أفضل 6 انواع طماطم معلبة لعام 2024

سواء كنت تصنع صلصة المارينارا أو صلصة الطماطم ، أو تصنع بعناية الباذنجان البارميزان المثالي أو تغلي يخنة تعتمد على الطماطم ، يعلم الطهاة المحترفون والطهاة المنزليون على حد سواء أن الطماطم المعلبة هي أفضل صديق لك! 


بغض النظر عن عدد المرات التي تطبخ فيها ، سيكون عليك أن تعتبر هذا المكون المفيد عنصرًا أساسيًا في المخزن ، مع الاحتفاظ بعلبة أو اثنتين مخبأتين في خزانة مطبخك في جميع الأوقات.


ومع ذلك ، فإن المهم هو أن هناك الكثير من الطماطم المعلبة المختلفة للاختيار من بينها. يمكن لجميع العلامات التجارية المختلفة وأنماط التحضير المختلفة والمعالجة المختلفة والتوابل المختلفة تحويل مهمة اختيار علبة طماطم متواضعة إلى مهمة شاقة إلى حد ما.


لهذا السبب ، لقد تذوقنا نحو عشرين نعم ، عشرين علبة من هذه الفاكهة الحمراء القوية لفرز أفضل الطماطم المعلبة في عدة فئات مختلفة ، مما يجعل التسوق أسهل بكثير!


ما هي الطماطم المعلبة؟

بمجرد قطفها وتنظيفها ، يتم طهي الطماطم (إما قليلاً أو كثيرًا ، اعتمادًا على المنتج النهائي المطلوب) قبل تقسيمها وإغلاقها في حاويات معقمة. تحتوي العديد من الطماطم المعلبة على حمض الستريك وكلوريد الكالسيوم المضافة ، والتي لها خصائص حفظ إضافية ، مما يساعد الطماطم على التذوق طازجًا لفترة أطول والحفاظ على شكلها بشكل أفضل.


بغض النظر عن نوع الطماطم المعلبة ، في كثير من الأحيان ، ستجد أنها مصنوعة باستخدام إما طماطم البرقوق أو الطماطم لأن هذه تحتوي على نسبة مثالية من الملمس والمحتوى المائي لعملية التعليب. من غير المحتمل أن تجد أصنافًا متوارثة أو طماطم كرزية في العلب لأنها ببساطة لا تتحمل كل هذا جيدًا ، علاوة على حقيقة أن عملية التعليب لن تؤدي إلا إلى تجريدهم من بعض خصائصهم المتأصلة وأفضلها.

أفضل معجون طماطم

1. طماطم معلبة CENTO POMODORO SAN MARZANO WHOLE PEELED TOMATOES

طماطم معلبة


تُسلق طماطم روما أو طماطم البرقوق سريعًا لإزالة القشرة ، ثم تعبأ في علب إما مع عصير الطماطم أو معجون الطماطم. يتم تتبيل بعض الطماطم المقشرة الكاملة المعلبة بينما يظل البعض الآخر أساسيًا تمامًا.


يمكن القول إن الطماطم الكاملة المعلبة هي أكثر الأنواع فائدة ، حيث يمكنك فعل أي شيء معها! قطعيها إلى مكعبات أو قطعيها إلى شرائح أو اهرسيها للحصول على الصلصات أو اليخنة.


في أي محادثة حول الطماطم المعلبة ، سيظهر مصطلح "سان مارزانو" بلا شك. طماطم سان مارزانو هي نوع محدد من طماطم البرقوق التي تزرع في التربة البركانية الغنية في جنوب إيطاليا وهي خيار شائع للغاية عندما يتعلق الأمر بالطماطم المعلبة.


وجدنا الطماطم المقشرة الكاملة Cento Pomodoro San Marzano لتكون صلبة بشكل مبهج ولها نكهة طماطم غنية. بدلاً من تعبئتها في عصير الطماطم مثل البعض الآخر ، تأتي هذه الطماطم أساسًا في معجون الطماطم المعلب الخاص بها وهو مزيج سميك له ملمس لطيف ومخمل. تضيف الأوراق الكبيرة للريحان الطازج بعض الاهتمام ونكهة جميلة ومشرقة دون التغلب على طعم الطماطم نفسها.


على الجانب السلبي ، تتميز هذه الطماطم المقشرة الكاملة المعلبة بمظهر غذائي أقل إثارة للإعجاب مقارنة بالعديد من الأنواع الأخرى التي قمنا بتقييمها ، وتحتوي على مجموعة متنوعة أصغر وكميات أقل من الفيتامينات والمعادن.


المميزات:

  • قوام لطيف وثابت ونكهة طماطم قوية.
  • يتم تعبئة الطماطم الكاملة في هريس طماطم كثيف
  • معبأة بأوراق الريحان الطازجة التي توفر تباينًا في النكهة دون أن تغلب عليها.
  • أقل مستوى صوديوم بين جميع الأصناف التي اختبرناها مع 40 ملليجرام فقط لكل نصف كوب.
  • يتميز بملصق بسيط ومباشر للمكونات بدون إضافة أي شيء

السلبيات:

  • ليست محملة بالعناصر الغذائية مثل العديد من ماركات وأصناف الطماطم المعلبة الأخرى التي اختبرناها


2. طماطم مقطعة معلبة HUNT'S FIRE ROASTED DICED TOMATOES

طماطم معلبة


تعد مكعبات الطماطم المعلبة متعددة الاستخدامات للغاية لأنها تضيف نكهة وملمسًا إلى الحساء (مثل حساء اللازانيا الكلاسيكي ) ، أو اليخنة ، أو الكسرولات ، أو الصلصات أو حتى يمكن استخدامها مباشرة من العلبة!


على عكس الطماطم الكاملة المقشرة ، يتم تعليب مكعبات الطماطم بمكونات كلوريد الكالسيوم وحمض الستريك التي ذكرناها سابقًا ، والتي تساعد مكعبات الطماطم على الاحتفاظ بشكلها وهيكلها تحت حرارة عملية التعليب العالية. وهذا يجعلها مثالية للوصفات التي تريد أن تكون فيها قطع الطماطم جزءًا ملحوظًا من المنتج النهائي.


تمتلك كل علامة تجارية رئيسية للطماطم المعلبة تقريبًا نسختها الخاصة من الطماطم المقطعة المعلبة ، والتي أعطتنا الكثير من الأصناف للاختيار من بينها. ومع ذلك ، بمجرد أن جربنا هذا النوع من الطماطم المقطعة من Hunt's ، لم يكن هناك تفكير تقريبًا.


بفضل هذه الخطوة الإضافية من التحميص بالنار ، تتمتع هذه الطماطم المقطعة بنكهة غنية وعميقة بشكل مذهل. سواء كنت تصنع دفعتك الخاصة من السالسا أو تدمج مكعبات الطماطم في وصفة أخرى مثل صلصة البيتزا ، فإن Hunt's Fire Roasted Diced Tomatoes هي إحدى الطرق لتكثيف النكهة هذا بسهولة. شعرنا أيضًا أن قوام هذه الطماطم كان أكثر إرضاءً ، على عكس العديد من الأصناف الأخرى التي تميل إلى الشعور بالماء تمامًا.


بالإضافة إلى أن هذه الطماطم المقطعة لذيذة تمامًا ، فإنها تمتلك العديد من الصفات الإيجابية الأخرى ، مثل كونها غير معدلة وراثيًا ، تأتي في علبة خالية من مادة BPA ، وتتميز برمز QR "ملصق ذكي" قابل للمسح الضوئي والذي يأخذك إلى موقع الويب الخاص بهم لإكماله. التغذية ومعلومات المنتج. وبالحديث عن التغذية ، فنحن نحب أن توفر علبة الطماطم هذه 240 ملليجرام من البوتاسيوم لكل كوب. هذا يمثل حوالي 6 ٪ من إجمالي الاستهلاك اليومي الموصى به - مرتفع جدًا بين جميع أنواع الطماطم المعلبة التي اختبرناها.


المميزات:

  • يتم تحميص الطماطم على النار قبل تقطيعها وتعليبها ، مما يوفر مستوى إضافيًا من المذاق ويركّز نكهة الطماطم الطبيعية.
  • قوام مرضي بسبب الطهي الإضافي الذي يخضعون له ، على عكس العديد من العلامات التجارية والأصناف الأخرى التي كانت مائية قليلاً.
  • معبأة في علبة خالية من مادة BPA.
  • يوفر 240 ملليجرام من البوتاسيوم لكل وجبة!

السلبيات:

  • على عكس العديد من الطماطم المعلبة الأخرى ، لا يتم تقشيرها ، مما يضيف القليل من الخشونة ويتطلب مزيدًا من المضغ


3. طماطم علب SCLAFANI CRUSHED TOMATOES

طماطم معلبة


فكرة الطماطم المهروسة المعلبة هي أنها تصطدم في مكان ما بين الطماطم المقطعة المعلبة وصلصة الطماطم المهروسة بالكامل.


عندما فتحنا حاويات مختلفة من الطماطم المهروسة ، كانت هناك بالفعل مجموعة من القوام المختلفة على قدم وساق! كانت بعض الطماطم المهروسة سائلة إلى حد ما أو تحتوي على ملمس ناعم مثل الصلصة ، في حين أن البعض الآخر كان سميكًا ومتكتلًا ، لكننا استقرنا على علبة طماطم Sclafani هذه على أنها مناسبة تمامًا.


وُلد خط منتجات Sclafani في محل بقالة إيطالي صغير في عام 1911 منذ أكثر من 100 عام! اليوم ، لا يزال خط الأطعمة المتخصصة هذا مملوكًا للعائلة ويتم تشغيله تحت العلامة التجارية للأطعمة B&G ، مما يسمح للمنتجات بالاحتفاظ بهذا الشعور والنكهة الأصيلة المصنوعة يدويًا.


لقد أعطتنا العلبة ذات اللون الأزرق الداكن من Sclafani Crushed Tomatoes هذا الشعور الدقيق ، بدءًا من نكهة الطماطم النقية والمشرقة وصولاً إلى حقيقة أن الملصق مطبوع على العلبة نفسها وهو تحويل ملحوظ عن العلب المغلفة بالورق الأكثر حداثة التي اعتدت عليها. نرى. الملمس هو بالضبط ما تبحث عنه في علبة من الطماطم المهروسة ، مما يجعلها تتماشى تمامًا مع الخط الفاصل بين الطماطم المقطعة والمهروسة.


في حين أن العديد من أفضل مزودي الطماطم المعلبة يتباهون بأنهم يستخدمون فقط الطماطم المزروعة في إيطاليا ، يذكر سكلافاني بفخر أن طماطمهم هي "جيرسي طازج" ، ووجدنا أنها ذات مذاق ممتاز ، وبدائل محلية أكثر للفاكهة المستوردة. كما قدرنا أيضًا أن علبة الطماطم المهروسة هذه لم تكن مفرطة البذور ، كما كان الحال مع العديد من الأصناف الأخرى التي جربناها. وكما هو الحال دائمًا ، فإنه دائمًا ما يكون مثيرًا للإعجاب عندما يكون المنتج قادرًا على أن يكون متفوقًا مثل هذا المنتج دون استخدام مكونات إضافية أو معقدة. تحتوي علبة الطماطم المهروسة هذه على مكونين فقط : الطماطم والملح.


المميزات:

  • يحتوي المنتج على شعور أصيل ، صغير الحجم ، مصنوع يدويًا في كل شيء من المنتج نفسه إلى العبوة.
  • قوام طماطم مطحون مثالي - معالجة أكثر من الطماطم المفرومة ولكنها غير مهروسة تمامًا أيضًا.
  • غير مبالغة بشكل مفرط ، مثل العديد من أنواع الطماطم الأخرى المهروسة.
  • لوحة مكونات بسيطة للغاية: فقط طماطم + ملح!

السلبيات:

  • Sclafani هي علامة تجارية إقليمية إلى حد ما ، مما قد يحد من سهولة الوصول لبعض المتسوقين.
  • عدم وضوح ما إذا كان يتم استخدام BPA أم لا في تبطين منتجات الطماطم المعلبة لهذه العلامة التجارية


4. معجون طماطم TUTTOROSSO STEWED TOMATOES WITH BASIL, GARLIC, & OREGANO

طماطم معلبة


تُعرف أيضًا باسم "طماطم النمط الإيطالي" ، الطماطم المطهية عمومًا عبارة عن طماطم برقوق مقطعة إلى أنصاف أو شرائح والتي يتم غليها وتعليبها بمكونات لذيذة مثل البصل والخضروات والأعشاب والتوابل. 


يمكن أن تختلف الطماطم المطهية بشكل كبير من علامة تجارية إلى أخرى ، وبالتالي يمكن أن تكون غير متوقعة بعض الشيء من حيث ما ستحصل عليه عندما تفتح العلبة. ومع ذلك ، فهي نقطة انطلاق ممتازة عند صنع صلصة أو وصفة لذيذة!


إنهم ينتجون الطماطم المعلبة والطماطم المعلبة فقط ونعتقد أن هذا النوع من التركيز هو على الأرجح أحد الأسباب التي تجعل موادهم رائعة جدًا.


فور فتح هذه العلبة من Tuttorosso Stewed Tomatoes ، استحوذت علينا الرائحة وشكنا بشدة في أننا قد يكون لدينا فائز في فئة في ذلك الوقت وهناك! في الداخل ، كان هناك أنصاف وشرائح طماطم كبيرة ممزوجة بقطع مرئية من البصل والكرفس والفلفل بالإضافة إلى الكثير من الزعتر والريحان.


نكهات كل هذه المكونات المختلفة تكمل بعضها البعض بشكل جيد للغاية ، وعند فحص العبوة ، وجدنا المزيد من الأخبار الجيدة. يتم إنتاج هذا المنتج بشكل مستدام في الولايات المتحدة الأمريكية وخالٍ من النكهات الاصطناعية والألوان والمواد الحافظة. كما أنه يتميز بمظهر غذائي رائع جدًا ، حيث يوفر 20 ملليجرامًا (20٪ قيمة يومية) من فيتامين سي ، و 34 ميكروجرامًا (4٪ قيمة يومية) من فيتامين أ ، و 16 ملليجرامًا (2٪ قيمة يومية) من الكالسيوم ، و 230 ملليجرامًا (4) ٪ القيمة اليومية) من البوتاسيوم.


أحد المشاكل الرئيسية حول هذه الطماطم المطهية هو أننا وجدنا قطع الفلفل الحلو والكرفس مقرمشة تمامًا ، كما لو كانت غير مطبوخة تمامًا. الآن ، قد تكون هذه نقطة خلافية إذا كنت تخطط لاستخدام الطماطم المطهية في طبق يتم طهيه لفترة من الوقت ، ولكن كما هو الحال ، فإنها تصنع لدغة ليفية.


المميزات:

  • هذه الطماطم المطهية كانت عطرية للغاية وجذابة على الفور!
  • مكونة من قطع طماطم كبيرة وشرائح مكملة بإدراج خضروات وأعشاب أخرى طازجة.
  • منتج مستدام في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • لا يحتوي على ألوان صناعية أو نكهات أو مواد حافظة.
  • يوفر مزيجًا رائعًا من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين ج وفيتامين أ والكالسيوم والبوتاسيوم.

السلبيات:

  • الخضار الإضافية البصل والفلفل الحلو والكرفس لها قوام مقرمش بشكل غير سار ومفرط كما هي.
  • هذه الطماطم المطهية متبل بقوة ، وبالتالي فهي تتطلب القليل من الاعتبار الإضافي لملف النكهة العام قبل رميها في الوصفة.


5. طماطم معلبة MUIR GLEN ORGANIC FIRE ROASTED DICED TOMATOES WITH MEDIUM GREEN CHILIES

طماطم معلبة


قد لا تكون الطماطم المقطعة مع الفلفل الأخضر هي الأكثر شيوعًا بين جميع أنواع الطماطم المعلبة ، ولكن القليل من هذه الأشياء مهم جدًا في الواقع لأطباق معينة! 


لقد فوجئنا بالفعل بالخط الكامل من طماطم Muir Glen المعلبة لمجموعة واسعة من المنتجات التي يقدمونها. من الطماطم المقشرة الكاملة المعلبة إلى معجون الطماطم إلى الصلصة ، يبدو أن هؤلاء الأشخاص لديهم كل شيء. ومع ذلك ، فإن معظم عناصرها من الفئات الأخرى لم تبرز لنا تمامًا.


في حالة الطماطم المقطعة المحمصة بالنار مع الفلفل الأخضر المتوسط ​​، فإنها بالتأكيد تركت انطباعًا إيجابيًا علينا! من بين الأصناف المختلفة التي اختبرناها ، قدمت هذه الأنواع أفضل مذاق إلى حد بعيد لا يمكن إنكارها من دون أن تتأثر بنكهة التحميص اللطيفة التي بدت وكأنها توازن بين كل شيء. 


هذه الطماطم المعلبة حاصلة على شهادة عضوية من وزارة الزراعة الأمريكية من قبل Oregon Tilth ، وهي مجموعة شهادات عضوية مستقلة ، وعلى هذا النحو ، فهي أيضًا غير معتمدة من الكائنات المعدلة وراثيًا. تتضمن العبوة رمز الاستجابة السريعة الذي يمكن مسحه ضوئيًا والذي يوفر الوصول إلى الوصفات ومعلومات المنتج الأخرى.


ناهيك عن أن مكعبات الطماطم الحارة تقدم بعض المزايا الغذائية الرائعة أيضًا! لا تحتوي فقط على عدد قليل من المعادن المهمة مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم ، ولكنها أيضًا أقل نسبة في الصوديوم حيث تحتوي على 190 ملليجرام فقط لكل نصف كوب. لأنه ، إذا كنت ستأكل رقائق البطاطس وتغمس كويسو ، فقد تحصل أيضًا على بعض العناصر الغذائية هناك!


المميزات:

  • أفضل نكهة من بين جميع أنواع الطماطم المقطعة الحارة التي اختبرناها حرارة معتدلة متوازنة تمامًا مع نكهة الطماطم اللذيذة والطعم المحمص
  • معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية ، عضوي وغير معدّل وراثيًا
  • سيأخذك رمز الاستجابة السريعة القابل للمسح الضوئي الموجود على الملصق إلى معلومات مفصلة عن المنتج وأفكار وصفات ممتعة!
  • توفر كل وجبة معادن مهمة مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم.

السلبيات:

  • الملمس أكثر صلابة من الأنواع الأخرى من الطماطم المعلبة مع الفلفل الأخضر ، وبالتالي قد ينتج عن نتيجة مختلفة عما هو متوقع عند استخدامها في أطباق معينة.


6. طماطم معلبة 365 WHOLE FOODS MARKET TRICOLOR RUSTIC CUT TOMATOES IN EXTRA VIRGIN OLIVE OIL AND ITALIAN SPICES

طماطم معلبة


عندما صادفنا هذه الطماطم ، عرفنا على الفور أنها ستكون في فئة خاصة بها لأننا لم نجد أي شيء آخر يمكن مقارنته هناك. ومع ذلك ، ما لم نكن نعرفه هو ما إذا كانت جيدة بما يكفي لإدراجها في قائمتنا لأفضل الطماطم المعلبة. 


ليس فقط طعم مزيج الطماطم طازجًا بشكل مدهش ، ولكن مزيج الفواكه الملونة باللون الأحمر والأصفر والبرتقالي المقطوع بطريقة غير كاملة بشكل محبب يجعل عرضًا جميلًا تمامًا. وغني عن القول ، أن أفضل استخدام لهذه الطماطم هو في التطبيقات التي يكون فيها المظهر مهمًا ، مثل رميها برفق في سلطة المعكرونة أو تقديمها مع كرة كبيرة من البوراتا الطازجة. بصراحة ، من الممتع تناول الطعام مباشرة من العلبة كما هو!


إن لمسة زيت الزيتون البكر الممتاز المعبأة في هذه الطماطم مكملة وهي بعيدة كل البعد عن أن تكون متعجرفة ، ولا تخفف على الإطلاق حلاوة الطماطم نفسها بشكل طبيعي. تخبرنا العبوة أيضًا أن هذه الطماطم يتم قطفها وتعبئتها في نفس اليوم ، وهي من منتجات الولايات المتحدة الأمريكية ، وأن بطانة العلبة خالية من مادة BPA. 


خيبة أملنا الرئيسية في هذه الطماطم هي أنه ببساطة لا يوجد ما يكفي منها. بوزن 10 أونصات فقط ، تكون العلبة صغيرة نوعًا ما وهي من بين أصغر الحاويات التي اخترناها من أي من العلامات التجارية والأصناف المختلفة.


المميزات:

  • الطعم قريب من طعم الطماطم الطازجة كما واجهناها في جميع الاختبارات والتقييم التي أجريناها!
  • يحتوي على قطع طماطم حمراء وصفراء وبرتقالية في قطع ريفية لتقديم عرض جميل.
  • معبأة بقليل من زيت الزيتون البكر الممتاز لإضافة نكهة وتوازن.
  • بطانة العبوة خالية من مادة BPA.

السلبيات:

  • العلبة صغيرة جدًا فقط 10 أونصات هناك ، مع عدم وجود علب أكبر للشراء كما رأينا.
  • نسبة عالية جدًا من الصوديوم ، خاصة إذا كنت تأكل أكثر من "حجم الحصة" المقترح وهو نصف كوب ، والذي لا يبدو كافيًا للطماطم التي مذاقها طازجًا مثل هذه.


هل أعجبك مقالنا حول افضل طماطم معلبة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-