أفضل مروحة بالبطارية لعام 2024

يعد الحفاظ على البرودة من أكبر الأولويات للجميع خاصةً إذا كان الطقس حارًا، أيضًا ، عندما تكون في الخارج للتنزه أو التخييم أو الصيد وتتطلع إلى البقاء هادئًا، هذا هو الوقت الذي تكون فيه المراوح التي تعمل بالبطارية مفيدة.


لذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل مروحة تعمل بالبطارية ، فيجب أن يكون الأداء هو الاعتبار الأول. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل اختيار أفضل مروحة تعمل بالبطارية. دعونا نلقي نظرة: 


عمر البطارية: من أهم الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل اختيار مروحة تعمل بالبطارية هو عمر البطارية. تأكد من شراء منتج له عمر بطارية يبلغ حوالي 4-5 ساعات.


قوة المروحة: قوة المروحة هي اعتبار مهم آخر يجب عليك القيام به. اختر مروحة ذات تدفق هواء ممتاز دون إحداث ضوضاء كثيرة. إلى جانب ذلك ، إذا كان من الممكن تدوير المروحة بزوايا مختلفة ، فيمكن أن تتحول إلى نقطة إيجابية.


قابلية النقل: تعد إمكانية نقل المروحة مهمة جدًا لأنها ستساعدك على حملها في أي مكان. علاوة على ذلك ، لن تشغل مساحة كبيرة من مساحتك. وبالتالي ، سيكون لها نطاق واسع من الاستخدام.


في السوق ، يمكنك بسهولة العثور على أنواع مختلفة من المراوح. في هذه المقالة نناقش عدة مراوح تعمل بالبطاريات. ولكن لن تكون جميعها خيارًا مثاليًا لك. لذلك ، لتسهيل الأمور عليك ، توصلنا إلى قائمة بأفضل مراوح الشحن لبتي تعمل بالبطارية بعد اختبار أكثر من 100 منتج.

أفضل مروحة بالبطارية

1. مروحة بطارية Treva 5-Inch Portable Desktop Battery Powered Fan, 2 Cooling Speeds

مروحة بالبطارية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إنها مروحة صغيرة بحجم 5 بوصات تعمل بالبطارية ويمكنك استخدامها في منزلك أو عملك أو عند السفر في الهواء الطلق. إنه مضغوط للغاية وبالتالي لن يشغل مساحة كبيرة.


بالإضافة إلى ذلك ، تأتي بتصميم قابل للطي ، وبالتالي فهي توفر سهولة في النقل والتخزين.


بالحديث عن الجودة ، يتم تصنيعها باستخدام بلاستيك متين وتصميم فريد لشفرة المروحة. نتيجة لذلك ، يتم تكبير تدفق الهواء مع زيادة عمر البطارية. وبالتالي ، يمكن أن تستمر بسهولة لفترة طويلة.


عندما يتعلق الأمر بتشغيلها ، فإن مروحة O2 Cool توفر سرعتين للمروحة ، أي منخفضة وعالية. وبالتالي ، يمكنك تعديله وفقًا لحاجتك.


وبالمثل ، فهي تتميز بعملية هادئة للغاية وبالتالي يمكنها أن توفر لك تدفقًا للهواء دون الكثير من الضوضاء. كما أنه سهل الاستخدام لأنه يحتاج فقط إلى بطاريتين من النوع D. أخيرًا ، يمكنك البقاء مرتاحًا وباردًا دون الحاجة إلى أي طاقة كهربائية.


المميزات: 

  • مرنة جدا
  • وزن خفيف
  • تدفق هواء قوي

السلبيات:

  • يجب شراء البطاريات بشكل منفصل


2. مروحة بالبطارية BESKAR 6 inch Clip on Fan - 5000mAh Battery Rechargeable

مروحة بالبطارية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن أفضل مروحة تعمل بالبطارية لاحتياجاتك الشخصية ، فيمكن أن تكون مروحة التبريد بسكار الخيار المثالي لك.


إنها مروحة بحجم 6 بوصات ومجهزة بتصميم شفرة توربو يتم من خلالها توفير تبريد مكثف. علاوة على ذلك ، يأتي مزودًا بمقبض سرعة قابل للتعديل يمكنك ضبطه حسب تفضيلاتك.


هذه المروحة التي تعمل بالبطارية مزودة ببطاريات 5000 مللي أمبير والتي يمكن أن تدوم بسهولة لمدة تصل إلى 24 ساعة. أحد الجوانب الرائعة لهذا المنتج هو أنه يوفر شحن سريع 2A ويمكن شحنه بالكامل في حوالي 4 ساعات.


أيضًا ، يتم تشغيله بالبطارية وبالتالي لن تضطر إلى التعامل مع الأسلاك. هذه المروحة ذو تصميم جميل جدًا وبالتالي يمكن أن يكون هدية رائعة يمكنك تقديمها لعائلتك وأصدقائك.


أفضل جزء هو أنه خفيف الوزن للغاية ومحمول وسهل الاستخدام. وبالتالي ، لن تشغل مساحة كبيرة من مساحتك.


كما أنها مصممة لتكون عملية أكثر هدوءًا وبالتالي لن تسبب أي عائق أثناء النوم أو العمل. أخيرًا ، تحصل على ضمان لمدة 18 شهرًا على هذا المنتج ، وبالتالي يمكن أن يكون مفيدًا إذا واجهت أي مشاكل.


المميزات: 

  • عملية خالية من الضوضاء
  • تصميم محمول
  • عمر بطارية من الدرجة الأولى

السلبيات:

  • كان من الممكن أن تكون جودة البناء أفضل


3. مروحة شحن Viniper Portable Rechargeable Fan, Small Desk Fan : 3 Speeds & about 8-24 Hours Longer Working

مروحة بالبطارية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماركة Viniper هي علامة تجارية مشهورة معروفة بتصنيع منتجات مراوح تعمل بالبطاريات. يتوفر هذا المنتج في العديد من خيارات الألوان ويقدم تصميمًا مبتكرًا للغاية.


بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيعها باستخدام محرك نحاسي من الدرجة الأولى وبلاستيك ABS عالي الجودة.


يأتي بحجم 6 بوصات ويعمل ببطارية 3600 مللي أمبير في الساعة. وبالتالي ، يمكن تشغيلها بكفاءة لمدة 8-24 ساعة بمجرد شحنها بالكامل. يمكن أيضًا استخدام هذا المنتج من خلال منفذ USB.


علاوة على ذلك ، يمكن تدويرها بزاوية 180 درجة وتأتي مع تدفق رياح قوي جدًا.


تتميز هذه المروحة من Viniper أيضًا بسرعة رياح قابلة للتعديل بثلاث مراحل يمكنك تغييرها وفقًا لحاجتك. وبالتالي ، يمكن أن يكون اختيارًا مثاليًا لمتطلباتك الشخصية بالكامل. وبالمثل ، يمكنك استخدامه للمناسبات الخارجية وهو مناسب للمكتبات والعائلات والمكاتب وصالات النوم المشتركة.


أخيرًا ، يأتي مع وسادة مطاطية مانعة للانزلاق تمنعه ​​من الانزلاق. لذا ، يجب أن تضع هذا المنتج في قائمة أمنياتك إذا كنت تبحث عن أفضل مروحة تعمل بالبطارية.


المميزات: 

  • سهل تنفيذه
  • محمولة وصغيرة الحجم
  • وضع 3 سرعات قابل للتعديل

السلبيات: 

  • في بعض الأحيان قد تضطر إلى التعامل مع مشكلات الضوضاء


4. مروحة صغيرة بالبطارية JINLICITE Battery Powered Fan

مروحة بالبطارية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه المروحة التي تعمل بالبطارية من JINLICITE تتميز بالتأكيد عن باقي المنتجات منخفضة الجودة المتوفرة في السوق.


إنه مزود ببطارية بقوة 10400 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن أن تدوم بسهولة من 8 إلى 36 ساعة. ومن ثم ، فأنت ملزم بالحصول على برودة تدوم طويلاً.


علاوة على ذلك ، لا يولد أي نوع من الحرارة أثناء استخدامه ، وبالتالي فهو آمن تمامًا للأطفال. تم تجهيز هذا المنتج بتقنية محرك بدون فرش ويمكنه تقديم أداء عالي بمساعدة شفرة المروحة فائقة الرقة.


وبالتالي ، يمكنك تجربة تدفق هواء قوي بأقل ضوضاء ممكنة. وبالتالي ، لن يؤثر ذلك على نومك أو ربما أي نوع من الأنشطة التي تقوم بها.


يمكن استخدامه أيضًا كمصباح فائق السطوع ويأتي مع 3 إعدادات سطوع.


وبالتالي ، يمكن أن يكون مصدرًا رائعًا للتنزه أو التخييم في الليل. علاوة على ذلك ، تأتي مع خطاف وبالتالي يمكن تعليقها بسهولة على قمة الخيمة مع توفير مساحة كبيرة.


علاوة على ذلك ، فهي رائعة جدًا وصغيرة الحجم ، وبالتالي يمكنك حملها بسهولة أينما ذهبت. وبالمثل ، فإنه يقدم شحن سريع 2A ويستغرق شحنه بالكامل حوالي 6 ساعات.


أخيرًا ، يتم تصنيعها باستخدام مادة ABS المتينة والقوية ، وبالتالي يمكن استخدامها في المناسبات الخارجية المختلفة.


المميزات: 

  • عمر بطارية رائع
  • منتج متعدد الاستخدامات
  • وزن خفيف

السلبيات:

  • كان من الممكن أن تكون الجودة المبنية أفضل


5. مروحة على البطارية JIFFI Battery Powered Fan

مروحة بالبطارية

إشتري من أمازون العالمي

قد تكون هذه المروحة من JIFFI صغيرة ولكنها بالتأكيد تحزم لكمة عندما يتعلق الأمر بأدائها. ومن ثم ، فقد أدرجنا هذا في قائمتنا لأفضل مروحة تعمل بالبطارية.


مع هذا المنتج ، ستحصل على تدفق هواء من جميع الاتجاهات لأنه يوفر دورانًا بزاوية 360 درجة. إنه مريح للغاية ويمكن استخدامه كمروحة في المكتب ، والسفر ، والتخييم ، وفي المنزل ، وما إلى ذلك.


وبالمثل ، ستبقيك المروحة باردا لأن سرعة الدوران التي تقدمها هي 2470 دورة في الدقيقة. أيضًا ، يحتوي على محرك بدون فرش يوفر رياحًا قوية وسرعة عالية وضجيجًا منخفضًا. وبالتالي ، ستكون قادرًا على النوم بسلام.


تأتي هذه المروحة التي تعمل بالبطارية بسعة 5000 مللي أمبير ويمكن أن تدوم بسهولة لمدة 6-20 ساعة. إنه متوفر أيضًا بخيارات ثلاثية السرعات يمكنك تحديدها وفقًا لذلك. يدعم شحن USB وبالتالي يمكنك الشحن باستخدام الكمبيوتر المحمول وشاحن USB وبنك الطاقة وما إلى ذلك.


يتم أيضًا تضمين حماية الدائرة القصيرة والارتفاع المفاجئ في التيار في هذا المنتج. أخيرًا ، من السهل جدًا تنظيفه ، وبالتالي ستحصل بالتأكيد على قيمة كاملة مقابل أموالك إذا اخترت هذا المنتج.


المميزات:

  • تدفق الهواء رائع
  • عمر بطارية رائع
  • قيمة مقابل المال

السلبيات:

  • أرجل ترايبود غير مستقرة


6. مروحة على بطارية Zuvas Desk Battery Operated Fan Rechargeable 180°Tilt Folding Personal

مروحة بالبطارية

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا المنتج من Zuvas مع مادة ABS عالية الجودة ويتم ترقيته جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا الجديدة.


وبالتالي ، فهو أكثر هدوءًا بنسبة 25٪ مقارنة بالمراوح الأخرى المتوفرة في السوق. وبالتالي ، يمكنك استخدامه أثناء الدراسة أو العمل.


بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم دورانًا رأسيًا بمقدار 180 درجة وبالتالي يتدفق الهواء البارد من جميع الزوايا. أيضًا ، إنه ذو مظهر أنيق للغاية ومتوفر بمواد عالية الجودة.


ميزة أخرى رائعة لهذا المنتج هي تدفق الهواء بثلاث سرعات والذي يمكن تعديله من خلال زر. وبالتالي ، يمكن أن يلبي حقًا جميع احتياجاتك.


يتم تشغيله أيضًا بواسطة USB ويوفر بطارية 2000 مللي أمبير والتي يمكن أن تدوم لفترة طويلة من الوقت.


أخيرًا ، إنه محمول ويأتي بحجم صغير جدًا. وبالتالي ، يمكنك حملها بسهولة في أي مكان. وبالتالي ، يمكن استخدامه بشكل مثالي لغرفة النوم أو المنزل أو الشاطئ أو التخييم ليمنحك البرودة المطلقة.


المميزات:

  • حجم مضغوط
  • هادئة جدا
  • بطارية طويلة الأمد

السلبيات:

  • في بعض الأحيان يتعين عليك التعامل مع مشكلات الصوت


هل أعجبك مقالنا حول افضل مروحة بالبطارية لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-