أفضل 6 تطبيقات لتعلم الاسبانية لعام 2024

هل تبحث عن أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية؟ تغطي هذه التطبيقات الرائعة المفردات والانغماس اللغوي وغير ذلك الكثير.


الإسبانية هي واحدة من أكثر اللغات شعبية في العالم. اللغة الإسبانية هي لغة أساسية أو ثانوية في كل قارة ، لذا من المحتمل أنك قد تعيش أو تعمل مع أشخاص يتحدثون الإسبانية.


إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإسبانية بسرعة ، فهناك تطبيقات رائعة لمساعدتك على تعلم اللغة الإسبانية وإتقانها. تحقق من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية أدناه ، ومعرفة ما إذا كان يمكنك البدء في تعلم اللغة الإسبانية اليوم.

افضل تطبيق لتعلم اللغة الاسبانية

1. برنامج تعلم اللغة الاسبانية دوولينجو

برنامج تعلم اللغة الاسبانية


يمكن القول إن Duolingo هو التطبيق الأكثر شهرة لتعلم لغة أجنبية. يتم تخصيص كل درس ليناسب لغتك الأم. من وجهة نظر الناطقين بالإسبانية ، فإنه يوفر اللغة الإسبانية للمتحدثين باللغة الإنجليزية والمتحدثين الفرنسيين والمتحدثين باللغة الألمانية والمتحدثين باللغة الروسية وغير ذلك.


Duolingo ممتاز إذا كنت تريد تعلم القواعد. تذكر أن القواعد هي العمود الفقري لكل لغة. إذا فهمت بناء الجملة ، فستكون في طريقك إلى النجاح. لذلك إذا كنت تريد تعلم اللغة الإسبانية ، فإن فهم القواعد سيكون مفيدًا.



تغطي دورات اللغة الإسبانية الأزمنة الأكثر شيوعًا والتركيبات الأكثر تعقيدًا والحالات المزاجية النحوية مثل الشرط الشرطي. يمكنك البدء في Duolingo مجانًا ، ولكن مقابل 7 دولارات شهريًا ، يمكنك الترقية إلى Duolingo Plus ، والذي يتيح لك تنزيل الدروس للاستخدام دون اتصال بالإنترنت وإزالة الإعلانات.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

2. تطبيق تعلم اللغة الاسبانية Memrise

برنامج تعلم اللغة الاسبانية


هناك حجة لقضاء الكثير من الوقت في تعلم القواعد النحوية. يقترح بعض الخبراء أنها ليست فعالة ؛ بعد كل شيء ، نحن لا نقضي ساعات في دراسة القواعد النحوية عندما نتعلم اللغات لأول مرة كأطفال.


بدلاً من ذلك ، يرى البعض أنه من الأفضل التركيز على توسيع مفرداتك واستخدامها في سياق أقرب إلى كيفية تعلم الأطفال.


Memrise أفضل بكثير من Duolingo عندما يتعلق الأمر بالمفردات. إنها تستخدم طريقة البطاقات التعليمية ، جنبًا إلى جنب مع التكرار الثقيل لحفر الكلمات في عقلك. يمكن أن يساعدك هذا في تعلم اللغة الإسبانية عن طريق تسمية الأشياء الأساسية حول منزلك أيضًا.


الأهم من ذلك ، تستوعب Memrise أيضًا الفروق الإقليمية. هناك اختلافات دقيقة ولكن مهمة بين الإنجليزية الأمريكية والإنجليزية البريطانية ، وكذلك هناك اختلافات بين الإسبانية المكسيكية والإسبانية الأيبيرية.


أخيرًا ، تقدم Memrise مجموعة من الدورات التدريبية الإسبانية التي أنشأها المستخدم ، مما يعني أنك لن تنفد أبدًا المواد الجديدة حتى بعد إكمال الدورات الرسمية في Memrise. لدينا خصم Memrise رائع متاح إذا كنت تريد توفير المال على قسط.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

3. تطبيق تعلم الاسبانية Spanish Verb Trainer

برنامج تعلم اللغة الاسبانية


الأسبانية لديها عدد مذهل من نهايات الأفعال. بالطبع ، يجب أن تعرف جميع الأزمنة الإرشادية المعتادة ، ولكن هناك أيضًا مجموعة منفصلة من النهايات لنظيراتها الشرطية والحتمية ، بالإضافة إلى الشرطية. ودعنا لا نذكر الأفعال الشاذة.


يستخدم Spanish Verb Trainer نفس طريقة البطاقات التعليمية مثل Memrise ؛ ومع ذلك ، بدلاً من التركيز على المفردات العامة ، فإنه يعلمك حصريًا نهايات الأفعال. تجاهل المرئيات الأقل إثارة للإعجاب - فهذه وسيلة تعليمية رائعة.


عند تعلم لغة رومانسية جديدة ، يمكن أن يساعدك فهم نهايات الأفعال في الانتقال من معرفة الأفعال والمفردات إلى استخدامها بشكل صحيح في المحادثات. هذا يجعل Spanish Verb Trainer أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية التي يمكنك تجربتها على هاتفك.


لسوء الحظ ، هذا التطبيق المحدد متاح فقط على نظام Android ، ولكن يبدو أن Spanish Verbs Trainer على iOS (من مطور مختلف) يوفر تجربة مماثلة.

تحميل للاندرويد

4. تطبيق تعلم الاسبانية SpanishDict

برنامج تعلم اللغة الاسبانية


إذا كنت تتعلم اللغة الإسبانية بالفعل لفترة من الوقت ، فمن المحتمل أن تكون قد صادفت موقع SpanishDict الإلكتروني. إنه أحد أفضل الموارد للبحث عن الكلمات والمعلومات النحوية.


لكن هل تعلم أن الشركة تنشئ أيضًا تطبيقًا مجانيًا للهواتف الذكية؟ يحتوي على قاموس ومترجم وتصريفات متوترة وكلمة اليوم.


يمكن أن يكون تنزيل هذا التطبيق مفيدًا بمجرد أن تبدأ بالفعل مع بعض تطبيقات تعلم اللغة الإسبانية الأساسية وترغب في الحصول على مزيد من التقدم أو مواكبة ما تعلمته بالفعل.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

5. برنامج تعليم اللغة الاسبانية Spanish Verbs

برنامج تعلم اللغة الاسبانية


بصفتك متحدثًا أصليًا للغة الإنجليزية ، فإن الجانب الأكثر تحديًا في تعلم العديد من اللغات الغربية هو نهايات الفعل. في النهاية ، يمكن للأفعال أحيانًا أن تكتشف حتى المتحدثين ذوي الخبرة ، لذا من الحكمة الاحتفاظ بتطبيق فعل على هاتفك.


تقدم Spanish Verbs 18 صيغة فعل مختلفة. ويستند إلى عمل الأستاذ الإسباني الشهير فريد جيهلي. يُعد تعلم أشكال الفعل مفيدًا عندما تريد التحدث باللغة الإسبانية بشكل صحيح والبدء في الظهور وكأنها لغة أصلية. هذا يجعل Spanish Verbs أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية.


هذا التطبيق متاح فقط على نظام Android. إذا كنت تستخدم iOS ، فتحقق من تطبيق بديل يسمى Conjuu - Spanish Conjugation. 

تحميل للاندرويد

6. برنامج لتعلم اللغة الاسبانية Anki

برنامج تعلم اللغة الاسبانية


يختلف Anki قليلاً عن جميع التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، حيث تحتاج إلى إدخال المحتوى الخاص بك. على المستوى الأساسي ، يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء بطاقات تعليمية مخصصة لتعلم وتعزيز المواد الجديدة.


ومع ذلك ، ستدرك بسرعة أنه إذا قمت بإنشاء قائمة رئيسية واستخدمت العلامات بشكل صحيح ، يمكنك إنشاء قاعدة بيانات واسعة من المواد التعليمية المفيدة لكل من الأغراض المرجعية والتعليمية.


يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Anki لسطح المكتب الذي سيتزامن مع هاتفك الذكي. نوصي باستخدامه لإنشاء وإدارة قائمتك الرئيسية ؛ إنه أقل تعقيدًا من تطبيق الهاتف المحمول. لذلك ، إذا كنت تريد تعلم اللغة الإسبانية على كل من جهازك المحمول وسطح المكتب ، فإن Anki هو تطبيق تعليمي إسباني رائع لتنزيله.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول افضل برامج تعليم اللغة الاسبانية لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-