أفضل 5 مكابس برجر لعام 2024

هل سبق لك أن اشتهيت برجر عندما لا يكون تناول الطعام بالخارج خيارًا؟ قد يحدث ذالك كثيرًا الوباء عندما تغلق المطاعم والناس في حالة إغلاق. 


في بعض الأحيان ، تريد فقط إنشاء النكهات الخاصة بك التي لا يبدو أن أحدًا يفهمها. ماذا عن تلك المناسبات السعيدة مثل حفلات الشواء والحفلات المنزلية عندما تجد نفسك مسؤولاً عن الشواية؟


المشكلة الشائعة في كل هذه السيناريوهات هي عدم القدرة على صنع البرغر بنفسك. سواء كان ذلك محليًا أو تجاريًا أو واسع النطاق أو صغيرًا ، فإننا جميعًا نستحق الفرصة للقيام بذلك لمجرد نزوة ، والقيام بذلك على أكمل وجه.


لإنتاج أفضل برجر ، يجب وضع عدد من العناصر في مكانها الصحيح. نحتاج إلى الحصول على أفضل المكونات الطازجة ، ومزجها بشكل صحيح ، وطهيها في النهاية على النحو الأمثل.


لكي يكون البرجر مثالي ، نحتاج إلى أدوات. دعنا نتحدث عن أداة واحدة مهمة للغاية ، وهو ما كنا نتجه إليه طوال هذا الوقت.


مكبس البرجر، في اللحظة التي تبدأ فيها في صنع البرجر الخاصة بك ، يصبح من الواضح أنها أداة لا غنى عنها في هذا المشروع. إنه يوفر طاقتك ويجعلك تشعر بالرضا عن نفسك ، الطريقة الوحيدة للحفاظ على هواية.


لذلك ، فإن قائمتنا لأفضل مكبس الرجر لا تتبع ترتيبًا تصاعديًا أو تنازليًا ، ولكننا سنختارهم عشوائيًا ، ونخبرك لماذا صنعوها ، لكي تتخذ قرارك بنفسك. نحن على ثقة من أنك ستقرر بناءً على ما يناسبك واحتياجاتك.

اسعار مكبس البرجر

1. مكبس برجر Lodge LGP3 Rectangular Cast Iron Grill Press, Pre-Seasoned

مكبس برجر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماركة لودج متخصص في الحديد الزهر الذي يصنع أواني طهي متعددة الأغراض غير قابلة للكسر. تسخن بالتساوي وتحتفظ بالحرارة. وهذا يمكّنها من تقديم هذا المطعم بجودة عالية والاحتفاظ بجميع عصائرك.


تعتبر هذه المكبس متعدد الأغراض مثاليًا لضغط الدهون غير المرغوب فيها من اللحوم في البرغر والنقانق ، وتثبيت الحرارة في السندويشات المشوية. 


الشكل متين وقوي ويمكن استخدامه في أي مكان من المطبخ ، والشواية الخارجية ، ومواقد الحث إلى نار المخيم.


تتميز بقاعدة من الحديد الزهر شديدة التحمل مع تشطيب فريد من نوعه بمطرقة تجعلها جذابة بشكل خاص من الناحية الجمالية.


تغطي أبعاده التي تبلغ 6.75 × 4.5 بوصة متوسط ​​حجم برجر الخاص بك حتى عندما يضغط ارتفاع 3 باوند على الفطيرة. لذلك ، يوصى به لسحق البرغر ، حيث يتم تحميص الفطيرة إلى قرمشة قبل التقليب ، وليس من المفترض أن يتم نقلها في هذه العملية.


كما تتميز بمقبض حلزوني بارد يمكنك من الإمساك به حتى عند العمل في درجات حرارة عالية ، كما هو الحال في كثير من الأحيان.


محنك مسبقًا بزيوت نباتية طبيعية بالكامل ، مما يمنح المكبس سطح طهي سهل التحرير. ناهيك عن الميزة الإضافية للطلاء الأسود الناتج الذي لا يحميه من الصدأ فحسب ، بل يمكّنه أيضًا من تقديم الخدمة لفترة طويلة.


المميزات:

  • سطح غير لاصق سهل التحرير للتعامل الفعال مع البرجر
  • مادة متينة من الحديد الزهر
  • يمكن استخدامها في بيئات مختلفة
  • مقبض بارد يمكن الإمساك به عندما يكون الكوى ساخنًا

السلبيات:

  • يجب شد المقبض أثناء التجميع. أداة الضغط فضفاضة وغير مريحة للتعامل معها بطريقة أخرى. سيكون لدى بعض المستخدمين تحفظات ضد هذا ، ويفضلون مطبعة برغر مجمعة


2. مكبس برجر Cuisinart CSBP-100 3-in-1 Stuffed Burger Press

مكبس برجر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بادئ ذي بدء ، يطلق عليه 3 في 1 لأنه مصمم لتمكينك من عمل البرجر لثلاثة أنواع: المحشو ، والحجم العادي ، والمنزلقات.


تحتوي هذه المكبس على قالب لحجم البرجر العادي يسمى الكوب الأساسي ، وآخر منفصل للفطائر المنزلق يسمى الكوب المنزلق ، ولكل منها لوحة تحرير خاصة بها.


تسمح لك ألواح التحرير بإخراج البرجر من الأسفل. هذا يجعل من السهل إزالة الفطائر دون العبث بشكلها كما لو كنت تستخدم يديك العاريتين.


تحتوي المكبس على مكونين ، غطاء ضاغط ، وغطاء علوي قابل للإزالة ، يتم إرفاقهما باستخدام قفل تويست. عند صنع البرغر المحشو ، يتم فصل الاثنين ليكشف عن كوى بحجم منزلق. يستخدم هذا لعمل جيب به مسافة بادئة في منتصف الفطيرة حيث يتم إضافة الحشو.


تقوم بعد ذلك بتعبئة الفطيرة والضغط مرة أخرى ، لإغلاق الحشوة بشكل فعال في منتصف الفطيرة. هذا مفيد في منع التسرب إذا ذابت الحشوة واحتفظت بالعصائر والنكهات. هذا هو السبب في تصنيف Cuisinart كأفضل مكبس برغر للبرغر المحشو.


إنها مصنوعة من البلاستيك ، وعلى هذا النحو ، تُستخدم لتشكيل الفطائر قبل وقت الطهي.


المميزات:

  • سهلة التنظيف حيث يتم نزع كل جزء منها ، ويمكن غسلها في غسالة الأطباق
  • ينتج أفضل أنواع البرغر المحشية من خلال الاحتفاظ بجميع الحشوات والنكهات
  • الفطائر سهلة الإزالة لأنها غير لاصقة وبها ألواح تحرير

السلبيات:

  • لا تسمح أقطار القالب الثابتة بالانكماش ، والذي يحدث عادةً عند وضع الفطائر الدهنية أو المائية على النار. هذا قد يؤدي إلى فطائر أصغر من المطلوب


3. مكبس برجر THE MAXIMA HAMBURGER PRESS

مكبس برجر


منتج من ماكسيما لمعدات المطابخ شعاره "أفضل شريك لمطبخك". إنهم يفخرون بخبرة تزيد عن 40 عامًا في توريد وصيانة معدات المطبخ الاحترافية.


تتعامل آلة ضغط البرجر هذه مع فطائر الهامبرغر ، وبرغر السمك ، وفطائر برجر الخضار بسهولة. كما أنها تتيح إنتاج فطائر متعددة متطابقة ، مما يجعلها مثالية للمطاعم والشركات الصغيرة والوظائف التي تتطلب أكثر من صنع الفطائر المحلي المعتاد.


بارتفاع 275 مم ، وعرض 235 مم ، وعمق 230 مم ، يمتزج في أي مطبخ دون لفت الانتباه. يوصى باستخدامه كأفضل مكبس برجر للأغراض التجارية.


الهيكل مصنوع من الألمنيوم المؤكسد ، مما يجعله مقاومًا للتآكل ، ومقاومًا للخدش ، وقويًا مع تعزيز صفاته الجمالية. صُنعت الأطباق والرافعات والحوامل من الفولاذ المقاوم للصدأ غير التفاعلي لمنع تلوث الفطائر إذا لامست الطعام.


يأتي المكبس بحجمين ، 100 مم و 130 مم. يمكن تمييز الفرق من قطر القرص الذي يتكون من لوحة الضغط. هذا أيضًا هو حجم قرص الفطيرة الذي تتوقعه لأنه يشكل القالب. إنها تضغط أيضًا على سمك فطيرة ثابت يبلغ 35 مم ، وهو أمر مرغوب فيه إذا كنت تخدم عددًا من الأشخاص. 


يقف على أربعة أقدام مطاطية ، مما يمنحه ارتفاعًا عن سطح العمل ويثبته دون خدش السطح.


تم تصميم ذراع الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل مريح وله مقبض مطاطي لسهولة الإمساك به. من المقدر أن تكون قادرة على صنع ما يصل إلى 500 فطيرة برجر في الساعة.


المميزات:

  • القدرة على صنع فطائر برجر متطابقة
  • تمكن من إنتاج كميات كبيرة من الفطائر بسهولة
  • سهل التنظيف
  • تأتي مع الدفعة الأولى المكونة من 500 ورقة برشمان دون أي تكلفة إضافية

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


4. مكبس برجر استانلس THE MAXIMA HAMBURGER PRESS 3L- VERTICAL

مكبس برجر


أيضًا من خط ماكسيما لمعدات المطبخ ، تم تصميم هذا المنتج خصيصًا للإنتاج الضخم للفطائر ، التجارية أو المؤسسية. سعة 3 لتر لأسطوانة الإمساك تمنحها ؛ هذه هي كمية اللحم المفروم التي يمكنك ملؤها دفعة واحدة (ما يقرب من 20 برجر).


يتم توصيل الأسطوانة بأسطوانات إخراج أصغر يبلغ قطرها 50 مم ، والتي توجه فطيرتك إلى لوحة القاعدة. توجد أنابيب تعبئة بأحجام مختلفة تربط أسطوانة الإخراج بلوحة القاعدة. تحدد هذه الأحجام كمية اللحم المفروم التي تصل إلى اللوحة الأساسية وتتناسب مع حجم فطيرتك.


يتم دفع المكبس يدويًا باستخدام عمود متصل في نوع من الترس بالرافعة التي يستخدمها المشغل. يعتبر هذا النظام مناسبًا لأنك تقوم بتحميل اللحم مرة واحدة فقط بكمية كبيرة ، وتقوم الرافعة بالسحب الثقيل نيابة عنك. يجب أن يتم توظيف بعض الهندسة الميكانيكية المكثفة في الخروج معها.


تتميز بسرعتين لضمان الجرعات المثالية ، مما يضمن تدفق جميع اللحوم المطحونة بالتساوي إلى لوحة القاعدة. تنتقل القوالب من جانب إلى آخر ، وتخرج الفطائر جيدة التكوين بسرعة كبيرة ، في الوقت الفعلي تقريبًا لكيفية تحرك الرافعة. لذا ، بالإضافة إلى إنتاج المزيد من الفطائر الموحدة ، يمكنك توفير الوقت الحرج في هذه العملية.


كل ما يتعلق به هو الفولاذ المقاوم للصدأ ، من الغلاف والقاعدة وألواح الضغط والأسطوانات وأنابيب التعبئة. هذه المادة القاسية تجعل آلة ضغط البرجر متينة وخالية من الخدوش وسهلة الغسل. كما أنها قابلة للفصل من أسطوانة التثبيت وصولاً إلى اللوحة الأساسية ، مما يجعلها أكثر ملاءمة للغسيل. هذه ، إلى جانب التعامل المحدود مع الطعام ، تقلل بشكل كبير من فرص التلوث.


المميزات:

  • تمكن من إنتاج كميات كبيرة من البرجر
  • يوفر الوقت المستخدم في الإنتاج
  • سهل التنظيف

السلبيات:

  • إنه ضخم


5. مكبس برجر Weston Hamburger, Crabcake and Sausage Press, Makes 4 1/2" in Diameter, 1/4lb to 3/4lb, Patty Ejector

مكبس برجر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم صنع مكبس البرجر من ويستون من الألمنيوم المصبوب المقاوم للالتصاق شديد التحمل. صب الألمنيوم يجعلها قوية ومتينة ، ناهيك عن منعها من التفاعل مع الأطعمة ذات الخصائص الحمضية.


تجعل الخصائص غير اللاصقة عملية تنظيف سهلة وسريعة ، إلى جانب إمكانية تفكيكها بالكامل. بمجرد تفكيكها ، يمكن غسل جميع الأجزاء التي تلامست مع الطعام.


يحتوي على غطاء جسم رئيسي مع لوحة ضغط قابلة للتعديل تعمل على ضبط مستويات سمك الفطائر حسب تفضيلاتك. يتم ضبط هذه المستويات باستخدام مقبض يبرز من غطاء المكبس.


يتم تثبيت زر على هذا المقبض ، وهو أمر مهم لأنه يستخدم للضغط على الغطاء لإبقائه في مكانه أثناء ضغط الفطيرة. نفس الزر مفيد في إخراج الفطائر بمجرد الانتهاء ؛ يغطس للخلف لإزالة الفطائر بسرعة. كما يقول شعار Weston ، فإنه "يعيد توصيلك بطعامك الحقيقي" من خلال عدم تركه يلتصق.


تتراوح سماكة فطيرة البرجر التي يمكن تحقيقها بواسطة هذه المطبعة من ربع بوصة إلى بوصة ونصف. يتيح لك ذلك عمل فطائر لأي شيء بدءًا من البرغر العادي وفطائر النقانق وكعك السلطعون إلى البرغر المحشو ، والذي يتطلب عادةً بوصات إضافية للحشو.


قطر فطيرة الهامبرغر غير قابل للتعديل لأن الغطاء غير قابل للتعديل. إنه قطر ثابت يبلغ أربعة ونصف بوصة ، وهو ضمن متوسط ​​أحجام برجر الخاص بك. استخدمه مع الفطائر المتسقة التي ستطهى بالتساوي ولا تتفتت على الشواية.


المميزات:

  • سهل التنظيف
  • مادة متينة وصعبة
  • القدرة على ضبط سمك الفطائر
  • خصائص غير لاصقة
  • ضمان المصنع لمدة عام

السلبيات:

  • عدم القدرة على الاحتفاظ بالإعدادات المفضلة لديك حيث تقوم دائمًا بتفكيكها أثناء الغسيل


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكبس برجر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-