أفضل 6 أنواع قفازات ملاكمة لعام 2024

إذا كنت مستعدًا لأن تكون جادًا بشأن الملاكمة ، فإن امتلاك أفضل قفازات لتحقيق أهدافك يعد جزءًا أساسيًا من التدريب، بينما قد يبدو أن قفازات الملاكمة متشابهة ، إلا أن الأنواع المختلفة من قفازات الملاكمة لها أغراض مختلفة جدًا. 


يعد استخدام القفاز الخاطئ دون المستوى الأمثل في أحسن الأحوال ، ومن المحتمل أن يكون خطيرًا في أسوأ الحالات. لمساعدتك على الاستمتاع بمهنة الملاكمة بأمان ، قمنا بتجميع هذا الدليل الكامل للمساعدة في تحديد نوع القفازات التي تحتاجها بالضبط ، إلى جانب أفضل اختياراتنا.

افضل انواع قفازات الملاكمة

1. قفازات ملاكمة Venum Elite Boxing Gloves

قفازات ملاكمة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر قفازات Venum Elite للملاكمة مناسبة بشكل خاص للمبتدئين ، نظرًا لتعدد استخداماتها وحشوها المريح. يتيح حزام الفيلكرو تعديلها بسهولة ، وتوفر الألواح الشبكية تهوية ليديك أثناء التدريب.


تم خياطة كل زوج يدويًا في تايلاند ، مما يوفر قفازًا عالي الجودة مصممًا لتدوم ، ومع 19 خيارًا من الألوان ، من المؤكد أنك ستجد زوجًا من القفازات التي تحبها.


تتميز قفازات Venum Elite بحشوة إسفنجية كثيفة ، بالإضافة إلى إبهام متصل بالكامل ، مصمم لإبقائك مرتاحًا وآمنًا قدر الإمكان. لا داعي للقلق بشأن انزلاق إبهامك من موضعه أثناء السجال المكثف أو جلسات التدريب.


يفضل بعض المستخدمين حشوة أقل عند التدريب بأكياس ثقيلة ، حتى يتمكنوا من الشعور بكيفية هبوط اللكمات ، لكن من المرجح أن يفضل المبتدئين الحشو السميك عندما يبدأون في الملاكمة لأول مرة.


كما تتيح لك مجموعة متنوعة من نطاقات الوزن اختيار مقاس مناسب ، وهي تعمل بشكل جيد في كل من السجال والتدريب على الحقيبة. 


المميزات:

  • تصميم مبطن متعدد الاستخدامات يحمي يديك ومعصميك من الإصابة.

السلبيات: 

  • قد لا تسمح الحشوة السميكة لبعض المستخدمين "بالشعور" بأن لكماتهم تهبط بشكل صحيح عند التدريب بحقيبة. 


2. كفوف ملاكمة Hayabusa T3 Boxing Gloves for Men and Women Wrist and Knuckle Protection

قفازات ملاكمة

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم قفازات الملاكمة Hayabusa T3 لتقديم أكبر قدر ممكن من الدعم والحماية والراحة في زوج من القفازات.


يتم عرض دعم المعصم المشهور عالميًا من Hayabusa بالكامل هنا ، مع زوج من الأشرطة المتشابكة المصممة للحفاظ على معصمك آمنًا. تحافظ الحشوة الإسفنجية الكثيفة على حماية مفاصل أصابعك ، ويسمح لك الإبهام المصنوع من الألياف الدقيقة بمسح العرق أثناء التدريب.


داخل القفاز ، تم تصميم بطانة منظمة لدرجة الحرارة للحفاظ على راحة يديك وباردتها ، حتى من خلال جلسات التدريب الأكثر كثافة. تأتي القفازات بـ 15 لونًا مختلفًا وخمسة أحجام ، بحيث يمكنك اختيار اللون والوزن الأفضل لأهدافك التدريبية وتفضيلاتك.


المميزات:

  • مريح للغاية ومبطن ومتعدد الاستخدامات بما يكفي لأهداف تدريبية متعددة.

السلبيات:

  • يمكن أن يكون ضبط الأشرطة المزدوجة أكثر صعوبة من الضبط البسيط.


3. قلبظات ملاكمة Everlast Women's Pro Style Training Gloves

قفازات ملاكمة

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر قفازات التدريب على طراز Everlast Pro Style ، الميسورة التكلفة والوظيفية ، خيارًا ممتازًا لأي نمط تدريب تقريبًا.


شريط معصم بسيط وسهل الضبط من الفيلكرو يجعل تعديل الملاءمة أمرًا سهلاً. تم تصميم الشكل التشريحي المنحني ليلائم بشكل مريح ويساعدك على الحفاظ على شكل جيد ، وهناك حشوة كافية لامتصاص ضربة كل لكمة ، مما يحافظ على يديك محمية.


القفازات متوفرة بوزن 12 و 14 أونصة ، لذلك ليس لديك العديد من الخيارات مثل العلامات التجارية الأخرى ، ولكن معظم المستخدمين لن يواجهوا مشكلة مع هذه القفازات ، خاصة إذا كنت تتدرب بشكل أساسي مع حقيبة ، أو تقوم ببعض السجال الخفيف .


المميزات:

  • مبطنة بشكل جيد وبأسعار معقولة

السلبيات:

  • حجمان فقط ، لذلك قد لا يتمكن الملاكمون المتقدمون من الحصول على الوزن المطلوب بالضبط. 


4. جوانتي ملاكمة CLETO REYES Hook & Loop Training Gloves

قفازات ملاكمة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتطلب التدريب شديد التحمل قفازات متينة وموثوقة للحفاظ على يديك آمنة ومبطنة ، وقد تم تصميم قفازات التدريب Cleto Reyes ذات الخطاف والحلقة خصيصًا للعمل في الأكياس الثقيلة والجدال المكثف.


تم تصميم حشوة رغوة اللاتكس لتدوم طويلاً ، لذا لا ينبغي أن تسحق أو تتاكل مع الاستخدام المتكرر.


تساعد البطانة الداخلية المقاومة للماء على منع العرق من الامتصاص إلى بطانة القفازات ، مما يساعد على منع رائحة المسك من الاستخدام المتكرر. مع 23 خيارًا من الألوان والأحجام المتعددة ، تعد قفازات Cleto Reyes Hook and Loop واحدة من أكثر الأزواج تنوعًا في قائمتنا. 


المميزات: 

  • هذه قفازات عالية الجودة صُممت لتدوم ، وتأتي في مجموعة كبيرة من الألوان والأوزان.

السلبيات:

  • إنها مصممة بالتأكيد للاستخدام الشاق ، مع الكثير من الحشو. 


5. قفازات ملاكمة Gold BJJ Foundation Boxing Gloves - Bag and Sparring Glove for Boxing

قفازات ملاكمة

إشتري من أمازون العالمي

قفاز Gold BJJ Foundation متعدد الاستخدامات وبأسعار معقولة ومصمم خصيصًا للاستخدام مع أي نوع من أنواع الملاكمة أو تدريب Muay Thai أو MMA.


يتيح لك الدعم الإضافي للمعصم وأغطية اليد المضمنة حماية نفسك بشكل صحيح أثناء السجال المكثف ، كما تم تصميم فتحات التهوية المدمجة للحفاظ على يديك باردة ومريحة. 


تأتي قفازات Gold BJJ Foundation بلونين فقط ، أبيض وأسود ، ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة. بالنسبة للسعر ، من الصعب العثور على زوج أفضل من قفازات السجال. 


المميزات:

  • دعامة المعصم الإضافية وراحة اليد جيدة التهوية تجعلها مثالية للمبارزة.

السلبيات:

  • مع لونين أساسيين فقط ، الأسود والأبيض 


6. قفازات ملاكمة Everlast Pro Style Training Gloves

قفازات ملاكمة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في حين أن معظم القفازات في هذه القائمة مصممة لتكون متعددة الاستخدامات ، فأنت بحاجة أحيانًا إلى التخصص ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالكيك بوكسينغ من أجل اللياقة.


يعني مزج كل من اللكمات والركلات أنك تريد شيئًا خفيف الوزن على يديك ، خاصةً عندما لا تتنافس ، و Everlast هي واحدة من العلامات التجارية القليلة التي تقدم وزنًا أقل من 10 أونصات.


إذا كنت تتجادل ، فستحتاج إلى استخدام وزن أثقل لحماية خصمك ، ولكن إذا كنت تأخذ دروسًا في التمرين على غرار الملاكمة ولا تضرب أي شخص ، فستسمح لك الأوقية الثمانية بالتحرك بسرعة والبقاء رشيق.


يسمح راحة اليد الشبكية الكاملة لليديك بالتنفس ، ويستخدم Everlast علاجًا خاصًا مضادًا للميكروبات للحفاظ على قفازاتك منتعشة وخالية من الرائحة.


المميزات: 

  • خفيف الوزن ، وبأسعار معقولة.

السلبيات: 

  • الوزن الخفيف يعني أن الحشو أقل ، لذلك إذا كنت تقوم بالكثير من العراك ، فستحتاج إلى اختيار قفاز به وسادة أكثر. 


الأسئلة الشائعة حول أنواع قفازات الملاكمة

كيف أجد حجم قفاز الملاكمة الخاص بي؟ 

يعتمد الحجم الصحيح الذي ستحتاجه على حجمك وأهدافك التدريبية.


إذا كنت ذاهبًا للتجادل مع شريك ، فإن معظم صالات الملاكمة تتطلب على الأقل 14 أونصة من القفازات لجلسات الشريك. عندما تقاتل بشكل احترافي ، سترغب في استخدام قفازات منافسة ذات حشوة أقل ، حتى يشعر خصمك بكل لكمة أكثر.


إذا كنت تتدرب بشكل أساسي باستخدام حقيبة ، فيمكنك تحديد مقاسك بناءً على وزن جسمك. سيكون لدى معظم الشركات المصنعة مخططات لمساعدتك في تحديد الحجم المثالي لوزن جسمك.


ما قفازات الملاكمة التي يستخدمها المحترفون؟ 

يميل المحترفون إلى استخدام قفازات أخف وزنًا مع حشوة أقل ، خاصة أثناء المعارك. هدفهم الرئيسي هو إلحاق الضرر بخصمهم ، لذلك سيرغبون في استخدام أقل قدر ممكن من الحشو.


عند التدريب في صالة الألعاب الرياضية ، تكون القفازات الثقيلة جيدة ، لأن امتصاص الصدمات يمكن أن يساعد في الحفاظ على أيديهم خالية من الكدمات. 


هل القفازات الثقيلة تؤلم أكثر؟ 

هذا هو مفهوم خاطئ شائع للغاية. تحتوي القفازات الأثقل عادة على مزيد من الحشو والتوسيد. إذا كنت تتجادل مع شخص أكبر يمكنه أن يضرب بقوة ، فقد يؤلمك أكثر ، لكن الحشوة الإضافية ستساعد في تخفيف معظم الضربات. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل قفازات ملاكمة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-