أفضل 6 مكبرات صوت بلوتوث لعام 2024

في هذا الاستعراض ، نعرض أفضل مكبرات صوت بلوتوث والتي تنتج أعمق صوت الذي ستسمعه على الإطلاق. 


يمكن أن ترتفع هذه السماعات بصوت عالٍ بحيث يمكنها حرفيًا تدمير منزلك بالكامل مع صوت جهير مرتفع وصوت فائق الوضوح ونطاق لاسلكي طويل. إنها النوع المثالي من السماعات إذا كنت تتطلع إلى تفجير الموسيقى في الداخل أو في الهواء الطلق. 


علاوة على ذلك ، يمكن لمكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث توفير طن من الصوت الجهير وساعات طويلة من اللعب مع عمر بطارية هائل. إذا كنت تبحث عن أعلى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث والتي يمكنها توفير قدر هائل من الصوت ، فتأكد من الاطلاع على أفضل اختياراتنا أدناه!

افضل مكبر صوت بلوتوث 

1. مكبر صوت بلوتوث JBL PartyBox 1000 - High Power Wireless Bluetooth Party Speaker

مكبر صوت بلوتوث.

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد JBL Partybox 1000 أحد أعلى مكبرات صوت Bluetooth التي يمكنك العثور عليهاوهو حاليًا أعلى مكبر صوت JBL مع خرج قدرة لا يصدق من 1100 واط. يتميز مكبر صوت بلوتوث jbl الضخمة بأداء صوتي مميز من JBL مع وظيفة تعزيز الجهير لتعزيز إخراج الجهير من السماعات. 


السماعة بأكملها عالية بشكل لا يصدق وقوية بما يكفي لتشغيل حفلة كاملة بعروض ضوئية كاملة وأداء صوتي رائع. تدعم هذه السماعة تدفق البلوتوث اللاسلكي وتأتي أيضًا مع لوحة تشغيل DJ التي تتيح لك العزف على الطبول ولوحة المفاتيح وآلات البيانو ، أو استخدام هذه السماعة كنظام PA محمول. يأتي أيضًا مع مدخلات ميكروفون وجيتار لتوصيل الميكروفون أو الجيتار واستخدام هذا كمكبر صوت للحفلات الموسيقية. يعد هذا أحد أعلى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث التي طورتها JBL على الإطلاق ، ونحن نوصي بها بشدة لأدائها الصوتي القوي والصاخب.


يتميز الأداء الصوتي لـ JBL PartyBox 1000 بصوت عالٍ وقوي بشكل استثنائي. توفر السماعة أداء صوتيًا واضحًا تمامًا بمستويات صوت عالية جدًا ، ولا تتشوه حتى لو قمت برفع مستوى الصوت إلى 90٪. لقد أحببنا أيضًا حقيقة أن هذه السماعة ترتفع بشكل لا يصدق ويمكن حتى ربطها بجهاز JBL PartyBox 1000 آخر لمضاعفة خرج الطاقة. يمكنك توصيل اثنين من مكبرات الصوت باستخدام True Wireless Stereo Bluetooth ، أو ربطهما بكابل RCA. يصبح صوت الجهير في PartyBox 1000 عميقًا وصاخبًا للغاية ، وبصوت عالٍ بما يكفي لزعزعة الأرضيات والنوافذ في منزلك. قمنا بتشغيل نوعين من موسيقى EDM والروك والهيب هوب من خلال هذه السماعة وأحببنا حقًا الإيقاعات المذهلة واستجابة الجهير المنخفضة التي يقدمها هذا مكبر الصوت.


يأتي مكبر الصوت PartyBox 1000 مزودًا بميزة تعزيز الجهير التي تتيح لك تحسين نطاق التردد المنخفض لموسيقاك للحصول على إيقاعات أكثر قوة. يعد هذا مثاليًا إذا كنت تلعب الموسيقى للحفلات والتجمعات الكبيرة وترغب في تعزيز أداء الصوت المنخفض ومستوى الصوت. لقد أحببنا أيضًا حقيقة أن هذه السماعة تأتي مع لوحة LED مما يجعلها مثالية لموسيقى DJ. جودة الصوت في PartyBox 1000 نقية وواضحة تمامًا ، ويظل الصوت واضحًا باستمرار حتى 90٪ من مستوى الصوت. يبدأ صوت الجهير في التدحرج حول حجم 90٪ ، ولكن في هذا النطاق يكون الصوت مرتفعًا جدًا بحيث يكون قويًا بما يكفي لتشغيل تجمع جماعي كبير. توفر هذه السماعة أداء جهيرًا هائلاً حتى مع إيقاف تشغيل وظيفة تعزيز الجهير - وربما تكون السماعات الأكثر قوة التي اختبرناها على الإطلاق.


تتميز مكبرات الصوت JBL القوية للغاية هذه بقوة صوت هائلة تبلغ 1100 واط - أي حوالي 10x JBL Boomboxes مجتمعة. يأتي مزودًا بمكبر صوت متوسط ​​المدى 2 × 7 بوصة و 1 × 12 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع لوحة تشغيل DJ مدمجة ومدخلات جيتار وميكروفون. وهذا يجعل PartyBox 1000 رائعًا باعتباره نظامًا صوتيًا للحفلات الموسيقية ومحمولاً. مع ذلك ، يتطلب PartyBox 1000 منفذ طاقة نشطًا ولا يأتي مع بطارية محمولة نظرًا لحجمها الهائل ومخرجات الطاقة.


2. مكبر صوت بلوتوث SOUNDBOKS The (Gen.3) - The Loudest Portable Bluetooth Performance Speaker

مكبر صوت بلوتوث.

إشتري من أمازون العالمي

يعد مكبر الصوت Soundboks 3rd Generation أحد أعلى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth، لقد اختبرنا أنه يمكن أن يوفر صوتًا مذهلاً يبلغ 126 ديسيبل. 


يمكن أن تكون هذه السماعة عالية للغاية وقوية بما يكفي لقيادة حفل موسيقي كامل مع مستويات عالية واضحة وضوح الشمس ونطاقات ثلاثية واضحة وأداء صوت جهير عميق. تم تصميم مكبرات الصوت Soundboks من الجيل الثالث لتكون محمولة ، وتأتي مع ميزات جديدة ومحسنة مقارنة بالجيل السابق من مكبرات الصوت Soundboks مع مستوى صوت أعلى بكثير وعناصر تحكم مخصصة معادل الصوت. 


تأتي هذه السماعة ببطارية قابلة للتبديل توفر ما يصل إلى 40 ساعة من وقت التشغيل بشحنة واحدة ، وتتميز بتصميم مقاوم للرذاذ والأوساخ لمزيد من المتانة. السماعة لاسلكية بالكامل ويمكن توصيلها بأجهزتك عبر Bluetooth اللاسلكية ، أو بمدخلات XLR أو 1/4 الإضافية. يدعم مكبر الصوت أيضًا اقتران الاستريو اللاسلكي ، ويأتي مع إعدادات EQ قابلة للتخصيص عبر التطبيق المضمن. كما أنه يتميز بمدخلات ميكروفون وأدوات إذا كنت بحاجة إلى استخدام هذه السماعة كنظام PA محمول. بشكل عام ، فإن Soundboks 3 هي واحدة من أعلى مكبرات صوت Bluetooth التي يمكنك العثور عليها بصوت قوي للغاية ونحن نوصي بها بشدة.


لقد أحببنا حقًا الأداء الصوتي لمكبر الصوت Soundboks 3. يمكن لمكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث هذا الحصول على صوت مرتفع بشكل استثنائي وتقديم ما يصل إلى 126 ديسيبل من الصوت ، وهو صوت مرتفع بما يكفي لتشغيل الحفلة الخارجية بالكامل. يمكن أن توفر هذه السماعة إخراجًا صوتيًا هائلاً وتحافظ على وضوح شديد الوضوح في المستويات المرتفعة والنطاقات المتوسطة العليا وخرج الجهير. يضرب الصوت الجهير من هذه السماعة بقوة بشكل استثنائي ويصبح عميقًا للغاية ، ويمكنك سماع كل إيقاع في الموسيقى بوضوح شديد الوضوح. لقد استمتعنا حقًا بمدى تفصيل وتنظيف جودة الصوت من Soundboks 3 - أداء الصوت ثابت في كل مستوى صوت ولم نسمع أي تلميح من التشويه عند الحد الأقصى لمستوى الصوت. يرتفع صوت هذا مكبر الصوت بحيث يمكنه تشغيل حفلة شاطئية كاملة أو تجمع خارجي ، ومضاعفة كنظام PA محمول. بالإضافة إلى،


لقد أحببنا حقًا تصميم مكبر الصوت Soundboks 3. تم وضع السماعة بالكامل في غلاف متين مقاوم لرش السوائل ومصمم لسهولة النقل والمتانة. يوجد أيضًا مقبض حمل مناسب على الجانب جنبًا إلى جنب مع مقابض الصوت ومدخلات الميكروفون إذا كنت بحاجة إلى مضاعفة هذه السماعة كخيار PA محمول. لقد أحببنا حقيقة أن Soundboks 3 تأتي بالفعل ببطارية قابلة للتبديل لمدة 40 ساعة وهي مثالية إذا كنت بحاجة إلى اصطحاب هذا السماعة إلى حفلة أو تجمع على الشاطئ ، دون الحاجة إلى توصيله بمصدر طاقة تيار متردد مباشر. 


تتميز هذه السماعة اللاسلكية بأحدث تقنية Bluetooth 5.0 لبث الموسيقى عالي الجودة وتتميز بخيارات اتصال متعددة بما في ذلك خيارات الإدخال XLR و 1/4. لقد أحببنا أيضًا تطبيق Soundboks الذي يوفر تحديثات البرامج الثابتة ، ويسمح لك أيضًا بتخصيص EQ ومقدار إخراج الجهير وهو لمسة مضافة لطيفة. يمكنك أيضًا استخدام تكوينات الاستريو المخصصة في وضع Team-Up وعناصر التحكم الدقيقة للوحة Pro وفقًا لتفضيلات الموسيقى الخاصة بك ، وسلسلة مكبرات صوت متعددة من Soundboks للحصول على أداء صوت أعلى بكثير. تم بناء هذه السماعة وتصميمها بشكل جيد للغاية ، كما أن مقاومة الماء المضافة تجعل هذه السماعة متعددة الاستخدامات للغاية للاستماع في الهواء الطلق.


3. مضخم صوت بلوتوث JBL BassPro Go - in-Vehicle Powered subwoofer & Full-Range Portable Bluetooth Speaker

مكبر صوت بلوتوث.

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن أعلى مكبر صوت يعمل بتقنية البلوتوث مع صوت جهير مذهل ، فإن JBL BassPro Go هو بالتأكيد السماعة التي يجب أن تختارها. يعد BassPro Go الأحدث في سلسلة مكبرات الصوت JBL التي توفر صوتًا مزدهرًا على نطاق ربما لم تختبره من قبل. كما أن مستوى الصوت مرتفع بشكل استثنائي ، ويتم تعزيزه بواسطة مضخم صوت بقوة 100 واط. عندما تقوم بزيادة الصوت إلى الحد الأقصى على هذه السماعة ، يمكن أن تأخذ الموسيقى الخاصة بك إلى المستوى التالي مع صوت جهير مذهل ومستوى صوت خالٍ من التشويش. يعد BassPro Go أحد أعلى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث من JBL وهو بالتأكيد أعلى صوتًا من Boombox 2.


يعد JBL BassPro Go أحد أعلى مكبرات الصوت التي ستسمعها. يمكنك دفع هذه السماعة إلى أقصى حجم ولن ينتج عنها أي تشويه فالأعلى نقية وواضحة ، بينما النطاق المتوسط ​​مميز ومحدّد جيدًا. يمكنك رفع صوت الجهير إلى أقصى حد على هذه السماعة وعدم سماع تلميح من التشويه أو التشويش - فالصوت جهير قوي ومحدد بشكل جيد للغاية. هذه السماعة رائعة لموسيقى EDM أو موسيقى الهيب هوب حيث يمكنك الضغط على الإيقاعات على السماعة.


الشيء الفريد في JBL BassPro Go هو أنه يأتي بتصميم مضخم صوت هجين ومكبر صوت Bluetooth للحصول على ارتفاعات عالية وباس منخفض في نفس الوقت. يتميز بإعدادات قابلة للتعديل لأقصى أداء جهير إلى جانب موازنة أداء الأغنية وعمر البطارية. لقد أحببنا أيضًا حقيقة أنه يأتي مع بطارية مدمجة وحزمة شحن USB توفر ما يصل إلى 8 ساعات من تشغيل الموسيقى اللاسلكية مع شحن USB. هذا مكبر صوت محمول يعمل بتقنية البلوتوث ومثالي للحفلات الكبيرة والتجمعات الخارجية.


4. مكبر صوت سوني بلوتوث Sony SRS-XG500 X-Series Wireless Portable Bluetooth Boombox Party-Speaker

مكبر صوت بلوتوث.

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد Sony SRS-XG500 واحدة من أعلى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth والتي توفر قدرًا هائلاً من الصوت والجهير. إنها تأتي مع مكبرات الصوت X المتوازنة من سوني للحصول على صوت جهير قوي وصوت نقي ، ويمكن أن توفر مستويات صوت عالية يمكنها بسهولة تحويل منزلك إلى حفلة لموسيقى الروك. 


تتميز السماعة بتصميم IP66 المقاوم للماء والغبار ، وتأتي مع بطارية مدمجة لمدة 30 ساعة لوقت تشغيل طويل للغاية. على الرغم من حجمها الكبير ، إلا أن السماعة خفيفة الوزن بما يكفي لتكون محمولة وحملها. بشكل عام ، تعد SRS-XG500 أعلى مكبرات صوت Bluetooth من سوني ونحن نوصي بها بشدة.


لقد أحببنا حقًا تعدد استخدامات مكبر الصوت Sony SRS-XG500 Bluetooth. تتمتع هذه السماعة بنطاق صوت رائع ، ويمكنها تشغيل الترددات العالية والمتوسطة والمنخفضة بشكل واضح تمامًا - دون تشويه عند مستويات الصوت القصوى. في حين أن النغمات المتوسطة العليا تبدو حلوة ونقية ، فإن صوت الجهير المنخفض يتسم بقوة مع هذه السماعة ويضيف الكثير من التوهج إلى أنواع موسيقى EDM وموسيقى الروك. لقد أحببنا أيضًا إضاءة LED حول السماعة والتي تبرز تأثير الصوت من السماعة.


أحد الأشياء التي تبرز حقًا في SRS-XG500 هو أنها تأتي مع مدخل خلفي للميكروفون / الجيتار لمضاعفة نظام PA محمول. يمكنك أيضًا توصيل الموسيقى ودفقها بسهولة باستخدام البلوتوث ، أو ضبط إضاءة حلقة LED لتناسب أجواء الحفلة. تم تصميم السماعة مثل الخزان وهي مقاومة للماء تمامًا ومقاومة للغبار IP66. هذا هو نوع السماعات الذي سيستمر لسنوات قادمة وهو استثمار رائع لأولئك الذين يبحثون عن مكبر صوت متين ومحمول.


5. مكبر صوت بلوتوث قوي Marshall Kilburn II Portable Bluetooth Speaker - Black (1002634)

مكبر صوت بلوتوث.

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد Marshall Kilburn II أحد أعلى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث مع تصميم محمول أنيق بشكل لا يصدق. توفر سماعة البلوتوث القوية هذه ما يصل إلى 20 ساعة من وقت اللعب بشحنة واحدة ، وتزن 3 كجم فقط ، مما يجعلها واحدة من أعلى السماعات في فئتها. توفر هذه السماعة صوتًا متوسطًا واضحًا وعميقًا وترددات عالية ممتدة. ينتج صوتًا غامرًا متعدد الاتجاهات يعلو صوتًا أعلى بكثير مما تتوقعه من مكبر صوت بهذا الحجم. يتميز Kilburn II أيضًا بأحدث برنامج ترميز Bluetooth ومقبس إدخال مقاس 3.5 ملم. إذا كنت تبحث عن أحد أعلى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث مع تصميم محمول عتيق ، فإن Marshall Kilburn II هو خيار رائع.


إذا كنت تبحث عن مكبر صوت يتمتع بالكثير من الجاذبية والسلطة في النهاية السفلية ، فإن Marshall Kilburn II يصطدم بجميع النقاط الحلوة. الارتفاعات والنطاقات المتوسطة واضحة تمامًا ، والأصوات المتوسطة محددة جيدًا في أي مستوى تردد. لقد أحببنا حقًا مستوى استجابة الجهير التي تحصل عليها مع هذه السماعة ، وبالتأكيد لن يخيب كيلبورن 2 أملك. يمكنك أيضًا رفع مستوى الصوت على هذه السماعة إلى أقصى المستويات دون سماع أي تشويه ، وهو أمر جيد حقًا بالنظر إلى مدى ضغط هذه السماعة في الواقع.


تصميم Marshall Kilburn II رائع للغاية. لقد أحببنا التصميم الكلاسيكي الأنيق والغلاف الجلدي لهذه السماعة. يأتي أيضًا بمقبض حمل سهل في الجزء العلوي لسهولة الحمل ، وهو محمول بما يكفي لحمله داخل حقيبة الظهر الخاصة بك. يمكن أن يصل النطاق اللاسلكي على هذه السماعة إلى 45-60 قدمًا ، ويكون الصوت واضحًا تمامًا عند دفق الموسيقى من جهاز iPhone أو الهاتف الذكي. لقد أحببنا أيضًا المقابض السلسة المصقولة في الجزء العلوي من السماعة والتي يمكنك استخدامها لضبط نطاقات الصوت والثالث والجهير. السماعة ذات تصميم بسيط ونظيف وأنيق ونحن نوصي بها بشدة.


6. مكبر صوت بلوتوث Sony SRS-XP500 X-Series Wireless Portable-BLUETOOTH

مكبر صوت بلوتوث.

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد Sony SRS-XP500 أعلى مكبر صوت Bluetooth متاح من Sony وهو مصمم لتقديم أداء صوتي هائل. نظام مكبر الصوت PA هذا مقاوم لرذاذ الماء IPX4 ويأتي مزودًا ببطارية تدوم 20 ساعة. إنه مكبر صوت متوازن X للحصول على صوت جهير قوي ، ويوفر أداء جهيرًا ضخمًا مع أقصى إخراج للصوت. تتميز SRS-XP500 أيضًا بمفهوم جديد لإضاءة LED وهي رائعة للحفلات والمناسبات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي هذه السماعة الضخمة أيضًا مع مدخلين خلفيين للميكروفون / الجيتار لمضاعفة نظام الصوت PA. إذا كنت تبحث عن أحد أعلى مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث مع صوت جهير كبير وعمر بطارية ، فإن Sony SRS-XP500 يعد خيارًا رائعًا.


لقد أحببنا حقًا الأداء الصوتي لهذه السماعة فهي توفر مستويات عالية من الوضوح ، ونغمات متوسطة مفصلة وصوت جهير مرتفع للغاية. جودة الصوت موضعية وتضرب كل نغمة بدقة وتفاصيل ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى حجم السماعة في الواقع. يتدحرج صوت الجهير بعمق ويشعر بالحيوية ، مما يجعل هذه السماعة رائعة لأنواع موسيقى EDM والروك والهيب هوب. من بين جميع مكبرات الصوت من سوني التي اختبرناها ، وجدنا أن الصوت الصادر من SRS-XP500 استثنائي. إنه ليس مرتفعًا فحسب - ولكنه واضح تمامًا وصاخب ولا يتشوش عند الأحجام المنخفضة. الفصل موجود دائمًا ويشعر الجهير بالضخامة.


يعد SRS-XP500 تحسينًا جيدًا حقًا على جميع أنظمة مكبرات الصوت الأخرى من Sony PA. يظهر في التصميم بمفهومه الجديد لمصابيح LED التي تمنحها أجواء احتفالية ومظهرًا مستقبليًا. بذلت سوني الكثير من الجهد لتصميم هذه السماعة لمنحها مظهرًا أنيقًا وعصريًا ، مع الحفاظ على المتانة. يأتي SRS-XP500 أيضًا مزودًا بمقبض حمل مدمج لسهولة النقل ، كما أنه مقاوم لرش السوائل وفقًا لمعيار IPX4 مما يجعله مثاليًا لأحداث الحفلات الخارجية. لقد أحببنا أيضًا مقبض الحمل المدمج لسهولة النقل - ومن الرائع اصطحابه معك على الشاطئ أو في تجمعات المسبح.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع مكبرات الصوت بلوتوث لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-