أفضل ميكروفون كاميرا لعام 2024

تزداد شعبية قنوات اليوتيوب مع تزايد عدد الأشخاص الذين يعرضون حياتهم على YouTube كشكل من أشكال المحتوى. 


إذا كنت تخطط أيضًا لبدء قناة يوتيوب أو ترغب في تحسين جودة المحتوى الخاص بك ، فإن أحد أهم الملحقات التي ستحتاجها هو ميكروفون الكاميرا.


يتم تحديد الفيديو الجيد من خلال جودة المرئيات والصوت. لذلك ، إذا كانت مدونات الفيديو الخاصة بك تفتقر إلى قسم الصوت ، فقد حان الوقت للحصول على ميكروفون جيد. بناءً على ميزانيتك واستخدامك ، قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل ميكروفونات الكاميرا لمدونات الفيديو.

أفضل ميكروفون كاميرا

1. ميكروفون كاميرا Movo VXR10 Universal Video Microphone

ميكروفون كاميرا

إشتري من أمازون العالمي

إليك أحد ميكروفونات الكاميرا ذات الأسعار المعقولة لمدونات الفيديو. يتم توصيله بالكاميرا بحيث يمكنك إما مواجهته نحوك أو في الاتجاه المعاكس اعتمادًا على ما تقوم بتسجيله. تحصل على حامل صدمات مفيد إذا كنت تمشي أو تركض بالكاميرا جنبًا إلى جنب مع زجاج أمامي لتقليل ضوضاء الرياح.


إن Movo VXR10 هو في الأساس ميكروفون لمدونات الفيديو. نظرًا لأنه ميكروفون مثبت على الكاميرا ، فلن يكون مرئيًا في لقطاتك ولا داعي للقلق بشأن أي نوع من الأسلاك أو الكابلات المتدلية في إطارك. كما يوفر هذا مظهرًا احترافيًا عند التصوير. توفر لك العلامة التجارية كابلين أحدهما لتوصيل الميكروفون بالكاميرا الخاصة بك والآخر لتوصيله بهاتفك الذكي. 


هذا الميكروفون يلتقط الصوت جيدًا من مسافة تصل إلى 20 قدمًا وهو أمر جيد. ومع ذلك ، فإنه ليس جيدًا في إلغاء الضوضاء المحيطة ، لذا إذا كنت في مواقف صاخبة ، فقد تسمع بعض الضوضاء الخارجية تتسلل إلى الداخل. إذا كنت تبحث عن ميكروفون رخيصة لتدوين الفيديو ، فهذا خيار مناسب. يمكنك أيضًا استخدامه لتسجيل الصوت عبر هاتفك.


2. مايك كاميرا Rode VideoMicro Compact On-Camera Microphone with Rycote Lyre Shock Mount

ميكروفون كاميرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا ميكروفون آخر ولكن هذه المرة من Rode ، واحدة من أشهر العلامات التجارية في الصناعة. يأتي Rode VideoMicro مثبتًا على آلية لامتصاص الصدمات يتم توصيلها بعد ذلك بالكاميرا. يجمع هذا الميكروفون الطاقة من مقبس 3.5 ملم نفسه عند توصيله بالكاميرا ، وبالتالي لا يتطلب أي بطاريات إضافية.


يمكن أن يصبح تركيب الميكروفونات الكبيرة ثقيلًا وبالتالي يكون غير مريح إذا كنت تحمل الكاميرا لفترات طويلة. لإلغاء هذه المشكلة ، فإن Rode VideoMicro صغير وخفيف الوزن ولا يبرز كثيرًا. يعتبر الحامل الممتص للصدمات مفيدًا عند إنشاء مدونة فيديو نظرًا لأنك قد تتجول أو تركض أثناء التسجيل.


وفقًا للمراجعات ، فإن إلغاء الضوضاء مثير للإعجاب حتى في البيئات شديدة الرياح. ومع ذلك ، فإن الصوت ليس بهذا الوضوح كما هو الحال بالنسبة لبعض المستخدمين. ومع ذلك ، بالنظر إلى الحجم ، فإنه يقوم بعمل جيد إلى حد ما. إذا كنت محترفًا تنتقل من ميكروفون موجود إلى ميكروفون أفضل ، فقد ترغب في النظر بعيدًا. إنه جيد للمبتدئين الذين يريدون ميكروفون كاميرا فيديو.


3. مايك خارجي للكاميرا Sennheiser Professional MKE 200 Directional On-Camera Microphone 

ميكروفون كاميرا

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

ماركة Sennheiser هي علامة تجارية أخرى نمت من حيث الشعبية في مجال الصوت. يعد ميكروفون MKE 200 اتجاهي من العلامة التجارية أحد أفضل الميكروفونات لمدونات الفيديو على YouTube بميزانية محدودة. يتميز هذا المنتج بتصميم فريد لا يشبه ميكروفون الكلاسيكي النموذجي. تم دمج حامل التعليق في الميكروفون نفسه ثم يتم توصيله بحامل أعلى الكاميرا.


بصرف النظر عن المظهر المختلف وجودة صوت ممتازة وواضحة تمامًا ، فإن إحدى المزايا الرئيسية لميكروفون Sennheiser vlog هو أنه يحتوي على كبلات TRS و TRRS في الصندوق مما يعني أنه يمكنك توصيله بالكاميرا أو الهاتف الذكي الخاص بك للتسجيل مدونات الفيديو. إذا قمت بالتصوير من كلا الجهازين ، فهذه هبة من السماء لأنك لست بحاجة إلى ميكروفونين مختلفين.


تم تصنيع حاوية الميكروفون بالكامل من المعدن للحصول على مظهر ولمسة نهائية متميزة. بالنظر إلى السعر ، فإن الصوت الذي تحصل عليه من هذه الكاميرا أثناء تدوين الفيديو أو القيام بالتقاط الصور أثناء التشغيل أمر مثير للإعجاب وفقًا للمراجعات. ومع ذلك ، فإن إلغاء الضوضاء ليس بنفس فعالية Rode VideoMicro.


4. ميكروفون للكاميرا Audio-Technica PRO 24-CM Stereo Condenser Microphone

ميكروفون كاميرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مايكروفون Audio-Technica PRO 24-CM عبارة عن ميكروفون مكثف بتكوين XY. ما يعنيه هذا هو أنه على عكس ميكروفونات القياسية التي تلتقط الصوت من الاتجاه الذي تستهدفه ، فإن هذا الميكروفون مصمم لالتقاط الصوت من جميع الاتجاهات. على الرغم من أن هذا قد يكون خدعة لبعض الأشخاص ، إلا أنه يمكن اعتباره أيضًا ميزة جيدة إذا كنت تسجل مع مجموعة من الأشخاص.


من حيث التصميم والشكل ، يشبه هذا الميكروفون من Audio-Technica معظم الميكروفونات في هذه القائمة. تحتوي على حامل تعليق مثبت على فتحة الحامل في الكاميرا. يوفر الميكروفون مؤثرًا صوتيًا مجسمًا فريدًا من نوعه. إذا كنت في غرفة بها عدة أشخاص وتريد تسجيلهم جميعًا ، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا.


بالطبع ، هناك جانب سلبي لهذا أيضًا. نظرًا لأن الميكروفون يسجل الصوت من جميع الاتجاهات ، فسوف ينتهي بك الأمر أيضًا إلى تسجيل أصوات مثل أصوات السيارات التي تصدر صوتًا أو أشخاصًا آخرين يتحدثون إذا كنت تقوم بالتصوير في الهواء الطلق. إذا كنت مدوِّن فيديو للسفر وتسجل معظم مقاطع الفيديو في الهواء الطلق في بيئات مزدحمة ، فنحن نقترح الحصول على ميكروفون مثل Sennheiser أو Rode الذي يسجل في اتجاه واحد فقط.


5. مايك كاميرا لاسلكي Rode Wireless GO II Dual Channel Wireless Microphone System

ميكروفون كاميرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حسنًا ، لقد وصلنا الآن إلى القسم اللاسلكي باستخدام Rode Wireless Go II. يعد هذا بلا شك أحد أشهر الميكروفونات بين منشئي المحتوى على YouTube نظرًا لتعدد استخداماته وسهولة استخدامه. على الرغم من كونه باهظ الثمن ، يمكنك الحصول على إعداد ميكروفون لاسلكي بالكامل مع جهازي إرسال وجهاز استقبال واحد. يتصل جهاز الاستقبال بالكاميرا الخاصة بك ويتم تثبيته في الأعلى. بعد ذلك ، يمكنك تثبيت الميكروفون على نفسك والبدء في التسجيل.


تتمثل ميزة الميكروفون اللاسلكي في أنه يمكنك تسجيل الصوت وأنت بعيد عن الكاميرا. إذا كنت تستخدم ميكروفون عادي ، فيجب أن تكون قريبًا من الكاميرا مع توجيه الميكروفون إليك. ومع ذلك ، مع ميكروفون لاسلكي مثل Rode Wireless Go II ، ليس هذا هو الحال. نظرًا لوجود قناتين ، يعد أيضًا خيارًا جيدًا إذا كان لديك عدة أشخاص في إطارك معظم الوقت.


حقيقة أن Rode Wireless Go II تحظى بشعبية كبيرة بين منشئي المحتوى تثبت مدى جودة الصوت. بالطبع ، إنه ليس منتجًا مثاليًا. نظرًا لأنه لاسلكي ، فإنه يعمل على بطارية. 


علاوة على ذلك ، أبلغ بعض المستخدمين أيضًا عن تداخل من نوع ما في الصوت مع بعض الكاميرات بسبب التردد الذي يعمل به الميكروفون. 


الأسئلة الشائعة حول ميكروفون للكاميرا

هل أحتاج إلى ميكروفون خارجي لمدونات الفيديو؟

قد لا يكون الميكروفون المدمج في الكاميرا كافيًا لالتقاط الصوت بأفضل طريقة ممكنة. هذا هو السبب في أننا نوصي بالحصول على ميكروفون خارجي لمدونات الفيديو. سيعمل الميكروفون المخصص على تحسين الصوت مع تقليل ضوضاء الخلفية.


هل يمكنني استخدام ميكروفون هاتفي لتسجيل الصوت أثناء إنشاء مدونة فيديو؟

يمكنك استخدام ميكروفون هاتفك لتسجيل الصوت عند تسجيل مدونة فيديو بالكاميرا. ومع ذلك ، سيتعين عليك دمجها لاحقًا أثناء تحرير الفيديو الذي قد يصبح معقدًا بعض الشيء.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ميكروفون كاميرا لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-