات تقطيع فقط ، إلا أنها تقدم عددًا قليلاً من الآلات الأخرى أيضًا. بخلاف آلات القطع القياسية ، يمكنك أيضًا العثور على آلات الضغط الحراري التي تُستخدم لطباعة التصميمات على الملابس بسهولة.


الضمان: مهما كانت آلة Cricut التي قررت شرائها ، فإنك تتوقع أن تستمر لفترة طويلة دون مواجهة أي مشاكل. وإحدى الطرق السهلة لضمان ذلك هي التحقق من الضمان الذي تقدمه وحدتك. لحسن الحظ ، جميع المنتجات التي تصنعها Cricut تأتي بضمان لمدة عام لراحة البال.


على الرغم من أنه يمكنك شراء آلة Cricut بناءً على هذه العوامل ، فقد يرغب بعضكم في معرفة المزيد. يوجد "دليل شراء" مفصل فيما يتعلق بآلات الكريكت هذه ، ستتمكن من شراء أفضل آلة كريكت بعد الوصول إلى النهاية.

أفضل جهاز كريكت

1. جهاز كريكت Cricut EasyPress 2 Heat Press Machine (12 in x 10 in)

جهاز كريكت

على الرغم من أنك قد تتوقع فقط ماكينات القطع من Cricut ، إلا أنها تقدم أيضًا عددًا قليلاً من نماذج الضغط الحراري الأخرى ضمن مجموعة EasyPress المصممة لوظيفة الطباعة.


يأتي Cricut EasyPress 2 في المركز الأول في هذه القائمة حيث إنه آلة ضغط حراري شديدة التحمل من Cricut. كونها آلة ضغط حراري ، فهي مصممة لطباعة التصميمات والأشكال على ملابسك بسهولة.


وأفضل جزء في آلة الضغط الحراري هذه من Cricut هو أنها ذات حجم أقصى كبير جدًا لتصنيف 12 × 10 لسهولة الاستخدام. على الرغم من أن هذا يجعل الماكينة كبيرة بعض الشيء من حيث الحجم وعامل الشكل.


المميزات:

  • مصنوع للطباعة الحرارية
  • مثالية للمطبوعات والتصاميم كبيرة الحجم
  • يعمل في مشاريع الملابس والفينيل

السلبيات:

  • ليس الخيار الأكثر إحكاما


2. جهاز الكريكت Cricut EasyPress Mini Heat Press for Pressing Small Objects like Shoes

جهاز كريكت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالعودة إلى ماكينات Cricut التي توفر وظيفة التسخين ، فلدينا واحدة أخرى ضمن مجموعة Cricut EasyPress والتي تكون قليلة التكلفة.


تأتي آلة Cricut EasyPress Mini في المركز الثاني في هذه القائمة لأنها أرخص خيار مذكور في هذه القائمة. نظرًا لأنه نموذج تحت EasyPress من Cricut ، فإنه يوفر وظيفة الضغط الحراري كوظيفة أساسية.


على الرغم من كونه عرضًا مضغوطًا وبأسعار معقولة من Cricut ، فإنك تحصل على حجم أقصى يبلغ 3.25 × 1.9 بوصة ، وهو حجم صغير قليلاً مضغوط للآخرين. لحسن الحظ ، لا تزال تحصل على جودة بناء رائعة وضمان لمدة عام تمامًا مثل آلات Cricut الأكثر تكلفة.


المميزات:

  • خيار دائم وموثوق
  • آلة كريكوت بأسعار معقولة
  • وظيفة الضغط الحراري عالية الطاقة

السلبيات:

  • ليست مثالية للاستخدام الشاق


3. جهاز كريكت ميكر Cricut Explore Air 2 - A DIY Cutting Machine for all Crafts

جهاز كريكت

إشتري من أمازون العالمي 

بالحديث عن آلات Cricut القياسية المصممة لعمليات القطع والوظائف المماثلة الأخرى ، لدينا مجموعة Explore من الآلات من Cricut.


تأتي آلة Explore Air 2 Cricut في المركز الثالث من هذه القائمة لأنها واحدة من أفضل آلات القطع أداءً هناك والتي لا تزال تقدم قيمة عالية مقابل المال. مع آلة القطع هذه ، يصبح قطع أي تصميم أو شكل من اختيارك أمرًا سهلاً للغاية.


بالنسبة لأفضل شيء في هذا الجهاز من Cricut ، فهو بحجم كبير جدًا يبلغ 12 × 12 بوصة ، وهو أكثر من كافٍ لجميع أنواع الوظائف الشاقة. على الرغم من أنه ، تمامًا مثل الضغط الحراري Cricut المذكور سابقًا ، فإن هذا يجعل آلة القطع هذه ضخمة وكبيرة بعض الشيء.


المميزات:

  • آلة القطع الثقيلة
  • قيمة مقابل المال
  • ضمان قياسي لراحة البال

السلبيات:

  • ضخم بعض الشيء وكبير من حيث حجمه


4. جهاز كريكت ميكر Cricut Maker - Smart Cutting Machine

جهاز كريكت

إشتري من أمازون العالمي

بخلاف صنع آلات القطع للمبتدئين ، تقدم Cricut أيضًا آلات القطع المتطورة الخاصة بها والتي تتضمن بشكل أساسي مجموعة ماكينات Maker.


تعد آلة Cricut Maker Champagne واحدة من أكثر الخيارات المتميزة الموجودة في هذه المقالة. بدءًا من وظيفتها ، تم تصنيع آلة Cricut هذه لقطع التصميمات والأشكال في أي مادة معينة ترغب في استخدامها لأغراض الديكور.


نظرًا لأن هذه آلة كريكت عالية الجودة ، فإن الحجم الأقصى المحدد هو 12 × 12 ″. الشيء الآخر الذي تتوقعه من آلة كريكت باهظة الثمن هو الضمان المتضمن لمدة عام بالإضافة إلى جودة البناء الممتازة.


المميزات:

  • جودة بناء قوية وضمان طويل الأمد
  • دعم كبير جدًا للحجم
  • يقدم وظيفة القطع للمواد المختلفة

السلبيات:

  • آلة كريكوت باهظة الثمن


5. جهاز الكريكت أمازون Cricut Joy Machine - A Compact, Portable DIY Smart Machine for Creating Customized Labels

جهاز كريكت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

على الرغم من أن آلات Cricut مصممة لتصميم العناصر الزخرفية ، إلا أن عددًا قليلاً من المستخدمين يستخدمون أيضًا آلات Cricut الخاصة بهم لاستخدامات أكثر عملية يمكن القيام بها بسهولة باستخدام هذا الجهاز.


يمكن أن يكون Cricut's Joy Machine اختيارًا رائعًا إذا كنت تريد فقط خيارًا بسيطًا وسهل الاستخدام. كما تتوقع من آلة Cricut القياسية ، فإن هذه الآلة مصممة لقطع الأشكال والعناصر المفيدة عند الحاجة. يمكنك استخدام هذه الآلة لقطع أشياء مثل بطاقات المعايدة ، والملصقات ، والشارات ، وغيرها من التصميمات المفيدة.


على عكس آلات الكريكت الأخرى الموجهة للزخرفة الموجودة هناك ، فإن هذا الجهاز صغير بعض الشيء عند 6.5 × 4.5 بوصة لأنه مصنوع لاستخدامات أبسط. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام عناصر التحكم بسهولة مع هذا مما يجعلها مثالية للمبتدئين.


المميزات:

  • مفيد للمبتدئين
  • مفيد لاستخدام أبسط
  • سعر مناسب

السلبيات:

  • يمكن أن يكون الحد الأقصى لتصنيف الحجم أعلى


6. كريكت جهاز Cricut 29-0001 Personal Electronic Cutting Machine

جهاز كريكت

إشتري من أمازون العالمي

نظرًا لأن Cricut كانت تصنع العديد من الأجهزة لفترة طويلة الآن ، يمكنك حتى العثور على طرز أقدم بأسعار معقولة جدًا الآن ولكنها لا تزال تقدم أداءً عاليًا للمستخدم.


تعد آلة Cricut 29-0001 Cricut هذه واحدة من أقدم الموديلات التي صنعتها Cricut والتي لا تزال قادرة على تقديم أداء عالٍ. كما تتوقع من نموذج قديم من Cricut ، فهو مصمم لأغراض القطع للحصول على جميع أنواع الأشكال التي تريدها.


نظرًا لتصنيف حجمها ، تم تصنيف آلة Cricut هذه على 11.5 × 5.5 ″ ، وهو مناسب تمامًا لمعظم المستخدمين إن لم يكن الأعلى. على الرغم من كونه نموذجًا أقدم من Cricut ، إلا أنه كبير جدًا وضخم من حيث عامل الشكل.


المميزات:

  • قيمة مقابل المال
  • تصنيف الحجم الأقصى الكبير
  • يقدم أداء عالي

السلبيات:

  • ليس الخيار الأكثر إحكاما


ختاما

إذا كنت ترغب في عمل تصميمات وعناصر زخرفية في منزلك مباشرةً ، فقد ترغب في قص أشكال مختلفة. على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك باستخدام شفرة ، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأكثر فعالية أو الخيار الأسهل المتاح. في مثل هذه الحالات ، يجب أن تفكر في استخدام واحدة من أفضل آلات الكريكوت الموجودة في هذا المقالة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز كريكت لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-