أفضل برنامج تعدين البيتكوين لعام 2024

تعد صناعة تعدين البيتكوين ضخمة ، حيث يعمل حوالي مليون عامل تعدين في جميع أنحاء العالم للتحقق من الكتل ووضع عملات معدنية جديدة في التداول. 


يمكن أن يكسبك هذا المشروع ربحًا جيدًا ، ولكن من المهم الحصول على عناصر الأجهزة والبرامج بشكل صحيح. مع وضع ذلك في الاعتبار ، حان الوقت لإلقاء نظرة على أفضل برامج تعدين البيتكوين المتوفرة حاليًا.

أفضل برنامج تعدين البيتكوين

1. برنامج تعدين البيتكوين CGMiner

برنامج تعدين البيتكوين


تم تطوير CGMiner في عام 2011 ، وأصبح أحد أشهر برامج تعدين Bitcoin في السوق اليوم. إنه أيضًا أحد أقدم برامج تعدين البيتكوين التي لا تزال موجودة. على الرغم من أن موقع الويب الخاص به قد يبدو أساسيًا إلى حد ما ، فلا داعي للقلق. هناك عدد من الأسباب التي تجعل CGMiner هو برنامج تعدين البيتكوين المثالي لك.


أولاً ، CGMiner متوافق مع مجموعة من أنواع الأجهزة المختلفة ، بما في ذلك أجهزة التعدين ASIC ووحدات معالجة الرسومات. بينما يتم تعدين Bitcoin في الغالب باستخدام ASICs في الوقت الحاضر ، من الجيد دائمًا معرفة أن هناك أيضًا خيارًا لتعدين GPU على CGMiner. يدعم CGMiner أيضًا مجموعة من العملات المعدنية الأخرى للتعدين ، مثل Dogecoin ، والتي يمكن تعدينها باستخدام وحدات معالجة الرسومات. يدعم هذا البرنامج أيضًا FPGAs.


على الرغم من أن CGMiner مجاني تمامًا للتنزيل ، إلا أنه غير مناسب حقًا للمبتدئين. هذا لأنه ، بدلاً من واجهة رسومية بسيطة ، يستخدم CGMiner واجهة سطر أوامر ، والتي قد يكون من الصعب فهمها. ومع ذلك ، فإن CGMiner مفتوح المصدر ، مما يسمح للمستخدمين بالتخلص من الأخطاء وإجراء التعديلات والحصول على تجربة أكثر مرونة بشكل عام.

تحميل ل Windows  

2. برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر EasyMiner

برنامج تعدين البيتكوين


على عكس CGMiner ، يعد EasyMiner اختيارًا رائعًا لأولئك الذين بدأوا للتو في صناعة تعدين Bitcoin أو أولئك الذين لديهم معرفة تقنية محدودة. ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يستخدم واجهة رسومية يسهل التنقل فيها بشكل عام. مثل CGMiner ، فإن EasyMiner هو أيضًا مفتوح المصدر ، مما يمنح المستخدم مزيدًا من المرونة وزيادة الأمان (حيث يمكن للمجتمع معالجة الأخطاء ونقاط الضعف بسرعة).


يدعم EasyMiner تعدين Bitcoin و Litecoin ويسمح للمستخدمين بالتعدين باستخدام وحدات المعالجة المركزية (CPU) ووحدات معالجة الرسومات (GPU) و ASICs. يمكنك حتى تعدين Bitcoin و Litecoin في وقت واحد باستخدام EasyMiner. من السهل أيضًا عرض الإحصائيات الأساسية ، مثل إجمالي أرباحك أو معدل تجزئة الأجهزة ، على واجهة EasyMiner. وإذا واجهت مشكلات في أي وقت عند استخدام برنامج EasyMiner ، فستتمكن من العثور على الدعم من المجتمع داخل نافذة الدردشة الخاصة بالتعدين بالبرنامج.


علاوة على ذلك ، فإن برنامج EasyMiner مجاني تمامًا! يمكنك استخدامه في كل من التعدين الفردي والتعدين الجماعي مع الاستمتاع أيضًا بطبقة إضافية من الأمان التي يوفرها EasyMiner لمستخدميه عبر خوادمه.

تحميل ل Windows 

3. برامج تعدين العملات الرقمية Awesome Miner

برنامج تعدين البيتكوين


يعد Awesome Miner مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين لديهم عمليات تعدين أكبر أو أولئك الذين يرغبون في خلط ومطابقة أجهزة التعدين الخاصة بهم. في الواقع ، يعد Awesome Miner قابلاً للتطوير لما يصل إلى 200000 ASIC و 25000 وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات!


Awesome Miner مجاني تمامًا ويدعم كلاً من Windows و Linux. ومع ذلك ، لا يدعم Awesome Miner نظام macOS ، على الرغم من توفر إصدار الويب لمن لا يستخدمون نظام تشغيل مناسبًا. هذا البرنامج أيضًا ليس مثاليًا للمبتدئين ، حيث يمكن أن تكون واجهته مربكة بعض الشيء أو مخيفة.


لكن واجهة Awesome Miner مفيدة بشكل لا يصدق ، حيث تعرض العديد من الإحصاءات الرئيسية مثل معدل التجزئة ودرجة حرارة الأجهزة وإجمالي أرباحك. يمكنك أيضًا عرض جميع أجهزة التعدين المتصلة على شاشة واحدة ، مما يجعل من السهل تتبع العملية بأكملها.

تحميل ل Windows

4. برنامج تعدين البيتكوين للأندرويد و للايفون ECOS

برنامج تعدين البيتكوين


يعد نظام ECOS خيارًا رائعًا آخر لتعدين البيتكوين ، خاصة إذا لم تكن لديك خبرة واسعة في التكنولوجيا. هذا لأن واجهة ECOS سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، تختلف ECOS عن البرامج المذكورة سابقًا في أنها منصة التعدين السحابية.


تقدم ECOS خدمة التعدين السحابي لأولئك الذين ليس لديهم الأجهزة المطلوبة لتعدين العملات المشفرة مباشرة. في هذه العملية ، تقوم بالتسجيل للحصول على عقد تعدين وتدفع رسومًا لعمال المناجم عن بُعد لتحقيق ربح لك. تقدم المنصة عقود تعدين مختلفة ، يمكنك تغيير مدتها حسب رغبتك. باستخدام حاسبة التعدين السحابي من ECOS ، يمكنك عرض أرباحك المحتملة بناءً على سعر البيتكوين ، وطول العقد ، ومقدار القوة التي تريد استخدامها.


على الرغم من أن ECOS هي شركة ذات سمعة طيبة ، إلا أنه من الجدير بالذكر أن عمليات احتيال التعدين السحابي منتشرة في صناعة العملات المشفرة ، لذا كن حذرًا مما تشترك فيه. علاوة على ذلك ، توفر ECOS أيضًا لمستخدميها القدرة على تداول العملات المشفرة عبر تطبيق التبادل ECOS.

تحميل للايفون 

تحميل للاندرويد 

5. برامج التعدين BFG Miner

برنامج تعدين البيتكوين


BFG Miner هو برنامج تعدين رائع لعمال المناجم الأكثر خبرة ، حيث يستخدم واجهة سطر أوامر ، والتي قد تكون صعبة التنقل. تم تصميم BFG Miner لكل من تعدين ASIC و FPGA ويمكن استخدامه حتى على Raspberry Pi . ولكن إذا كنت تبحث عن التعدين باستخدام وحدات معالجة الرسومات ، ففكر في أحد البرامج الأخرى المدرجة هنا.


بعض من أفضل الميزات التي تقدمها BFG Miner هي تسجيل الوقت المتقدم ومراقبة العمليات المتطورة. إنه أيضًا برنامج رائع لتعدين المسابح ويدعم نظامي التشغيل Windows و Linux. يمكنك حتى إدارة أجهزة التعدين الخاصة بك عن بعد باستخدام BFG Miner. ومثل البرامج الأخرى المذكورة هنا ، فإن BFG Miner مجاني.


6. برنامج التعدين البيتكوين MultiMiner

برنامج تعدين البيتكوين


MultiMiner هو برنامج تعدين شائع يدعم تعدين ASIC و GPU و FPGA. نظرًا لأن هذا البرنامج يستخدم واجهة مستخدم رسومية أكثر وضوحًا ، فهو خيار جيد لأولئك الذين ليس لديهم معرفة تقنية متقدمة أو بدأوا للتو مشروع تعدين البيتكوين الخاص بهم.


على الرغم من أنه يمكن استخدام MultiMiner على مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ، إلا أنه موجه نحو Windows. سيتعين عليك تنزيل برنامج إضافي إذا كنت تريد استخدام MultiMiner على جهاز يستخدم Linux أو macOS.


يتيح لك MultiMiner أيضًا التبديل إلى خيارات تعدين العملات المشفرة الأخرى إذا كانت العملة التي تقوم بتعدينها لا تحقق لك ربحًا كافيًا. يمكن لـ MultiMiner التبديل تلقائيًا إلى أكثر العملات المشفرة ربحية بالنسبة لي إذا قمت بتنشيط هذه الميزة. يوفر MultiMiner أيضًا للمستخدمين إحصائيات مفيدة ، مثل قوة التجزئة أو الربح.


علاوة على كل هذا ، فإن MultiMiner مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام.

تحميل للكمبيوتر 


هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج تعدين البيتكوين لهذا العام؟ ما هو البرنامج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-