أفضل 10 برامج حظر مكالمات لعام 2024

لم تكن تطبيقات حظر المكالمات شيئًا متاحا عندما كانت الحروف هي الوسيلة الأساسية للاتصال، لكنهم الآن متوفرة بكثرة. 


أصبحت مكالمات الهاتف المحمول أكثر شيوعًا ، ولسوء الحظ ، أصبح البريد العشوائي والاحتيال والمكالمات الباردة أكثر شيوعًا أيضًا.


لحسن الحظ ، مع وجود العديد من تطبيقات حظر المكالمات التي تعمل كمانع فعال للبريد العشوائي ، يمكنك تجنب الإجراءات المزعجة. لقد أدرجنا هنا أفضل الخيارات التي يجب عليك تنزيلها على هواتف Android و iOS.


هل تتلقى عددًا كبيرًا من الرسائل غير المرغوب فيها أو المكالمات الهاتفية من أرقام هواتف عشوائية؟ هل تتنبه باستمرار برقم غير معروف في منتصف الليل؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فمن المحتمل أنك وقعت ضحية للجانب المظلم لاتصالات الهاتف المحمول. الطريقة الوحيدة لإيقاف هذه المكالمات غير المجدية هي تثبيت أفضل تطبيقات حظر المكالمات.


كما يوحي الاسم ، يمنحك تطبيق حظر المكالمات القدرة على حظر المكالمات غير المرغوب فيها التي قد تسبب اضطرابًا في أنشطتك. يتيح لك الإبلاغ عن أرقام غير معروفة ومنعها من مضايقتك مرة أخرى.


يمكن أن تكون المكالمات المتعثرة التي تتلقاها مكالمات آلية برسائل مسجلة مسبقًا ، والمعروفة باسم "المكالمات الآلية". في أوقات أخرى ، يمكن أن يكون هؤلاء مكالمات باردة من المسوقين عبر الهاتف ، ويقدمون المنتجات والخدمات. في أسوأ السيناريوهات ، يمكن أن تكون هذه مكالمات مخادعة. مكالمة مخادعة تكرر رقمًا من رمز منطقتك أو حتى رقم هاتفك المحمول. إنه نوع من الأساليب التي يستخدمها المحتالون لخداع شخص ما للرد على مكالمة. تعرف على طرق تحديد مصدر المكالمة عبر دليلنا حول كيفية تتبع أرقام الهواتف.


يمكنك أيضًا الاعتماد على العديد من تطبيقات حظر المكالمات التي توفر مجموعة ممتازة من الأدوات لمعالجة المشكلة. قد يتطلب بعضها رسوم اشتراك ، بينما يكون البعض الآخر مجانيًا في الغالب.

أفضل برنامج حظر المكالمات

1. تطبيق حظر المكالمات RoboKiller

تطبيق حظر المكالمات


RoboKiller هو المعجزة عندما يتعلق الأمر بحظر المكالمات غير المرغوب فيها. لماذا نقول ذلك؟ دعنا نتعمق في نظام حظر المكالمات القوي. بصرف النظر عن كونه مانعًا فعالًا للبريد العشوائي للمكالمات ، يمكن أن يتضاعف باعتباره روبوت إجابة مرح يجيب ويطرق المسوقين عبر الهاتف والمكالمات الآلية برسالة مسجلة مسبقًا. يتم تسجيل المحادثة ويمكنك الاستماع إليها بعد ذلك.


آخر هو أنه لا يستخدم فقط قوائم الحظر المترجمة الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، يبحث في قائمة الحظر العالمية RoboKiller التي يتم تحديثها دائمًا لمعرفة ما إذا كان الرقم يقع ضمن البريد العشوائي أم لا. ولإغلاق مكانه كأحد أفضل تطبيقات حظر المكالمات ، فإنه يحميك أيضًا من المكالمات المخادعة ، فضلاً عن الرسائل النصية القصيرة العشوائية.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

2. برنامج حظر المكالمات Nomorobo

تطبيق حظر المكالماتبرنامج حظر المكالمات


كأحد الفائزين في تحدي FTC Robocall ، يعد Nomorobo أحد أفضل تطبيقات حظر المكالمات لنظامي التشغيل Android و iOS. إنه يروج لواجهة مباشرة يسهل إعدادها وتحديثها. نتيجة لذلك ، يمكنك تكوين أدوات حظر المكالمات وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك أيضًا حظر معرف المتصل وإضافته إلى القوائم السوداء بهاتفك ، أو إرسال المكالمة إلى بريدك الصوتي ثم إضافته يدويًا إلى القوائم السوداء الخاصة بك. سيؤدي القيام بأي من الإجراءين إلى منع رقم معين من رنين هاتفك.


عند استخدام Nomorobo ، لاحظ أنك ستسمع دائمًا الرنة الأولى للمكالمة. إذا اكتشف التطبيق أنه بريد عشوائي ، فسيقوم تلقائيًا بالتقاط المكالمة وحظرها. إذا استمرت المكالمة في الرنين ، فهذا يعني أنها ذات مصداقية ، لذا ربما ينبغي عليك الرد عليها. يدعم Nomorobo حظر الرسائل النصية ، بالإضافة إلى "الحماية المتقدمة للمكالمات الآلية" ضد المكالمات المخادعة.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

3. برنامج حظر المكالمات يعطي مغلق YouMail

تطبيق حظر المكالمات


لا تكتمل قائمة أفضل تطبيقات حظر المكالمات بدون YouMail. فهو لا يحميك فقط من المكالمات التافهة ، ولكنه يوفر لك أيضًا بريدًا صوتيًا أفضل يسعد المتصلين بك.


لا داعي للقلق بشأن التعثر في المكالمات غير المرغوب فيها. عند تثبيت YouMail ، يقوم تلقائيًا بالتقاط المكالمة ومقارنتها بقائمة الأرقام السيئة المتزايدة. إذا كانت مكالمة غير مرغوب فيها ، فإن YouMail ترد عليها بنبرة "رقم غير متصل". هذا يعني أنك ستحصل على فرصة كبيرة للإزالة من قائمة المتصلين.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

4. برنامج حظر الأرقام المجهولة TrueCaller

تطبيق حظر المكالمات


يستعمل الملايين من الأشخاص خدمة TrueCaller ، مما يجعلها واحدة من أفضل تطبيقات حظر المكالمات في السوق. بصرف النظر عن حظر مكالمات البريد العشوائي ، يحدد التطبيق معلومات المتصل. سيتم عرض تفاصيل مثل الاسم والموقع والمجتمع المهني عبر شاشتك.


يمكن لتطبيق حظر البريد العشوائي المجاني هذا أيضًا تسجيل المكالمات الأساسية أثناء التحدث. حتى أنه يحرر صندوق الوارد الخاص بك من الرسائل غير المرغوب فيها عن طريق حظرها وتصفيتها. يمكنك أيضًا اختيار السمات لتخصيص التطبيق.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

5. برنامج حظر الارقام Call Control Home

برنامج حظر المكالمات


إذا كان لديك خط أرضي يعمل في المنزل ، فإن Call Control Home هو أفضل خيار لك من بين أدوات حظر المكالمات العشوائية الموجودة هنا. إنه يحمي هاتفك الذكي أيضًا ، بالإضافة إلى خطك الأرضي.


إذا كنت تتساءل عن كيفية حظر رقم باستخدام الخدمة ، فما عليك سوى توصيل جهاز Call Control Home بخط أرضي ثم إقرانه بهاتفك الذكي. بعد ذلك ، تقوم ميزة CommunityIQ باسترداد قائمة أرقام البريد العشوائي المزعومة وتحظرها حتى قبل أن يتمكنوا من الاتصال.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

6. برنامج حجب المكالمات Hiya

تطبيق حظر المكالمات


هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحب Hiya. من جعل الخدمة في متناول جميع الدول في العالم ، مع وجود قاعدة بيانات واسعة ، إلى كونها خالية من الإعلانات ، من المؤكد أنه من الآمن القول أن Hiya يمكن أن يكون أفضل تطبيق لحظر المكالمات بالنسبة لك.


يأتي مزودًا باكتشاف مكالمات البريد العشوائي مع تحديثات يومية وعمليات بحث غير محدودة عن البريد العشوائي أو رقم العمل الشرعي. بمجرد التحقق من أن الرقم هو عملية احتيال ، يمكنك على الفور حظر معرف المتصل عن طريق رمز المنطقة.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

7. تطبيق حظر المكالمات Mr. Number

تطبيق حظر المكالمات


السيد Number هو أداة لحظر المكالمات تم تطويرها بواسطة نفس المطورين مثل Hiya. على عكس Hiya ، يمكن للسيد رقم حظر المكالمات المخادعة في جميع أنحاء العالم. كما أنه يعرض معرف المتصل الشامل وخدمة الحماية من البريد العشوائي. لديك خيار حظر الرسائل القصيرة والمكالمات من رقم معين.


لسوء الحظ ، لا يمكن لمستخدمي iPhone رؤية قائمة المكالمات التي حظرها التطبيق لأنه لا يدعم هذه الميزة.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

8. برنامج حظر المكالمات Should I Answer

تطبيق حظر المكالمات


هذا التطبيق هو من بين أفضل تطبيقات حظر المكالمات التي تقوم بعملها دون أي متاعب. على عكس معظم أدوات حظر المكالمات غير المرغوب فيها في هذه القائمة ، فإنها تعتقد أن أفضل حماية ضد مكالمات البريد العشوائي هي مجتمع الخبرة المشتركة. 


لذلك ، يمكن للمستخدمين مشاركة لقاءاتهم بأرقام سيئة على الموقع الرسمي للتطبيق والسماح للآخرين بتدوين الملاحظات لمنع المزيد من الإزعاج من جانب أي شخص آخر.


يستخدم التطبيق أيضًا قاعدة بيانات للأرقام السيئة. إذا اتصل بك رقم غير معروف ، فسيقوم التطبيق بالتقاط المكالمة وحظرها على الفور.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

9. تطبيق حظر المكالمات Call Blocker

تطبيق حظر المكالمات


إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل تطبيقات حظر المكالمات لنظام التشغيل Android أو iOS ، فتحقق من Call Blocker. يمكنك الوصول إلى جميع ميزات التطبيق مجانًا. ناهيك عن أنه لا يقصفك بأي إعلانات على الإطلاق. وبالتالي ، يمكنك تحديد أرقام الهواتف المشبوهة والإبلاغ عنها وحظرها بسهولة كبيرة.


يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات أثناء حظر مكالمة. تتضمن بعض الخيارات إسكاته أو تعليقه أو التبديل إلى وضع الطائرة. يعد إنشاء قائمة سوداء وقائمة بيضاء مترجمة أيضًا بديلاً إذا كنت ترغب في إعداد بعض الأرقام غير المعروفة.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS

10. تطبيق حظر المكالمات ShowCaller

تطبيق حظر المكالمات


ShowCaller هو تطبيق بسيط لحظر المكالمات مفيد للشركات الصغيرة والكبيرة. يحدد تطبيق معرف المتصل سهل الاستخدام المكالمات الواردة غير المسجلة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. 


يميز نظام ShowCaller الفريد ويمنع مكالمات البريد العشوائي غير المرغوب فيها والمسوقين عبر الهاتف ويمنعهم من رنين هاتفك مرة أخرى.الخدمة متاحة على نظامي Android و iOS مجانًا.

تنزيل على Android

تنزيل على iOS


هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق حظر المكالمات لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-